• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بوهانج ستيلرز الكوري يتعاقد رسمياً مع المهاجم الدولي سيول كي هيون

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بوهانج ستيلرز الكوري يتعاقد رسمياً مع المهاجم الدولي سيول كي هيون




    اعلنت إدارة فريق بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي بأنها نجحت في التعاقد مع المهاجم الدولي الكوري سيول كي هيون ( 31 عاماً ) بعد أن قرر ترك صفوف فريق فولهام الأنكليزي.

    وعبر بيان صحفي تم توزيعه لأغلب الصحف الكورية ذكرت إدارة فريق بوهانج بأنها أتفقت مع سيول في كل البنود إلا أنها لم تعلن مبلغ الإنتقال بل أكتفت بالقول أن سيول سيحضر لمطار انتشيون الدولي في يوم الغد ( 18 يناير ) وسيتم تقديمه عبر المؤتمر الصحفي في يوم التالي لحضوره بعد أن يتم توقيع العقد الرسمي .

    وكان قد بدأ سيول مشوار الإحتراف بقارة أوروبا في عام 2000 عندما لعب لفريق رويال أنتويرب البلجيكي ثم إنتقل بعدها بعام إلى صفوف بطل الدوري البلجيكي فريق أندرلخت.

    وفي عام 2004 طار سيول إلى الدوري الأنكليزي لينضم أولاً لفريق ولفرهامبتون ثم في عام 2006 إنتقل إلى فريق ريدينغ وبعدها في عام 2007 إنتقل إلى فريق فولهام إلا أنه لم يجد فرصته في التشكيلة الأساسية ليخوض تجربة جديدة وهو الإنتقال لمنطقة شرق الأوسط وتحديداً بمملكة العربية السعودية عبر فريق الهلال بحيث بقي معهم لمدة 6 أشهر.

    وبعدها عاد إلى فولهام الأنكليزي ولكنه واجه نفس المشكلة وهي عدم إيجاد فرصة التواجد بالتشكيلة الأساسية ليقرر بعدها ترك كل البطولات الأوروبية والعودة إلى الدوري الكوري الجنوبي وتحديداً إلى فريق بوهانج ستيلرز والذي تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال آسيا 2009 وإيضاً تمكن من الحصول على مركز الثالث في بطولة العالم للأندية والتي أقيمت بمدينة أبوظبي الإماراتية

    بعد أن تم الإعلان عن إنتقاله لصفوف بطل آسيا 2009 تحدث سيول للإعلام الكوري قائلاً :" أخيراً لقد عدت إلى كوريا الجنوبية بعد غياب دام 10 سنوات ، والآن سأحاول أن ألعب بمستوى يرضي توقعات وطموحات الجميع ، وسأساعد الفريق بإستخدام كل ما تعلمته من أوروبا ".

    وتحدث سيول عن فريقه الجديد بقوله :" لقد شاهدت فريق بوهانج في بطولة العالم للأندية وإيضاً شاهدت مبارياته في دوري أبطال آسيا 2009 ، لقد أعجبت بأدائهم ومستوياتهم مميزة ".

    ويسعى سيول أن يقدم كل ما لديه تحت أنظار مدرب بوهانج الجديد البرازيلي فالديمار ليموس والذي يسعى هو الآخر تحقيق الإنجازات الكبرى مثل ما حققه مواطنه سيرجيو فارياس والذي جلب لبوهانج دوري أبطال آسيا 2009.

    وإيضاً يرغب سيول أن يعود سريعاً لقائمة المنتخب الكوري الجنوبي من أجل ضمان التواجد في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا .


    ودمتم ...

يعمل...
X