• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دونجا يتوقع مواجهة كلاسيكية مع المنتخب الهولندي في المونديال

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دونجا يتوقع مواجهة كلاسيكية مع المنتخب الهولندي في المونديال

    توقع كارلوس دونجا المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اليوم الخميس مواجهة كلاسيكية أمام المنتخب الهولندي غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا.

    وقال دونجا في مؤتمر صحفي باستاد بورت إليزابيث الذي يحتضن أولى مباريات دور الثمانية بكأس العالم غدا "كلا الفريقين يريدان اللعب بطريقة هجومية ، كل منهما قوي من الناحيتين الفنية والإبداعية ، وكل منهما يريد التسجيل وتحقيق الفوز.

    وأضاف "عندما يلتقي فريقان مثل هذين الفريقين ، دائما ما تتوقع مباراة عظيمة.

    وجاء دونجا بأخبار جيدة لمشجعي البرازيل حيث أعلن أن لاعب خط الوسط فيليبي ميلو سيكون لائقا للمشاركة في المباراة. لكنه اشار إلى استبعاد لاعب خط الوسط إيلانو بسبب إصابة في الكاحل.

    ووصف دونجا اللاعب الهولندي آريين روبن كأحد عناصر الخطر التي تهدد المنتخب البرازيلي.

    وقال دونجا "آريين روبن لاعب قوي من الناحية الفنية ، ويمكنه إحداث فارق. وهذا ما رأيناه في مبارياته مع بايرن ميونيخ.

    وأشاد دونجا بالمنتخب الهولندي وأكد أنه يزخر بلاعبين من الطراز العالمي. ولكنه أكد أن الفريق البرازيلي سيواصل الظهور بنفس الأسلوب الخططي الذي تمكن من خلاله من تصدر مجموعته في الدور الأول وتحقيق الفوز على شيلي 3/صفر في دور الستة عشر.

    وقال دونجا "لا يمكننا إيجاد خطة جديدة لكل مباراة. إننا نحترم المنافسين ، ونحلل نقاط قوتهم ونقاط ضعفهم. ولكننا من ناحية أخرى ننظر لأنفسنا.

    وأضاف دونجا "أتوقع مباراة مفتوحة بشكل كبير. لا يمكننا اللعب بشكل دفاعي لأننا نريد التقدم. سيشارك في المباراة لاعبون من الطراز العالمي ، ستكون مباراة رائعة.

    وقال دونجا إن الرياح والحالة السيئة لأرضية الملعب في الاستاد الواقع بمدينة ساحلية يمكن أن يتسبب في مشكلات للاعبي كلا الفريقين. وأضاف "ولكن كفاءة اللاعبين عالية بالشكل الكافي للتعامل مع الكرة بشكل جيد وسط الرياح.

    ورد دونجا أيضا على أسطورة الكرة الهولندي يوهان كرويف الذي انتقد أسلوب المنتخب البرازيلي في اللعب وقال إنه لن يدفع سعر تذكرة لحضور مباراة للمنتخب البرازيلي الحالي.

    وقال دونجا "كرويف يمكنه أن يدفع لحضور المباراة. في الديمقراطية هناك العديد من الأشياء المجانية ، ولكنني أعتقد أن كرويف لا يدفع أبدا لشراء التذاكر.

    وانتقد دونجا حكام البطولة لمنح ثلاث بطاقات صفراء للنجم كاكا ، الذي يواجه عقوبة الإيقاف مباراة إذا حصل على إنذار آخر في مباراة الغد.

    وقال دونجا "كاكا لاعب بارع. ويعرف أهمية ذلك بالنسبة لنا. ولكن إذا ارتكب خطأ وحصل علي البطاقة الصفراء ، لا أعرف ما يفترض بي أن أقوله. ومن البطاقات الصفراء الثلاث ، كانت البطاقة الثالثة فقط في المباراة أما شيلي هي المستحقة.

  • #2
    يعطيك العافية ولاهنت يالغالي على التغطية المتميزة لكأس العالم ..

    تحيتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X