• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مختبر ألماني يؤكد براءة غالي من المنشطات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مختبر ألماني يؤكد براءة غالي من المنشطات

    حسام غالي يصل الرياض حاملا شهادة براءته الألمانية من تهمة المنشطات
    الرياض: عبدالله الحمقي جريدة الوطن

    أعاد المختبر الألماني للمنشطات, الأمل من جديد لمحترف النصر، الدولي المصري حسام غالي, بعد أن أظهرت نتائج الكشف الذي أجراه المختبر سلبية العينة (b) التي تم إرسالها بمعرفة اللاعب ووكيل أعماله مطلع أبريل الجاري إلى ألمانيا, بعد أن أظهر الكشف الذي أجري على عينتي اللاعب في ماليزيا إيجابيتهما، قبل أن يتمسك اللاعب ووكيله بإرسال العينة الأخيرة إلى ألمانيا سعياً لتأكيد براءة اللاعب من تعاطي المنشط.
    وسيحضر اللاعب ووكيل أعماله ومحاميه البريطاني إلى جانب أحد إداريي نادي النصر استجواباً ستجريه اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في الـ25 من الشهر الجاري, بعد أن تم تأجيل جلسة الاستماع إلى مبررات اللاعب وناديه بناء على رغبة اللاعب لضمان حضور محاميه من بريطانيا.
    وأكدت اللجنة في وقت سابق من الشهر الجاري أحقية غالي في الطلب الذي تقدم به محاميه لتأجيل جلسة الاستماع التي حددت بعد استلام نتيجة العينة الثانية إذا اقتنعت اللجنة بالمبررات، مشيرة إلى أن اللاعب، وكل محامياً من مدينة برمنجهام بإنجلترا، وأن الأخير تقدم بدوره بطلب إعطائه مهلة لرغبته في حضور جلسة الاستماع مع اللاعب، وحاجته إلى القيام بعدد من الإجراءات، منها استخراج تأشيرة الدخول إلى المملكة، بالإضافة إلى استكمال الوثائق اللازمة للدفاع، حسبما ورد في خطابه.
    وكان غالي وصل أمس الى الرياض للتحضير لجلسة الاستماع مع لجنة المنشطات، في الوقت الذي كشفت فيه مصادر مقربة من اللاعب أن العينة الايجابية التي ثبتت في المختبر الماليزي كشفت عن تناول غالي مادة منشطة جنسية كان يعتقد أنها غير موثرة في تحاليل الرياضيين، فيما كانت إدارة النصر قد تلقت أول من أمس خطاباً من اللجنة لتحديد الأسماء التي ستحضر لجلسة الاستماع مع اللاعب.
    وقال غالي "كنت واثقاً من براءتي لعدم تناولي أي مواد محظورة لأنه من غير المعقول بعد الفترة الطويلة التي قضيتها في صفوف ايندهوفن الهولندي وتوتنهام الإنجليزي أن أقع في مثل هذه الأخطاء الساذجة".
    وأضاف "أدرك جيداً خطورة المنشطات"، كاشفاً أنه عاش فترة من أصعب فترات حياته حيث إن قضية المنشطات أثرت على سمعته كلاعب دولي.
    وأبدى غالي تحفظه على التعليق عن موقف ناديه في طريقة تعامله مع الأزمة، مؤكداً أنه رهن إشارة مدرب الفريق للمشاركة في المباريات المقبلة.
    ويرجح أن تأخذ القضية منحى جديداً اليوم, حيث ستمنح نتائج الفحوصات الألمانية الضوء الأخضر لإدارة النصر لمخاطبة الاتحاد السعودي لضمان تواجد اللاعب في مواجهة الديربي الثلاثاء المقبل أمام الهلال في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للأندية الأبطال، خصوصاً أنه جاهز فنياً حيث استمر خلال الفترة الماضية في تأدية تدريباته مع الأهلي المصري في القاهرة.
    يذكر أن لجنة الكشف عن المنشطات في الاتحاد السعودي لكرة القدم أعلنت تناول غالي للمنشطات وأنها بصدد إيقافه لفترة تتراوح من 6 أشهر إلى عامين.

  • #2
    الأخ / نجم الليل

    في إعتقادي حسام غالي ستثبت براءته تماما لأن المختبر الألماني معترف به لدى الفيفا وسيرفع المختبر الألماني خطابا الى الفيفا ويفيد بعدم تناوله للمنشطات ومن ثم سيرفع الفيفا خطابا الى الإتحاد السعودي ويثبت براءته تماما وذلك نظرا لتناوله كميات من حبات الفياجرا والمقوية جنسيا.

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة أخناتون مشاهدة المشاركة
      الأخ / نجم الليل

      في إعتقادي حسام غالي ستثبت براءته تماما لأن المختبر الألماني معترف به لدى الفيفا وسيرفع المختبر الألماني خطابا الى الفيفا ويفيد بعدم تناوله للمنشطات ومن ثم سيرفع الفيفا خطابا الى الإتحاد السعودي ويثبت براءته تماما وذلك نظرا لتناوله كميات من حبات الفياجرا والمقوية جنسيا.
      [align=right]الاخ اخناتون!!

      هل افهم من حديثك انك تعترض على ذلك؟؟[/align]

      تعليق


      • #4
        المشاركة الأصلية بواسطة متعب الشوف مشاهدة المشاركة
        [align=right]الاخ اخناتون!!

        هل افهم من حديثك انك تعترض على ذلك؟؟[/align]


        الأخ / متعب الشوف


        أنا لا أعترض بل أتوقع لأن القرار النهائي لم يصدر الى الآن وهو بيد الفيفا.

        وما زلت أعتقد أنها فياجرا أو ما شابهها وشكله كثر منها والا وش رأيك فيه لاعبين أكثر نشاطا في الملاعب السعودية من حسام غالي ولم يصدر بحقهم أي قرار!!!

        تعليق


        • #5
          ايه ده يا حسام

          فياقرا حته وحده ولاّ كم حته

          هو مافيش رقّاله في البلد دي

          والا ايه

          ايه ياعم حسام

          ايه ياسومه

          انته عايز تلعب كويس في الماتش وفي البيت كمان

          ياخبر اصفر

          دنته وقعتك سوده


          خخخخخخخخخخخخخ


          بس كيف اعرف اتكلم مصري...؟؟؟




          شكرا اخوي نجم على الخبر

          واتمنى لحسام غالي البراءة ويلعب يوم الثلاثاء اما الهلال



          بالتوفيق

          تعليق

          يعمل...
          X