• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الاهلي × الطائي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الاهلي × الطائي

    المباراة جاءت متوسطة المستوى في شوطها الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي (1ـ1) بهدف تقدم الطائي أولاً عن طريق ضربة جزاء لنجمه صلاح عقال (13) .. وأدرك مهاجم الأهلي مالك معاذ التعادل (32).وفي الشوط الثاني الذي كان مثيراً منذ بدايته نجح مهاجم الأهلي هيكل قمامدية من التقدم لفريقه بعد تسديدة قوية (61) .. لكن مهاجم الطائي البديل سلمان متعب أدرك التعادل لفريقه (72) .. قبل أن ينجح مدافع الأهلي المخضرم حسين عبدالغني في الاستفادة من خطأ على مشارف منطقة جزاء الطائي سددها بطريقة رائعة أعطى لفريقه هدف الفوز الثالث (85). وشهد الشوط الأول بداية هجومية مبكرة لمصلحة الطائي ونجح مدربه كارلوس في فرض سيطرته على مجريات الوسط بفضل تحركات صلاح عقال وفهد الغامدي والمخلوف والرديعان .. في المقابل ظهر وسط الأهلي بصورة متواضعة خاصة في التغطية الدفاعية.
    البداية الهجومية جاءت لفريق الطائي من خلال تقدم ماجد المولد ليلعب عرضية نحو المنفرد سيسيه يسددها قوية ينقذها المسيليم لضربة زاوية يلعبها عقال يحتسب معها الحكم عبدالعزيز الكثيري ضربة جزاء نتيجة شد المدافع عبدالله المرزوقي من قِبل خالد بدرة يتقدم صلاح عقال ويسدد الكرة على يمين المسيليم هدف تقدم للطائي (13).حاول الأهلي التحرك ومجاراة هجوم فريق الطائي ولكن قوة دفاع الطائي وإصرار لاعبي الأهلي على الاختراق من العمق أحبط الكثير من المحاولات.ومن هجمة منسقة مررها كايو نحو قمامدية الذي أطلق تسديدة قوية فشل الناهض في التصدي لها لتجد المتابع مالك معاذ أكملها داخل المرمى هدف التعادل (32).والشوط الثاني دفع مدرب الطائي بلاعب الوسط عمر الغازي بدلاً من هيثم الرديعان، وكاد المدافع ماجد المولد يسجل لفريقه بعد انفراد بمرمى الأهلي لكنه سدد الكرة بسهولة في متناول المسيليم (55).تقدم الثقفي بهجمة من الجهة اليسرى ولعب عرضية رائعة على رأس قمامدية لكن كرته تذهب خارج المرمى الخالي ليضيّع هدفاً مؤكداً لفريقه (58) .. عاد قمامدية ليعوض الأهلاويين عن الفرصة المهدرة وتحصل مالك معاذ على خطأ بالقرب من منطقة جزاء الطائي نفذها قمامدية بطريقة مخادعة أخذت طريقها نحو المرمى كهدف ثانٍ رغم محاولات الناهض (61).نجح لاعب الطائي صلاح عقال في خطف كرة من وسط الملعب وبذل مجهوداً فردياً من خلال تجاوز ثلاثة من لاعبي الأهلي قبل أن يقدم كرة على طبق من ذهب لسلمان متعب أودعها داخل المرمى هدف التعادل الثاني لفريقه (72).
    حاول لاعبو الأهلي التقدم بقوة للهجوم مع قرب نهاية المقابلة وسدد البرازيلي كايو كرة قوية مرت فوق العارضة (75).وفي غمرة الهجوم الأهلاوي كاد البديل سلمان متعب يخطف هدف الفوز بعد تلقيه عرضية عبدالله المرزوقي لكن كرته الرأسية تهادت بجانب القائم الأيمن لمرمى الأهلي (80).تقدم كايو بكرة من الجهة اليسرى وتعرض للإعاقة من قِبل بندر المدني على مشارف منطقة الجزاء تصدى لها قائد الفريق حسين عبدالغني بتسديدة أرضية زاحفة أخذت طريقها نحو مرمى الناهض هدفاً ثالثاً (85).آخر الفرص الأهلاوية جاءت من قدم البديل عبدالله الجمعان بتسديدة ولا أروع مرت فوق العارضة بقليل (90).

  • #2
    الف شكر اخوي سمو البدر على التغطيه الجيده0000المهاجر

    تعليق


    • #3
      مشكور على مروورك ....

      تعليق


      • #4
        سمو البدر

        يعطيكـ العافية اخي العزيز

        على هذه المتابعة وموافاتنا بالجديد..

        دمت بخير

        تعليق


        • #5
          يعطيك العافيه اخوي سمو البدر

          جهود مميزة تشكر عليها يالغالي

          تحياتي للجميع..

          تعليق


          • #6
            سمو البدر

            مشكوووووووووووووووووور على نقل الحدث اول باول

            تعليق


            • #7
              مشكووووووووور أخوي سمو البدر


              تحياتي

              تعليق

              يعمل...
              X