• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الدكتور القرني : استهداف سمو الأمير محمد بن نايف يعكس درجة اليأس الذي وصلت إليه الخلايا الارهابيه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الدكتور القرني : استهداف سمو الأمير محمد بن نايف يعكس درجة اليأس الذي وصلت إليه الخلايا الارهابيه

    الدكتور القرني : استهداف سمو الأمير محمد بن نايف يعكس درجة اليأس الذي وصلت إليه الخلايا الارهابيه


    قال سعادة الدكتور علي بن شويل القرني استاذ الإعلام والمشرف على كرسي صحيفة الجزيرة للصحافة الدولية إن استهداف سمو الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز هو استهداف لقمة المؤسسة الأمنية المعنية بملف الارهاب، وهذا يعكس درجة اليأس الذي وصلت اليه الخلايا الارهابيه فبدات تحاول النيل من الاشخاص القائمين على محاربة الارهاب، بعد أن فشلت – والحمد لله – من النيل من المؤسسات الأمنية.
    و أضاف : الأمير محمد بن نايف رجل وطني بأعلى درجات الوطنية، فقد وضع شغله الشاغل لحماية هذه البلاد من الارهاب الذي ضرب كثيرا من دول العالم، وأثر على أمن واستقرار بعض المجتمعات العالمية، وسموه يعمل من أجل هذا الملف على مدار الساعة، ويتابعه شخصيا، ولديه معرفة عميقة بدواخل ومخارج هذه الخلايا، ولهذا فسموه مكسب وطني كبير لهذه البلاد، واستهدافه من قبل عناصر ارهابية ليس مستغربا، لأن جهود المملكة في محاربة الارهاب واضحة، وناجحه بكل المقاييس والشهادات العالمية.
    و أكد : نحن ابناء المملكة العربية السعودية تألمنا كثيرا لما حدث، وكون هذا العنصر الارهابي استغل طيبة الأمير، واريحيته، واحاسيسه الوطنية، وحبه في ان يعود ابناء الوطن المغرر فيهم الى جادة الصواب، وهذا ما جعله يرحب ويستقبل مثل هذا الشخص الذي ادعى انه سيسلم نفسه.. ولكن إرادة الله شاءت ان يتفجر هذا الشخص المضلل به بما في داخله من متفجرات وسموم على نفسه، ونحمد الله ان اسلم سموه من كيد الكائدين، وابقى سموه على هذه الجبهة الأمنية.. التي تحمي – بعد الله – أمننا وتحافظ على استقرارنا.. ونهنئ قيادة المملكة وابناء هذه البلاد لنجاة سموه من هذا الاعتداء الآثم.


    منقوووول من موقع جامعة الملك سعود

  • #2
    صدق فيما قال
    لم يعدو الحقيقه



    شكرا
    يا
    عزيز
    هاجر
    بلا
    روح


    الله يرد لك روحك ان شاء الله !!!!!
    لا تقدم لله ما يكره
    وتطــلب منه ما تحب...

    تعليق

    يعمل...
    X