• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موجة حارة بألمانيا تتسبب في أضرار بالغة بأحد الطرق السريعة

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • موجة حارة بألمانيا تتسبب في أضرار بالغة بأحد الطرق السريعة

    ****ألحقت موجة الحر الشديدة بألمانيا أضرارا بالغة بالطريق السريع رقم 7 بولاية سكسونيا السفلى.

    زادت درجة الحرارة اليوم السبت في ألمانيا عن 30 درجة مئوية مما أحدث نتوءات كثيرة في الطريق بسبب انبعاج أكثر من موضع في الطبقة الخرسانية بالطريق.

    وداست العديد من السيارات هذه المواضع المنبعجة مما أدى إلى تناثر الكثير من أجزائها على الطريق حسبما ذكرت الشرطة اليوم.

    وكانت رقائق خرسانية بسمك عشرة سنتمترات قد انبعجت أمس الجمعة في مسافة أكثر من عشرين مترا باتجاه مدينة هانوفر ثم تبين أن هناك أضرارا أيضا في الاتجاه العكسي، اتجاه مدينة جوتينجن.

    و ازدحمت السيارات بطول عشرة كيلومترات قبل ظهر اليوم السبت حسبما ذكرت الشرطة التي عادت وأكدت أن الازدحام مازال مستمرا ولكن بطول خمسة كيلومترات فقط وأن حركة السيارات مستمرة ولكن ببطء.

    وفي سياق ذي صلة وجهت هيئة الأرصاد الألمانية نداء لجماهير كرة القدم بولاية شمال الراين فيستفاليا بالبقاء في منازلهم بسبب تنبؤاتها بسوء الحالة الجوية في الولاية، الأكثر كثافة سكانية في ألمانيا.

    ودعت سلطات الأرصاد الألمانية في هامبورج مشجعي المنتخب الألماني في الولاية التي تقع غرب البلاد، بالبقاء في منازلهم اليوم ومتابعة مباراة المنتخب أمام الأرجنتين عبر شاشات التلفاز، وتجنب التجمعات الحاشدة من جماهير كرة القدم في الميادين العامة، وذلك لاحتمال هبوب رياح وعواصف قوية اليوم، ربما تتسبب في فوضى مرورية وحوادث وسقوط أشجار على السيارات وغير ذلك من الحوادث.

    يقدر عدد مشجعي الولاية الذين يعتزمون متابعة مباراة منتخبهم الهامة أمام الأرجنتين بشكل جماعي في ميادين وأماكن عامة بأكثر من مئة ألف شخص.

    يأتي ذلك في ظل ارتفاع درجات الحرارة في ألمانيا بشكل غير معتاد حتى وصلت إلى نحو 35 درجة مئوية.

    غير أنه ليس من المرجح أن يتعرض أكبر تجمعين لمشاهدة مباريات كأس العالم في كل من هامبورج وبرلين للعواصف التي رجحت هيئة الأرصاد الجوية هبوبها على مناطق كثيرة بألمانيا أثناء المباراة.

    وقدر عدد مشجعي كرة القدم الذين احتشدوا لمشاهدة مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الإنجليزي في دور الستة عشر والتي فازت فيها ألمانيا 4****1 بنحو 350 ألف مشجع.
يعمل...
X