• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غياب خضيرة وكاكاو عن تدريبات ألمانيا وكلوزه متفائل قبل مباراة أسبانيا

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غياب خضيرة وكاكاو عن تدريبات ألمانيا وكلوزه متفائل قبل مباراة أسبانيا



    غاب لاعب خط الوسط سامي خضيرة عن تدريبات المنتخب الألماني لكرة القدم اليوم الأحد بعد تعرضه لإصابة في عضلات الفخذ ، ولكنه من المفترض أن يكون جاهزا للمشاركة أمام أسبانيا في المربع الذهبي لمونديال جنوب أفريقيا.

    وقال هارالد ستينجر المتحدث باسم اتحاد الكرة الألماني خلال مؤتمر صحفي اليوم الأحد أن خضيرة نجم شتوتجارت خضع للفحص من قبل أطباء الفريق ومن المفترض أن يستأنف التدريبات الخفيفة غدا الاثنين.

    وتعرض خضيرة للإصابة خلال الفوز الساحق على الأرجنتين بأربعة أهداف نظيفة مساء أمس السبت في دور الثمانية.

    وأكد ستينجر أن كاكاو يعاني كذلك من إصابة ولكن لم يتضح على الفور ما إذا كان المهاجم مازال يعاني من إصابة في عضلات البطن ، والتي ابعدته عن التدريبات أغلب أيام الأسبوع.

    وشدد ميروسلاف كلوزه الذي سجل هدفين في المباراة أمام الأرجنتين التي كانت المباراة رقم 100 على المستوى الدولي له ، خلال المؤتمر الصحفي أن فريقه لديه القدرة على هزيمة أسبانيا في تكرار لسيناريو المباراة التي جمعت بين الفريقين في نهائي يورو 2008 وانتهت بفوز أسبانيا بهدف نظيف.

    وقال كلوزه "أسبانيا أفضل من إنجلترا والأرجنتين ، بدون نقاش ، ولكن الفريق مسيرة الفريق لم تكن بغير هزيمة ، وسنحاول استغلال نقاط ضعفهم ، أننا أفضل من 2008 ونريد أن نظهر ذلك داخل الملعب".
يعمل...
X