• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بايرن ميونيخ يبدأ استعداداته للبوندسليجا بدون 13 من لاعبيه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بايرن ميونيخ يبدأ استعداداته للبوندسليجا بدون 13 من لاعبيه




    يفتقد نادي بايرن ميونيخ الفائز بثنائية الدوري والكأس الألمانية لكرة القدم جهود 13 من لاعبيه لانشغالهم بالمشاركة في بطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا ، ولكن لويس فان جال المدير الفني لبايرن سيستدعي بقية لاعبي الفريق للتجمع غدا الاثنين لبدء الاستعدادات للموسم المقبل للدوري الألماني (بوندسليجا).

    وقال فان جال بعد أربعة أسابيع من هزيمة بايرن ميونيخ أمام إنتر ميلان الإيطالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وقبل عشرة أسابيع من انطلاق منافسات الموسم الجديد في 20 آب/أغسطس المقبل "هذا بالطبع ليس أمرا سهلا بالنسبة لمدرب ، ولكنني وزملائي بالجهاز الفني سنبذل أقصى جهدنا.

    ويشارك حاليا ببطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا ، لاعبو المنتخب الألماني فيليب لام وهولجر بادشتوبر وباستيان شفاينشتايجر وتوني كروس (العائد من عقد إعارة لباير ليفركوزن) وتوماس مولر وميروسلاف كلوزه وماريو جوميز وهانز يورج بات وكذلك لاعبو المنتخب الهولندي آريين روبن ومارك فان بوميل وادسون برافهايد (العائد من عقد إعارة لسلتيك الاسكتلندي) والأرجنتيني مارتين ديميشليس والفرنسي فرانك ريبيري.

    وستجرى إعدادات الفريق للموسم المقبل 2010/2011 على مرحلتين. حيث سيتدرب بقية لاعبي بايرن ميونيخ على مدار الأسبوعين المقبلين مع فريق الهواة بالنادي.

    وبعد عشرة أيام من الراحة تبدأ المرحلة الثانية في 15 تموز/يوليو حيث سيعود اللاعبون المشاركون في كأس العالم إلى ميونيخ. وسيقيم فان جال معسكرا تدريبيا للفريق بين 19 و24 تموز/يوليو.

    ويتردد أن إدارة نادي بايرن ميونيخ لديها 10 ملايين يورو متاحة للتعاقد مع لاعبين جدد ، بعد انتهاء عقد المهاجم لوكا توني.

    ومن بين اللاعبين الذين يجري بايرن ميونيخ محادثات معهم ، الفرنسي سيبستيان كورشيا (لومان الفرنسي) والكاميروني ستيفان مبيا (مارسيليا الفرنسي) والبرتغالي فابيو كوينتراو (بنفيكا البرتغالي) والجزائري نذير بلحاج (بورتسموث الإنجليزي).



    ودمتم ...

  • #2

    مشكور ياعلي على المتابعة ..

    تحيتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X