• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ريال مدريد يعتمد على أربيلو لإيقاف ميسي في الكلاسيكو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ريال مدريد يعتمد على أربيلو لإيقاف ميسي في الكلاسيكو






    يسعى فريق ريال مدريد إلى استخدام سلاحه الخاص المتمثل في المدافع ألفارو أربيلو لإيقاف خطورة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة، عندما يلتقي الفريقان السبت المقبل في مباراة القمة (الكلاسيكو) بالدوري الأسباني لكرة القدم.
    وذكرت وسائل الإعلام في العاصمة الأسبانية مدريد اليوم الأربعاء أن مانويل بيليجريني، المدير الفني لريال مدريد، يعتزم الاعتماد على أربيلو في مركز الظهير الأيسر خلال مباراة السبت في ظل ضعف الجوانب الدفاعية لدى مارسيلو الذي يشغل هذا المركز دائما، ويميل للنواحي الهجومية على حساب الدفاع.
    أصبح ميسي حديث الساعة في عالم كرة القدم اليوم الأربعاء بفضل أهدافه الأربعة (سوبر هاتريك) التي سجلها ليقود برشلونة إلى الفوز الكبير 4/1 على ضيفه أرسنال الإنجليزي مساء أمس الثلاثاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.
    ويحل برشلونة ضيفا على ريال مدريد يوم السبت في مواجهة ستحسم بشكل كبير شكل الصراع على لقب الدوري الأسباني، حيث يتصدر الفريقان جدول المسابقة برصيد 77 نقطة لكل منهما قبل آخر ثماني مراحل من المسابقة.
    ويعمل بيليجريني جاهدا، ويسابق الزمن، لإيجاد " الترياق" المناسب لمواجهة نشاط ميسي، متصدر قائمة هدافي الدوري الأسباني هذا الموسم برصيد 26 هدفا والذي سجل 39 هدفا لبرشلونة في مختلف المسابقات التي خاضها هذا الموسم.

    في الحقيقة ، نجح أربيلو الذي انتقل لريال مدريد قادما من ليفربول الإنجليزي في تموز/يوليو الماضي في هذه المهمة خلال مواجهتين سابقتين.ويتميز أربيلو بأنه مدافع متعدد المواهب يمكنه اللعب في جميع المراكز الدفاعية الأربعة.
    وقبل ثلاث سنوات ، استعان به المدرب الأسباني رافاييل بينيتيز، المدير الفني لليفربول، في مركز الظهير الايسر، خلال مباراة أمام برشلونة ، ونجح اللاعب بالفعل في الحد من خطورة ميسي.

    قال أربيلو"كانت فكرة بينيتيز.. لأنني لا ألعب بقدمي اليمنى ودائما ما ينطلق ميسي من جانب الملعب ثم يتجه للداخل.. سارت الخطة على ما يرام".

    أطاح ليفربول ببرشلونة آنذاك من البطولة الأوروبية بقاعدة احتساب الهدف خارج ملعبه بهدفين نظرا لتعادلهما 2/2 في مجموع المباراتين.

    كما استعان بيليجريني باللاعب أربيلو لإيقاف ميسي خلال مباراة الكلاسيكو بالدور الأول والتي انتهت بفوز برشلونة 1/صفر على ملعبه باستاد "كامب نو" في /نوفمبر الماضي.

    بالتوفيق للريال

    ودمتم ...
يعمل...
X