• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الداخلية تعلن هوية ثلاثة سعوديين قتلوا بانفجار أثناء اجتماع لعناصر الفئة الضالة في الخارج

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الداخلية تعلن هوية ثلاثة سعوديين قتلوا بانفجار أثناء اجتماع لعناصر الفئة الضالة في الخارج

    الجهات المختصة أبلغت ذوي «الراشد» و«الجطيلي» و«الدلبحي العتيبي» لاستيفاء المتطلبات الشرعية

    الداخلية تعلن هوية ثلاثة سعوديين قتلوا بانفجار أثناء اجتماع لعناصر الفئة الضالة في الخارج!


    محمد الراشد
    الرياض محمد الغنيم
    صرح المتحدث الأمني بوزارة الداخلية أن الجهات الأمنية المختصة علمت عن حدوث انفجار أثناء اجتماع لعناصر الفئة الضالة المتواجدين في الخارج، وذلك مساء يوم الاثنين الرابع والعشرين من شهر رمضان المبارك الماضي.
    وقد نتج عن ذلك الانفجار مقتل عدد من الحضور وإصابة البعض الآخر ومن بينهم سعوديون مطلوبون للجهات الأمنية.
    ومن خلال التواصل مع الجهات ذات العلاقة تم الحصول على عينات من الحمض النووي لمن لقوا مصرعهم في هذا الانفجار واتضح مقتل كل من:
    1- محمد عبدالرحمن سليمان الراشد (28) سنة، سعودي الجنسية تمكن في عام 1425ه من السفر بوثائق مزورة إلى المناطق المضطربة والانضمام إلى تنظيم الفئة الضالة والمشاركة في استهداف الوطن بمخططات إجرامية، وقد ورد اسمه ضمن قائمة المطلوبين التي تم الإعلان عنها في 7/2/1430ه.



    فهد الجطيلي


    2- فهد صالح سليمان الجطيلي (28) سنة، سعودي الجنسية وهو أحد معتقلي غوانتانامو السابقين وتمت استعادته في عام 1427ه وألحق ببرنامج الرعاية ووفرت له كافة الإمكانات لمساعدته في العودة إلى أسرته ومجتمعه إلا أنه هرب متسللاً إلى الخارج وانضم إلى التنظيم الضال في الخارج الذي يستهدف الوطن بمخططات إجرامية، وقد ورد اسمه ضمن قائمة المطلوبين التي تم الإعلان عنها في 7/2/1430ه.




    سلطان العتيبي


    3- سلطان راضي سميليل الدلبحي العتيبي (26) سنة سعودي الجنسية والذي تمكن في 16/9/1427ه من مغادرة المملكة مستخدماً جواز سفر شقيقه للانضمام إلى التنظيم الضال في الخارج، وقد ورد اسمه ضمن قائمة المطلوبين التي تم الإعلان عنها في 7/2/1430ه، وقد قامت الجهات المختصة بإبلاغ ذويهم لاستيفاء المتطلبات الشرعية والإجراءات النظامية المتبعة في مثل هذه الحالات.
    والله الهادي إلى سواء السبيل.




  • #2
    نحمدالله ونشكره ان الله انتقم من هذه الزمره الفاسده بعيد عن وطننا ومقدساتنا فهؤلاء شرذمه لا بد من ازالتها طال الزمان ام قصر .

    وعقبال الباقي يارب بنتهون واحد واحد وبأبشع العذاب يقابلون ربهم

    اشكرك اخي على هالطرح المميز

    تعليق

    يعمل...
    X