• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نجاح الألمان والهولنديين في كأس العالم يسبب مشكلات لمدرب بايرن ميونيخ

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نجاح الألمان والهولنديين في كأس العالم يسبب مشكلات لمدرب بايرن ميونيخ



    تسبب نجاح المنتخبين الألماني والهولندي في كأس العالم 2010 المقامة حاليا بجنوب أفريقيا وتأهلهما إلى الدور قبل النهائي ، في مشكلة للهولندي لويس فان جال ، المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ الألماني.

    ويضم المنتخب الألماني سبعة لاعبين من بايرن ميونيخ كما يضم المنتخب الهولندي لاعبين اثنين من الفريق الألماني ، حيث يعد النادي البافاري

    الأكثر إمدادا باللاعبين في الدور قبل النهائي بكأس العالم.

    وقال فان جال في صفحته على الإنترنت اليوم الأحد :"إنني آسف لذلك" ، مشيرا إلى نجاح هذين المنتخبين ، "لأنني لا يمكنني إعداد الفريق (بايرن) بشكل جيد".

    ويمد بايرن ميونيخ المنتخب الألماني بسبعة لاعبين هم ، باستيان شفاينشتايجر وميروسلاف كلوزه وتوماس مولر وفيليب لام وهولجر بادشتوبر وماريو جوميز وهانز يورج بات ، كما يمد المنتخب الهولندي باللاعبين آريين روبن ومارك فان بوميل.

    ولن يتمكن فان جال بذلك من بدء تدريبات بايرن ميونيخ حتى الثاني من آب/أغسطس المقبل ، حيث سيحصل اللاعبون على أجازة بعد الانتهاء من المشاركة في كأس العالم.

    ويعني ذلك أن حوالي نصف لاعبي فريق بايرن ميونيخ ، الذي أحرز الموسم الماضي ثنائية الدوري والكأس الألمانية ووصل إلى نهائي دوري الأبطال ، سيتدربون لمدة أسبوعين ونصف الأسبوع فقط مع زملائهم قبل انطلاق الموسم الجديد من البوندسليجا في 20 آب/أغسطس.

    وقال فان جال إن "هذا ليس شيئا جيدا. إنها مشكلة كبيرة".
يعمل...
X