• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #76










    لاعب ريال مدريد المدافع الأرجنتيني هاينزه يمكن أن نراها مجدداً في الدوري الانجليزي وهذه المره مع ليفربول الذي يريد الحصول على خدماته .

    قبل موسمين السير اليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد الأنجليزي رضي بيع المدافع الأرجنتيني هاينزه الى مدرب ليفربول الذي يريده رافائيل بينتيز وقرر بيعه على النادي الملكي .

    ووفقاً لتقارير الديلي ستار أن الريدز على استعداد لبذل جهود ماليه مقابل الحصول على المدافع الأرجنتيني الذي يلعب في مركز قلب الدفاع و الظهير الأيسر .

    تعليق


    • #77







      عبر دانييل آغيير عـ سعادته الكبيره بعد ان جدد عقده لـ 4 سنوات أخرى قادمه فـ الأنفيلد ، حيث ان المدافع
      الدنماركي وافق عـ التجديد قبل مباراة نيوكاسل و من ثم ساعد فريقه عـ الفوز فـ اللقاء بـ 3/0 ، و بعد ان
      كان مستقبله محط شكوك فـ الآونه الاخيره ، أوضح داني عن سعادته بعد ان ضمن مستقبله مع النادي
      بـ قوله :- ( نحن قريبون الآن و بـ الطبع أنا سعيد لـ بقائي فـ ليفربول لـ أن هذا الشيء الذي كنت أعمل
      معه فـ السنوات الأخيره , من المهم كـ لاعب ان تكسب ثقة المدرب لـ أن فـ حال لم تجد هذا الشيء فـ
      ممكن انك لست فـ النادي الأنسب لك ) .






      ايضاً عبر آغيير عن رضاه بـ الفوز الأخير عـ الماكبايز و لكنه أصر بـ أن كان من الممكن ان تكون النتيجه
      أكبر و قال :- ( اعتقد بـ أننا قدمنا مستويات رائعه مؤخراً و نعلم بـ أن كل ما يجب علينا فعله الآن هو الفوز
      بـ مبارياتنا المتبقيه , لا يمكنني ان نفعل أكثر من هذا , كنا غير محظوظين قليلاً لـ اننا لم نسجل فـ فرصنا
      السانحه , و أعتقد بـ أنه كان من الأفضل ان نخرج بـ نتيجه أكبر لـ أننا لا نعلم كيف سـ ينتهي الموسم و
      فارق الأهداف ممكن ان يكون مهم , الامر الآخر الممتاز هو اننا أبقينا عـ شباكنا نظيفه لـ أننا كنا نتلقى
      العديد من الأهداف فـ الآونه الأخيره بـ أخطائنا الفادحه ) .

      تعليق


      • #78
        مليونير «هندى» يعرض شراء ليفربول لحل أزمته المادية








        دخل الملياردير الهندى جراندى ماليكراجون راوا صاحب مجموعة «gmr» للاستثمارات فى مفاوضات مع مسؤولى نادى ليفربول الإنجليزى لشراء النادى، لحل الأزمة المالية التى يعانى منها الأمريكيان توم هيكس وجورج جيلت صاحبا النسبة الأكبر من أسهم النادى.

        وحرص مسؤولو الشركة الهندية التى تمتلك فريقا للكركيت فى الهند على متابعة مباريات الأرسنال الأخيرة من المدرجات، وأشارت صحيفة «نيوز أوف ذا ورلد» الإنجليزية إلى أن الملياردير الهندى الذى تقدر ثروته بـ ٤.٢ مليار جنيه إسترلينى مشجع قوى لليفربول ويسعى لاستغلال الأزمة المالية لشراء النادى.

        كان توم هيكس قد بدأ فى لفت انتباه الملياردير الهندى عندما طالب بأن تقوم شركته برعاية ليفربول، إلا أن راوا لم يخف رغبته فى شراء النادى لتكوين إمبراطورية من المؤسسات الرياضية فى مختلف الرياضات، على الرغم من أن مجموعة «gmr» تتخصص فى رحلات الطيران والتجارة فى أعمال البناء، إلا أنه كون مؤخرا شركة جديدة للمؤسسات الرياضية، وبدأ يلتفت إلى كرة القدم الإنجليزية لأنه يعتبرها الأكثر جاذبية فى العالم.

        ونقلت «نيوز أوف ذا ورلد» عن مصدر من داخل شركة «gmr» قوله: تلقينا دعوة من قبل هيكس لحضور مباراة ليفربول وأرسنال بالدورى الإنجليزى وجلسنا فى المقصورة الرئيسية مع تومى ابن هيكس لمناقشة عقد رعاية قميص الفريق لكن لا يمكن استبعاد إمكانية شراء النادى، خصوصا أن المسؤولين الأمريكيين عن النادى لن يجدوا أفضل من راوا لمشاركتهم فى النادى.

        كان هيكس قد بدأ فى البحث عن راعٍ جديد لقميص الفريق بعد أن رفضت شركة الخمر الدنماركية التى تضع إعلانها على قمصان الفريق زيادة قيمة عقد الرعاية من ٦٠ مليون جنيه إسترلينى إلى ٨٠ مليون جنيه إسترلينى، خصوصا فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعانى منها الفريق الإنجليزى وتهدد ببيع النادى خلال يوليو المقبل

        تعليق


        • #79









          قال وكيل اللاعب كافاليري انه قد ينتقل هذا الموسم الي بنفيكا ، حيث أكد مدرب بنفيكا كويك سانشيز فلوريس اهتمامه بكافاليري في ظل بحثه عن حارس مرمي للفريق في الموسم الجديد .

          وقد وجد كافاليري نفسه الحارس الثاني لليفربول بعد بيبي رينا منذ انتقاله الصيف الماضي قادماً من بالميراس ، حيث يعتبر رينا خيار بينيتيز الاول دائماً ، وقال وكيل اللاعب البرازيلي ان بينيتيز لا يوجد لديه اي خطط للاستغناء عن كافاليري واللاعب سعيد في الانفيلد بالرغم من عدم مشاركته المنتظمة .

          وقال بارميجياني وكيل اللاعب للصحافة البرتغالية : " لقد عقدت اجتماع في ليفربول مع المدرب رافا وهو لن يترك دييجو يرحل عن الفريق ، وبينيتيز قال انه سعيد بمستوي كافاليري ولديه خطط لمشاركة اللاعب الموسم القادم ، وقد طلب مني بنفيكا معرفة احتمالات انتقال كافاليري حتي لو علي سبيل الاعارة ، ولكن علي المستوي الشخصي فان كافاليري سعيد في ليفربول . "

          تعليق


          • #80






            يريد كل من ليفربول وتشيلسي مهاجم سبورتنج لشبونة ويلسون ادواردو ( الاسم بالكامل : ويلسون ادواردو برونو نافال كوستا ) ، وذلك وفقاً للصحافة البرتغالية ، ولم يلعب اللاعب صاحب ال18 عام في الفريق الاول لسبورتنج لشبونة حتي الآن ، ولكن تم اختياره في تشكيل الفريق في مباراة استريلا دي امادورا ، يذكر ان سعر اللاعب يبلغ 5 ملايين جنيه استرليني .

            تعليق


            • #81






              أكد ليفربول اليوم علي برنامجه التدريبي استعداداً للموسم الجديد 09/2010 ، وسيبدأ ليفربول مبارياته الودية هذا الموسم امام ست جالين في سويسرا يوم 15 يوليو ، قبل ان ينتقل للنمسا لمواجهة رابيد فيينا يوم 19 يوليو .

              وبعدها سينتقل فريق رافا بينيتيز الي جولتهم الاسيوية والتي سيقوموا بلعب مباراتين خلالها ، امام تايلاند في بانجوك يوم 22 يوليو ، ثم امام سنغافورة في ستاد سنغافورة الدولي يوم 26 يوليو .

              ثم سينتقل الفريق الي اسبانيا لمواجهة اسبانيول يوم 2 اغسطس كجزء من صفقة انتقال البيرت ريرا الي ليفربول الصيف الماضي ، بينما سيسعد جمهور ليفربول الاسكندنافي عندما يلاقي ليفربول فريق لين في النرويج يوم 5 اغسطس ، وقد يضاف مباراة اخري في الانفيلد .

              تعليق


              • #82







                طمأن ديرك كويت جماهير ليفربول بأن الفوز بلقب الدورى ال19 مسألة وقت فقط وحيث أن ليفربول خلف مانشستر يونايتد مع بقاء ثلاث جولات فقط ومهما كانت نتيجة هذا الموسم ديرك كويت متأكد ا، تشكيلة رافا وثورة الفريق تتقدم كثيرا يجعلها قادره على استعادة لقب الدورى من رجال فيرجسون .

                وقال كويت الذى أحرز 14 هدف فى هذا الموسم حتى الان " أنا هنا منذ ثلاث مواسم الان ونحن نتقدم كل عام انها فقط مسألة وقت لكى نفوز بالدورى الفريق لديه ثبات واذا لم نفز بأى لقب هذا الموسم بالتأكيد سنفعل الموسم القادم .

                هذا هو أفضل فريق لعبته معه فنحن انتصرنا على ريال مدريد ذهابا وعوده وعلى المان يونايتد وتشيلسى ذهابا وعوده أيضا واستطعنا الحصول على نتيجه جيده من الأرسنال فى لندن ونحن نستطيع الان منافسة أى فريق فى أوروبا ."

                وسيسافر لاعبو ليفربول يوم السبت لملاقاة ويست هام وهم على يقين أن الفوز هو فرصتهم الوحيده للبقاء على فرصة اللحاق بالمان يونايتد

                واكمل كويت حديثه " يونايتد لا يلعبون أفضل كره لديهم فى الدورى فى الوقت الحالى ولكن أن لا تلعب بأفضل مستوى عندك وتستطيع الفوز هذه ميزه كبيره وعلى النقيض نحن الان نلعب أفضل كرة قدم لدينا فى هذا الموسم جميع اللاعبون جاهزون ومن الجيد أننا جيرارد قد عاد للفريق بعد الاصابه وكما قلت نحن الان نلعب أفضل كره قدم لدينا

                ونحن دائما نقاتل للنهايه وهذا شىء موجود فى النادى لان لدينا فريق ممتاز وعلينا أن نثق بأنفسنا واذا استطعنا الفوز ببقية المباريات فمن يعلم ماذا سيحدث ؟ "

                تعليق


                • #83







                  جدد مدرب ويجان اثلتيك ستيف بروس اهتمامه بجيرمان بينانت ، وبروس يريد بديل في نهاية هذا الموسم للويس انتونيو فالنسيا والذي اقترب من الانتقال الي مانشستر يونايتد ، وقد لعب بينانت تحت يد بروس في فريق بيرمنجهام ، وبروس كذلك مهتم بظهير خيتافي جوفري جيرون .

                  باقي الخبر عن تصريح كاترمول لاعب ويجان عن وضع الفريق هذا الموسم .

                  تعليق


                  • #84





                    موهبه فى سن السابعة عشر " مايكل أوين " افتتح أول أهدافه مع ليفربول عندما حل كبديل فى مباراة أمام ويمبلدون فى 6 مايو 1997 ليصبح بذلك أصغر لاعب يسجل لليفربول .

                    وكان أوين فى ذلك الوقت عمره 17 عام و144 يوم وأحرز الهدف بعد دخوله ب16 دقيقه بعد أن حل كبديل لباتريك بيرجر فى الدقيقه 60 من عمر المباراه .

                    ولكن لسوء الحظ خسر ليفربول المباراه 1 - 2 وضاعت أمال ليفربول للصراع على لقب الدورى فى ذلك الموسم مانشستر يونايتد .

                    وفى مثل هذا اليوم أيضا عام 1998 أثار ليفربول ضجه كبيره هزت العالم بأسره عندما هزم الأبطال فى ذلك الوقت الأرسنال 4 - 0 فى الأنفيلد وجاءت الأهداف عن طريق بول انس ( هدفين ) وأوين ( هدف )وليونهاردسين ( هدف ) وكان هذا كفيل بمعاناة الأبطال أكثر من الاحتفاليات المعتاده .

                    تعليق


                    • #85






                      وافق مدافع ليفربول دانييل أجيير على تجديد عقده مع ليفربول وقام بتوقيع عقد حتى عام 2014 .

                      أجيير الذى كان قد انضم للريدز من بروندبى عام 2006 لعب من خلالها مع ليفربول 76 مباراه وسجل 6 أهداف منها هدفه الرائع امام بلاكبيرن .
                      وبذلك ينضم دانييل لزملائه فى الفريق ستيفن جيراراد وديرك كويت الذين جددوه عقودهم لمده طويله .

                      وصرح المدير الفنى لليفربول رافا بينتيز بعد تجديد عقد دانييل أجيير " هذه أخبار جيده جدا لليفربول تعطينا دفعه للأمام من أجل البناء للمستقبل على التقدم الذى حققناه بالفعل هذا الموسم .

                      دانييل لاعب صغير فى السن لديه مستوى وجودة لعب عاليه جدا وسيكون لاعب مهم جدا لنا فى السنوات القادمه وأنا متأكد أن كان هناك نوادى كثيره كانت تراقب الموقف وتريد التوقيع معه لكن خلال مناقشاتنا مع دانييل أعلنها صريحه أنه يريد البقاء مع ليفربول فى السنوات القادمه وتحقيق النجاحات والبطولات هنا مع ليفربول

                      تعليق


                      • #86






                        عبر مايكل اوين من انه محبط للمباريات الجآيه وخصوصاً ضد ليفربول ، مايكل اوين لم يسجل اي هدف في آخر 9 مباريات مع فريقه نيوكاسل الذي هو مهدد بالهبوط ، وبعد ان جآء التعادل مع فريق بورتسموث ليلة الاثنين ، فقد تعالت الانتقادات على المدرب آلان شيرار مطالبين بآبقاء مايكل اوين على مقاعد الاحتياط في مباراة الانفيلد .

                        تحدث مايكل اوين قائلاً ::
                        سنتوجه الى ليفربول في المباراة القادمه وسننهي الموسم بمواجهة أستون فيلا، فأذا كان يمكننا الحصول على بعض النقاط من هذه المبارتين فعندها بتأكيد سنتمسك بهم ، ولكن لنكن واقعين مباراتينا المتبقيتين على ملعبنا امام ميدلزبره وفولهام هما تركيزنا الأساسي الآن .

                        ومن ناحية آخرى أكد آلان شيرار برفض الاستسلام في مباراة الانفليد قائلاً ::
                        الجميع سيلغون حظوظنا في مباراة ليفربول أنا أتفهم ذلك ، لقد شاهدت مبارت ليفربول الآخيره ضد هول سيتي يوم السيت عندما فاز ليفربول ، هم لم يلعبو بالمستوى الجيد أبداً ،
                        في الوقت الحالي هم ينافسون على اللقب وهم تحت الضغوطات أيضاً ، ومن المستحيل ان تدرك ما سيحدث في كرة القدم .

                        تعليق


                        • #87






                          أعرب رافا بينيتز عن نواياه لـ أبقاء لاعبه يوسي بنعيون و التجديد معه ، حيث ان الأسرائيلي اكد أنزعاجه
                          بـ شان قلة فرص لعبه فـ التشكيلة الأساسيه ، حيث انه منذ أنتقاله من ويست هام فـ صيف 2007 و قد
                          لعب 48 لقاءاً و 37 كـ بديل , و لكن فـ الأسابيع الأخيره قدم صاحب الـ 28 مستويات ممتازه ساعدت
                          الفريق عـ أنتصارات مهمه مما جعل بينيتز يبقى واثق من إبقاء الاعب مع فريقه عـ الرغم من الاهتمامات
                          من أنديه أخرى به ، قال رافا :- )( فـ حال كان سعيد فـ أن سـ يكون بـ خير هنا , هو يلعب الآن لذاً طبعاً
                          هو سعيد , هو يلعب مبارايات أكثر و ثقته تزداد أكثر و يمكنكم ان ترون أمكانياته , سـ أتكلم مع بـ شأن
                          تجديد عقده و هو مازال مرتبط معنا لـ سنتان قادمتان )( .




                          بينما نفى بينيتز الأشاعات التي تشير إلى رفض دانييل آغيير لـ التجديد مع ليفربول مؤكداً بـ أن المفاوضات
                          تسير بـ شكل ممتاز بين الطرفين بـ قوله :- )( أعتقد بـ أننا قريبون من التوقيع معه )( .




                          الله لا يوفقه ذا اليهودي يالله انك تهدهم في كل ارض يااااارحم الراحمين اللهم آآآمين

                          تعليق


                          • #88






                            من ضمن احصائيات البريميرليج في نهاية الموسم وفي احصائية تم اعدادها لاكبر عشرة لاعبين سجلوا في الدوري الانجليزي هذا الموسم ، يأتي نجم دفاع ليفربول المخضرم سامي هيبيا في المركز الثاني حيث أحرز هدف لليفربول امام نيوكاسل يوم 28 ديسمبروكان عمره في هذا الوقت 35 سنة و 82 يوم .

                            قائمة اكبر عشرة لاعبين احرازاً للأهداف في البريمير ليج لهذا الموسم :

                            1 - توجاي كيرموجلو ( بلاكبيرن روفرز )
                            2 - سامي هيبيا ( ليفربول )
                            3 - ريان جيجز ( مانشستر يونايتد )
                            4 - ************ بارمبي ( هال سيتي )
                            5 - اندريه اويجر ( بلاكبيرن روفرز )
                            6 - هيرنان هريدارسون ( بورتسموث )
                            7 - بول سكولز ( مانشستر يونايتد )
                            8 - دييجو تريستان ( وست هام يونايتد )
                            9 - دافيد دي ميكيلي ( وست هام يونايتد )
                            10 - نوانكو كانو ( بورتسموث )

                            تعليق


                            • #89





                              تنتظر اسود سنغافورة مواجهة الريدز الصعبة هذا الصيف ، وقد رحب مدرب سنغافورة رادوجكو افراموفيتش بالاخبار التي تؤكد قدوم ليفربول للجزيرة هذا الصيف والتي ستكون فرصة ذهبية للاعبيه .

                              وسينتقل ليفربول للشرق الاقصى قبل 3 اسابيع من بداية الموسم الجديد للبريميرليج ، وسيواجهون تايلاند في بانجوك يوم 22 يوليو قبل مواجهة سنغافورة يوم 26 من نفس الشهر .

                              وقال افراموفيتش : " انه شرف عظيم للعب ضد واحد من افضل الفرق في العالم ، انها فرصة كبيرة للاعبين المحليين لمواجهة ليفربول ، والفرصة امام الجميع متاحة ولكنني سأختار الافضل لهذه المواجهة ."

                              تعليق


                              • #90







                                افضل المواهب في الجناح الايسر مرتبط مع كبار اندية الدوري الممتاز هو الفتى البرازيلي ميشيل

                                باستوس والذي يقوم حالياً في ارباك دفاعات الخصوم مع فريقه ليل الفرنسي ,






                                لقد كان رائعا هذا الموسم حتى انه المفضل أن يكون لاعب السنة في الدوري الفرنسي ويعتقد ان مستواه

                                يناسب مستويات الدوري الانجليزي ,




                                وقد اشار انه سيلعب في دوري ابطال اوروبا , والدي جعلت ليفربول و وارسنال وتشيلسي تهتم بضمة

                                ولكن متوقع ان توتنهام هو مرشح لـ ضم الموهبة , هاري ريدناب يريد ان يحل محل ديفيد بنتلي لانه

                                مخيب للآمال للغاية بالنسبة لهم , والاموال ستتوفر بعد بيع ديفيد بينتلي في سوق الانتقالات هذا الصف ,



                                وردا على سؤال حول رأيه في كل التكهنات حول انتقال باستوس قال (باستوس) :

                                حالياً لقد فشلت كل المحادثات معي , لقد كنت العب بشكل جيد ولذلك ستكون هناك دائما اندية مهتمة بالتوفيقع

                                معي , ولكني اعتقد ان فكرة الانتقال ليس في رأسي , وسأبقى هنا اذا تاهلنا الى دوري ابطال اوروبا

                                ولكنك لا يمكنك ان تعرف في نهاية الموسم ".

                                تعليق

                                يعمل...
                                X