• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مانشستر يفوز ويخرج بـ"مرارة".. والبايرن يتأهل بـ"أحلى"خسارة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مانشستر يفوز ويخرج بـ"مرارة".. والبايرن يتأهل بـ"أحلى"خسارة





    بلغ بايرن ميونخ الألماني نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رغم خسارته أمام فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (3-2) على ملعب"أولد ترافورد" في اياب ربع النهائي .

    وجاء تأهل الفريق الالماني كونه سجل خارج أكثر من المان يونايتد الذي خسر ذهابا (2-1).

    ويلتقي بايرن في نصف النهائي فريق ليون الفرنسي الذي بلغ هذا الدور رغم خسارته امام مواطنه بوردو بهدف المغربي مروان الشماخ لكونه فاز ذهاباً (3-1).

    وفاجأ مدرب مانشستر يونايتد اليكس فيرغوسون الجميع باشراكه هداف الفريقواين روني اساسيا في المباراة بعدما كان من المتوقع ان يغيب عنالملاعب لمدة ثلاثة اسابيع بعد تعرضه لاصابة في كاحله في مباراة الذهاب التي حسمها بايرن ميونيخ على ملعبه 2-1، لكنه تعافى بسرعة قياسية.

    وظن الجميع ان مانشستر متجه لتحقيق نتيجة قاسية لاسيما بعد تقدمه بثلاثة أهداف عن طريق دارون (3) وناني (7-41)،وقلص اوليش الفرق للبايرن في الدقيقة 43 لينتهي الشوط الاول بتقدم المان (3-1) .

    لكن طرد رافائيل في الدقيقة 51 انعكس سلبا على المان يونايتد ،واستفاد الفريق البافاري من الطرد وضغط على مرمى خصمه واستطاع الهولندي روبن أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 74 والذي كان كفيلا بعبور فريقه للدور نصف النهائي .

    ويستضيف بايرن ميونخ ليون ذهاباً في 20 ابريل في حين يلعب الانتر مع برشلونة في 21 منه ، ثم يستضيف البارشا فريق الانتر اياباً في 27 ابريل ويلعب ليون وبايرن في 28 منه .

    ودمتم ..

  • #2
    أخي الكريم
    اشكرك على جهودك الرائعه يعطيك العافيه
    تقبل تحياتي

    تعليق


    • #3
      هارد لك لعشااق المـاان ..

      وعلى رأسهـم { نجم سهيل } ..

      تحيتي لكم ..

      تعليق

      يعمل...
      X