• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فريق كابيللو جاهز لمواجهة ألمانيا في المونديال غدا الاحد

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فريق كابيللو جاهز لمواجهة ألمانيا في المونديال غدا الاحد







    شارك جميع اللاعبين ال23 بقائمة المنتخب الإنجليزي في التدريبات اليوم السبت ، لتكون جميع الخيارات متاحة أمام المدير الفني الإيطالي فابيو كابيللو قبل المباراة المقررة أمام المنتخب الألماني غدا الأحد في الدور الثاني (دور الستة عشر) ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

    وشارك المهاجم واين روني ، الذي كان يتلقى العلاج من إصابة في الكاحل ، والمدافع ليدلي كينج الذي كاد مشواره في كأس العالم أن ينتهي ، اليوم في التدريبات بمجمع "رويال بافوكينج" الرياضي في راستنبرج.

    وجمع كابيللو لاعبيه في وسط ملعب التدريب للتحدث معهم قبل بدء الجلسة التدريبية التي كانت مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول 15 دقيقة.

    وشهد اليوم ثاني حصة تدريبية يشارك فيها جميع لاعبي الفريق.

    وقال كابيللو أمس الجمعة "إنه شعور جيد لأنهم طالما شاركوا في التدريبات طالما كانوا لائقين للمشاركة.

    ورددت وسائل الإعلام البريطانية أن كينج لاعب توتنهام بصدد عودة مفاجئة إلى صفوف المنتخب الإنجليزي.

    ولم يشارك كينج مع المنتخب منذ أن تعرض لإصابة في الفخذ خلال المباراة الأولى لإنجلترا في كأس العالم والتي انتهت بالتعادل مع أمريكا في 12 حزيران/يونيو.

    وكان كينج الإختيار الأول لدى كابيللو للمشاركة إلى جانب جون تيري في قلب الدفاع بعدما استبعد ريو فرديناند بسبب الإصابة قبل أسبوع من انطلاق فعاليات كأس العالم.

    وشارك جيمي كاراجر لاعب ليفربول بدلا من كينج ولكنه غاب بسبب الإيقاف عن المباراة التي فازت فيها إنجلترا على سلوفينيا 1/صفر ، وحل مكانه ماثيو ابسون لاعب ويستهام.
    .


يعمل...
X