• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ضربة جزاء تنقذ (الآزوري) من الهزيمة أمام نيوزيلندا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ضربة جزاء تنقذ (الآزوري) من الهزيمة أمام نيوزيلندا

    حامل اللقب بات في وضع حرج .. والباراغواي تربعت على صدارة المجموعة
    ضربة جزاء تنقذ (الآزوري) من الهزيمة أمام نيوزيلندا







    واصل المنتخب الإيطالي حامل لقب كأس العالم 2006م تعثره في ثاني لقاءاته ضمن منافسات المجموعة السادسة في مونديال 2010 بجنوب أفريقيا، حين تمكن المنتخب النيوزلندي من إحراج المنتخب الإيطالي وتقدم عليه بهدف قبل أن يرد الطلين من ضربة جزاء وذلك في اللقاء اذي جرى على استاد موبيلا بمدينة نيلسروت., وانفرد منتخب الباراغواي في صدارة هذه المجموعة بعد فوزه ظهر اليوم على المنتخب السلوفاكي بـ 4 نقاط، يليه المنتخب الإيطالي والنيوزلندي بنقطتين لكل منهما، ويبقى المنتخب السلوفاكي متذيلا الترتيب بنقطة وحيدة.



    الشوط الأول :




    مباراة سريعة منذ بدايتها وأجواء كرة قدم حقيقية , بدأ المنتخب النيوزلندي المباراة بهدف مبكر في الدقيقة 7 من زمن المباراة وبهدف من كرة ثابتة عن طريق مهاجمه سيملتز الذي كان في وضعية تسلل، يخفق كانافارو في إبعادها ليسكنها داخل الشباك الإيطالية كهدف أول للمنتخب النيوزلندي .


    بعد هذا الهدف سيطر الطليان على ملعب المباراة وتحكموا بزمام المباراة، وكان الآزوري في أكثر من مناسبة قريبا من التسجيل، لولا براعة حارس المرمى باستون وتألق خط دفاعه بقيادة قائد الفريق نيلسون.


    واعتمد الإيطاليون كثيرا على التسديد بعد، وكانت أبرز لقطات المباراة تسديدة نجم خط وسط فيورنتينا مونتليفو التي ارتطمت بالقائم الأيمن لحارس المرمى باستون.
    انتظر الطليان حتى الدقيقة 29 ليتحصل نجم خط وسط روما دانيلي دي روسي ونجم المباراة على ركلة جزاء تقدم لها مهاجم اليوفي فيتشنزو ياكوينتا ليحرز هدف التعادل للمنتخب الإيطالي.






    الشوط الثاني :


    شوط سيئ من المنتخبين الإيطالي والنيوزلندي، وأداء لم يرتق للشكل المطلوب , امتدادا لكأس عالم باردة حتى اليوم , فـلييبي فشل في الإضافة للمنتخب الإيطالي بتغييرات غريبة بعض الشيء بإخراجه لـبيبي المتحرك وإبقائه على ماركيزيو الذي لم يقدم ما يشفع له بالبقاء على أرضية الملعب , وكانت هناك بعض المحاولات الخجولة للطليان لكنها لم ثمر كثيراً , فيما كاد المنتخب النيوزلندي أن يفجر أقوى المفاجآت عند الدقيقة 84 عندما مرت كرة مهاجمه كريس وود من جنب القائم الأيسر للحارس ماركيتي.



    ودمتم ...

  • #2
    مشكور يالغالي على هذه التغطية المميزة

    تعليق

    يعمل...
    X