• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

منقول رمي بالحجاره واضرام نار لشاحنات سعوديه

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • منقول رمي بالحجاره واضرام نار لشاحنات سعوديه

    صحيفة سبق » سبق العربية
    المهاجمون أوقدوا النار في الشاحنات وقذفوها بالحجارة
    عمان توضح للرياض ملابسات الاعتداء على سائقي الشاحنات الخميس 17 سبتمبر 2009
    5:31:46

    ​عادل الصالحي (متابعة) : أوضحت الحكومة الأردنية للسعودية ملابسات تعرض عدد من سائقي الشاحنات السعوديين، للاعتداء في منطقة سحاب الأردنية وفقا لما ذكرته صحيفة " الدستور".


    وكانت سفارة المملكة في عمان، أصدرت بياناً أوضحت فيه ملابسات الاعتداء على سائقي الشاحنات السعوديين، مؤكدة تعرض عدد منهم للاعتداء من قبل مجموعة كبيرة من الأشخاص داخل الأراضي الأردنية بمنطقة سحاب، مشيرة إلى أن سائقي الشاحنات فوجئوا بهجوم على سياراتهم وأن المهاجمين يضعون تحتها الإطارات ويوقدون النار فيها بينما يقوم فريق آخر بقذف الحجارة نحو شاحناتهم وأخرى بإتجاههم.


    وأشار البيان إلى أن سائقي الشاحنات تمكنوا من الفرار مع احتدام الهجوم عليهم ولاذوا بمسجد قريب حيث قاموا بإقفال الأبواب بمساعدة إمام المسجد الذي خرج وأوقف الأشخاص المعتدين عليهم.


    وأضافت السفارة في بيانها "لقد نجم عن الاعتداء حدوث إصابات بين السائقين دعت مندوب السفارة لنقل بعضهم إلى المستشفى برفقة رجال الأمن".


    وقالت سفارة المملكة : إن ما نشر في بعض الصحف الأردنية من عبارات، غير لائقة وغير صحيحة بحق السائقين. وطالبت السفارة في بيانها بمتابعة القضية من قبل الجهات المعنية وملاحقة المتسببين فيها قانونياً وتقديمهم للقضاء الأردني


    ******************************

    الله المستعان على بعض الجوار
يعمل...
X