• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هدية جمهور الهلال للكابتن أحمد جميل : تصريح خاص من صالح القرني وصورته بشعار الهلال!!

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هدية جمهور الهلال للكابتن أحمد جميل : تصريح خاص من صالح القرني وصورته بشعار الهلال!!



    قدم المشجع الهلالي المعروف بمحافظة جدة / حبيب مجلي نيابة عن جماهير الهلال هدية تذكارية للكابتن أحمد جميل مساء الثلاثاء 22 / 3 / 2011م بقاعة رهام بجدة أثناء مراسم تقديم الدروع التذكارية والهدايا للكابتن / أحمد جميل بمناسبة مهرجان اعتزاله.. وتلقت هذه البادرة صدى جميل من جميع الرياضيين الحاضرين سواء الاتحاديين أو الأندية الأخرى.



    وعلى هامش الحفل.. وبينما كنت لابس شعار الهلال وبجواري الأخ/ حبيب مجلي بادرنا ( صالح القرني ) رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد بالسلام .. ووضح لنا وجهة نظره بخصوص الهتافات المسيئة للكابتن ياسر القحطاني .. فذكر القرني بأنه يرفض مثل هذه الهتافات بشكل نهائي وأن كرة القدم فوز وخسارة فقط .. ويدين بشدة مثل هذه الهتافات ودائماً ما يطالب الجمهور الاتحادي سواء داخل المدرج أو أثناء اجتماعته مع المشجعين بالنادي بالتوقف عن مثل هذه الهتافات المسيئة للكابتن ياسر .. وذكر في الوقت ذاته بصعوبة السيطرة على مدرج كامل يفوق عدده العشرة الآف مشجع وايقاف هذه الهتافات .. ويقدم اعتذاره الكبير للكابتن ياسر ولجميع الجماهير الهلالية لتلك الهتافات المتكررة واعداً بأن لا يسمع أحد هذه الهتافات في أي لقاء قادم بين الفريقين باذن الله.



    وذكر القرني بأنه في كل مرة يشاهد جماهير هلالية في أي مناسبة يوضح لهم وجهة نظره هذه متمنياً من جميع الجماهير الاتحادية التوقف عن هذه الهتافات.

    وبدورنا بشبكة الهلال نشكر ( صالح القرني ) رئيس رابطة مشجعي نادي الاتحاد على هذا التصريح الحصري للشبكة.. وكذلك لبسه شعار الهلال لنبذ التعصب وليؤكد للجميع بأن التنافس فقط داخل الملعب .. بينما خارج الملعب جميعاً لخدمة الوطن الغالي .. وحضر هذه المناسبة الأستاذ العزيز/ خالد الدماك المحرر الصحفي بجريدة الرياض.. والذي ألتقط صورة تذكارية للقرني بشعار الهلال وسينشر ذلك التصريح بجريدة الرياض خلال اليومين القادمين.



    منقووول

  • #2
    كبير يااا هلال

    دامت زعامتكم

    تعليق


    • #3
      الله يهديك ياياسر !!

      دايم تحب تجيبها على نفسك

      تعليق

      يعمل...
      X