• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • بنتيز يعد بابل بـ حسن التعامل في حال تطوره قبل الموسم الكيروي ..!























    توعد مدرب ليفربول رافاييل بنتيز لاعب فريقه الشاب الهولندي ريان بابل بحسن التعامل معه خلال الموسم الكروي القادم .. في حال تطور الهولندي قبل بدأ الموسم ..

    لاعب المنتخب الهولندى قدم الى الانفيلد روود بـمبلغ 11 مليون .. من نادي اياكس امستردام .. وظهر الهولندي في بدايه أنتقاله بشكل رائع جدا .. ولكن سرعان ماكان مستواه في هبوط .

    صاحب الـ 23 سنه سجل 9 مرات خلال دخوله كبديل في مباريات هذا الموسم .. ولكن رافاييل بنتيز لا يريد ذياده هذا الرقم ويترقب اداء افضل للهولندى ليكون بابل من الـ11 الأساسي في الفريق ..!

    تعليق


    • برشلونة يبدو مهتماً بــ الصهيوني يوسي بنيون























      بعد الموسم الجيد الذي قدمه لاعب خط وسط ليفربول يوسي بنيون مع فريقه في الموسم المنصرم يبدو أنه لفت أنظار بعض الفرق لــ وضع اسمه في قائمة الاهتمامات ، ويبدو أن الصفقات الكبيرة التي أبرمها ريال مدريد الغريم التقليدي لــ الفريق الكتالوني قد أثارت الغيرة في فريق برشلونة ، وبدأ بطل أوروبا يحاول الرد على تلك الصفقات بــ البحث عن لاعبين مميزين لــ تدعيم الفريق وتقوية صفوفه ، وهذه المرة ظهر البارسا في انجلترا لــ يبدي اهتماماً بــ لاعب ليفربول يوسي بنيون ، وفي إحدى الأخبار ذكر بأن برشلونة كان قد راسل ليفربول وسأله عن المبلغ المطلوب في لاعبه الصهيوني ، ونُقل عن مصادر مقربة من اللاعب الدولي الصهيوني بأن البارسا مهتم فعلاً بــ خدمات اللاعب ويرغب في وجوده ضمن صفوف الفريق خلال الموسم القادم لــ يعوّض الرحيل المتوقع من البيلاروسي أليكساندر هليب والأيسلندي إيدور غوديونسن ، خصوصاً في حال فشل التوقيع مع نجم بايرن ميونخ الألماني ريبيري ، وقد أبدى عدد من الأندية الأوروبية اهتمامها بــ الصهيوني بنيون ، أبرزها أتلتيكو مدريد وفياريال الإسبانيين ، إضافة إلى مانشستر سيتي الانجليزي ، وتتوقع بعض المصادر الصحافية بأن ينتقل اللاعب من ليفربول بــ مبلغ 8 مليون يورو تقريباً ..

      تعليق


      • أخبار جديدة تفيد بــ اقتراب الأرنب الجائع من ليفربول





















        يأمل ليفربول بأن يكمل صفقة انتقال اللاعب الأرجنتيني خافيير سافيولا من ريال مدريد بــ قيمة 5 ملايين يورو في الأسبوع المقبل ، مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز متحمس وحريص على التوقيع مع المهاجم الدولي الملقب بــ الأرنب ، وهو الذي انضم إلى صفوف ريال مدريد قادماً من غريمه التقليدي برشلونة بــ صفقة مجانية قبل موسمين ، ويذكر بأن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً أحرز 12 هدفاً في 44 مشاركة دولية مع منتخب بلاده الأرجنتين ، وقد أخفق في حجز مكان أساسي في ريال مدريد منذ وصوله ، وقيل بأن القميص رقم 9 الذي يرتديه سافيولا مع ريال مدريد سوف يسلم لــ اللاعب الجديد كريستيانو رونالدو الموسم المقبل ، وســ يكون لــ سافيولا الذي يحمل الجنسية الإسبانية أيضاً عدد أقل من الفرص في المشاركة بعد وصول كل من ريكاردو كاكا وكريستيانو رونالدو إلى ريال مدريد هذا الصيف ، بينما يحاول ليفربول جلب المزيد من الخيارات الهجومية لــ تدعيم الصفوف الأمامية في الفريق ،، ريال مدريد كان مهتماً بــ التعاقد مع نجم خط وسط ليفربول تشابي ألونسو ، لكن بعد المقاومة الكبيرة من ليفربول حوّل الريال وجهته عن تشابي ، لكن ربما يعود المدريديون إلى تشابي لــ استغلالهم في صفقة سافيولا ، ويثير تشابي ألونسو أيضاً اهتمام فريق مانشستر سيتي ، لكن المدرب رافا بينيتيز يصرّ على أن ألونسو باقٍ في الفريق ولن يذهب إلى أيّ مكان ..

        تعليق


        • وفقاً لتصويت اعضاء وزوار ليفربول العربي..جيرارد لاعب الموسم و توريس ثانياً






















          يـ معشر الكوب ومحبي ورواد ليفربول العربي
          سلامٌ من الله عليكم ورحمةً منه وبركاته













          كما هو معتاد بـ الموقع .. يتم فرز وتصويت بعد كل لقاء ويتحصلوا أفضل ثلاث لاعبيه من اللقاء على نقاط محدده لـ ينظموا الى لائحه ترتيب لاعب الموسم ,, حيث يتحصل الاول على 3 نقاط والثاني على نقطتين والثالث نقطه واحده ...

















          فبعد ان وصل عدد المصوتون طيلة الموسم الى 108,898 صوت تحصل القائد ستيفن جيرارد على افضليه الموسم برصيد 73 نقطة وحل النينو ناندو توريس ثانيا ً برصيد 40 نقطة بينما اتى المركز الثالث من نصيب الدون تشابي الونسو وبرصيد 32 نقطة وفيما يلي القائمة الكاملة لـ ترتيب لاعبي الموسم وعدد نقاطهم ونسبة الافضليه من 100 لكل لاعب :-














          نقاط حمراء ,,

          # بلغ عدد اجمالي المصوتين طيلة الموسم 108,898 مصوت .

          # اكثر لقاء تم التصويت عليه كان من نصيب لقاء ليفربول ضد المان يونايتد في أطار لقاءات الفريق بالدوري الانجليزي وفي الجولة 29 من عمر الدوري على ارضية الاولدترافورد وانتهى اللقاء باكتساح احمر بـ رباعية مقابل هدف وحيد وبلغ مصوتين هذه المباراة 4552 مصّوت .

          # اقل لقاء تم التصويت عليه كان من نصيب لقاء ليفربول ضد فريق توتنهام هوتسبير ضمن أطار لقاءات الفريق بـ بطولة الكارلنج كاب وبالتحديد في الدور الرابع في اللقاء الذي خسره الفريق بنتيجة 4 - 2 على ملعب السبيرز " وايت هارت لين " وبلغ مصويتن هذه المباراة 875 مصّوت .

          # كان اكبر تصويت شخصي لـ لاعب بأحد اللقاءات بالموسم المنصرم من نصيب جيرارد حيث استطاع ان يجمع 672 صوتا ً في لقاء الفريق ضد الريال ضمن دور الـ 16( إياب ) في عصبة الأبطال الأوروبية واللقاء الذي شهد اكتساح احمر برباعيه نظيفة في مرمى الملكي على ارضية ومقبرة الخصوم الانفيلد روود

          # اقل تصويت شخصي لـ لاعب بأحد اللقاءات بالموسم المنصرم كان من نصيب سامي هبيا حيث كان عدد المصويتن 80 مصوتا ً وذالك في لقاء الفريق ضد توتنهام ببطولة الكارلنج كاب ضمن الدور الرابع .

          تعليق


          • أندريا دوسينا قريب من العودة إلى إيطاليا والانتقال إلى اليوفي























            أندريا دوسينا قريب من الانتقال إلى اليوفي بـ مقابل 6.5 مليون باوند من ليفربول ...

            ظهير إيطاليا الأيسر صاحب الـ 27 عام وقّع في يوليو الماضي مع الليفر قادماً من دوسينا بـ مقابل 7 مليون باوند ، وعمل 12 بداية كـ أساسي في الدوري الممتازِ فقط الموسم الماضي ويريد الانتقال لـ ضمان مركز له في كأس العالم في صيف 2010 ...

            تعليق


            • وكيل لافيزي " إدارة نابولي تكذب والليفر تقدم بعرض لموكلي "





















              كشف وكيل أعمال اللاعب الدولي الأرجنتيني نجم نادي نابولي الإيطالي ازيكوييل لافيتزي بأن إدارة نادي نابولي تكذب بنفيها لتقيدم نادي ليفربول بعرض رسمي لضم المهاجم الأرجنتيني , فبعد نفي بريبلو مارينو المدير الرياضي لنادي نابولي عن تقديم نادي ليفربول لأي عرض رسمي لــ لافيزي يوم أمس , ونفي المدرب الإسباني رافا بينيتيز مدرب ليفربول عن نيته بالتعاقد مع لافيزي خرج وكيل أعمال النجم الأرجنتيني اليخاندرو ماتسوني عن صمته عندما صرح للصحافة بخصوص هذا الموضوع بالقول :" مارينو لايزال يكذب بخصوص تقديم عرض رسمي لموكلي , فقد قدم ليفربول بعرض رسمي لضم اللاعب لأنه لايمكن للنادي أن يتفاوض مع اللاعب مباشرتاً بسبب عقده الساري مع النادي ", يذكر أن لافيزي أبن الـ 24 ربيعاً مايزال مرتبط بعقد مع نادييه نابولي حتى عام 2012 .

              تعليق


              • خمسة مواهب من وصيف كأس الأتحاد الأنجليزي للشباب يصعدون الى الرديف






















                بعد أن قدم شبان الفريق الاحمر ( ليفربول ) أداءً مميز خلال الموسم المنصرم أستطاعوا من خلاله أن يتاهلوا الى نهائي كأس الأتحاد الأنجليزي . تم ترقية وتصعيد خمسة من هؤلاء اللاعبين الى الفريق الرديف في ميلوود لـ يعملوا تحت قيادة المدرب الجديد السيد " جون ماكماهون " مدرب الفريق الأحتياطي.

                وقد تم أختيار كلاً من الحارس الهولندي " كريستوفر أولدفيلد " رغم عدم مشاركته في نهائي الكأس ، و الفنلندي " دالا " الذي أستطاع أن يسجل 20 هدفاً خلال 28 مشاركة فقط ، و الظهير الألماني " باتيمان " الذي فاز ببكولة أبطال أوروبا للشباب ، وكلاً من " ناثان " و " اليكس " .

                تعليق


                • بنعيون : " أفضل البقاء فى ليفربول على الرحيل الى الريال أو البرسا "






















                  أعلن يوسى بنعيون انه يفضل أن يبقى حيث هو مع ليفربول على الانتقال الى ريال مدريد أو برشلونه حيث هذا يعتبر اختبار حقيقى للاعبين مؤثرين لليفربول هذا الموسم وهما خافيير ماسكيرانو ويوسى بنعيون حيث أنهما مستهدفان من جانب صاحب الثلاثيه نادى برشلونه وكانت قد انتشرت بعض الشائعات بخصوص انتقالات اللاعبين الى البرسا والاهتمام المتزايد من قبل ادارة البرسا باللاعبين وصرح بنعيون أن حتى لو ريال مدريد أتى يطرق بابه فهو باقى مع ليفربول ولن يرحل وقال بنعيون مصرحا لصحيفة The Daily Mail :
                  " فى هذه اللحظه انا لاعب بليفربول وحتى لو حدث شىء مثير وجاءتنى عروض أخرى أنا سأبقى هذا الموسم فأنا بعد العرض الجيد الذى قدمته لدى الكثير من العروض من أسبانيا وانجلترا فحتى ولو جاءنى ريال مدريد يطرق على بابى فأنا سأفضل أن أبقى لاعب بليفربول ."

                  تعليق


                  • نجوج يخسر نهائى بطولة طولون مع المنتخب الفرنسى






















                    تلقى المنتخب الفرنسى بقيادة دفيد نجوج تحت 20 سنه هزيمه فى نهائى كأس طولون على يد منتخب تشيلى 0 - 1 وكان دفيد نجوج نجم اللقاء الأول من جانب المنتخب الفرنسى حيث سنحت له فرصتين للتسجيل واحده منهما أنقذها الحارس ببراعه والأخرى مرت فوق العارضه مباشرة وكان له العديد من التمريرات واللمسات الرائعه فى المباراه وبالرغم من انه كان أخطر لاعبى المنتخب الفرنسى فى المباراه الا أنه تم استبداله فى الدقيقه 60 بغرابه شديده مما أدى فقدان منتخب فرنسا قوته الهجوميه الضاربه مما أتاح الفرصه لمنتخب تشيلى للهجوم وتسجيل هدف الفوز الوحيد ويذكر أن هذه ثانى خساره للمنتخب الفرنسى منذ بدء البطوله وكانت الخساره الأولى أمام تشيلى أيضا فى دور المجموعات وبنفس النتيجه 0 - 1 .

                    تعليق


                    • أزمة ليفربول الماليه تحل مؤقتا .. تأمين أموال سداد القروض والحفاظ على اللاعب






















                      استطاع ملاك ليفربول تأمين الأموال لتسديد القرض الذى تبلغ قيمته 350 مليون باوند وتمويل النادى بعد أن تعهدوا بتوفير الأموال لليفربول وهذا سيساعد رافا بينتيز فى الصمود فى وجه القوى الأسبانيه التى تحاول خطف ثلاثه من أبرز لاعبيه حيث أن ريال مدريد مهتم بخدمات تشابى ألونسو وبرشلونه مهتم بخدمات الثنائى خافيير ماسكيرانو ويوسى بنعيون .
                      حيث استطاع جورج جيليت ايجاد مشترى لنادى هوكى الجليد الذى يملكه مونتريال كاندينز وذلك بسعر 200 مليون باوند وكذلك فان توم هيكس قريب من بيع نصف حصته فى نادى البيسبول تيكساس رينجرز وقد تم اعلام المالكان الأمريكيان من قبل رويال بنك اوف سكوتلند والبنك الأمريكي واتشوفيا أن عملية سداد القروض شكليه فقط وشبه منتهيه .

                      تعليق


                      • وكيله :- المدرب متمسك بـ " دوسينا " ، واليوفي لم يقدم عرض رسمي لنتفاوض






















                        ربطت التقارير الاخباريه مؤخراً أسم الظهير الأيطالي " أندريا دوسينا " لاعب الفريق الأحمر ( ليفربول ) بــ محاولات النادي الأيطاليه ( جوفنتوس ) لـ أنتدابه الى ملعب الديل ألبي معقل البيانكونيري . الأيطالي " دوسينا " قدم مستوى متواضع في الـ أنـفـيــــلـد بعد قدومه الى ( ليفربول ) الصيف الماضي من النادي الأيطالي ( أودينيزي ) بـ الرغم من محاولات النادي الأيطالي ( جوفنتوس ) .

                        بالرغم من التقارير الاخيره حول " أندريا دوسينا " التي أشارة الى أقتراب موعد تركه أسوار الـ أنـفـيـــلـد متوجهاً الى قلعة الـ ديلي ألبي . الا أن وكيل اعمال اللاعب السيد " روبرتو " أشار الى رغبة اللاعب في الأستمرار مع الكتيبة الحمراء ( ليفربول ) خلال الموسم المقبل . وكشف لـ وكالة فلوريو سبورتال في لوس أنجلوس . عن تمسك الفريق لأحمر بـ لاعبه الأيطالي " دوسينا " مفسداً جميع التقارير الأخيره التي أشارت الى أقتراب اللاعب من السيده العجوز ( جوفنتوس ) .

                        وقد أردف ذلك السيد " روبرتو " وكيل اعمال اللاعب " أندريا دوسينا " خلال لقائه مع أحد مراسلي شبكة فلوريو سبورتال عندمال قال : { لقد تحدثنا مع أدارة نادي ( ليفربول ) والمدرب السيد " بنيتيز " حول حظوظ اللاعب " دوسينا " في البقاء مع الكتيبة الحمراء ، وأكدوا لي حرصهم في التمسك بـ " دوسينا " وبقائه في الـ أنـفـيــــلـد . ومع ذلك فـ نحن لازلنا نجهل المستقبل وما يخفيه من أمور وتطورات ، فـ جميعنا يعرف تقلبات سوق الأنتقالات الصيفي . حتى الأن لم يقدم أي عرض لنا ولا لـ ( ليفربول ) لكي نفتح المفاضات ، ولكن كانت لنا أتصالات مع أدارة نادي ( جوفتوس ) خلال العام الماضي . " دوسينا " سعيد في أنجلترى ، رغم كشفه عن رغبته في العوده الى أيطاليا سابقاً في ظل ظروف معينة ، أعتقد أن ادارة ( جوفنتوس ) تعمل على تقيم سعر اللاعب حالياً ، وستقوم بـ الأتصال بنا أذا كانت مهتمه فعلاً بـ اللاعب ، وسوف ننتظر ذلك لنرى أذا كانت مهتمه فعلاً بـ اللاعب .}

                        تعليق


                        • بابلو كوسينتينو :. ليفربول يريد التعاقد مع لافيزي
























                          لم يكد مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز لــ ينفي خبر اهتمام فريقه بــ مهاجم نابولي الإيطالي إيزكويل لافيزي حتى جاءت أخبار تفيد بــ عكس ذلك ، فــ بعد أن انفجرت المشاكل بين لافيزي وناديه نابولي بــ سبب عدم وفائهم بــ الوعد ورفضهم تقديم عرض جديد لــ اللاعب يحتوي على تحسينات في العقد منها زيادة في الأجر الذي يتسلمه اللاعب والمستحقات المالية الأخرى ، لافيزي تحوّل إلى مادة إعلامية مهمة في سوق الانتقالات الصيفية ، وهذه المرة ظهر ممثل ليفربول المعتمد كــ وكيل من قبل الفيفا بابلو كوسينتينو وذكر بأنه التقى بــ المدير الرياضي لــ نادي نابولي الإيطالي مارينو وأكد أنه دار بينهما حوار بــ خصوص لافيزي ، وذلك من خلال تصريح أدلى به بابلو لــ صحيفة روما اليومية حيث قال :. "" لقد تحدثت مع كل من ليفربول ونابولي وقد قمت بــ تقييم الوضع مع وكيل أعمال اللاعب ، لا أستطيع أن أقول المزيد عما جرى ، ربما لأن الأمور مضت بعيداً في هذا الموضوع ، لكن كل شيء ســ يكون واضحاً الأسبوع المقبل "" ..




                          ويذكر بأن مشكلة لافيزي قد تكون ثارت فعلياً بعد استقدام نابولي لــ مهاجم أودينيزي كوالياريلا ، وهو الأمر الذي قد يكون شجع إدارة نابولي على عدم الوفاء بــ عهدهم ورفض تقديم العقد الجديد والتحسينات التي وعدوا لافيزي بها ، وربما يكون ذلك سبباً في خروج لافيزي من الفريق الإيطالي قريباً ، خاصة وأن هنالك عدداً كبيراً من الأندية الأوروبية التي تبدي اهتمامها بــ اللاعب ، منها أندية كبرى ، وأحدها ليفربول الانجليزي ..

                          تعليق


                          • التقارير الإسبانية :. ألونسو أو فيا ، اللاعب القادم لــ الريال






















                            بعد أن قام الرئيس الجديد فلورينتو بيريز بــ التوقيع الثاني الذي هزّ سوق الانتقالات والذي كان مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مقابل مبلغ قياسي هو قرابة الــ 94 مليون يورو ، فإن الصحف الإسبانية بدأت الآن بــ التنبؤ عن اللاعب القادم لــ ريال مدريد ، وتعتقد الصحف الإسبانية أن نجم خط وسط ليفربول تشابي ألونسو بات قريباً من أن يكون هو التوقيع الثالث لــ الريال ، ولم تقلل بعض الصحف من أن يجمع الريال بين ألونسو ودافيد فيا في التعاقدات القادمة ، وكان اللاعبون في معسكر المنتخب الإسباني قد اختلفوا على الصفقة التي أجراها الريال مؤخراً بــ التعاقد مع البرتغالي كريستيانو بــ مبلغ قياسي ، فــ كان المهاجم غويزا يرى بأن هذا جنون ، بينما كازورلا قال بأنه لن يشتري أيّ لاعب بــ هذا المبلغ سوى إنيستا ، بينما كان اللاعب المدريدي السابق خوان ماتا قد أيّـد هذه الصفقة وقال بأن رونالدو واحد من أفضل لاعبي العالم ، ومثل هؤلاء النجوم يستحقون ذلك ، وظهرت إحدى الصحف الإسبانية وذكرت بأنها واثقة من تعاقد الريال مع تشابي ألونسو أو دافيد فيا في وقت قريب ، وترى الصحيفة بأن هذا التعاقد يخدم الفريق من ناحيتين ، الأولى هي الناحية التكتيكية ، والثاني هي ضخّ دماء إسبانية إضافية إلى الفريق ..


                            تعليق


                            • الـميرور :- البارسا تدرس مبادلة الكاميروني الهداف أيتو بــ الوحش






















                              أكد السيد " رافائيل بنيتيز " مدرب الفريق الأحمر ( ليفربول ) تمسكه مسبقاً بلاعب المحور الأرجنتيني " خافيير ماسكيرانو " لـ اللعب لـ اللوان فريقه ( ليفربول ) خلال المواسم المقبله ، واوضح بـأن لاعبه " ماسكيرانو " لا يقدر بـ ثمن لأنه جزء مهم من خططه المستقبليه ، لاسيما بعد ان كشف وكيل أعمال اللاعب السيد " والتر تامر " عن رغبة النادي الأسباني ( برشلونه ) الشديده بـ أنتداب اللاعب " ماسكي " الى صفوفهم لـ اللعب في ملعب الكامب نو خلال الموسم المقبل .

                              ورغم أعلان السيد " بنيتيز " عن تمسكه بـ لاعبه " ماسكيرانو " . كشفت صحيفة الـ ميرور الانجليزيه اليوم عن محاولة تصعيد لـ النادي الكتلوني ( برشلونه ) لـ خطف قائد التانغو " ماسكيرانو " الى صفوفه . وذلك عن طريق صفقة مبادلة مع الهداف الكاميروني " صامويل أيتو " ذو الـ 28 ربيعاً بـ الأرجنتيني " ماسكي " . مستغلين الفراغ الهجومي في صفوف الفريق الاحمر ( ليفربول ) والضروف الماليه في أدارة النادي ، التكهنات الصحفيه تشير الى وجود أستفاده مشتركه بين الفريقين اذا ما تمت صفقة التبادل ، فـ القريق الكتلوني ( برشلونه ) أقترب من ضم المهاجم السويدي " زالتان أبراهيموفيتش " من صفوف الـ ( أنتر ) في ضل بقاء موسم واحد في عقد الكاميروني " أيتو " ، وتأتي الاستفاده في الطرف الثاني من الفريق الأحمر ( ليفربول ) الذي يبحث عن شريك لـ الهداف الأسباني " فيرناندو توريس " الذي عانى الكثير هذا الموسم من الأصابات وفشل المهاجم " روبي كين " في مساعدتهم لـتكوين ثنائي في خط الهجوم خلال الموسم المنصرم .

                              حتى الأن هذه الفكرة من قبل النادي لم تطرح عملياً على الساحة في سوق الانتقالات ، ومن يعلم قد تكون مجرد تكهنات أعلاميه من الصحافة التي تعيش نشاطها خلال كل صيف.

                              تعليق


                              • رافا يرى في جونسن اللاعب المناسب بالنسبة له





















                                مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز سوف يحاول زيادة جهوده من أجل تمويل صفقة مدافع بورتسموث الدولي الانجليزي غلين جونسن خلال عطلة نهاية الأسبوع ، ويأمل رافا بأن يكون الظهير الأيمن هو التوقيع الأول الذي يحصل عليه ليفربول خلال سوق الانتقالات الصيفية في الأيام القليلة القادمة ، مانشستر سيتي وبايرن ميونخ هما أيضاً مهتمون بــ جونسن وقد استفسروا عنه ، لكن تشيلسي يعتبر هو المنافس الرئيسي لــ الليفر في التوقيع مع اللاعب ، حيث أنهم تقدموا بــ عرض 17 مليون إلى بورتسموث من أجل الظفر بــ خدمات جونسن كما أشارت الصحف في الأسبوع الماضي ، ومع ذلك فإن بينيتيز يرى بأن جونسن لن يعود لــ ناديه السابق بعد أن أوضح بأن ليفربول هو وجهته المفضلة ، لكن جمع الأموال اللازمة لــ هذه الصفقة تعتبر هي العقبة الرئيسية أمام ليفربول ، ومع ذلك فإن غلين جونسن أصبح الهدف رقم واحد بالنسبة لــ رافا بينيتيز في الأسابيع الأخيرة ، ويبدو أن الليفر يتعين عليه بيع بعض اللاعبين قبل التوقيع مع أيّ لاعب جديد ، اللاعب الإسرائيلي يوسي بنيون وجهت إليه الاهتمامات من بعض الأندية كان آخرها توتنهام وكذلك برشلونة الذي تقدّم بــ طلب لــ شراء اللاعب ، بنيون ربما يكون السعر المتعين عليه هو 12 مليون يورو ، لكن ربما يغير ليفربول سعر اللاعب ويرفعه لأنه يسعى لــ الحصول على لقب الدوري الممتاز في الموسم القادم ..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X