• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قائمة برشلونة المتوجهة الى لاكرونيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قائمة برشلونة المتوجهة الى لاكرونيا



    البرسا سيتوجه هذا السبت الى لاكرونيا ب 18 لاعباً. و على هذا فإن جوزيب غوارديولا سيصطحب كل اللاعبين المتاحين بإستثناء ميليتو, ماركيز و جيفرين, المستبعدين لاسباب تقنية.

    في المقابل, فإن القائمة شهدت عودت سيرجيو بوسكيتس و الذي غاب عن المباراة امام خيريز بسبب الطرد الذي تلقاه في مباراة الكلاسيكو امام ريال مدريد. ايضاً ينضم الى القائمة بيكيه, و الذي بقي خارج القائمة النهائية في المباراة الاخيرة لاسباب تقنية.

    جميع المتاحين

    في التدريب الثاني و الاخير استعداداً لمباراة يوم السبت و التي ستقام في ملعب نادي ديبورتيفو لاكرونيا. و كما جرت العادة في الايام الاخيرة, فإن جوزيب غوارديولا توفر له لاعبي الفريق الاول. في الساعة 11 صباحاً, نزل لاعبو البرسا الى ميدان مدينة خوان غامبر الرياضية مع جو بارد بسبب الرياح القوية التي هبت هذه الجمعة. و كباقي التدريبات التي تجرى في اليوم الذي يسبق المباراة, فإن التدريب كان مغلقاً.

    برنامج السفر

    الفريق سيغادر يوم السبت من الكامب نو متجهاً الى مطار ال برات, حيث سيستقل الطائرة التي سوف تقلع الى لاكرونيا في الساعة 11.30. من المتوقع ان تهبط الطائرة في غاليثيا في الساعة 13:15, و من ثم ستتوجه بعثة برشلونة الى الفندق بشكل مباشر من اجل الراحة و التركيز, حيث ستبقى البعثة هناك حتى يحين موعد توجهها الى الريازور.

    بعد المباراة, الفريق سيبدأ رحلة العودة في الساعة 1.30 فجراً و من المتوقع ان يحط الفريق في برشلونة في الساعة 3 فجراً.

    القائمة

    قائمة اللاعبين الذين استدعاهم جوزيب غوارديولا للسفر الى لاكرونيا ضمت كل من: فالديز, بينتو, هنري, تشافي, بيكيه, انيستا, سيرجيو بوسكيتس, كارليس بويول, بيدرو, ايبراهيموفيتش, بويان, ماكسويل, ميسي, تشيغرينسكي, ألفيس, ابيدال, كيتا و توريه.


    ودمتم ...

  • #2
    كل التوفيق للبرشا في هذا المســااء ..


    والله يعطيك الف عاافيه ياا آل شليل على المتابعه ..

    تعليق

    يعمل...
    X