• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

جيريتس: لن أدرب المنتخب المغربي .. وهذه آخر مرة أتحدث عن مغادرة الهلال

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جيريتس: لن أدرب المنتخب المغربي .. وهذه آخر مرة أتحدث عن مغادرة الهلال




    أكد أنه سيركز على كأس الأبطال وتصفيات آسيا في بيان صحافي بثه مركز الأمير فهد بن سلمان
    جيريتس: لن أدرب المنتخب المغربي .. وهذه آخر مرة أتحدث عن مغادرة الهلال
    كتبه : ادارة الأخبار بتاريخ : 2010-04-09







    نفى إيريك جيرتس مدرب فريق الهلال الأول لكرة القدم موافقته على تدريب المنتخب المغربي اعتبارا من يونيو المقبل، ردا على ماذكر في بعض وسائل الإعلام المغربية ونقلته (قووول أون لاين).
    وبث مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال الساعة الثانية عشرة والربع بعد منتصف ليل اليوم الخميس بيانا على لسان المدرب جاء فيه "لا صحة إطلاقا لما تناولته بعض وسائل الإعلام من توليه تدريب منتخب المغرب بعد البطولة الآسيوية الحالية، وأنه سبق وأن أوضح غير مرة وبشكل رسمي أنه يحترم عقده مع نادي الهلال وتربطه بالإدارة الهلالية علاقة قوية جدا يحترمها ويقدرها".
    وشدد جيريتس على أنه لن يتحدث في هذا الموضوع إطلاقا لأي وسيلة إعلامية ، خصوصا أن الفترة الحالية تشهد خوض الفريق لمباريات مهمة محليا وآسيويا وأنه يرغب بالتركيز التام على مهامه الفنية، وأن تصريحه هذا لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بنادي الهلال هو الأخير فيما يخص هذا الموضوع.
    ومما يشار إليه أن الصحافة المغربية وتحديدا جريدة (المنتخب) التي تصدر كل إثنين وخميس أول من نشرت الخبر، وعادت اليوم الخميس صحيفة (الصحراء المغربية) ونشرت معلومات عن قيمة العقد من خلال مصادرها في الجمعية الملكية المغربية، ونقلنا الخبر مفصلا عبر (قووول أون لاين) الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم، مدعما برأي الإدارة الهلالية على لسان مصدر مسؤول، أبان أن عقد المدرب مع الهلال سنتين قابلة للتجديد، لكن من حقه أن يخل بالعقد.
    ويعتبر جيريتس محط أنظار وثقة الكثير من المنتخبات والأندية فقد سبق وتفاوض معه منتخب ساحل العاج لتدريبه في كأس العالم 2010 ويعود للهلال بعد المونديال ولكنه اتخذ قرارا حاسما بعد أسبوع بالاعتذار، ولا يمر شهرين إلى ثلاثة إلا وتتواتر أخبار عن محطة جديدة لجيريتس الذي نفى أكثر من مرة نيته في مغادرة الهلال. والآن يشدد على أنه يركز على بطولتين يخوضهما الهلال إلى نهاية الموسم.

    منقول



    ودمتم ...

  • #2
    شكرا اخي علي
    على النقل
    جريتس مدرب كبير ومكسب لأي فريق
    يدربه
    اتمنى أن يستمر مع الهلال لمدة عامين

    تعليق

    يعمل...
    X