• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

في الاجتماع الخامس للجنة التنظيمية لكرة القدم الخليجية .. رفع مكافأة البطل إلى مليون ريال في البطولة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في الاجتماع الخامس للجنة التنظيمية لكرة القدم الخليجية .. رفع مكافأة البطل إلى مليون ريال في البطولة





    الرياض - البلاد
    عقدت اللجنة التنظيمية لكرة القدم بدول مجلس التعاون اجتماعها الخامس بالاتحاد البحريني لكرة القدم مساء يوم أمس الخميس الموافق.
    وفي بداية الاجتماع أكد الأعضاء وقوفهم ودعمهم الكامل لسعادة الشيخ سلمان بن ابراهيم ال خليفة رئيس اللجنة التنظيمية لكرة القدم وقدموا شكرهم على مجهوداته ومتابعته وحرصه على تطوير اعمال اللجنة من كافة النواحي والتي انعكست بشكل ايجابي استشعرها كافة الاعضاء ، كما اثنى الجميع على جهاز الامانة للجنة وجهودهم الفعالة في التواصل المستمر مع الاعضاء.
    كما اشادت اللجنة بحرص صاحب السمو الملكي الامير سلطان بن فهد رئيس الاتحاد السعودي وسمو نائبة الامير نواف بن فيصل بن عبدالعزيز على حرصهم على تذليل العقبات التي صادفت مشاركة الاندية السعودية كما اشادت اللجنة بجهود اصحاب السمو والسعادة رؤساء اتحادات كرة القدم بدول مجلس التعاون على دعمهم لانشطة اللجنة.


    وبعد استعراض اخر التجهيزات للبطولة الخامسة والعشرون لكرة القدم تقرر رفع مكافئة الفوز الى مليون ريال سعودي للفائز بمركز الاول ونصف مليون للفائز بمركز الثاني، كما قررت الموافقة على تسجيل 4 لاعبين اجانب (3+1 اسيوي) على ان يشارك 3 لاعبين اجانب في المباراة الواحدة. اما بشان بطولة المنتخبات تحت 23 سنة فتقرر تحويلها للجنة الفنية لدراسة تحديد الاعمار في الوقت المناسب لإقامتها.
    وفي نهاية الاجتماع هنأ الأعضاء الاتحاد البحريني لكرة القدم على تأهل منتخبهم للملحق الأخير المؤهل لنهائيات كأس العالم بجنوب أفريقيا .2010م متمنين له التوفيق والنجاح.






    منقووووول
    امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





    [email protected]
    add me BB:2683194c

  • #2
    الله يعطيك العافية على الخبر

    وقرارت حلوه

    يسلمو

    تعليق

    يعمل...
    X