• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الشباب يطلب الجيزاني رسميا ونعمان يؤكد قطع رباط الشمراني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الشباب يطلب الجيزاني رسميا ونعمان يؤكد قطع رباط الشمراني

    الرياض:عبدالله البراك جريدة الوطن


    انضم مهاجم فريق الشباب الكروي الأول الدولي ناصر الشمراني إلى زميله عبده عطيف، حينما أكدت الفحوصات التي أجراها له الدكتور خالد النعمان أخصائي إصابات الملاعب إصابته بقطع في الرباط الصليبي كما أكدت "الوطن".
    وسيجري الشمراني العملية الجراحية الأسبوع المقبل في نفس العيادة على يد الدكتور خالد النعمان في جدة.
    وبذلك يفقد الفريق الشبابي المهاجم الشمراني في هذه الفترة الحرجة التي يمر بها الفريق فترة قطف الثمار، إذ إن الدوري يمر في مراحله الأخيرة، وكذلك ملاقاته للهلال في نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد تحت 23 سنة الخميس المقبل.
    إلى ذلك، طلبت الإدارة الشبابية رسمياً مهاجم فريق الحزم الكروي وليد الجيزاني لتعويض الشمراني في خط المقدمة كما انفردت "الوطن". من جهته، دخل 20 لاعبا معسكرا داخليا استعداداً للقاء الحزم يوم غد في الرياض ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري زين السعودي للمحترفين، بعد أن أجرى مدرب الفريق البرتغالي باتشيكو تدريبات ترفيهية استعداداً للقاء. وفضل الجهاز الفني عدم مشاركة اللاعبين الأساسيين في المباراة باستثناء أحمد عطيف وأحمد الكعبي كي لا يصاب اللاعبون بالإرهاق وتجهيزهم لمباراة النهائي نهاية الأسبوع الجاري.
    من جانب آخر، يعقد مدرب الفريق باتشيكو في الرابعة والنصف من عصر الثلاثاء المقبل مؤتمرا صحفيا يسلط فيه الضوء على المباراة النهائية التي ستجمعه مع الهلال الخميس المقبل.
    من جهة أخرى، حددت لجان مهرجان تكريم لاعب الفريق الشبابي الدولي السابق سعيد العويران الساعة السابعة من مساء الأربعاء المقبل موعدا لإقامة المهرجان، وأكد أمين عام النادي عبدالله القريني أنه من أراد تكريم اللاعب فعليه التنسيق مع سكرتير عام النادي.

  • #2
    الف سلامه للكابتن ناصر الشمراني وان شاء الله يعود قريبا للملاعب بعد التعافي من الاصابه الخطيره والمتمثله في قطع الرباط الصليبي والتي بسببها انتهي كثيرا من اللاعبين ولم يستطيعو من العوده للملاعب والجيزاني لاعب هداف بامكانه
    تعويض غياب الشمراني

    تعليق


    • #3
      الحمد لله على كل حال

      إصابة مؤلمة وضربة موجعة لنادي الشباب بإصابة هدافه الشمراني
      نسأل الله له الشفاء وأن نراه قريبا على المستطيل الأخضر

      أما بخصوص الجيزاني والتعاقد معه .
      فأتوقع بأنه لن يفيد الشباب وقد سبق وأن مثل الشباب قبل موسمين ولو كانت الإدارة الشبابية علمت فيه فائدة لفريقها لما تركته يرحل إلى الحزم .

      وأن صار هناك تعاقد معه فنتمنى له التوفيق مع الليوث






      حساب المنتدى في تويتر



      [flash=http://www.m5zn.com/uploads2/2012/2/28/embed/022812030225i74jmr9gfdtjjdrxk6 azrv0x.swf]WIDTH=438 HEIGHT=333[/flash]




      [poem=font="Arabic Transparent,4,black,bold,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      ما أصعب أن نخدم الإسلام .. وما أسهل أن نستخدم الإسلام=
      [/poem]

      [poem=font="Simplified Arabic,6,darkred,bold,normal" bkcolor="transparent" bkimage="" border="none,4,gray" type=0 line=0 align=center use=ex num="0,black""]
      حسنة الجاهل أنه دائماً في حالة رضى عن نفسه=
      [/poem]

      تعليق


      • #4
        مايشوف شر ناصر الشمراني الله يكفي لاعبينا من هالأربطه...

        من ناحية الجيزاني لاعب ولافيه شئ يعيبه ولكن ليس بحجم الشباب..

        ناجي مجرشي افضل السعران افضل..

        يعطيك العافية..

        تعليق

        يعمل...
        X