• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة











  • أشاد قائد ليفربول ستفن جيرارد بأداء مدربه رافاييل بنتيز يحيث ان الادراه التي يتبعه رافا تعجبه .. وهو بأمكانه احداث التغييرات في ليفربول في السنوات القادمه وجعله افضل في كل عام يخطيه ليفربول ..

    ويعتقد كابتن الحمر ان بأمكان رافاييل بنتيز اتخاذ آفاق جديده في السنوات القادمه .. الليدر تحدث لموقع ليفربول الرسمي حيث قال : (( انه من طور متعه اللعب في ليفربول " الكلام موجهه رافاييل بنتيز " .. ولدينا لاعبين من طراز عالمي ويلعبون بشكل رائع وخاصه في الهجمات و الدفاع .. ولا يوجد نجوم في فريقنا ابدا ..! ,, فنحن كلنا يد واحده .. بأصرارنا وعملنا مع بعضنا البعض .. ولدينا امكانيات كثيره وعاليه لنكون في اعلى الانديه وارأسها .. ولدينا في كل مباراه 11 لاعب بأمكانهم صنع الفارق دوما .. والأهم من ذلك هو الحفاظ على لاعبينا في مقاعد البدلاء وعدم التفطريك فيهم .. والحفاظ على التشكيله هو اساس التوازن في الفريق .. وتحقيق التوازين ليس بالسهل ابدا ..! ,, وخاصه في فريق ليفربول .. حيث ان في السنوات السابقه كان الفريق متشتت تقريبا بعدم الثبات على الشكيله .. ولكن مافعله رافاييل بنتيز رائع حيث انه جمع ليفربول وجعله فريق واحد باختيار وانتقاء التشكيله المناسبه للفريق .. ولقد زرع في عقلنا حب الفوز و الاصرار والتحدي .. وامرنا بأن نتخذ سايسه الحكمه .. حيث انه أمرنا بعدم الاطلاع في المباراه سواء اكانت ايابا او ذهابا او مهما كانت النتيجه بحلوها او مرها .. ولكن كل مايجب علينا من خلالها هو التفكير في كيفيه الفوز خلال 90 دقيقه ))


    جيرارد يحث زملائه على الفوز في المباريات القادمه للحصول على الدوري .. ولكن لو لم يستطيع الفريق تحقيق الدوري هذا الموسم .. فـ جيرارد يرى ان هذا الموسم هو مفتاح الحصول على الدوري للموسم القادم .. وكل ماكان في هذا الموسم هي دروس للمواسم القادمه .. يقول جيرارد (( اذا لم نستطيع تحقيق الدوري .. فـ كل ما تعلمناه هذا الموسم سيفيدنا في موسمنا القادم .. وهذا لصالحنا بالطبع .. - بستثنناء المستقبل - .. على سبيل المثال كانت هنالك مباريات عده في الانفيلدرود ولكننا خرجنا فيها بالتعادلات وهذا هو ما اتلف هوانا .. وليس هنالك اي شخص يأتي ليلعب كره القدم مقابل لاشيء ..! ,, واذا كنا نريد ربح المباريات يجب علينا احترام الخصوم وجعل امكانيات الخصم الصغير مثل امكانيات الخصم الكبير ..! ,, ويجب علينا اللعب بأصرار و الطموح لكسب الثلاث النقاط ويجب علينا التظاهر بالفريق الذي لايرحم خصومه ابدا .. وفوزنا بالدوري يعني شيء كبير بالنسبه لي ))


    وجيرارد يعترف بغضبه حول المباريات السابقه التي كانت دائما ماتخرج بالتعادلات في تلك الفتره .. ويعرف تأثيرها على الوقت الراهن من مشاعر ونحوها ..

    يقول الانجليزي : (( انا لا اخفي غضبي بعض الشيء في تلك الفتره .. ولكن الآن يجب علينا الفخر كوننا نلعب في ليفربول .. وحتى لو استطاع اليونايتد تحقيق اللقب .. فنحن حققنا الخبره التي ستفيدنا خلال ثلاث او اربع او حتى خمس سنوات قادمه .. واعتقد ان الخبره هي مفتاح اي فريق للفوز باللقب .. وانا اؤمن بمشاعري من اعماق قلبي ان هذا الفريق - ليفربول - سيفوز بـ لقب الدوري عاجلا ام آجلا ))

    تعليق









    • حذر اليوم رافا بينتيز مدافعيه من خطورة دييجوو تريستان وأخبهم أن عليهم مراقبته جيدا حيث أحرز ترستان هدفين فى أخر ثلاث مباريات لعبها مع ويست هام وكانا فى مرمى ستوك أستون فيلا وحيث أن تريستان كان أحد المتألقين فى الدورى الأسبانى عندما كان رافا يدرب فالنسيا فرافا قلق جدا من تحركات هذا المهاجم الأسبانى الخطير فى مباراة السبت

      وقال رافا " هو لاعب جيد جدا هو لعب جيدا عندما كان يلعب لمايوركا وديبورتيفو لاكورنيا كان لاعب كبير ورائع وسوف يكون خطير جدا غدا وبالرغم من أنه ليس سريع الان الا أنه ماهر جدا ومراوغ ويمكنه استخدام كلتا القدمين لذا هو خطر علينا وزميله فى الهجوم دفيد دى ميكيلى يلعب جيدا أيضا "

      تعليق








      • نجم ليفربول آدم هاميل هدف لـ فريق ويست بروميتش , وبولتون ايضاً , الشاب الدولي الانجليزي

        كان منتقلاً الى فريق بارنسلي على سبيل الاعارة ولكنة عاد الان الى فريقة الاصلي ليفربول .

        تعليق









        • مهاجم نادي ويستهام كارلتون كول يقترب من العودة من الاصابة التي في الفخذ ولكن الدوري الانجليزي

          قد يأتي الى ليفربول في وقت قريب, سافيو سيكون في تشكيلة الفريق وجاك كوليسون سيلعب بعد ان

          عاد من الاصابة التي في ركبتة في الاسبوع الماضي , وايضاً المخضرم سكوت باركير اصابتة

          في الفخذ وجيمس كولينز وكيرون داير في اوتار الركبة . دين اششتون في الكاحل وبيرامي

          في الركبة وداني غابيدون في المعدة وسيغيب لنهاية الموسم .

          تعليق











          • هوديرسفيلد تاون يريد ان يوقع مع مارتن كيلي نجم ليفربول الصاعد على سبيل الاعارة لـ وقت طويل

            في فصل الصيف ,



            كيلي قضة الاسابيع الخمسة الاخيرة من 9/2008 معاراً لـ فريق الملقب بـ " الكلاب "

            واعجب به كثيراً مدرب فريق هوديرسفيلد تاون السيد لي كلارك والان يسعة لـ ضم اللاعب على سبيل

            الاعارة لـ موسم كامل 2009/2010 ,



            كيلي كان اول ظهور له مع ليفربول , كـ بديلاً في مباراة التي فاز بها فريقة 3-1 امام ايندهوفن في ارضة

            دوري ابطال اوروبا هذا الموسم .

            تعليق









            • يصر مدافع ليفربول مارتن سكرتل انه لن يفرط في الاخطاء تجاه الدوري والمباريات القادمه لان المباريات المتبقيه تعتبر مصيريه وبدرجه كبيره ايضا .. ويرى سكرتل انه لا يوجد شيء اهم من كسب الثلاث نقاط في كل مباراه ..

              ليفربول استطاع هزيمه نيوكاسيل في الانفيلدرود في الاسبوع الماضي .. وهاهو على استعداد لملاقاه نادي لندن وست هام يونايتد والثلاث نقاط تعد مهمه من هذا النادي .. والسبب يعود الى امكانيه تعثر المان في مباراته القادمه التي سيلعبها مع نادي المدينه الآخر " مانشستر سيتي " في الاولترافورد .

              ويحث مارتن سكرتل زملائه على التركيز على المباريات القادمه .. بدلا من التركيز و تمني سقوط المان .. وهذا مهم في الاسابيع القادمه التي هي تعد مصيريه .

              تحدث السولوفاكي لموقع ليفربول الرسمي حيث قال : (( نحن نلعب بشكل جيد في الوقت الراهن والسبب اننا ملتزمون في تدريباتنا .. نحن لدينا لاعبين جيدون ومدرب رائع وكذلك واثقون من انفسنا .. ودائما ما احببنا المباريات التي نلعبها و تمنينا الفوز فيها وكانت رائعه بالنسبه لنا .. وفي كل مباراه يلزمنا قليل من الحظ للتغلب على صعبنا .. حيث اننا استطعنا الفوز في مباريات كثيره في آخر الاسابيع مما جعل ضغطنا على المتصدر مانشستر يونايتد رهيب .. ولكن لا يزال مانشستر يونايتد هو المرشح الأول لذا يجب علينا العمل للاطاحه به .. ووضعنا حاليا في الدوري ممتاز جدا ويجب علينا التسلل للصداره في الاسابيع القادمه ولكن يجب علينا الفوز في جميع مبارياتنا لاننا لا ندري ماذا سيحدث لليونايتد في الاسابيع القادمه .. لا ننسى ان في عالم كره القدمه وخاصه في انجلترا دائما مايوجد في يسبب مفاجئه رهيبه .. وذلك عندما تركز بنسبه 100% عندها التسلل للصداره يحدث .. ونأمل ان يحدث ذلك .. وننتظر مايحدث اليونايتد ))

              تعليق








              • نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي عازموون على ابقاء لاعبهم الصاعد ادواردو ويلسون والحفاظ علية ,صاحب الـ 18 عاماً هو واحد من اعظم المواهب في سبورتينغ وانه سبق ولعب للبطولة البرتغالية على مستوى الشباب , وهناك عديد من الكشافات تهتم بـ ادواردو ويلسون , ومع ورود تقارير تقول ان ليفربول وتشيلسي ابرز المهتمين بـ ضم اللاعب , سبورتينغ لشبونة تشهد مجموعة من اللاعبين الواعدين التي تباع في السنوات الاحيرة الماضية كـ كريستيانو رونالدو ولويس ناني , وايضاً السنوات الاخيرة شهدت الاعدام كـ ميغيل فيلوسو وجواو موتينيو والان يريدون الابتعادعن هذا الاتجاة بالاحتفاظ بـ ادواردو ويسلون , يقولون : هذا النجم لنا وهو من له جزء كبير من خططنا المستقبلية , ويلسون ادواردو , ويلسون ادواردو لن يذهب بعيداً وسيبقى في بيتة سبورتينغ لشبونة , ومن المقرر أن ويسلون ادواردو سيدخل التشكيلة للفريق الاول هذا الصيف .


                تعليق












                • أشارت التقارير الاخيرة أن كل من ليفربول وتوتنهام وتشيلسي وبرشلونة واشبيلية الاسباني وبايرن ميونيخ وريال مدريد تستهدف مواهب بوردو وابرزها يوهان جوركوف لاعب خط الوسط / المهاجم النجم الفرنسي كان متألقاَ في احد كبار الدوري الفرنسي "بوردو" كما ان نادية يحارب اكبر المنافسين مرسيليا ومتبقي 4 مباريات ذهاباً , كان هناك الكثير من النقاش حول ما إذا كان سيعود الى اللعب في ميلان الايطالي في هذا الصيف , ولكن اشار المدرب كارلو أنشيلوتي في الاونة الاخيرة أن يوركوف مستقبلة ليس في اسوار السان سيرو وقال انشيلوتي : عودة يوركوف الى ميلان ليسة بالسهلة , حتى ان لم يكن ذلك مستحيلاً ومن المحتمل أن بوردو يريد ان يشتري اللاعب لان هنا لم يخرج كل ما في وسعة , وهناك فقط مشكلة الفي طبيعة والنفسية , لقد اعرب النادي الفرنسي عن رغبتة في ابقاءاللاعب الملقب بـ " زيدان الجديد "رئيس النادي قال / : في الوقت الحالي لن نتحدث عن هذا لان تريكيزنا فقط حول حجز بطاقة التأهل لـ دوري ابطال اوروبا ,واضاف قائلاً ": ولكننا لدينا الرغبة في ابقاء جوركوف معنا , هل سيكلف النادي الفرنسي الكثير من المال , نعم بلا شك ، ولكن مالك النادي ليس لدية مشاكل في الفكرة , ومن المشكوك فيه ما إذا كان بوردو لا يريدة جوركوف ،,واذا اراد اللاعب الانتقال فهناك الكثير من الاندية الكبرى مهتمة باللاعب ..


                  تعليق











                  • الأسباني الدولي ديفيد سيلفا لاعب فالنسيا ما زال هدفاً رئيسياً لليفربول ، في الصيف ، وفقا لما ذكرته "تيميس"ان عدة لاعبون يتوقعون ترك ميستايا في الصيف ، وذالك بسبب الازمه الماليه التي يعيشها النادي .وسيكون دفيد سليفا احد ضحايا فالنسيا بعد ان اكد ان الريدز مهتماً به . وكانت هناك تقارير سابقه بأنهم بالفعل قد توصلو الى اتفاق لسيلفا للانضمام الى ليفربول بـ 25 مليون إسترليني ، ولكن الغيت الصفقه والسبب في ذالك هو تسريب معلومات للصحف بالنسية لتفاصيل الصفقه مما تسبب لـ بينيتز بقوله ان سيلفا لم يكن هدفا لليفربول. والان بينيتز لازال مهتماً به ويعتبره هدفه الاول بضم سيلفا ، بعد ان سجل22 هدفا في 116 مباراة منذ قدومه للشباب . قيمة سيلفا لاعب فالينسيا ، التي تحت العقد في ميستايا حتى 2013 في زيادة 20مليون إسترليني ، لكن ليفربول غير مستعد لدفع هذا السعر المطلوب وأنه يعلم بوضع فالنسيا المالي وسـ يستغل هذه النقطة لـ صالحه .
                    سيلفا كان مهتمين به اكثر من نادي ومن اهمهم اليوفي بضمه في يناير الماضي ، ولكن بعد اقترابهم لـ ضم البرازيلي " دييغو " لاعب فيردر بريمن الألماني ، فإن ليفربول أصبح الأقرب لـ ضمه .


                    تعليق


                    • تذكيرا بأهم العناوين مباراة الليفر غدا مع :














                      V S


















                      السبت : 9 مايو 2009


                      الوقت : 16:30


                      الاسبوع : 36

                      تعليق




























                      • كل التوفيق للمارد الاحمر

                        تعليق











                        • حذر اليوم رافا بينتيز مدافعيه من خطورة دييجوو تريستان وأخبرهم أن عليهم مراقبته جيدا حيث أحرز ترستان هدفين فى أخر ثلاث مباريات لعبها مع ويست هام وكانا فى مرمى ستوك و أستون فيلا ، تريستان كان أحد المتألقين فى الدورى الأسبانى عندما كان رافا يدرب فالنسيا فرافا قلق جدا من تحركات هذا المهاجم الأسبانى الخطير فى مباراة السبت وقال رافا : -



                          هو لاعب جيد جدا و لعب جيدا عندما كان يلعب لمايوركا وديبورتيفو لاكورنيا كان لاعب كبير ورائع وسوف يكون خطير جدا غدا وبالرغم من أنه ليس سريع الان الا أنه ماهر جدا ومراوغ ويمكنه استخدام كلتا القدمين لذا هو خطر علينا وزميله فى الهجوم دفيد دى ميكيلى يلعب جيدا أيضا

                          تعليق









                          • ذكرت تقارير صحفية هذا الاسبوع بان يوفنتوس يرغبون بضم نجم نابولي ( لافيتزي) هذا الصيف ، صحيفة كورييري ديلو سبورت تدعي اليوم بان البيانكونري يواجه منافسة من نادي ليفربول لضم الاعب ويبدو بان رافائيل بينتيز على استعداد لدفع 25 مليون دولار لخطف الاعب من انظار يوفنتوس ، ليشكل شراكة مع الهداف الاسباني فرناندو توريس يوم امس صرح وكيل اعمال الاعب الارجنتيني بان الاعب سعيد في نابولي ، لكنه اوضح ايضا بان موكله يريد اللعب في دوري الابطال في المستقبل القريب ، وقال بان نابولي يمكن ان يختار بيع الاعب لنادي خارج ايطاليا ، لتجنب تقوية احد فرق السيريا A ولكن مدير الرياضة في نادي نابولي ( بيبارو مارينو) كرر بانه لايوجد اي نية للتخلي عن ( لافيتزي ) او ( هامسيك ) .

                            تعليق










                            • مدافع فريق ليفربول الايطالي اندريا دوسينا اعترف انه استهلك وقتاً للتأقلم في انجلترا ولكنه الان مستعد للقتال من اجل حجز له مكان اساسي في فريق ليفربول ، دوسينا تم منحه بعض من الفرص قليلة في الفريق الاول وسجل عددا من الاهداف الرائعة ضد ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد وليس لديه اي مشكلة أنه يواجه منافسية في مركزة كل من فابيو اوريليو وإميليانو انسوا و قـال دوسينا : -



                              عندما وصلت الى هنا لم أكن أفهم اللغة او حتى الكرة الأنجلزيه ، لقد وجدت الكثير من الخلافات بين الكره الانجليزية والايطالية ، هنا يوجد ضغط كبير على أرض الملعب بينما في ايطاليا لديك مساحة أكبر ، لديك مزيد من الوقت لعب كرة القدم لكني في كل يوم اعمل للتكيف مع الخلافات الآن وأنه من الأفضل هذا بالنسبة لي ، لقد أحرزت تقدما مع اللغة الانجليزية وأيضا وهذا أفضل بكثير مما كانت عليه في بداية الموسم أستطيع أن أفهم ما يريد مني المدرب و مستواي في الفريق افضل من السابق بـ كثير ، في كل فريق في أوربي كبير المنافسة امر طبيعي ، حتى في فرق مثل ميلان أوبرشلونة و لكنني صديق مع كل أعضـاء الفريق ، وهذا جو رائع في غرفة الملابس ، فابيو اوريليو البرازيلي هو مساعدي
                              في الفريق و هو لاعب جيد ولدية القدرة في جهة اخرى اميليانو انسوا شاب ولديه الكثير
                              من الوقت لكي يتطور ويصبح لاعب عظيم في المستقبل .

                              تعليق











                              • ديرك كاوت مهاجم فريق ليفربول يقول انه لن يكون هناك مشاعر سيئة تجاه الحكم هاوارد ويب اذا خرج ليفربول من الصراع على اللقب هذا الموسم (لا قدر الله) , ويب مؤخراً منح المتصدر مانشستر يونايتد ركلة جزاء مثيرة للجدل عندما انقلبت النتيجة من 2-0 الى



                                5-2 لمصلحة مانشستر يونايتد على توتنهام هوتسبير , والسماح لاطفال اليكس فيرغسون للفوز



                                بالمباراة وقد انقلب فوز توتنهام هوتسبير , ويذكر بأن توتنهام سيلاقي ليفربول في مباراة ختام



                                الموسم الكروي 2009/2010 ,







                                ولكن كاوت يقول : اخطاء الحكام هي جزء كبير من كرة القدم ,وهذا جزء من ثقافة كرة القدم ويجب ان



                                نقبل ذلك" وقال كاوت لـ سيتانتا الرياضة. :







                                كنا نعتمد على المدرب خلال المباراة ولذلك لا ارى ان هذا الامر جيد , ولكن هذه الامور تحدث



                                والان علينا ان نرى كيف ستنتهي الامور في نهاية الموسم .


                                تعليق

                                يعمل...
                                X