• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أبراهيموفيتش Out من الكلاسيكو

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أبراهيموفيتش Out من الكلاسيكو





    أكدت صحيفة "AS" الإسبانية في خبر عاجل قبل قليل أن لاعب برشلونة الإسباني " أبراهيموفيتش" لن يتمكن من اللعب في الكلاسيكو ضد ريال مدريد غدا السبت .

    وقالت الصحيفة ذاتها في خبر نشر على الموقع الرسمي للصحيفة المقربة من ريال مدريد أن " أبرا" لن يسافر مع بعثة برشلونة للعاصمة مدريد .

    يذكر أن " أبرا" لم يلعب المباراة الماضية مع فريقه برشلونة ضد أرسنال الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة التي تعرض لها في حصة تدريبيه .

    وسينضم " أبرا" للفرنسي " أبيدال" الذي سيغيب عن الكلاسيكو بداعي الإصابة التي تعرض لها أمام أرسنال الإنجليزي .

    ودمتم ....

  • #2
    رسمياً : أبرا IN كاكا OUT

    سوف تكون تشكيلة الغد نارية بعودة البعبع زلاتان إبراهيموفيتش من الإصابة والذي سيكون جاهز لمباراة يوم أمس أمام الغريم التقليدي ريال مدريد وبهذا يسترجع بيب جوارديولا أحد أفضل المهاجمين , أما بالنسبة لمانويل بليغريني فهو سيفتقد لخدمات لاعب خط الوسط البرازيلي ريكاردو كاكا.



    أخبار جيدة لبيب جوارديولا , وأخرى سيئة لمانويل بليغريني , فالنادي الكاتلوني يستعيد البعبع زلاتان ابراهيموفيتش الآن , أما بالنسبة للنادي الملكي فإنه سيفتقد لخدمات لاعب خط الوسط ريكاردو كاكا.



    مهاجم نادي برشلونة يحصل على التصريح الطبي قبل المباراة أمام نادي ريال مدريد وقبل السفر للعاصمة هناك , ولكن قد يبدأ اللاعب كبديل ويتم إنزاله عند الحاجة , مثلما حصل في مباراة الدور الاْول حينما نزل في الدقيقة 51 وسجل هدفاً بعد خمس دقائق من دخوله.



    أما بالنسبة لريال مدريد فأصيب اللاعب البرازيلي قبل فترة وقد لا يكون متاحاً للمدرب , فهو لم يشارك زملائه في آخر تدريبات الفريق , كما أكد الطاقم الطبي لريال مدريد أنّ اللاعب يعاني من الاْلم , وأما بالنسبة لاْلونسو الذي أصيب يوم الاْربعاء , فهو أيضاً سيجهز للقاء بنسبة كبيرة رغم عدم تعافيه من الإصابة بشكل كامل.

    تعليق


    • #3
      تحيتي لك أخوي علي ..

      وبالتوفيق للبرساا ..

      تعليق


      • #4
        "


        رسمياً ابراهيموفيتش Out

        المصدر:

        الجزيرة الرياضية

        تحيتي للجميع ..

        "

        "

        تعليق


        • #5
          كل التوفيق للبرسا *_^ ..

          تعليق

          يعمل...
          X