• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شركة Fly Emirates الراعي لقمصان الفريق لخمس سنوات من موسم 2010-2011

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شركة Fly Emirates الراعي لقمصان الفريق لخمس سنوات من موسم 2010-2011

    السلام عليكم



    اتفاق مهم اقامه نادي الميلان مع شركة طيران الامارات لتصبح الراعي الجديد للنادي الاكثر نجاحا في العالم .

    و تعد شركة طيران الامارات Fly Emirates نقطة مرجعية للرعاية الرياضية العالمية و قد أعلنت الشراكة بين الطرفين بصفقة قيمتها 60 مليون يورو على مدى خمسة مواسم ، و قد تواجد في الاحتفال كل من : رونالدينيو ، ديفيد بيكهام ، الكابتن ماسيمو امبروسيني ، و المدرب ليوناردو .

    " نحن سعداء لتقديم الفرح لمشجعي الرياضة و خاصة كرة القدم و نحن نؤمن أن الرعاية الجديدة لقميص الميلان تساهم في ذلك ." كان هذا تعليق سمو الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي لشركة طيران الامارات .

    و قد مثل سمو الشيخ في المؤتمر الصحفي الذي أقيم في الميلانيللو صباح اليوم السيد بطرس بطرس نائب الرئيس و الذي قال :" مرة أخرى شركة طيران الامارات تظهر أنها في قلب عالم الرياضة من خلال تعزيز التعاون مع واحدة من أكبر و اعرق المؤسسات الرياضية المعترف بها في جميع أنحاء العالم التجارية ، و غني عن القول في الوضع الاقتصادي الحالي التزامنا المتجدد مع الميلان و لايطاليا و عشاق الرياضة في العالم يظهر قدر أكبر من الاهمية ."



    و تعود أول اتفاقية بين الطرفين إلى سبتمبر 2007 و الذي أصبح في العالم التالي أكثر قوة و أصبحت شركة طيران الامارات من أكبر الرعاة للنادي و ستبدا رعاية القمصان من موسم 2010-2011 .

    ادريانو غالياني نائب رئيس مجلس الادارة و الرئيس التنفيذي للنادي حضر المؤتمر إلى جانب السيد بطرس بطرس و قال :" منذ سبتمبر 2007 وكانت طيران الامارات جزء من راعينا و العلاقة بين الطرفين بدأت بالنمو و التطور من خلال النظرة إلى الاهداف ، و اليوم نصل إلى الهدف الأسمى حيث الأن الامارات أصبحت الراعي لقميص الفريق و ستكون علامتها التجارية على قميص أنجح نادي في العالم ، و هذا يبين العلامة التجارية العالمية للميلان حيث نوعية عروضنا تعد الاكثر ديناميكة و ابتكار في العالم ."

    الميلان قد اختار مدينة دبي في عدة مرات للتدرب هربا من قسوة المناخ في أوربا خلال العطلة الشتوية ، للاستفادة من الخدمات الممتازة التي تتيحها الامارات ، بالاضافة إلى الاستقبال و الرحارة التي تقدمها دولة الامارات .

    هناك فرق أخرى ترعاها شركة طيران الامارات : باريس سان جرمان في فرنسا ، هامبورغ في المانيا ، اولمبياكوس في اليونان ، وارسنال في انكلترا .

    و يعد الاتفاق الذي ابرم في عام 2004 مع نادي الارسنال يعد أكبر عقد رعاية في الدوري الانكليزي و شركة طيران الامارات هي أول شركة تصبح شريك رسمي مع بطولة كأس العالم .

    و الشركة التي حازت على جائزة الطيران الدولية انشئت منذ 25 عام و تصل رحلاتها إلى 100 جهة في العالم ، بما في ذلك ميلانو ، روما ، البندقية في ايطاليا ، طوكيو ، امستردام ، برلين ، مدريد هي الوجهات الجديدة التي اعلنت في عام 2010 بدعم من اسطول كبير من الطائرات ذات السعة الكبيرة .

  • #2
    الله يعطيـك الف عاافيه

    وبالتأكيد تعتبر صفقـه مهمه ومفيـده للميلان


    كل التوفيـق

    تعليق

    يعمل...
    X