• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ليفربول يحاول ضم ديستان .. !






















    طبقـا لصحيفه الـ ( Times ) فأن ليفربول تقدم بعرض رسمى قيمته 2 مليون باوند لـ لاعب البومبى الفرنسى سيلفان ديستان ، المدافع ذو 31 عام و يتبقى عام واحد فى عقده فى الفراتون بارك و رافـا ربمـا يستقدمه ليكون بديل للفلندى سامى هيبـا الذى رحل عن الفريق .. !

    تعليق


    • الريال يتقدم بعرض رسمى لألونسو و تشيلسى خطف جلين جونسون ...!






















      تقدم نادى ريال مدريد بعرض رسمى من أجل لاعب ليفربول المايسترو الأسبانى تشابى ألونسو تقدر قيمته بـ 20 مليون باوند ، ألونسو مع المنتخب الاسبانى الأن و الذى يستعد من أجل كأس العالم للقارات و التى ستقام فى جنوب أفريقا منتصف الشهر الحالى ، أولنسو اكد أن رغبته هى البقـاء فى الأنفيلد و لاكم يبدو أن بيريز سوف يقنع كلا من رافـا و ألونسو بأنه قد حان الوقت للعوده الى لليجـا ، من ناحيه أخرى يبدو أن تشيلسى فى طريقه للحصول على لاعب البومبى جلين جونسون بعدما تقدم أمس بعرض بـ 17 مليون باوند ، جونسون كان ضمن أهتمامات رافـا الصيفيه و لاكن على ما يبدو فى أن ليفربول فى طريقه ليفقد ثانى لاعب خلال يومين بعد أن رحل بارى الى السيتى ، ليفربول تقدم بعرض من أجل المدافع الأنجليزى تبلغ قيمته 15 مليون و لاكن مشكله ليفربول تتوقف على أنه يجب عليه أن يبيع أولا ينافس مع القوه الشرائيه الكبيره للبلوز .

      تعليق


      • الريال يواصل السعي نحو ألونسو بــ 40 مليون























        يبدو أن نادي ريال مدريد أصبح بــ رغبة أكبر بــ ضم نجم ليفربول تشابي ألونسو إلى صفوفه ، فــ الرئيس الجديد لــ النادي فلورينتو بيريز يعتبر ألونسو من أهمّ صفقاته هذا الصيف وهو يحاول جاهداً أن يكسب خدماته لصالح الفريق المدريدي ، ألونسو كان محتملاً أن يترك ليفربول في مثل هذا الوقت من العام الماضي حيث أن مدرب الفريق رافائيل بينيتيز كان يريد تأمين الأموال من أجل جلب قائد أستون فيلا غاريث باري ، بيريز كان يأمل بأن يستمر نفس الحال في الموسم الماضي لــ يكون جلب ألونسو سهلاً لــ تأمين المال لــ ليفربول ، لكن الحدث المفاجئ بــ انتقال باري إلى مانشستر سيتي جعل الأمور أكثر صعوبة ، وطبقاً لــ التقارير الإسبانية فإن المدرب الإسباني رافا بينيتيز ســ يحاول تأمين المال إن رغب في بيع ألونسو بــ بيعه بــ مبلغ كبير لكي يوجد البديل المناسب له ، وهناك بعض الأخبار تقول بأن على مدريد أن يبدأ المفاوضات بــ مبلغ 40 مليون دولار ( 34.4 مليون يورو ) ، لكن الأخبار نفسها تتوقع أن رافا يريد الإبقاء على ألونسو وعلى اللاعب الدولي الإسباني أن يعترف بــ نفسه ويصرّح بــ رغبته في الانتقال والخروج من الميرسيسايد بحثاً عن مغامرة ورحلة جديدة خارج ليفربول ، ويذكر بأن بيريز كان يتتبع ألونسو منذ أن كان في سوسيداد لكنه لم يحصل على فرصة لــ شرائه بعد أن قرر الانضمام إلى ليفربول عام 2004 بــ 10.5 مليون يورو ..

        تعليق


        • فـ مثـل هـذا اليـوم :- ثنـائي ليفربـول يجـددان عقودهـما























          فى مثل هذا اليوم من عام 2007 جدد كلا من ستيفن وجيمى كاراجر عقودهما مع ليفربول ولذلك لمدة أربعة سنوات حتى 2011 .



          وفى مثل هذا اليوم أيضا من عام 1977 أحرز كينى داجليش هدف الفوز لاسكتلندا فى مرمى راي كليمنس زميله فى ليفربول فى مباراه انتصرت فيها انجلترا على اسكتلندا 2 - 1 .


          تعليق


          • هدف آخر يضيع من ليفربول .. برانجيتش يوقع لـ ميونيخ !






















            ربطت التقارير الصادرة هذا الصباح ان بايرن ميونيخ أنهى التعاقد من الجناح الكرواتي الأيسر دانيل برانجيتش بـ صفقة قدرت تقريباً بـ 10 ملايين يورو .. اللاعب صاحب الـ27 عام كان مطلوب من المدرب الجديد لـ بايرن ميونيخ لويس فان غال .. و بعد التوقيع مع كل من إيفان أوليتش ،، أليكساندر يومجوهان ،، أناتولي تيموشوك ،، و ماريو غوميز .. جاء هذا التوقيع الخامس لـ يؤكد أن بايرن ميونيخ يجهز لـ موسم قوي و قد لا يكو هذا هو التوقيع الأخير . أولي هونيس صرح لـ كيكر قائلاً :" في الحقيقة من المتوقع ان يكون هناك توقيع أو اثنين إضافيين ".

            اللاعب الكرواتي قدم موسم طيب و ساعد هيرنيفين الهولندي في الحصول على المركز الخامس و الفوز بـ الكأس .. بـ الإضافة ألى انه يملك 18 مباراة دولية مع منتخبه الكرواتي ! و هو كان في التشكيلة التي هزمت ألمانيا في يورو 2008 .. بايرن ميونيخ تمكن من خطف اللاعب قبل ان يضمه فريق ليفربول.

            تعليق


            • فاولر : " كم أتمنى أن يأتى اليوم الذى أدرب فيه ليفربول "























              تحدث روبى فاولر اليوم عن طموحه أن يأتى اليوم الذى يدرب فيه ليفربول حيث أن أسطورة ليفربول البالغ من العمر 34 عاما يتوقع له أن يتجه للتدريب بمجرد اعتزاله لعب كرة القدم وقال فاولر :



              " أى شخص يخبرك بأنه لا يريد تدريب ليفربول فهو يكذب عليك فهذا نادى عملاق أى شخص يتمناه وأنا الان أصبحت أكبر سنا وكلما تقدم بى العمر أفكر أكثر فى التدريب وأنا من المحتمل أنى سأسلك هذا الطريق قريبا وبالطبع سيكون مشوار صعب وأنا لن أقول أننى سأذهب لتدريب ليفربول فأنتم تعرفون أنى أريد ذلك ."



              وكان فاولرقد سجل 183 هدف فى 369 مباراه خلال فترتين قضاهما فى ليفربول ويبدو أن رغبته فى تدريب ليفربول يشاركه فيها زميله السابق جيمى كاراجر ومع ذلك فان كلاهما سيتعين عليهما الانتظار حتى ينهى رافا بينتيز فترة تدريبه الأسطوريه فى الأنفيلد فرافا كان قد أسعد الجماهير عندما جدد عقده مع ليفربول حتى 2014 .

              تعليق


              • هدف توريس على بلاكبيرن هو الأفضل في موسم 08-09






















                تم اختيار الهدف الذي سجله فيرناندو توريس في بداية مباراة ليفربول و بلاكبيرن كـ اجمل أهداف الموسم لليفربول .. النسبة كانت قوية حيث حاز هذا الهدف عل 49% من مجل التصويتات . المنافسة كانت من هدف جيرارد الغير عادي أمام مرسيليا في دوري أبطال أوروبا بـ نسبة 12% من التصويتات .. فيما جاءت الركلة الحرة التي سجلها البرازيلي فابيو أوريلليو في شباك فان دير سار كـ ثالث أجمل الأهداف بـ نسبة 9% من التصويات .. و الهدف الرابع هو أيضاً للظهير البرازيلي أوريلليو الذي سجله في شباك تشيك بـ شكل مخادع للجميع في إياب دور الـ8 من دوري الأبطال الأوروبي .. بـ نسبة 7% من التصويتات .. الهدف الخامس كان أيضاً في البلوز .. في مباراة الذهاب على آنفيلد والهدف لـ النينو فيرناندو توريس بـ نسبة 5% من التصويتات..

                تعليق


                • دوسينا يرحب باهتمام اليوفي و يريد العودة لإيطاليا























                  ندريا دوسينا الذي حضر لليفربول الصيف الماضي قادماً من أودينيزي ..لم يفلح في اثبات نفسه على ساحة البريمرليغ و هو الآن يتمنى أن تكون له حياة أفضل في السيريا A من جديد.. قال دوسينا لـ توتو سبورت:" لقد تحدثت مع رافا بينيتيز هو شخص رائع و تفهم مشكلتي ! .. أنا أرغب في اللعب مع اليوفي . هم ابدو الغهتمام الموسم الماضي إلا ان التطورات حدثت بـ سرعة .. بينيتيز أخبرني أنه عند استقبال عرض من اليوفي يناسبني و يناسب النادي لن يعرقل إنتقالي " .. دوسينا لم يشارك في العديد من المباريات كـ اساسي إلا انه كان يثابر للحصول على ذلك بـ التدريبات الإضافية ! .. دوسينا يقول :" التدريبات في انجلترا مستمرة و منتظمة لكنها لا تستغرق أكثر من 40 دقيقة متواصلة و انا أحتاج لـ أكثر من ذلك ! لذا انا اتمنى الانتقال لليوفي و بدء حياة جديدة " .. ليفربول يقدر اللاعب بـ 11 مليون يورو إلا ان اليوفي متأكيد أن 7 ملايين يورو كافية لـ جلب اللاعب لـ الملعب الأولمبي بـ تورينو..

                  تعليق


                  • تم التعديل في قوانين الصحف ..

                    الرجاء المرور على القوانين وإلقاء نظره لكي نكون جميعنا على بينه ..

                    إضغط هنا

                    تحيتي لكمـ

                    تعليق


                    • المشاركة الأصلية بواسطة إحـسـاس ولـهـان مشاهدة المشاركة
                      تم التعديل في قوانين الصحف ..

                      الرجاء المرور على القوانين وإلقاء نظره لكي نكون جميعنا على بينه ..

                      إضغط هنا

                      تحيتي لكمـ


                      الله يتقبل ان شاء الله والعلوم وصلت واهم شئ انكم طيبين.....


                      يعطيك الف عافية...


                      تحياتي لك

                      تعليق


                      • ياله من خبر مضحك !! احتمالية التبديل بين أبيدال وماسكي






















                        تشير التقارير والأخبار الإسبانية إلى أن صاحب الإنجاز التاريخي في إسبانيا نادي برشلونة الذي حصل على ثلاث بطولات هذا الموسم يسعى إلى تدعيم صفوفه بــ لاعبين من طراز عالي ، وذكرت الأخبار بأن برشلونة يفكر جدياً بــ نجم خط وسط نادي ليفربول خافيير ماسكيرانو لــ المشاركة معهم في الموسم المقبل ، وكانت هذه التقارير قد ازدادت حينما ذكرت صحيفة سبورت الإسبانية أن مدرب ليفربول رافائيل بينيتيز يريد أن يدعّم دفاعه بــ لاعب ظهير أيسر ، وأنه يرى أن الفرنسي إيريك أبيدال هو اللاعب المناسب لــ ليفربول ، ومن المتوقع أنه إن حصل تحرك رسمي تجاه اللاعب فإن برشلونة ســ يضع مبلغ 15 مليون يورو لــ لاعبه الفرنسي ، ومن ثم يضيف عليها مبلغاً من أجل نجم الوسط الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو ، ويذكر أن هنالك عدة أندية مهتمة بــ المدافع الفرنسي أبيدال فــ هناك يوفنتوس أحد الأندية المهتمة به أيضاً ، لكن يجب أن يتذكر الجميع بأن الظهير البرازيلي الآخر في صفوف برشلونة في طريقه لــ مغادرة برشلونة ..

                        تعليق


                        • المان سيتي يدخل على الخط وينافس الريال على ألونسو






















                          يبدو أن فريق مانشستر يسعى لــ جلب لاعبين مميزين ومنافسة الأندية الكبار عليهم لــ يكونوا فريقاً قوياً لــ الموسم المقبل ، وهاهو الفريق يدخل في الطريق مع ريال مدريد الإسباني لــ الصراع على مايسترو خط وسط ليفربول تشابي ألونسو كما تشير صحيفة " Daily Mirror " ومن المتوقع أن يوافق ليفربول على صفقة بيعه إن وصل المبلغ إلى 23 مليون يورو رغم الأخبار التي ذكرت بأن الليفر طلب مبلغ 40 مليون ، وعلى ذلك فإن على الريال أن يتحرك بــ سرعة نحو اللاعب ويقدم عرضاً جدياً ومقنعاً لكيلا يخسر الصراع مع نادي السيتي كما حدث لــ ليفربول والأرسنال مع غاريث باري الذي انتقل إلى مانشستر سيتي رغم اهتمام الفريقين به ، وعلى أية حال فإن المتابعين يتوقعون بألا يوافق تشابي على الانتقال إلى المان سيتي ، وهو الأمر الذي إن حصل فإنه يعني إما بقاءه في الميرسيسايد أو الانتقال إلى النادي الملكي ريال مدريد ..

                          تعليق


                          • ليفربول يدخل النفق المظلم و مذيد من الديون و الخسائر .. !























                            يواجه نادى ليفربول مشاكل ماليه كبيره هذه الايام و خاصه بعدما أعلن المحاسبين المسئولين عن أداره الشركه القابضه و المسئوله عن نادى ليفربول و التى يتملكهـا الثنائى الأمريكى توم هيكس و جورج جيلت تحقيق خسائر هذا الموسم قدرت 42.6 مليون باوند ، هذا الرقم الكبير سببه الرئيسى فى المقام الأول هى القروض التى أخذها الملاك للحصول على النادى و التى قدرت بـ 350 مليون باوند و ذلك بعدما رفض الثنائى الأمريكى شراء النادى من مالهم الخاص ، ملاك ليفربول أمامهم وقت نهائى لأعاده تمويل الديون مع البنك الملكى بأسكتلندا هو 24 من يوليو القادم ، فريق ليفربول كفريق لكره القدم حقق هذا الموسم مكسب قدره 10.2 مليون باوند مكسب بعد العروض الهائله التى قدمهـا الريدز هذا الموسم و تحقق المركز الثانى بالبرميرليج و لاكن بسبب الديون و الفوايد المفروضه على الديون حققت الميزانيه العامه للنادى خسائر هائله ، ربما تاتى هذه الأخبار كـ لطمه شديده لرافـا بينتيز و الذى يسعى لتدعيم فريقه بأضافات هائله و لاكن الكثير من الخبراء اكدوا أن ليفبرول يعانى و بشده خلال السوق و خاصه بعدما رحل بارى الى السيتى و أقترب جلين جونسون من الرحيل الى البلوز تشيلسى .. ! المستشارين الأقتصاديين بالشركه التى تدير ليفربول قـالوا : -




                            الشركه عليهـا ألتزامات ماديه بقيمه 350 مليون باوند و التى لها موعد نهائى هو 24 يونيو ، الملاك بدأوا مفاوضات أوليه من أجل تدعيم مالى و هذه المفاوضات لاذالت مستمره ، هذه الظروف تشير الى وجود أظراب مالى كبيره ربما ستسبب الكثير من الديون على الشركه و هذا يشكك فى قدره الشركه على الأستمرار بنجاح فى اداره الفريق ، مبيعات النادى سجلت هذا الموسم 159.1 مليون مقارنه بـ 133.9 مليون العام الماضى و سجلت العوائد الماديه أرتفاع قدره 10.2 مليون باوند ، و هذا عكس مدى الربح الذى حققه فريق كره القدم و لاكن بصفه عامه لقد حققنا خسائر بـ 42.6 مليون باوند .. !

                            تعليق


                            • نجوج يساعد فرنسا على الفوز فى أولى مباريات كأس طولون























                              ساعد دفيد نجوج منتخب فرنسا تحت 20 سنه على الفوز فى أولى مبارياتهم فى بطولة طولون الدوليه عندما تفوقوا على منتخب قطر 1 - 0 حيث حل دفيد نجوج كبديل فى الدقيقه 41 وهدف المباراه الوحيد جاء عن طريق باكارى ساكو فى الدقيقه 11 ومباراة فرنسا القادمه ستكون مع البرتغال يوم الأحد القادم وجيرارد برونا لاعب ليفربول أيضا مشارك فى هذه الكأس مع منتخب الأرجنتين ولكنه كان احتياطى ولم يتم الزج به فى مباراة فوز الأرجنتين على هولندا 4 - 0 وستواجه الأرجنتين منتخب مصر يوم السبت المقبل .

                              تعليق


                              • هدف اخر من اهداف ليفربول فى طريقه للضياع .. سيلفا للريال






















                                هدف ليفربول دفيد سيلفا اعترف اليوم أن نادى ريال مدريد من الممكن أن يكون وجهته القادمه حيث أن ريال مدريد مهتمين بالتوقيع مع جناح فالنسيا وكانوا مجتمعين مع مدير أعماله ليلة أمس وسيلفا الذي هو الان في تشكيلة اسبانيا المتجهه لبطولة كأس القارات يدعي انه لم يعلم شيئا حتى الآن ولم يخبره أحد ما حدث وقال سيلفا :
                                " أنا لا أعرف أي شيء عن ما حدث لأنني كنت في البيت وأنا لم أتحدث لمدير أعمالى بعد ولكن ينبغى علينا الهدوء فبالطبع اهتمام ريال مدريد بى هو جيد بالنسبه لى وبالنسبه لفالنسيا ولكنى الان مركز مع المنتخب وآمل أن يسير كل شىء على ما يرام وبالطبع هذا شىء يدعوك للفخر ان تجد فريق مثل ريال مدريد مهتم بك ولكنى فى هذه اللحظه لاعب لفالنسيا ."

                                تعليق

                                يعمل...
                                X