• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أعظم مناضلة في التاريخ .... راشيل كوري

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أعظم مناضلة في التاريخ .... راشيل كوري



    في بداية أيام القصف الصهيوني الهمجي الغاشم على أرض الجهاد والدفاع عن الأراضي المقدسة من أبناء فلسطين كنت في زيارة لبعض الزملاء في شقة المروج الخضراء والذي يطلق عليها شقة النامس وفي رواية مرسلة ناموس والتي كانت تقيم حرب ضروس ضد شقة النمل والتي بدورها كانت تستقطب ممالك من النمل صغير الحجم شديد اللسع لدرجة أنك تفرك مكان اللسعة ثلاثة أيام بلياليها للمقيم في تلك الشقة .
    و في أثناء تقليبي للقنوات وقعت عيني على قناة لا أعلم إلى أي قبيلة من قبائل الفضاء الخارجي تعود إلا أنها تنطق بالعربية وكان التقريرعن فتاة في عمر الزهور تكابد وتكافح وتناضل وكأنها من أبناء الأرض المقدسة !!
    يا ترى من هي هذه الفتاة وما عملها المناط بها وماذا يحمل قلبها تجاه قضية فلسطين وهل الدافع ديني أم إنساني بحت وما هي نهايتها ؟؟



    راتشيل كوري
    ناشطة حقوقية دفعت بحياتها ثمناً لصد العدوان الصهيوني على منازل المساكين من أبناء فلسطين وكانت نهايتها تحت جنزير الجرافة الصهيونية في فلسطين وهي ما زالت في عمر الزهور وضعت من جسدها درعاً بشرياً في وقت تخاذل وما زال الخذلان قائماً على قدمين وساقين من بعض حكام العرب والذين لا ينتمون إلى الإسلام ولا إلى العروبة إلاّ بالاسم فقط .

    يقول الكاتب الإسرائيلي المنصف (برادلي) في مقاله عن راشيل :
    من منا يتذكر راشيل ؟؟ .... في إسرائيل لا أحد .... أما في أمريكا وبريطانيا فمجرد ذكر اسمها يكفي لأن تغلي الدماء في العروق !!
    وانا أقول يا برادلي :
    لدينا لا أحد يعرفها ولا عن صنيعها ولا نهايتها إلا أبناء فلسطين وتحديداً أبناء رفح بل البعض لا يعرف ما هي قضية فلسطين بل أن بعضهم من أهل الثقافة والفداغة المكتسبة يقول أن الأرض ليست لفلسطين وإنما هي حق لليهود في الأصل !!
    هل عرفت يا برادلي أن قومك ليسوا بعيدين عن قومي يا للحسرة والعار الأعور .

    راشيل غربية أمريكية من ولاية واشنطن فهل هي مسيحية أم يهودية أم بوذية ؟؟ أياً كانت فهي لا تنتمي إلى الإسلام ولا إلى العروبة لا بالدم ولا باللحم ولا بالشحم , كانت جنباً إلى جنب مع صفوف المدافعين والمنافحين عن أرض فلسطين التي خذلناها حتى بالتبرع بالدم !!
    تركت بيتها , أهلها , جيرانها , أصدقائها , مستقبلها , تركت التزلج على سفوح جبال الروكي وتركت متعة النزهة والنظر إلى شلالات نياغرا و انجل وغيرها من ملذات الحياة .

    تركت متع الحياة والتي كانت في متناول يدها ورحلت غير آبهة إلى أرضٍ تجبّر فيها المحتل الغاصب على المستضعفين من الأطفال والنساء والشيوخ , تحركت فيها غيرة أم إحساس أم نخوة أم هدف أم غاية !! لا أعلم ولكن ترجمت هذا الشعور بفعل قل أن تجد من يصنعه إلاّ من أبناء الجهاد الصادقين وكانت خاتمة هذه الترجمة تحت دبّابة عدو الأديان جميعاً بما فيها المسيحية وبعض من الطوائف اليهودية .

    كانت تعيش مع عائلة بسيطة فقيرة بطبيعة الحال لا تجد ما تقتات به أغلب أوقاتها , كانت تجلس مع الأطفال وتسلّيهم وتمازحهم وتجتهد في إرضائهم إلى درجة أنها أصبحت وكأنها من أبناء المنطقة الذين يكنون لها كل الحب والاحترام والتقدير كما يكنّونه لأبناء بلدتهم .


    راشيل كانت من ضمن وفد رسمي مشكل من عدد من الدول الغربية وأمريكا على رأس القائمة وممثلتهم (راشيل كوري) ذات ال 23 صيفاً والتي كانت تقف في وجه الجرافة الصهيونة وكانت تمتلك شجاعة الرجال الأفذاذ حينما صنعت من جسدها الغض درعاً بشرياً أمام أضخم دبابة عرفها التاريخ الجغرافيا والتعبير وتصرخ بمكبر الصوت : أوقف جرّافتك فلن أتحرك من مكاني أنت تقوم بعمل إرهابي حين تهدم منازل المساكين العزل , وزملائها من على سطح المنزل المجاور يشاركونها الاعتصام والاحتجاج ولكن دون جدوى .




    تقدمت راشيل بكل شجاعة وهي تصرخ بأعلى صوتها منددة وصاخبة على هذا المجرم اليهودي ولكن دون فائدة حتى لم يبقى بينها وبين الجرّافة إلا بضعة أمتار , حينها أدرك أصحابها أن الأمر يقترب من حافة الخطر فنادوها بأن تعود وتترك هذا المجرم خوفاً على حياتها ولكنها أبت إلاّ الصمود .... تقدم المجرم بجرّافته وهي صامدة وأصحابها يبكون خوفاً عليها من دنو أجلها وفي عينيها ارتسمت معاناة شعب أعزل لا يملك إلا الحجارة فقررت الصمود لعل هذا المجرم أن يتراجع أو تكون شهيدة الموقف ولكن القيادة الإجرامية التي تُسيّر العالم كيفما تشاء أعطته أوامر بأن يسحق كل من يقف في طريقة حتى وإن كان شارون على قدميه فمخطط اليهود قائم من مئات السنين لن يقف في وجهه أي كائن حتى وإن كانت فتاة أمريكية سامية فالتلمود يامرهم بذلك .



    تقدم الجندي الإسرائيلي بجرافته ذات الصناعة الأمريكية ليضع توقيع جنزيره على كامل جسد أشهر مناضلة عرفها التاريخ (راشيل كوري الأمريكية) معلناً بذلك خبراً عاجل تلقفته الصحف وبعض وسائل الإعلام لساعات قليلة أو ربما أيام ثم أنطمس ذكرها كما أنطمس جسدها .




    حين أذيع خبر وفاتها عمّت الأحزان أرجاء البلدة بل أرجاء فلسطين بل اهتز العالم بأسرة وخاصة أنها ساميّة وكثيراً ما يدندن اليهود حول الإساءة إلى السامية وهم أول من سحقها تحت أرجلهم عليهم غضب الله , وما لبث الخبر ساعات قليلة حتى تلاشى وراء الشفق الأخير من الأمل المتبقي لأن القاتل يهودي والمقتول غير يهودي .
    لقد رحلتي يا راشيل من الدنيا غير مؤمنة بالله فلن أستطيع أن أعصي ربي لأستغفر لك فالله يقول سبحانه وتعالى : (ما كان للنبي والذين امنوا ان يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم ) فلن يبلغ صنيعك عُشر معشار صنيع عم النبي صلى الله عليه وسلم أبو طالب ومع ذلك نهاه الله عن الاستغفار له

    ولكن أتمنى أن تكون لنا في هذه القصة عضة وعبرة للحكّام أولاً ثم للمحكومين فلقد قرأ الجميع ما فعلته بعض الدول المجاورة لأهل فلسطين في حرب غزة الأخيرة والتي يندى لها الجبين ويشيب لها الرضيع من تخاذل وتحايل وتسلط على أبناء هذا الشعب المنكوب والذي نسأل الله أن يعجل بنصره لهم وأن يعلي راية الحق وأن يجعل قتلاهم في جنات النعيم وأن يجمعنا بهم في مستقر رحمته

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • #2
    [align=right]أهلا وسهلآ بهذه الطله البهيه .. حصن المعرفة هنا .. مرحبآ مرحبآ
    الإبداع يشاركك .. وينازعك .. ويمشي بجوارك .. بل ويتقمصك
    موضوع .. راشيل كوري .. عندما كانت أحداثه طازجة أدمى قلبي
    والآن ببعثك له من جديد .. يعاود نكأ الجراح .. من جديد .. يا ليت قومي يفهمون
    أتمنى أن .. تسحق ذرات راشيل كوري ومكوناتها .. ويعمل منها مصل للتطعيم
    ليس ضد ( انف عنزة الخنازير ) ولكن مصل ( يطعم ) به جميع مسئولي ومتنفذي .. وساسة العالم العربي .. ويسمى هذا المصل ( مصل الكرامه ) أو مصل ( استحوا على وجوهكم ) !!!
    آه .. ويعمل لمحمود عباس ( سعوط ) اسمه سعوط راشيل كوري .. بس ما فيه فايده .. ميت !!

    ابدعت كعادتك .. كن هنا دومآ .. لا نعذرك أبدآ .. سلمت لمحبيك وربعك وأهلك
    [/align]
    لا تقدم لله ما يكره
    وتطــلب منه ما تحب...

    تعليق


    • #3
      يا عالم مريضوووو مريضووووو عدت باموووت

      أعوذ بالله من شر ما اجد وأحاذر .. أعوذ بالله من شر ما اجد وأحاذر .. أعوذ بالله من شر ما أجد وأحاذر

      يا حصن المعرفة ويا محتار عساني قبلكم هبولي سعوط من بقايا راشيل كوري أسوة بمحمود عباس لعل وعسى أن يحرك في ضميري وقلبي الجبان والمنسوى ذرة من إحساس اقل شيئ لو 1% من شجاعة كوري

      تراني قريت أم كلام ذا فوق ومن يوم قريتوووووه وانا في حالة لا يعلم بها إلا الله ,, بسبب تراجف فرائصي
      أنت في عقلك انت صاحي أنت في حسك يا حصن المعرفة . طيب مذا نخلي القصور الفارهة التي على شواطئ البحار في عالمنا العربي والإسلامي ؟
      وأزيدك من الشعر بيت بأن قصور الشواطئ أصبحت موضة قديمة ههههههه صار هناك قصور داخل الجبال على جنبات الأودية في بعض البلدان وأصبحت نسخة من قصور (مدائن صالح)

      هيا تراحن في وجه الله من بعض العلوم
      من يوم قلت لي الكلام هذا والوالدة ( صمة ) بارك الله فيها تفيحني على شذاب ... وتقول لي ( خوط من شذاب خير من مية كتاب) والحمد لله بدأت في المعافاة .. اللهم طهور أيه العميمي الجبان والمنسوى



      ولكن يا محتار لا تنسانا من حزمة شذابوا ترا أمي قضفن ذا معها من كثر ما تفيحني
      وأنا طلبت منك الشذاب بحكم أنك على علم ومعرفة بمنزلي الكائن في عميم الدرة والذي كنت تتردد مع والدك رحمه الله ... الله الله في إم شذاب انحرف انحرف أخاف انتكس وترجع حليمة لعادتها القديمة
      التعديل الأخير تم بواسطة العميمي; الساعة Sep-28-2009, 02:34 PM.






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة العميمي مشاهدة المشاركة
        يا عالم مريضوووو مريضووووو عدت باموووت

        أعوذ بالله من شر ما اجد وأحاذر .. أعوذ بالله من شر ما اجد وأحاذر .. أعوذ بالله من شر ما أجد وأحاذر

        يا حصن المعرفة ويا محتار عساني قبلكم هبولي سعوط من بقايا راشيل كوري أسوة بمحمود عباس لعل وعسى أن يحرك في ضميري وقلبي الجبان والمنسوى ذرة من إحساس اقل شيئ لو 1% من شجاعة كوري
        ولكن يا محتار لا تنسانا من حزمة شذابوا ترا أمي قضفن ذا معها من كثر ما تفيحني
        وأنا طلبت منك الشذاب بحكم أنك على علم ومعرفة بمنزلي الكائن في عميم الدرة والذي كنت تتردد مع والدك رحمه الله ... الله الله في إم شذاب انحرف انحرف أخاف انتكس وترجع حليمة لعادتها القديمة

        ههههههههههههههههههههههههه
        الله يرج أباليس إبليسك يا العميمي .. علومك تضحكني دايم
        ........................ ذاك الليل ............................
        مانديلا .. يوم كان يقلب ملفاته .. في اللاب توب حقه .. وفتح ملف ..
        واخترع من مشاهدتي له .. وقل به بسرعه .. قلت يا رجال ما شفت شيء
        ما درى اني كنت اشتغل حتى انا في .. الدهاليز .. ومفروض أكون لماح وسريع
        النباهة ( الفداغه ) احيانا .. وشغلت جميع الحواس .. وابشرك إني قزيتها
        ( يا مانديلا ) حتى ولو اني جحدت .. (خخخخخخخخخخخخخخ) عوافي با عزيزي
        ...................... نعود للموضوع ......................
        خرجت عن الموضوع .. مشكلتي الخروج من موضوع لموضوع :
        ودي أجيب شذاااب لك يا العميمي .. لكن أخاف ( أقطع به ) عنك وتقعد .. أنا في حاجه مثلك
        يا رجال .. علوم هنيه تجيب الحمى .. وتجيب النفاضه .. وتجيب الإسقربوط معها .. والسعال الديكي .. وكل أصناف الأوبئه ..
        والله لو ما ننسى .. كان نموت في جلودنا .. من تالضيعه .. على قولة الزهراني
        لا تقدم لله ما يكره
        وتطــلب منه ما تحب...

        تعليق


        • #5
          [align=center]جيت ومعي !!
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7
          7


          أما بعد
          جميع ديانات العالم حتى اللإلحادية منها تنكر مايفعله الصهاينة حتى ديانتهم ولكنها ( أم صهينة ) لها أفاعيلها !!

          حاول قبلك الكثير ياحصن المعرفة في تحريك العقول الراكدة ولن تصل لحل ربما فعلتها أنت هنا من مبدأ أضعف الإيمان ولكن هيت لك !!

          الأخوة العراضة العميمي وآل محتار داقشوا داقشوا




          لكم التحية
          الأسطورة الحية
          [/align]
          العبيد فقط يطالبون بالحرية
          والأحرار يصنعونها !!

          @arlm4

          تعليق


          • #6
            [align=center]الأخ"الناقد"حصن المعرفة،أمابعد:
            فما أتحفنا به معاليكم لاشك أنه عين الحق ومكمن الألم،وماتعانيه الأمة الآن من صراعات وآلام
            إنما هو في الحقيقة ليس لقلة الوازع الديني"في نظري" ولكنه وكما نقول بالعاميه
            "قل الدبرة"!!،ولك أن تسأل كيف يكون ذا؟
            في عام 1945 هلك القائد الألماني المعروف أدولف ألويس هتلر بعدما أحرق اليهود وأكثر القتل فيهم حتى عادوا كالصريم!!
            ثم في عام 1948 دخل اليهود فلسطين ،وقاموا بحتلال أجزاء من الأراضي الفلسطينية،ثم كان ماكان
            وجاءت الحروب بعد ذلك تترا،وقل جاءت الخيانات تبعا،ووصل عدد اللاجئين الفلسطينيين اليوم
            إلى أكثر من أربعة ملايين نسمة!!
            الشاهد مما تقدم،
            أن اليهود مع قلتهم وضعفهم في ذلك الوقت إلا أنهم وصلوا اليوم إلى التقدم المنشود الذي
            تتمناه كل دولة في المجال العسكري.
            وماذك إلا أنهم غلبوا"بتشديد اللام" جانب العلم على العاطفة،فهم لم يبكوا على الأطلال
            ولم ينغمسوا في التهييج الحماسي الذي سرعان ماينطفئ ولاأدل على ذلك من قضية سب النبي صلى الله عليه وسلم.
            المشكلة ياإخوان ليست في اليهود، المشكلة فينا نحن،فنحن لازلنا داخل قفص الإتهام من بعضنا
            ولاأدل على ذلك من بعض مايدور في هذا المنتدى الأغر!!!!.
            مانحتاجه حقا ياأخ" حصن المعرفة" هو التفكير في الحاضر ومن ثم المستقبل وليس كمانفعل التفكير كله في الماضي.
            ومن الأخطاء أيضا الإعتماد على بعض مانراه من بطولات شخصية أو أقلية ومن ثم نقول
            بكل فخر فعلنا الأفاعيل في العدو!!!
            أنهي كلامي بقول(أجعل يومك أفضل من أمسك،وأجعل غدك أفضل من يومك).والسلام.[/align]
            التعديل الأخير تم بواسطة ذو العرين; الساعة Sep-29-2009, 05:45 AM.

            تعليق


            • #7
              اشكرك على هذه المشاركة التي تستحق التقدير ثم التقدير والتقدير

              مناظلة احرجت زعماء الكراسي العرب

              شكراً لك اما نحن فمساكين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟امام شخصيتها

              تعليق


              • #8
                المشاركة الأصلية بواسطة محتار آل محتار مشاهدة المشاركة
                [align=right]

                أتمنى أن .. تسحق ذرات راشيل كوري ومكوناتها .. ويعمل منها مصل للتطعيم
                ليس ضد ( انف عنزة الخنازير ) ولكن مصل ( يطعم ) به جميع مسئولي ومتنفذي .. وساسة العالم العربي .. ويسمى هذا المصل ( مصل الكرامه ) أو مصل ( استحوا على وجوهكم ) !!!
                آه .. ويعمل لمحمود عباس ( سعوط ) اسمه سعوط راشيل كوري .. بس ما فيه فايده .. ميت !!

                ابدعت كعادتك .. كن هنا دومآ .. لا نعذرك أبدآ .. سلمت لمحبيك وربعك وأهلك
                [/align]
                أهلا بك يا عميد الكتاب (محتار آل محتار)
                هذا الاقتراح يجب أن يعمم على هيئة الأمم المتحدة مروراً بالبيت الأبيض لتختيم الجواز مستقرا على أرضية البنتاقون حتي يتم الكشف عن هذا المصل بحيث لا يحتوي على أثار جانبية قد تضر بمصالح المخلصة أمريكا ولا أضن وزارة الصحة العالمية ستوافق على هذا

                أما محمود عباس فلو تم حقنة بما يملأ (جربة) لما تحركت فيه أدنى شعرة من الكرامة لأن فاقد الشيء لا يعطيه حتى بالوصفة الطبية العجيبة هذه .

                مرورك شرف لي فكيف بالمشاركة والاقتراحات الموفقة

                تعليق


                • #9
                  الله يعطيك العافية

                  ===============

                  تعليق


                  • #10
                    المشاركة الأصلية بواسطة العميمي مشاهدة المشاركة
                    يا عالم مريضوووو مريضووووو عدت باموووت
                    تتوقع يا مانديلا بنلقى المعاصيب والعيوش والمفاطيح ذاك اليوم هههههههه
                    يا حصن المعرفة ويا محتار عساني قبلكم هبولي سعوط من بقايا راشيل كوري أسوة بمحمود عباس لعل وعسى أن يحرك في ضميري وقلبي الجبان والمنسوى ذرة من إحساس اقل شيئ لو 1% من شجاعة كوري
                    إذا تم الفسح أبشر بسعدك لا تستعجل بيجيك المصل قبل يدري عبدالله الربيعة أم شيء لا تموت على قولة الافلام الرومنسية

                    تراني قريت أم كلام ذا فوق ومن يوم قريتوووووه وانا في حالة لا يعلم بها إلا الله ,, بسبب تراجف فرائصي
                    أنت في عقلك انت صاحي أنت في حسك يا حصن المعرفة . طيب مذا نخلي القصور الفارهة التي على شواطئ البحار في عالمنا العربي والإسلامي ؟
                    وأزيدك من الشعر بيت بأن قصور الشواطئ أصبحت موضة قديمة ههههههه صار هناك قصور داخل الجبال على جنبات الأودية في بعض البلدان وأصبحت نسخة من قصور (مدائن صالح)
                    اعذرني يا بو سعيد تراني احياناً تزيد عند نسبة الفداغة واحلم بأشياء من الخيال ولكن سرعان ما تعود الذاكرة واتلحف بالبطانية على اخسها وانكسها وانخمد على شحمة .
                    هيا تراحن في وجه الله من بعض العلوم
                    من يوم قلت لي الكلام هذا والوالدة ( صمة ) بارك الله فيها تفيحني على شذاب ... وتقول لي ( خوط من شذاب خير من مية كتاب)
                    قول للوالدة بارك الله فيها هذا حديث موضوع وغير صحيح لأن في سنده فدغان المهبول وهو متروك الحديث عند الأئمة جميعاً

                    أخاف انتكس وترجع حليمة لعادتها القديمة
                    تصدق أول مرة أسمع انك مرضت !!
                    أتوقع انك تمزح ... حتى الفيروسات ما تحل في ديرة انت فيها كيف تمرض ؟؟
                    ما شاء الله تبارك الرحمن


                    شاكر جميع الدوائر الحكومية من مرور وشرطة وخياطين ومستوصف أسنان
                    ...........

                    تعليق


                    • #11
                      اتذكرهذه الحادثة تماما , وكم حزنت على هذه الفتاة التي اقل ما يقال عنها انها صاحبة

                      مباديء ماتت

                      من اجلها .

                      كم حزنت ان تموت على غير الاسلام - على حد علمي - ذكرتني بصاحب الموقف الشجاع

                      والمبدأ , وهو عم رسول الله صلى الله عليه وسلم عندما اصر ان يغضب قريشا كاملة ليبقى على

                      موقفه الشامخ في النظال عن ابن اخيه . الا انه مات على الشرك - ملة عبدالمطلب - وليس ببعيد عن

                      قدمي هذه الشريفة اناس انبطاحيون مواقفهم اخزى من ان تذكر .

                      شكر الله لك اخي حصن المرفة هذا الطرح والغيرة , فسددك الله وصوبك .

                      تعليق


                      • #12
                        ماودي ارد فأخربها...


                        اللهم ابدلنا خيرناً منهم عاجلااً ليس اجلااً.



                        يعطيك العافية..

                        تعليق


                        • #13
                          لقد رحلتي يا راشيل من الدنيا غير مؤمنة بالله فلن أستطيع أن أعصي ربي لأستغفر لك فالله يقول سبحانه وتعالى : (ما كان للنبي والذين امنوا ان يستغفروا للمشركين ولو كانوا أولي قربى من بعد ما تبين لهم أنهم أصحاب الجحيم ) فلن يبلغ صنيعك عُشر معشار صنيع عم النبي صلى الله عليه وسلم أبو طالب ومع ذلك نهاه الله عن الاستغفار له

                          ولكن أتمنى أن تكون لنا في هذه القصة عضة وعبرة للحكّام أولاً ثم للمحكومين فلقد قرأ الجميع ما فعلته بعض الدول المجاورة لأهل فلسطين في حرب غزة الأخيرة والتي يندى لها الجبين ويشيب لها الرضيع من تخاذل وتحايل وتسلط على أبناء هذا الشعب المنكوب والذي نسأل الله أن يعجل بنصره لهم وأن يعلي راية الحق وأن يجعل قتلاهم في جنات النعيم وأن يجمعنا بهم في مستقر رحمته

                          بارك الله فيك يا أخي الكريم حصن المعرفة وأشهد أن ما تكتبه دائما يهز الوجدان ويبعث الأمل ويستنهض الهمم
                          وأضحكني (العار الأعور) الذي ذكرت وهذا كنا نعرفه زمان أما اليوم فهو(عار أكمه) يحتاج إلى من يمسح عليه فيبرأ بإذن الله ولن يصلح آخر هذه الأمة إلا ما أصلح أولها.
                          وتقبل تحيات محبك محب الصالحين يا أبو المعرفة

                          تعليق


                          • #14
                            يسلموا الايادي على هالطرح الرائع

                            تعليق


                            • #15
                              المشاركة الأصلية بواسطة مانديلا مشاهدة المشاركة
                              [align=center]
                              أما بعد
                              جميع ديانات العالم حتى اللإلحادية منها تنكر مايفعله الصهاينة حتى ديانتهم ولكنها ( أم صهينة ) لها أفاعيلها !!

                              حاول قبلك الكثير ياحصن المعرفة في تحريك العقول الراكدة ولن تصل لحل ربما فعلتها أنت هنا من مبدأ أضعف الإيمان ولكن هيت لك !!

                              لكم التحية
                              الأسطورة الحية
                              [/align]
                              أهلا بالأسطورة الحية ...
                              أعذرني فأنا دائما أحلم كثيراً بالمستقبل المشرق ولكن على ما يبدو أننا نعيش في وقت ما قبل بزوغ الفجر الكاذب ولكن سأنتظر حتى أسمع الآذان الحقيقي لأتأكد من قرب الشروق ومن ثم نغرد

                              تعليق

                              يعمل...
                              X