• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كلينسمان يوصي بالإبقاء على لوف مديرا فنيا للمنتخب الألماني

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كلينسمان يوصي بالإبقاء على لوف مديرا فنيا للمنتخب الألماني



    ****أوصى المدير الفني السابق للمنتخب الألماني لكرة القدم يورجين كلينسمان بالإبقاء على المدير الفني الحالي يوأخيم لوف وقال إن لوف يتمتع بمستقبل باهر مع الفريق.

    وطالب كلينسمان خليفته لوف بالاستمرار في تدريب المنتخب الألماني بعد كأس العالم قائلا إن استمرار لوف يحقق مستقبلا واعدا للمنتخب.

    وتأتي تصريحات كلينسمان لصحيفة "شتوتجارتر تسايتونج" الصادرة اليوم السبت في ألمانيا قبيل مباراة المنتخب الألماني أمام نظيره الأرجنتيني مساء اليوم السبت في الدور ربع النهائي ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في جنوب أفريقيا.

    وقال كلينسمان البالغ من العمر 45 عاما: "؟رجائي الحار من الاتحاد الألماني لكرة القدم أن يظل يوجي "يوأخيم لوف" مدربا للمنتخب في هذه الفترة بالذات، لابد أن يظل مدربا".

    أضاف كلينسمان:؟لقد أضيف إلى منتخبنا عام 2006 جيل جديد، لقد جمع المنتخب خبرات قيمة، أصبح من المهم في هذا الوقت بالذات أن نستمر في اتباع فلسفة الكرة الهجومية، يوجي يناسب هذا الفريق بالشكل الأمثل".

    و يرى كلينسمان أن اعتماد منتخبات أخرى مشاركة في كأس العالم بجنوب أفريقيا على استراتيجية الدفاع أمر "مؤسف..؟ لأن ذلك يحرم مشجعي الكرة من الاستمتاع بمشاهدة الكرة مضيفا أنه لمس هذا الأسلوب الدفاعي لدى "80% من الفرق المشاركة بكأس العالم".

    أضاف كلينسمان:؟ "هذا شيء ممل للغاية، أرى أنه شيء صادم أن يكون تعلب الكثير من المنتخبات بهذا القدر القليل من الإقدام والمغامرة ".

    يشار إلى أن كلينسمان وصل بالمنتخب للمركز الثالث في كأس العالم الذي أقيم في ألمانيا عام 2006 وكان لوف مساعده آنذاك قبل أن يخلفه في تدريب المنتخب الألماني.
يعمل...
X