• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فان دير فارت سعيد بمواجهة البرازيل وتجنب ملاقاة أسبانيا والأرجنتين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فان دير فارت سعيد بمواجهة البرازيل وتجنب ملاقاة أسبانيا والأرجنتين

    ربما يبدو الأمر وكأنه مباراة في دروب الجحيم ، ولكن النجم الهولندي رافاييل فان دير فارت أعرب عن سعادته بمواجهة البرازيل في دور الثمانية لنهائيات كأس العالم لكرة القدم ، إذا كان الأمر يعني تجنب فرق مثل الارجنتين وأسبانيا.

    وقال فان دير فارت لوكالة الأنباء الألمانية (د ب أ) اليوم الأربعاء قبل مباراة هولندا أمام البرازيل يوم الجمعة المقبل على ملعب بورت اليزابيث "الأرجنتين وأسبانيا هما المرشحان لنيل اللقب".

    وعلى عكس أغلب النقاد ، يرى لاعب خط وسط ريال مدريد ، أن المنتخب الأرجنتيني تحت قيادة دييجو مارادونا والمنتخب الأسباني تحت قيادة فيسنتي دل بوسكي ، وليس الفريق البرازيلي الفائز بلقب كأس العالم خمس مرات ، هما المرشحان لإحراز لقب كأس العالم بجنوب أفريقيا.

    ولحسن حظ هولندا أنها تجنبت ملاقاة أسبانيا أو الأرجنتين في دور الثمانية ، ولكنها قد تصطدم بأي منهما في المباراة النهائية في 11 تموز/يوليو المقبل.

    وأوضح فان دير فارت "الأرجنتين واحدة من أقوى منتخبات العالم ، أنني سعيد لبيبا (هيجوين) لأنهم يلعبون بشكل جيد للغاية".

    وغاب فان دير فارت عن فوز فريقه على سلوفاكيا 2/1 في دور الستة عشر بعد تعرضه لشد عضلي في الفخذ ، ولكنه يعتقد أنه سيكون جاهزا للمشاركة في مباراة البرازيل.

    وتابع "اليوم السابق للمباراة الأخيرة شعرت بألم في الفخذ وفضلت عدم المخاطرة ، أعتقد أنني سأكون جاهزا لمواجهة البرازيل يوم الجمعة دون أي مشاكل".

    وعودة فان دير فارت قد تمنح المدرب بيرت فان مارفيك فرصة اللعب بأربعة لاعبين من أصحاب المهارات العالية ، فان دير فارت ، وويسلي شنايدر وآريين روبن وديرك كاوت.

    وعاد المنتخب الهولندي إلى دور الثمانية للمونديال بعد 12 عاما من الغياب ، وتلتقي هولندا مع البرازيل التي أطاحت بهم من كأس العالم عامي 1994 و1998 .

  • #2
    يعطيك العافية ولاهنت يالغالي ..

    تحيتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X