• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

البرازيل في أٌقوى التحديات مع (الأفيال) .. وإيطاليا في مهمة ضرب نيوزيلندا بقوة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرازيل في أٌقوى التحديات مع (الأفيال) .. وإيطاليا في مهمة ضرب نيوزيلندا بقوة

    البارجواي وسلوفاكيا يتحفزان لأهم خطوات التأهل في مجموعة التعادلات المونديالية
    البرازيل في أٌقوى التحديات مع (الأفيال) .. وإيطاليا في مهمة ضرب نيوزيلندا بقوة



    من تدريب المنتخب البرازيلي امس


    دخلت منافسات كأس العالم 2010 اليوم الأحد يومها العاشر في اليوم ماقبل الأخير من الجولة الثانية للمجموعات الثمان.


    وتعود (السامبا) اليوم لعشاق كرة القدم أمام ساحل العاج في التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ضمن مباريات المجموعة السابعة. وقبل ذلك مباراتين في المجموعة السادسة، سلوفاكيا والبارجواي الثانية والنصف ظهرا، وإيطاليا مع نيوزيلندا الخامسة. وتعتبر هذه المجموعة الأكثر غموضا والفرص فيها متساوية لك فريق نقطة وهدف وعليه هدف، لذا ستكون حامية الوطيس والفائز اليوم يتجاوز أكثر من نصف المشوار، وربما تتعقد أكثر إذا ماانتهت المباراتين بالتعادل,



    البارجواي وسلوفاكيا
    يلتقي المنتخبان على ملعب فري ستايت ستاديوم في بلومفونتين، الباراجواي قدمت عرضا قويا امام ايطاليا وتقدمت بهدف في الشوط الاول قبل أن يدرك الآزوري التعادل، أما سلوفاكيا فكانت قاب قوسين أو أدنى من الفوز لكن نيوزيلندي صعقتها بالتعادل في الوقت بدل الضائع. ويتمتع البارجواي بالقوة والكفاح والهجمات المرتدة المنظمة، حيث اللياقة العالية للاعبيه، ويقود المنتخب المدرب الارجنتيني خيراردو مارتينو الذي يحقق نجاحات ملموسة.

    ولديه نجوم ابرزهم نيلسون فالديز وروكي سانتا كروز ولوكاس باريوس وفيكتور كاسيريس وجوناثان سانتانا.

    في المقابل يجيد مدرب منتخب سلوفاكيا فلاديمير فايس التعامل بهدوء وإغلاق المناطق الخلفية والمراقبة اللصيقة لمفاتيح اللعب في الفريق الآخر. وهو الظهور الأول لسلوفاكيا في المونديال ويزخر المنتخب بنجوم طيبة مثل ستانيسلاف سيستاك مهاجم بوخوم الالماني وماريك هامسيك لاعب وسط نابولي الايطالي ومارتن سكرتل مدافع ليفربول الانجليزي ولاعب وسط تشلسي الانجليزي السابق المنتقل الى فنربخشة التركي ميروسلاف ستوك الذي نزل في الشوط الثاني امام نيوزيلندا.










    إيطاليا ونيوزيلندا
    على ملعب مبومبيلا ستاديوم في نيسلبروت الفرصة قوية وذهبية للطليان أن يستعيدوا وهجهم أمام واحد من أضعف المنتخبات المونديالية وهو نيوزيلندا المتأهل من عنق الملحق. وحامل اللقب في مهمة خاصة مع مدربه الخبير (ليبي) كان متأخرا أمام البارجواي لكنه أدرك التعادل عن طريق دي روسي وحفظ بعض ماء الوجه، لكنه ليس كما كان قبل أربعة أعوام.
    وسيدخل الايطاليون اللقاء مهاجمين درءا لأي مفاجأة قد يحدثها المنتخب الاوقياني المشارك في النهائيات للمرة الثانية بعد 1982








    البرازيل وساحل العاج
    يحتضن ملعب سوكر سيتي في جوهانسبيرغ نزال البرازيل وساحل العاج الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت السعودية ضمن منافسات المجموعة السابعة.
    ويتحفز أبناء السامبا لإرضاء عشاق الفن والمتعة بعد العرض المتوسط أمام كوريا الشمالية في أول مباراة وكسبوها بصعوبة (2/1).
    في حين يتطلع الأفيال بقيادة دروجبا إلى إثبات الوجود والرفع من قيمة الأفارقة على ملاعب قارتهم، بعد عرض جيد وندي مع البرتغال في أول جولة انتهى سلبيا.
    وكان كاكا بعيدا عن مستواه، في حين لعب روبينيو رأس حربة ثان، وعاب الأداء بشكل عام ضعف التجانس بين المهاجم فابيانو ورفاقه، لكن خط الوسط ظل متماسكا في منطقته الخلفية غير قادر على التغلغل لمنطقة كوريا الخلفية، حيث نجح الطوريون في المراقبة اللصيقة والتراص أمام نجوم السامبا ولا سيما الشوط الأول. ومع مطلع الشوط الثاني أتى الحل بقدم الظهير الطائر مايكون من مساحة ضيقة وصعبة، فارتفع مستوى الأداء البرازيلي وسجل هدفا ثانيا قبل أن يقلص الكوريون النتيجة في آخر الدقائق بهدف اختراقي بديع.
    وفي المقابل، المنتخب العاجي قوي ويملك عدد من النجوم المحترفين في أوروبا ويتمتعون بالخبرة والقوة البدنية
    ويؤكد المهاجم سالومون كالو أنه لابد أن يتعلم هو ورفاقه كيفية اغلاق المنافذ امام مفاتيح اللعب في البرازيل تماما كما فعل المنتخب الكوري الشمالي.


    ودمتم ...

  • #2
    بالتوفيق للمنتخب البرازيلي والنيوزلندي ..

    مشكور خيو على المتابعة ..

    تحيتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X