• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الأزهر يحتضر!!!

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الأزهر يحتضر!!!

    أيد مجمع البحوث الإسلامية التابع للأزهر بشكل رسمي موقف الحكومة المصرية بناء جدار فولاذي مع قطاع غزة لمنع التهريب، وسط تصاعد الجدل بشأن الخطوة التي تعتبرها أوساط معارضة محاولة لتشديد الحصار المفروض على القطاع. وقال بيان للمجمع نشر الجمعة انه يؤيد بـ(الإجماع) بناء الجدار الفولاذي على الحدود مع الأراضى الفلسطينية. وجاء البيان بعد موافقة 25 عضواً من أعضاء المجمع فى اجتماع عقدوه الخميس برئاسة الشيخ محمد سيد طنطاوى، شيخ الأزهر، على حق الدولة فى أن تقيم على أرضها من المنشآت والسدود ما يصون أمنها وحدودها وحقوقها. وقال البيان: من الحقوق الشرعية لمصر أن تضع الحواجز التى تمنع أضرار الأنفاق التى أقيمت تحت أرض رفح المصرية، والتى يتم استخدامها فى تهريب المخدرات وغيرها مما يهدد ويزعزع أمن واستقرار مصر ومصالحها. وانتقد المجمع معارضي الجدار بقوله إن الذين يعارضون بناء هذا الجدار يخالفون بذلك ما أمرت به الشريعة الإسلامية. وكان علماء إسلاميون بارزون من بينهم المصري الشيخ يوسف القرضاوي واليمني الشيخ عبد المجيد الزنداني قد افتوا بتحريم بناء الجدار الفولاذي العازل بين مصر وغزة وطالبوا السلطات المصرية بوقفه. وكان المتحدث الرسمى باسم الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين في البرلمان المصري قد أعلن انهم سيقومون برفع دعوى قضائية ضد الرئيس حسني مبارك وعدد من الوزراء للمطالبة بوقف بناء الجدار* جل علماء الأمة يحرمون بناء الجدار،فما بال أزهرنا !!!هل هو الآن يحتضر !!!

  • #2
    الأخ العزيز " شقيق الوحدة " موضوع قيم وجميل، وبناء الجدار العازل بين مصر ورفح هو أول الطرق إلى تفكيك الوحدة الدينية بين المسلمين ، وقد نجح بني صهيون في مخططاتهم لذلك ، وليس غريباً مافعلته مصر ، فالحرب الأخيرة قبل عام تبرهن لكل أحد أنها خاضعة لغيرها ..!!

    تعليق


    • #3
      اعتقد انه لاجدوى من الرئيس حسني مبارك بعد هذا التصرف
      كيف له بتأييد أسرائيل ( الصهاينه) لبناء جدار عازل بين رفح ومصر مع العلم بان هذا الجدار مخطط صهيوني لتفكيك وحدة المسلمين وضعف عزيمتهم، لماذا لا يستشير العلماء والمثقفين والسياسيين أم ان له نصيب غير معلوم؟

      تعليق


      • #4
        اشكرك بجد على الموضوع المفيد ولولم تمن سبقتني اليه لكنت كاتبا فيه وعموما ,
        الامة ما زال الخير فيها الى قيام الساعة ففي هذه المدلهمات يظهر ( اتباع السلطان واتباع الرحمن
        )

        فقد استنكر عدد من اهل الفضل والعلم هذا العمل وبما فيهم مشائح الازهر ففي خبر ذكره موقع الاسلام اليوم استنكار " علماء الأزهر الشريف قرار الحكومة المصرية بناء الجدار الفولاذي بين رفح وقطاع غزة، مؤكدين أن بناء هذا الجدار حرامٌ شرعًا وقانونًا وإنسانيًّا؛ لما يهدف إليه من حصار الأشقاء في قطاع غزة وسدِّ كل المنافذ الشعبية للضغط عليه وإذلاله في وجه الأجندة الصهيوأمريكية، وإعطاء الشرعية للعدو الصهيوني.
        وفي ذات السياق نرى خيرات مصر تذهب الى الكيان الغاصب بما يجعلك تتميز من الغيض .

        وينطبق على حصني الفاسد قول :
        اسد على وفي الحروب نعامة ------هلا برزت الى غزالة ( اسرائيل ) في الوغي .

        تعليق


        • #5
          إلا مات منذ سيطرت عليه المؤسسة الرسمية
          وأصبح يفتي بفرخة كما قال الرئيس الراحل

          من ساعد على قتل مسلم فهو قاتل
          وحصار غزة قتل لأهل غزة
          كم من طفل مات بسبب الحصار
          كم من شيخ مات بسبب الحصار
          كم من امرأة ماتت بسبب الحصار

          يمنع الحليب والدواء والغذاء عن إخواننا المسلمين
          هذا لم يحصل في أي عهد من التأريخ

          نسأل الله العظيم باسمه الأعظم أن يهلك هذا المجرم ومن أعانه وساعده

          تعليق

          يعمل...
          X