• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

إحصائيات مدرب ريال مدريد ( مانويل بيليغريني ) ضد برشلونة : مساواة في كل شيء !!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • إحصائيات مدرب ريال مدريد ( مانويل بيليغريني ) ضد برشلونة : مساواة في كل شيء !!



    مدرب ريال مدريد مانويل بيليغريني زار ملعب الكامب نو سبع مرات منذ وصوله الى التدريب في الدوري الاسباني , حيث لعب بشكل عام 10 مباريات ضد برشلونة.

    حيث خسر 4 مرات وفاز 4 مرات وتعادل مرتين , وكان بيليغريني قد درب فياريال منذ عام 2004 حيث كان فياريال فريق متواضع لكن مع بيليغريني اصبح واحد من افضل الفرق الاسبانية.

    و في أول موسم له فاز على برشلونة بنتيجة 3-0 على ملعب " المادريغال " , اما في مباراة الإياب كانت خاصة جداً بعد فوز البلوغرانا بالدوري الإسباني و ( صامويل إيتو ) كان على وشك أن يحسم لقب ( البيتشيشي ) و لكن خذعه الأوروغواني دييغو فورلان و سجل 3 أهداف و هي المباراة اللتي انتهت بنتيجة ( 3-3 ) .

    و كان هناك تساوي بين المدرب التشيلي و برشلونة من حيث الأهداف و الإنتصارات و التعادلات , حيث خسر 4 مباريات و بنفس الرصيد" فاز " و تعادل مرتين ( كلهم ضد " فرانك ريكارد " ) .

    في ملعب المادريغال فاز بيليغريني في ثلاث مباريات و خسر مبارتين .. و بينما في الكامب نو فاز مرتين و تعادل مرتين و خسر مباراة واحدة .

    بعيداً عن الليغا الإسبانية .. التقى الفريقان الغواصات الصفراء و برشلونة في ربع نهائي لكأس ملك إسباينا في موسم 2007/2008 , و النتيجة الإجمالية كانت 1-0 , حيث كان التعادل السلبي في المادريغال , و هينري سجل هدف الإياب في الكامب نو برأسية , مع العلم أنه لم يلتقي ضد برشلونة في المسابقات الأوروبية ..



  • #2
    بيلغيريني سيكون له كلمته في الكلاسيكو ..

    مشكور ياوســام على المتابعة ويعطيك العافية ..

    تحيتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X