• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تاباريز : التاريخ يقف إلى جانب أوروجواي أمام النجم الصاعد غانا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تاباريز : التاريخ يقف إلى جانب أوروجواي أمام النجم الصاعد غانا

    اعرب أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي لكرة القدم عن اعتقاده باستعداد الفريق للوفاء الى تاريخه الكروي بالفوز على نظيره الغاني على ملعب "سوكر سيتي" غدا الجمعة في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا ، لتصل أوروجواي بذلك إلى الدور قبل النهائي بكأس العالم للمرة الأولى منذ 40 عاما.

    وعانى منتخب أوروجواي بطل العالم مرتين ، من ركود كروي لعشرات الأعوام لكن تاباريز يعتقد أن المنتخب الغاني نجم صاعد في عالم كرة القدم ، ويقول إن منتخب أوروجواي مستعد حاليا للعودة إلى عرش الكرة العالمية.

    وقال تاباريز اليوم في مؤتمر صحفي عقد بجوهانسبرج "بلادنا لم تحقق انتصارات في البطولات الكبرى منذ 40 عاما ولكننا لدينا في أوروجواي تاريخ حافل في كرة القدم.

    وأضاف "إذا حققنا الفوز غدا ، ستكون الدول الوحيدة التي تفوقت على إنجازاتنا في كرة القدم هي المنتخبات ذات التاريخ الحافل في كأس العالم.

    ويعد المنتخب الغاني هو الوحيد الذي يقف أمام منتخب أوروجواي في طريق تحقيق هدفه ، ويشعر تاباريز بأن منتخب غانا التي فازت بكأس العالم للشباب (تحت 20 عاما) ، في طريقه إلى أن يصبح واحدا من أبرز منتخبات كرة القدم في العالم.

    وقال تاباريز "المنتخب الغاني يقترب أكثر وأكثر من نخبة كرة القدم ، خاصة في بطولات الشباب لأقل من 20 عاما.

    واضاف "لديهم العديد من اللاعبين الشبان ، وأعتقد أنها مجرد مسألة وقت. إنها كأس العالم الثانية لهم والمرة الأولى التي يتأهلون فيها إلى دور الثمانية. ولديهم الفرصة كي يصبحوا أول منتخب أفريقي يتأهل للدور قبل النهائي (بكأس العالم) وهو ما يعد حافزا قويا بالنسبة لهم.

  • #2
    يعطيك العافية ولاهنت يالغالي على التغطية المتميزة لكأس العالم ..

    تحيتي لكـ

    تعليق

    يعمل...
    X