• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • رافا على وشك الانتهاء من صفقتين بــ 10 مليون جنية






















    وفقا لــ صحيفة ديلي ستار فان رفائيل بنيتز مدرب ليفربول على استعداد لتقديم 5 ملايين جنيه استرليني لـ لاعبين هذا الاسبوع اللاعبون هم لاعب مانشستر سيتي ميكا ريتشاردز و مهاجم ريال مدريد خافيير سافيولا ، ولكن السؤال هنا، هل سيكون العرض كافيا لجلب صفقتين بــ 10 مليون جنية .



    مارك هيوز سـ يستمع الى العروض المقدمة لــ ريتشاردز ، ولكن ليفربول سيواجه منافسة من وست هام وتشلسي لظفر بــ خدمات ريتشاردز و المبلغ قد يرتفع الى ما بين 8 £ و 10 £ .



    سافيولا قد يكون هدفا سهلا والسعر يبدو مناسب ، سافيولا مع ريال مدريد منذ سنتين الأخيرتين ، ولكن نادرا ما يكون متوجد فى التشيكلة الاساسية الأرجنتيني الدولي لعب لــ ريفر بلايت و برشلونة و موناكو و اشبيلية .

    تعليق


    • ليفربول يجهز خــمسه ملايين من أجل ضم ميكا ريتشارديز























      ورد بيان رسمي ان فريق ليفربول في طريقه لـ تقديم عرض لـنادي مانشستر سيتي لمحاوله ضم الظهير الإنجليزي ميكا ريتشاردز بمبلغ 5 ملايين ..



      مستقبل الإنجليزي مازال في محك .. ومشكوك فيه .. رغم ان مدرب الستزن مارك هيوز صرح في تقرير سابق ان ميكا مازال ضمن خططه المستقبليه ..



      والتقارير تشير بأن رافاييل بنتيز قد اندفع لتقديم عرض بسيط جدا .. آملا فيه الحصول على خدمات اللاعب الإنجليزي ..



      ولكن ماهو اصعب .. ان لو قبل مارك هيوز بيع ريتشاردز .. سيكون تشلسي هو الاقرب على اعتبار انه يدخل في المنافسه بمبلغ 20 ملييون

      تعليق


      • توريس يسجل هاتريك ويقود أسبانيا لاغراق نيوزيلندا























        استطاع فرناندو توريس تسجيل هاتريك فى أول 16 دقيقه فى ظرف 11 دقيقه فقط فى مباراه فازت بها أسبانيا بكل سهوله على منتخب نيوزيلندا 5 - 0 ولعب توريس أيضا دورا كبيرا فى صناعة الهدين الرابع والخامس لكلا من سيسك فابريجاس ودفيد فيا وبهذه الثلاثيه لتوريس يصل الى مجموع 22 هدف مع المنتخب الأسبانى فى 63 مباراه.



        وجاء هدف توريس الأول فى الدقيقه السادسه بعد تسديده ذكيه من 22 يارده ذهبت فى الزاويه المستحيله وجاء هدفه الثانى فى الدقيقه 13 بعد هجمه بدأها ألبرت رييرا ثم ذهبت الكره لدفيد فيا الذى أعاد الكره لتوريس الذى قبل الهديه وسجل هدف بينما جاء هدف توريس الثالث فى الدقيقه 16 بعد رأسيه رائعه .



        ولعب كلا من تشابى ألونسو وألبرت رييرا المباراه كامله بينما خرج توريس فى الشوط الثانى فى الدقيقه 69 بعد ان أدى ما عليه ودخل أربيلوا فى الشوط الثانى كبديل فى الدقيقه 53 وأكمل المباراه للنهايه وبهذه النتيجه تتصدر أسبانيا المجموعه الأولى برصيد ثلاث نقاط وذلك بعد تعادل كلا من العراق وجنوب أفريقيا سلبيا وستكون المباراه القادمه لمنتخب أسبانيا أمام منتخب العراق يوم الأربعاء المقبل .

        تعليق


        • جيرارد وتوريس يحلمان بنهائى كأس العالم .. انجلترا x أسبانيا ..























          صرح فرناندو توريس أنه هو وزميله فى ليفربول ستيفن جيرارد بدأوا يحلما بنهائى كأس العالم 2010 بين منتخبى انجلترا وأسبانيا ويحلم توريس أن يكون فريقه المنتصر وكان توريس قد كون شراكه فتاكه مع ستيفن جيرارد فى ليفربول منذ وصوله الى ليفربول وأصبحوا أيضا أصدقاء مقربين للغايه فهما يجلسان بجانب بعضهما فى غرفة تغيير الملابس دائما وهناك الكثير من المزاح بينهما بعد التدريبات وعبر توريس عن اعجابه بمنتخب انجلترا الذى انتصر فى 7 مباريات متتاليه فى تصفيات كأس العالم 2010 وقال توريس :



          " انه نوع من التنافس الشريف فنحن نتحدث دائما عن هذا الحلم فالنسبه لى أن ألعب ضد منتخب انجلترا فهذا شىء خاص ورائع وقد لاحظت ذلك بالفعل فى المباراه الوديه بين المنتخبين فى اشبيليه فقد كان تنافس رهيب وكانت أشبه بالمباريات الرسميه وانجلترا هى واحده من المرشحين للفوز بكأس العالم في عام 2010 من دون شك وأنا وستيفى كثيرا ما نتحدث عن منتخباتنا وحلمنا أن نتواجه فى نهائى كأس العالم 2010 ولكننا حينها سنفوز بالنهائى وستيفى بالنسبه لى هو روح ليفربول ومفتاح اللعب الأساسى فى الفريق ."

          تعليق


          • ألبيرت رييرا يصف مواطن قوه اسبانيا .. ومواطن ضعف اليوزلاند























            حققت اسبانيا فوزا ساحقا على المنتخب المنغمر كليا نيوزلاندا في ايطار مباريات كأس القارات 2010 المنظمه في جنوب فريقيا .. على اول جوله وهي الافتتاحيه للفريقين ..

            المنتخب الاسباني استطاع المضي بـ خمسه اهداف مقابل لاشيء .. اذ انها كانت بهاتريك لتوريس و هدف لـ فابريجاس و هدف ختامي لـ ديفيد فيا ..

            ورييرا يعرف بأن المنتخب الاسباني حقق انتصار ساحق بسبب الاخطاء الدفايه التي ارتكبها الفريق اليوزلندي .. بالاضافه للمقابله الهجوميه من جانب الفريق الاسباني وخصوصا مع توريس وديفد فيا .. وهذا ماكان بالسهل على الاسبان تخطي عقبه اليوزلنديين ..

            يقول رييرا : (( اللاعبون لم يكونوا سيئين من جانب الفريقين .. ونحن لعبنا كره رائعه جدا في اول 35 دقيقه .. وبسبب ذلك استطعنا التقدم بنتيجه هائله .. ولكن بعدها هدئنا وكان بإمكاننا مواصله المشوار لتسجيل اهداف اكثر ..! وخط الوسط هو مفتاح نجاحنا بلا ادنى شك .. لدينا محاور عديده و لا ننسى الجناحين اللذان ساعدان الفريق في الفوز ))

            تعليق


            • فى مثل هذا اليوم 15 / 6... ليفربول يكسر الأرقام لجلب حارس هولندا























              فى مثل هذا اليوم من عام 1999 دفع جيرارد هولييه مبلغ قياسى لجلب الحارس الهولندى ساندر ويسترفيلد من فريق فيتيس ارنهيم وكسر هذا المبلغ الرقم القياسى الانجليزى لأغلى حارس وأتى ويسترفيلد الى ليفربول ليصبح الحارس رقم واحد بعد رحيل فيد جيمس وبراد فريدل ولعب ويسترفيلد مع ليفربول 103 مباراه وكان سببا رئيسيا فى ثلاثية موسم 2000 - 2001 .



              وفى مثل هذا اليوم أيضا من عام 1990 سجل رونى ويلان لاعب ليفربول هدفا رائعا لمنتخبه أيرلندا فى مرمى الاتحاد السوفيتى فى بطولة كأس العالم 1990 بايطاليا .

              تعليق


              • النينو سعيد جدا بأسرع هاتريك فى تاريخ منتخب أسبانيا























                تحدث اليوم فرناندو توريس عن مدى سعادته لتسجيله هاتريك فى ظرف 11 دقيقه فقط حيث ساعد أسبانيا على اغراق نيوزيلندا بخمسة أهداف نظيفه وهذا الهاتريك هو أسرع هاتريك فى تاريخ منتخب أسبانيا وقال توريس :



                " كانت بدايه رائعه جدا والثلاثة أهداف جاءت فى وقت مناسب جدا ومده قصيره ولكن أهم شىء هو فوز المنتخب وأنا أطمح لتسجيل المزيد وأقترب قدر المستطاع من هدافى المنتخب الأسبانى ومنذ كأس العالم 2006 لقد رأينا مدى تطور أسلوب لعب المنتخب وانه لشرف كبير لى اللعب مع هؤلاء اللاعبين والذين لديهم القدره على امتلاك الكره أطزل مده ممكنه لذا فاللعب أمام أسبانيا لن يكون بالمريح بالتأكيد فبعد سنوات كثيره بدون نجاحات فالان قد أتى الدور علينا للاستمتاع بالانجازات فهذا الجيل من اللاعبين مازال لديه العديد من السنوات بعد ونحن سنواصل وسنحاول جلب البطولات لأسبانيا . "



                والان أسبانيا على بعد مباراتين فقط من معادلة رقم البرازيل القياسى فى 35 مباراه بدون هزيمه حيث تملك أسبانيا الان 33 مباراه بدون هزيمه .

                تعليق


                • توريس رجل المباره بـ هاتريك فى شباك نيوزيلاند .. !























                  الفيفا اختيارات فرناندو توريس راجل لقاء مباراة اسبانيا و نيوزلاند لــ بطولة كاس القارات التى تقام فى جنوب افريقيا وقال هولغر هو عضو في الاتحاد الدولي :



                  " كان هو نجم المباراة من دون منافس ، فهو سجل ثلاث اهداف فى دقائق الاولة لــ المباراة ، وساهم فى الهدافين الاخرين ، توريس كان يمثل تهديد لــ المدافعين وحارس المرمى ، و هو من صنع الفارق فى المباراة ، وبكل بساطة هو راجل المباراة ".

                  تعليق


                  • سيرنا خيار أمام رافـا بنيتيز ..!























                    الكرواتيا داريو سيرنا كشف انه تلقى عروضين من ناديين كبار فى اروبا ، صاحب (27 عاما) لاعب شاختار دونيتسك يمكنه اللعب كــ جناح وعندما سئل عما اذا كان يود أن يترك شاختار والذهاب الى نادى كبير فى اوربا قال :



                    "أنا لم اتخذ قرارى النهائى بعد ، فى الحقيقة جاءتى عروض من عددة اندية اوربية ، ولكن لا يمكننى الكشف عن هذه الاندية الان ، لانه ليس من الصواب فعل ذلك ا وفي خلال يومين او ثلاثة ايام ، الاندية سوف تتقدم بــ عرض كتابى ، وبعد ذلك سوف نتظر رد رئيس نادى شاختار السيد رينات اهميتوف ".



                    وعندما سئل عن الشائعات التى تقر بــ ارتباط اسمك بــ ريال مدريد و برشلونة و تشلسى و ليفربول قال سيرنا :



                    "حيثما يكون هناك دخان هناك نار ، هناك فى انجلترا يــ لعب زميلى كورلوكا فى توتنهام ولن استغرب اذ تلقيت عرض منهم ".

                    تعليق


                    • الأنديه تبدأ المفاوضات من أجل تيفيز























                      وفقا لــ السكاي سبورتس فان المحادثات قد بدات من جميع الاندية التى تريد التعاقد مع الارجنتينى كارلوس تيفيز ، ويومين الاثنين او الثلاثاء هم ايام تحديد مستقبل تيفيز . ممثلو الاندية وهم مانشستر يونايتد ، ومانشستر سيتي ، ليفربول وتشلسي متوجدون فى الارجنتين من اجل الظفر بــ خدمات الاباتشى الارجنتينية . كما تشير التقارير إلى أن نادى ايطالى واسبانى يريد الارجنتينى ، ومن المرجح ان الريال هو هذا النادى . وسبق وان صرح تيفيز عن رغبته بــ البقاء فى الدورى الانجليزى الممتاز .



                      صاحب (25 عاما) انضم الى يونايتد على سبيل الإعارة في عام 2007 ، وانتهت الاعارة في نهاية حزيران / يونيو . وتشير الشائعات ان تيفيز يفضل السيتى على جميع الاندية الاخرى ، و السيتى مستعد لتقديم 140،000 جنيه استرليني كــ رتب له فى الاسبوع الواحد .


                      تعليق


                      • رافا :- الموسم القادم هو موسم التحدي
























                        يعتقد رافا بيتيز ان الموسم القادم سيكون بداية التحدي الحقيقي له مع ليفربول من اجل تحقيق البريميرليج . يذكر ان بينيتز استطاع الحصول على افضل مركز له مع ليفربول خلال مشواره في البريميرليج وذلك باحتلال ليفربول المركز الثاني بـ 86 نقطة ، وبهزيمتين فقط . يذكر ان رافا سيحتفل في الاسبوع المقبل على مرور 5 سنوات على تعاقده مع ليفربول . اضاف :- "عندما نجمع هذا العدد من النقاط (86) ، أري أنه رقم قياسي بالنسبة للنادي في الدوري الممتاز،اننا نسير بخطي ثابتة نحو تحقيق اللقب الغائب عن خزائن ليفربول منذ زمن .كنا فريق منظم ونلعب بصورة جيدة ، وكنت دائماً اجد التشكيلة الافضل متوفرة ، واللاعبين يمتلكون عقلية احترافية جيدة ، وكل منهم يتنافس بشرف على اللعب اساسي في كل مباراة " .



                        وعن المانيو قال :"لقد فزنا عليهم مرتين هذا العام . لقد أظهرت انه بوسعنا الفوز على الفرق الكبري ومن الواضح أن لدينا من اللاعبين الجيدين في الفريق . من المعروف انه كل سنة تختلف عن سابقتها ، ومن الممكن حدوث اي شئ في الموسم المقبل ، ولكننا نتملتك المزيد من الثقة والاصرار والعزيمة لتقديم موسم رائع نختهم بتتويجنا بالبريميرليج " .



                        ويعتقد رافا انه اذا كان الجهاز الفني بأكمله لديه خبرة كبيرة ، فسيتم اعلان ان ليفربول هو بطل البريميرليج في مايو 2010 . ويؤكد رافا ان الجهاز الحالي لديه من الخبرة مايكفي لتحقيق لقب الدوري خاصةً بعد عودة موريسيو بيلجرينو وسامي لي الي ميلوود في الصيف الماضي ، حاملين معهم خبرة 10 القاب في الدوري في 3 بلاد مختلفة ( انجلترا - اسبانيا - الارجنتين ) , اضاف بينيتيز "ماوريسيو أظهر انه مدرب عظيم . انه شخص جاد في عمله ويعرف كيف يتعامل مع المباراة ولكن سامي لي دائما عنده ليجعله متقناً للغة الانجليزية .انه امر جيد بالنسبة لنا أن يكون شخص مثل سامي وماوريسيو لأنها على حد سواء فازوا ببطولات وهم يدركون جيداً ماذا يعني التتويج بلقب البريميرليج .لديهم خبرة جيدة بالنسبة للتعامل مع اللاعبين " .

                        تعليق


                        • فيرجسون يأكد أنتقال تيفيز لـ السيتي !























                          بعد بيع كريستيانو رونالدو من مانشستر يونايتد الى ريال مدريد ، ان قرر لبيع لاعب اخر من صفوف فريقة و هو الارجنتيني تيفز حيث صرح فيرغسون الى صحيفة ديلي ميل البريطانية : ((ان الارجنتيني تيفيز سينتقل الى مانشستر سيتي في الموسم المقبل)) .


                          تعليق


                          • جونسون عـ بعد خطوه من الأنضمام لـ الأنفيلد























                            غلين جونسون لاعب بورتسموث اصبح على بعد خطوات قليل من الانفيلد بصفقه قدرة 17million جنيه استرليني وهو الان يجرى الخطولت الاخيرة لــ أتمام الصفقة . وكشفت صحيفة Sports mail ، ان نادى تشلسى كان قريب من جونسون ، وايضا نادى بايرن ميونخ لــ جلب جونسون ، ولكن جونسون نفسة اختار ليفربول عن بايرن و تشلسى. وقال الرئيس التنفيذي لنادى البومبى بيتر ستورى : " تم الاتفاق على شروط الصفقة وتوفير الحق لبورتسموث وغلين ، لاننا نتطلع لــ مصلحة الناى وغلين ايضا . ومن الصعب جدا على اى لاعب عندما تتاح له فرصة العب فى دورى الابطال وان يتغضاء عليها ، وان الاتفاق بيننا صار وشيكا جدا واعتقد ان الصفقة لن تاخذ وقت طويل " .

                            تعليق


                            • روى كين يريد نجوج معه فى ايبسويتش تاون ولو على سبيل الاعاره























                              مدرب ايبسويتش تاون الجديد روى كين يريد دفيد نجوج معه وطبقا لصحيفة News of the World فان لاعب مانشستر السابق يأمل أن يستطيع اقناع رافا بالتخلى عن نجوج لو على سبيل الاعاره .



                              وتشير التقارير أن كشافة نادى ايبسويتش تاون كانوا موجودين فى بطولة طولون لمشاهدة نجوج مع المنتخب الفرنسى تحت 21 عام وبالرغم من أن نجوج لم يلعب كثيرا الموسم السابق الا أن رافا بينتيو مقتنع من أن نجوج سيصبح لاعب مهم فى تشكيلة ليفربول يوما ما فى المستقبل .

                              تعليق


                              • الـ نيــنو :- الى متى أسبانيا تتجاهل نجومها ، وتدلل الأجانب !




















                                يعيش عالم كرة القدم مفاجئات من العيار الثقيل في كل حقبة من الزمن في سوق الأنتقالات . حيث يكسر النجوم أرقام قياسيه في سوق الأنتقالات . فبعد كلاً من الأساطير العالميه " يوهان كرويف " و الأرجنتيني الخطير المكير " ديغو أرماندو مارادونا " اللذان حطما الأرقام القياسيه في قيمة صفقات الأنتقال الى النادي الكتلوني ( برشلونه ) . جاء البرازيلي الماهر " دينلسون " يحطم أرقامهما . ومن بعده جاء كلاً من " فيغو "و "زين الدين زيدان " لـ يدخلوا تاريخ الأرقام القياسيه في سوق الأنتقالات . وجاء هذا الصيف لـ يحطم نجم الـ ( مانيو ) البرتغالي " كرستيانو رونالدو " ليحطم جميع تلك الأرقام بـ صفقة خياليه تقدر بما يقارب الـ 94 مليون يورو متوجهاً الى أسوار البرنابيو معقل النادي الملكي ( ريال مدريد ) بالأضافة الى البرازيل " ريكاردو كاكا " الذي أنتقل الى الميرنغي بـ صفقة تقارب الـ 67 مليون يورو . نلاحظ من تلك الأحصائيات جنون الأندية الأسبانيه في سوق الأنتقالات خاصتاً في أنتداب النجوم الأجانب .


                                علق الهداف الأسباني " فيرناندو توريس " لاعب الفريق الأحمر ( ليفربول ) حول تلك الصفقات الخياله منتقداً سياسة الأندية الأسبانيه التي تنتدب اللاعبين الأجانب بمبالغ خياليه . متجاهلتاً النجوم المحليين الذين يكونون منتخب ضارب وهو المنتخب الأسباني الذي يعد أقوى منتخب في العالم لاسيما بعد فوزهم بـ لقب اليورو الأخير . أردف " توريس " أنتقاده لـ السياسة الأسبانيه في سوق الأنتقالات قائلاً : { نلاحظ من عبر التاريخ دائماً ما تكون الأندية الأسبانيه هي السباقة في كسر الأرقام القياسيه من حيث سوق الانتقالات ودفعها الأموال الطائله لـ أنتداب اللاعبين الأجانب فقط . فـ لقد أتمة ادارة نادي ( ريال مدريد ) صفقة خيالية كسرت جميع الارقام السابقة من خلال انتدابها لـ اللاعب " كرستيانو رونالدو " ، نحن اللاعبين الأسبان ليس هنالك قيمة لنا ، بالرغم من أننا نملك أقوى منتخب دولي في العالم ، ولدينا في أكثر الأندية قوة في الأقتصاد ، لكنها تتجاهل النجوم المحليين وتتعاقد مع اللاعبين الأجانب بـ أسعار خياليه .}




                                تعليق

                                يعمل...
                                X