• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • جــــــــيرارد مصمم على اللقب الموسم القادم ..!
























    أكد لاعب ليفربول ستيفن جيرارد ان فريقه الموسم القادم لن يكون سهلا ولن يكون ندا ضعيفا ابدا .. وسينطلق نحو الصداره بكل قوه واصرار ..

    علما بأن الانجليزي قد لعب 10 سنوات برفقه ليفربول ولم تكن فيها اي سنه دوري .. ولكن جيرارد مصمم هذه المباراه وباصرار اقوى .. انه سيحاول جاهدا ربح البطوله التي غابت عن انظار ليفربول وجماهيره لمده 20 سنه .. حيث ان آخرها كانت عام 1990 .

    ويرى جيرارد ان البريمرليج الموسم القادم لن يكون سهلا .. بل سيكون صعب المنال بكل تأكيد .. حيث انه يرى اندفاع مانشستر يونايتد للمحافظه على اللقب .. وكذلك تشلسي الذي يعد من اقوى المرشحين بعد قدوم كارلو آنشلوتي .. وايضا من الممكن ادخال توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي ضمن المنافسه على اعتبار الصفوف والكتبيه القويه الموجوده في كل من الفريقين .. ولا ننسى ايضا آرسنال .

    يقول جيرارد :

    " سيكون الدوري الموسم القادم صعب جدا .. لوجود حامي اللقب والمدافع عنه بكل تأكيد .. وايضا تشلسي والارسنال .. ولاننسى الفريقاان اللذان لا يلبثان مانشستر سيتي و توتنهام هوتسبير .. فلذا لن يكون سهلا ابدا .. وايضا ليفربول لن يكون خصما سهلا .. وسنقاتل حتى الرمق الاخير .. مثل ما كنا نفعله في الموسم الفائت .. ولكن هذا الموسم ستكون الاخطاء فيه قليله "

    تعليق


    • في مثل هذا اليوم ولادة فريق غير التاريخ!
























      فى مثل هذا اليوم من عام 1892 ظهر ليفربول للعالم كله وكان ذلك عندما وقع جون هولدينج شهاده لتغيير اسم نادى الأنفيلد من نادى ايفرتون لكرة القدم وألعاب القوى الى نادى ليفربول لكرة القدم وألعاب القوى وبدأ ليفربول مسيرته عندما لعب فى دورى لانكشاير فى سبتمبر وكانت بدايه مشرفه للنادى .

      وفى مثل هذا اليوم من عام 1977 تجمعت الحشود فى الأنفيلد روود لتوديع الأسطوره كيفن كيجان الذى انضم الى نادى هامبورج الألمانى بمبلغ 000 ,500 جنيه استرلينى وكان كيجن قد لعب 323 مباراه بقميص ليفربول سجل من خلالها 100 هدف وساعد النادى للفوز بالكأس الأوروبيه مره وثلاث مرات ألقاب للدورى ولقبين لكأس الاتحاد الأوروبى وكأس انجلترا .


      تعليق


      • جيرارد :. ليفربول يحتاج لــ مواهب تشبه توريس
























        طلب نجم فريق ليفربول وقائده ستيفن جيرارد من إدارة فريقه أن تدفع الأموال بــ كثرة هذا الصيف خاصة لــ جلب المواهب الشابة التي تشبه صفات وإمكانات نجم الفريق وهدافه الإسباني فرناندو توريس الذي يعدّ أغلى لاعب في تاريخ النادي ، ويحلم ستيفن جيرارد بأن يحقق فريقه لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكي يضع حداً هو وزملاؤه لــ إهدار هذه البطولة عاماً بعد عام منذ أن حققها الليفر لــ آخر مرة في عام 1991م ، وتحدث جيرارد في تصريح له حيث قال :. "" أعتقد أننا فشلنا في تحقيق اللقب الموسم الماضي ، لكن عليك أن تكون واقعياً وتنظر إلى الإيجابيات التي اكتسبناها ، الموسم انتهى بالفعل دون أن نحقق أيّ بطولة ، لكن ليفربول حقق تقدماً ملحوظاً ونحن كنا على وشك أن نصبح أبطالاً لكن هذا لم يحدث مع الأسف "" ..



        ومن جهة أخرى كان الأثر الكبير الذي طرأ على الفريق من خلال تعاقده مع المهاجم الدولي الإسباني وهداف أتلتيكو مدريد سابقاً فرناندو توريس من الناحية التهديفية والتكتيكية أيضاً قد دفع جيرارد لــ أن يحث إدارة ناديه على دفع الأموال على اللاعبين الذين يمتلكون الحس التهديفي أمثال توريس لأن هذا أهم عوامل النجاح في الموسم المقبل لــ إحراز البطولات كما ذكر جيرارد ، وأضاف :. "" كيف يمكننا الارتقاء إلى الخطوة التالية ، نحن نافسنا مانشستر على لقب الدوري حتى الرمق الأخير لكننا خسرنا اللقب في النهاية ، أعتقد أننا بــ حاجة لــ مزيد من اللاعبين بــ نفس قدرات وإمكانيات توريس الهائلة ، والجميع تابع الأثر الذي قام به توريس بعد قدومه ، إذا استطعنا الحفاظ على توريس وإضافة لاعب مثله فإننا حينها يمكننا انتزاع اللقب "" ..

        تعليق


        • هيوز يهزم الليفر ويظفر بــ خدمات باري !!
























          استطاع نادي مانشستر سيتي أن يهزّ سوق الانتقالات في الدوري الانجليزي بعد أن أعلن النادي التعاقد مع قائد أستون فيلا غاريث باري رسمياً وتغلب بذلك على أرسنال وليفربول الذي كان أكثر الأندية مطالبة بــ اللاعب الانجليزي الدولي ، وكان المبلغ الذي تم دفعه لــ أجل باري هو ما يقارب 12 مليون جنيه استرليني ، وبعد هذا التعاقد الكبير من فريق مانشستر أبدى مدرب الفريق مارك هيوز سعادته الكبيرة بــ هذه الصفقة التي قام بها الفريق ، وتحدث هيوز لــ الموقع الرسمي لــ النادي فــ قال :. "" كما نعلم فــ غاريث باري واحد من أفضل لاعبي خط الوسط في الدوري الانجليزي ، وعندما يكون لاعب بــ مستواه وإمكاناته متوفر في السوق فــ عليك الدخول لــ الظفر بــ خدماته ، لذلك نحن فرحون جداً بــ ضمان ضمه إلى فريقنا ، نحن نحتاج الخبرة لــ الدخول في المنافسة على الدوري الانجليزي ، ومع باري أصبح لدينا خبرة رجل لعب في الدوري الأصعب في العالم أسبوعاً بــ أسبوع وهذا هو مصدر سعادتنا الآن "" ..




          أما عن باري فــ أبدى سعادته بــ الانتقال إلى المان سيتي هو الآخر حيث قال :. "" أنا سعيد جداً بــ الانضمام إلى مانشستر سيتي ، الموضوع لم يأخذ كثيراً من التفاصيل مع مارك هيوز وعرفوا ماذا أريد بــ الضبط ، هناك احتمال كبير بأن نتقدم وأنا متأكد من قدوم لاعبين كبار آخرين إلى الفريق هذا الصيف "" ..



          ويذكر بأن هذا التعاقد كان مفاجأة لــ السوق بــ انتقال غاريث باري إلى مانشستر سيتي رغم تواجد أندية أخرى على الخط ، وليس ذلك فــ حسب ، بل بــ مبالغ أعلى أيضاً ..

          تعليق


          • الليفر يسعى لــ ضم سيلفا ، وقد يكون فورونين ضمن الصفقة






















            ربما يضطر نادي فالنسيا الإسباني لــ بيع عدد من لاعبيه هذا الموسم بسبب الديون الكبيرة التي يطالب بها النادي ، فالنسيا ســ يحاول التمسك بــ لاعبيه الأبرز لــ البقاء في النادي ، أو ربما يبيعهم بــ مبالغ كبيرة لــ يسدّ هذه الديون ، وعلى ذلك تحرك ليفربول في محاولة لــ منافسة ريال مدريد من أجل ضم النجم الإسباني الشابّ ديفيد سيلفا إلى صفوفه ، وإضافة إلى المبلغ المادّي فإن ليفربول ســ يقحم اسم المهاجم الأوكراني أندريه فورونين في الصفقة ، في الوقت الذي يريد فيه المدرب رافائيل بينيتيز إعادة التخطيط لــ الفريق خلال الصيف ، وطبقاً لما ذكرته صحيفة " Daily Mirror " فإن ليفربول ســ يتقدم بــ عرض مبلغ 15 مليون يورو من أجل اللاعب سيلفا ، كما ذكر النادي الأحمر بأنهم ســ يحاولون المنافسة بــ شدّة لــ جلب اللاعب الشابّ ديفيد سيلفا ، فالنسيا يعلم أن عليه بيع بعض لاعبيه من أجل تخفيف العجز المالي الذي يعاني منه الفريق ، وليفربول منذ فترة طويلة وهو يرتبط بــ صاحب الــ 23 عام ، ويرى رافا بينيتيز بأن سيلفا سوف يكون أحد الإضافات لــ فريقه في الموسم القادم بعد أن خسر لقب الدوري الانجليزي الممتاز هذا الموسم عقب منافسة قوية مع المان يونايتد استمرت حتى الجولات الأخيرة من الدوري ، ومن المتوقع أيضاً أن يكون اللاعب الهولندي ريان بابل الذي قدم مستويات ضعيفة هذا الموسم خارج أسوار الأنفيلد الموسم القادم لكي يموّل الفريق صفقة سيلفا من خلال العائد المالي الذي قد يأتي من خلال بيع بابل إذا كان فالنسيا لا يريد فورونين ، وكان المهاجم الأوكراني قد انضم إلى صفوف ليفربول في عام 2007 لكنه لم يتمكن من الحصول على مركز أساسي في الفريق ، ثم انتقل هذا الموسم على سبيل الإعارة إلى نادي هيرتا برلين الألماني ..

            تعليق


            • أنسوا أفضل لاعب من الفريق الرديف
























              حصد إميليانو انسوا على جائزة لاعب العام فى فريق الرديف حسب تصويت الجماهير على الموقع الرسمى فلاعب منتخب الأرجنتين تحت 21 عام كان قد قطع شوطا كبير فى موسم 2008 - 2009 وأصبح لاعب أساسى فى الجبهه اليسرى تحت قيادة رافا بينتيز فى نفس الوقت الذى كان يلعب فيه لفريق الرديف ولعب انسوا 13 مباراه للفريق الأول ليكسب بذلك الكثير من المؤيدين والمشجعين له .



              وجاء انسوا فى المرتبه الأولى ب42 % بينما جاء جاى سبرينج فى المرتبه الثانيه ب29 % وكان سبرينج يحصد جائزة رجل المباراه لفريق الرديف تقريبا أسبوعيا وتم مكافئته فى ديسمبر عندما لعب فى صفوف الفريق الأول لأول مره كأساسى امام ايندهوفين وبعد أشهر قليله سمع جماهير الكوب تردد وتتغنى باسمه بعد دخوله أمام ريال مدريد ... وجاء كريستين نيميث فى المرتبه الثالثه ب8 % بالرغم من موسم عانى فيه من الاصابات .

              تعليق


              • المرينغي مهتم ، و لكن هذه المره بـ ماسكي
























                مع انتشار التكهنات حول مستقبل تشابي الونسو مع ليفربول ،، فإن التقارير تشير في هذا الصباح الى ان خافيير ماسكيرانو يمكن ان يترك ليفربول. وقالت صحيفة ديلي ميرور ان ريال مدريد مهتم ماسكيرانو و على استعداد لدفع 18 m £ لماسكيرانو ويمكن أن يدخلوا مدافع مانشستر يونايتد السابق غابريال هاينزه في الصفقة . كما تشير الصحيفة إلى أن ليفربول سيقدمون 15 m £ + اندريه فورونين لجلب جناح فالنسيا دافيد سيلفا . ماسكيرانو قد وقع مع ليفربول حتى نهاية موسم 2011/2012 . ماسكيرانو لعب الموسم الماضي 35 مباراة في الدوري الممتاز ودوري ابطال اوروبا ، واستقبل تسع بطاقات صفراء واثنتان حمراوتين . في المباراة النهائية امام توتنهام لقب رجل المباراة بعد تقديمه عرض نموذجي ورائع للفوز على توتنهام 3-1 .

                تعليق


                • كـروزيـرو ينفـي شائعـات تـلقيه عرضـاً مـن ليفربـول لـ كليبـير























                  طبقاً لـ التقارير الصادره من شبكة سكاي سبورت الأخباريه فـ أن نادي كروزيرو البرازيلي أكد بـ أنه
                  لم يتلقى عرضاً من ليفربول الأنجليزي من أجل مهاجمه كليبير ، حيث ان صاحب الـ 25 سنه أكد بـ أنه
                  أستلم عرضاًُ من ليفربول بلغ 6 ملايين باوند الثلاثاء الماضي ، و لكن متحدث بـ أسم النادي نفى هذا
                  الشيء و أكد بـ أن سعر خروج الاعب من الفريق البرازيلي يصل لـ 13 مليون باوند ، صاحب الـ 19
                  هدفاً هذا الموسم مع كروزيرو أكد بـ أنه سـ يكون سعيد لو بقى مع النادي البرازيلي ، عـ الرغم من هذا
                  إلا ان نواياه الآن تغيرت حيث أنه يود الأنضمام لـ النادي الأنجليزي بـ قوله :- ( لا أريد التحدث بـ شأن
                  هذا الامر مجدداً , الأمر أصبح مزعجاً , فـ الوقت القريب فـ حال بدأنا نلعب بـ شكل سيء الجماهير سـ
                  تلومني و تقول السبب هو لـ أنني أردت الرحيل , فـ حال تم تقديم عرضاً سـ يكون الأمر جيد لي و لـ
                  كروزيرو , وكيل أعمالي بيبي و رئيس النادي بيريلا سـ يجلسان و يحلون هذه المسأله ) .

                  تعليق


                  • لافيتـزي يقتـرب مـن الرحيـل عـن نابـولي أكثـر مـن أي وقـت مـضى






















                    مهاجم نادي نابولي أزكويل لافيتزي أقترب من أي فتره مضت من الرحيل عن النادي الإيطالي بعد ان
                    كتب رساله يوضح فيها عن عدم سعادته مع النادي لـ الجماهير ، حيث ان الأرجنتيني أكد بـ ان النادي
                    لا يعامله بـ أحترام ، لافيتزي و الذي يربطه عقداً يبقيه فـ نابولي حتى 2012 أصر الأثنين الماضي
                    بـ أنه يريد الأستمرار مع نابولي عـ الرغم من أرتباطه بـ ليفربول الانجليزي ، و لكن يبدو بـ ان
                    مهاجم التانغو بدل رأيه بعد فشل المحادثات بينه و بين المدير التنفيذي لـ النادي الإيطالي بيرباولو
                    مارينو ، و قال صاحب الـ 24 سنه :- ( أنا أكتب هذه الرساله لـ الجماهير التي كانت دائماً قريبه
                    مني , الأمور باتت صعبه جداً الآن و أأمل ان تتضح أكثر و تنحل المسأله و يتبين كل شيء لي
                    و لـ الجميع , الامر المؤكد هو أنه فـ الأيام القادمه الأمر لا يعتمد عـ لافيتزي أو مارينو ، بل عـ
                    هذا النادي الرائع لـ أن نابولي لا يملكها أي أحد , المدينه تقدم لـ الجميع طبعية شعبها الكريم , اليوم
                    علي أن أختار بين الكرامه و قلة الأحترام , و لـ سبب ولائي أختار الكرامه بلا أدنى شك ) .







                    تقارير إيطاليه أخيره تشير إلى ان مسؤولي لافيتزي ألتقوا بـ مسؤولي مانشستر يونايتد فـ مدريد من
                    اجل عملية ضمه لـ الأولدترافورد ، و وكيل أعماله أكد بـ أنه تم تقديم عرضاً من نادي كبير لـ الاعب
                    و لكن لم يقرر بـ شأنه حتى الآن ، و أكمل قائلاً :- ( هذه ليست رسالة وداع , لافيتزي فكر ان يوضح
                    الأمور أكثر لـ الجماهير التي تعتبر مهمه بـ النسبة له , هو لم يقل بـ أنه يريد الرحيل عن نابولي , يوجد
                    عرض جدي فعلاً من نادي يلعب فـ دوري الأبطال و ممكن ان يكسب معه أمور أكثر من ما يكسبها
                    هنا , مارينو كانت له أستراتيجيه بـ شأن لافيتزي فـ نهاية الموسم الماضي , و لكنه لم يحترم وعوده
                    لنا , المهاجم يريد البقاء هنا و لكن بـ النسبة له الكرامه أكبر من العقد و الفريق الوطني و المال و
                    كل شيء , لو كان الأمر يتعلق بـ المدينه و الجماهير لـ أكدت بقائه 100 % , و لكن لو كان يتعلق
                    بـ علاقة المسؤولين بنا أأكد بقائه بـ نسبة 0 % ) .

                    تعليق


                    • جيرارد :. العام القادم ربما يكون هو فرصتي الأخيرة























                      لاعب خط وسط ليفربول ونجمه وقائد الفريق ستيفن جيرارد تحدث أمس عن منتخب بلاده انجلترا والتأهل لــ نهائيات كأس العالم 2010 المقررة في جنوب إفريقيا ، ويرى أن عليهم أن يعملوا جيداً لأنها قد تكون لحظات حاسمة في مسيرته الدولية ، وتحدث جيرارد عن ذلك فــ قال :. "" دائماً أقول - هل تكون هذه هي الفرصة الأخيرة لي في التأهل لــ كأس العالم ؟ - في النهائيات المقبلة إن تمكنا من التأهل فإني حينها سوف أكون في الــ 30 من عمري ، بالنسبة لي أرى أنها ســ تكون آخر فرصة جيدة لــ المشاركة في كأس العالم ، وربما في وقت تالي لذلك لا أكون في أفضل حالاتي ، خصوصاً في العمر الذي أكون عليه وقتها ، وهذا يعطيني دافعاً كبيراً لــ المونديال القادم ، نحن الآن مرشحون لــ التأهل إلى جنوب إفريقيا لكن علينا الحصول على نتائج إيجابية في اللقاءين القادمين "" ..




                      وبعد أن فشل المنتخب الانجليزي في التأهل إلى بطولة الأمم الأوروبية 2008 تحت قيادة ستيف مكلارين ، هاهم الانجليز يتصدرون ترتيب المجموعة السادسة بعد أن حققوا ما نسبته 100% من نقاط المباريات التي لعبوها في التصفيات حتى الآن تحت قيادة المدرب الإيطالي فابيو كابيللو ، ويرى جيرارد أن كابيللو لعب دوراً هاماً في قيادة منتخب الأسود إلى خمس انتصارات من أصل خمس ، إضافة إلى أنه زرع فيهم عقلية الفوز التي ســ يكون لها تأثير كبير على الساحة الدولية ، وأضاف الليدر :. "" أعتقد أن المدرب يكون غالباً مفتاح النجاح في الحصول على كأس العالم ، وكابيللو واحد من هؤلاء المدربين وهذا قليل في جميع أنحاء العالم ، هو من المدربين الذين يمكن أن يحدثوا الفارق ، وإنه لــ من دواعي سروري أن أعمل معه "" ..

                      تعليق


                      • جيرارد : اعيدوا اوين الى ليفربول!
























                        طالب ستيفن جيرارد ليفربول الليله الماضيه بأن يعيدوا مايكل اوين مره أخرى الى ليفربول كابتن الفريق يحب أن يرى أوين يعود مره أخرى الى ليفربول من نيوكاسيل ويرى أن ذلك سيساعده على استعادة مكانه فى المنتخب مره أخرى حيث لم يختاره المدرب فابيو كايبلو هذا العام فأوين كان يكافح طوال هذا الموسم لاستعادة لياقته مره أخرى مع نيوكاسيل الذى هبط من الدورى الممتاز .
                        وأوين الان انتهى عقده مع نيوكاسيل ووفقا لجيرارد أن قدومه سيعطى قوه ضاربه اضافيه فى الهجوم بجانب فرناندو توريس وقال جيرارد :

                        " اذا استطعنا الحفاظ على توريس من الاصابات وأضفنا مزيدا من الجوده الى الفريق فأنا أشعر أنه يمكننا أن نكون فى ذلك الوقت أبطالا وأنا أحد معجبى ومشجعى مايكل فهو صديق جيد لى وأحب أن أراه ينتقل من نيوكاسيل الى نادى أكبر ويستعيد مكانته فى المنتخب مره أخرى ."



                        تعليق


                        • جيرارد مندهش من عدم ترشيح لامبارد !






















                          عبر ستيفن جيرارد عن دهشته من أن فرانك لامبارد لم يتم ترشيحه للجوائز فى نهاية هذا الموسم ويشعر جيرارد أن لامبارد تم اغفاله فى منحه الجوائز الفرديه هذا العام .
                          جيرارد الذى لعب هذا الموسم فى مركز دعم المهاجمين اعترف انه كان يعتبر فرانك لامبارد المنافس الأكبر له على جوائز نهاية الموسم ولكنه لا يستطيع شرح كيف تم اغفال لامبارد من قبل الجميع وصرح جيرارد ل This Is London قائلا : " كنت واعيا تماما للمنافسه من قبل فرانك لامبارد وفوجئت انه بدا كأنه تم نسيانه فهو لعب موسما رائعا وانا أعتبره لاعب متكامل وقد كان شعورا رائعا حين استطعت التفوق على لامبارد والاخرين وحصدت الجائزه ولكنى أنا أشعر بأن الطريقه التي كان يلعب بها لامبارد تمنحه على الاقل مكانا فى فريق العام فهو لاعب رائع ويثبت ذلك كل عام بتسجيله 20 هدفا على الأقل فهو يعتبر معيارا لجميع اللاعبين الاخرين. "



                          ومن ناحية اخرى طالب جيرارد بضم لاعبين بحجم فرناندو توريس وهو يأمل أن يستطيع رافا بينتيز اضافة لاعبين من الطراز العالمى الى الفريق هذا الصيف .

                          تعليق


                          • سيلفـا لا يمانع و بارى رحل من أجل المال ...!






















                            يبدو رافـا بنيتز قد حدد بالفعل دايفيد سيلفـا هدفا رئيسيا له هذا السوق الصيفى ، الكثيرون أكدوا أن رافـا بينيتز قد ألتقى بالدولى الأسبانى هذا الأسبوع فى مدريد حيث يقضى الأسبانى أجازته و تحدث معه و أخبره برغبته فى ضمه و قد أكد له سيلفـا أنه لا يمانع فى اللعب بالبرميرليج و ستكون العقبه الوحيد هى المبلغ الذى يطلبه الخفافيش خصوصـا فى ظل رغبه كلا من البرسا و الريال فى ضم الجناح الدولى ، من جه أخرى فأنه تم اليوم تأكيد تقدم ليفربول بعرض للحصول على خدمات الدولى الأنجليزى جارث بارى يوم الثلاثـاء الماضى و بنفس القيمه التر رحل بهـا 12 مليون باوند ، رافـا تحدث هاتفيـا مع الاعب و أكد له رغبته فى ضمه ألا أن الاعب قرر اللعب فورا للسيتى عندما علم بالعرض و الراتب المعروض عليه 90.000 باوند أسبوعيـا و لمده خمس سنوات و تعلل بارى بانه فى السيتى سيضمن مكانا أساسى بالفريق و هذا سيضمن له مكان بالمنتخب خلال كأس العالم و قـلا بارى بعدما وقع للستى : -




                            كأس العالم القادم دائمـا كان جزء كبير من خططى المستقبليه ، لقد شعرت أننى فى السيتى سوف أحظى بفرصه اللعب بأستمرار و فى أفضل مركز لى و هو متوسط الميدان و أكون جزء من هذا الفريق الناجح .




                            يذكر أن غلابيه جماهير الفيلا عبروا عن دهشتهم عندما علموا بخبر توقيع بارى للسيتى و خصوصـا بعدما خرج بارى على الملأ الصيف الماضى و أكد رغبته للعب فى ليفربول لكى يلعب ببطوله الشمبيونس ليج .. !

                            تعليق


                            • ليفربول يسعى من أجل التركى تونكـاى .. !






















                              بدأ ليفربول يتحرك فعليا للحصول على خدمات لاعب البورو التركى الدولى تونكاى سانلى ، ليفربول يسعى للحصول على مهاجم جيد يملا الفراغ فى غياب توريس و مع هبوط البورو و معانتهم الشديده الأن فانهم سيقبلوا أى عرض سيقدم الى أى لاعب ، تونكاى قدم مستوى رائع هذا الموسم سواء على مستوى التهديف أو حتى على مستوى خلق الفرص و يعتبر دعما هائله لتشكيله رافـا بنيتيز خصوصـا انه لن يكلف الكثير و هو ما سيتيح لرافـا تدعيم الفريق فى المناطق الأخرى و خاصه الأجنحه ، الدولى التركى يعرف بأهتمام ليفربول به و عندما تم سؤاله قـال : -




                              نعم لقد سمعت شئ عن هذا ، و لكن لم يصلنى شئ رسمى حتى الأن ، بالطبع أنا سـ أرحب باللعب لفريق كبير .

                              تعليق


                              • ليفربول رابعاً في التصنيف العالمي الجديد
























                                في التصنيف العالمي الجديد لــ الاتحاد الدولي لــ تاريخ وإحصائيات كرة القدم ( IFFHS ) ، حصل نادي برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا على أفضل نادٍ في العالم بــ حلوله في المركز الأول لكن بــ التساوي مع مانشستر يونايتد في النقاط ( 315 نقطة ) ما يعني أنهما تشاركا المركز الأول ، برشلونة على الرغم من النجاح الكبير في هذا الموسم إلا أن التخوف والقلق لا يزال موجوداً لدى الإسبان ، فــ أتلتيكو مدريد جاء في المركز الثاني لــ أندية إسبانيا لكنه كان في المركز الــ 24 في هذا التصنيف ، بينما كان ريال مدريد صاحب هبوط كبير حينما وصل ترتيبه من المركز 25 إلى 39 في التصنيف الجديد ، وفي إيطاليا لا يقلّ قلقهم عن سابقتهم ، فــ ليس هناك أيّ نادٍ إيطالي ضمن الفرق العشرة الأولى من التصنيف ، والأقرب كان هو نادي يوفنتوس الذي حلّ في المركز الــ 12 ، بينما ليس من الغريب أن نجد الأندية الانجليزية الأربعة ، ليفربول وتشيلسي وأرسنال مع صاحب المركز الأول مانشستر يونايتد جميعهم ضمن المراكز الخمسة الأولى ،، بينما كان ترتيب الفرق العشرة الأولى في التصنيف العالمي لــ ( IFFHS ) على النحو التالي :.




                                1- برشلونة الإسباني ( 315 نقطة )
                                1- مانشستر يونايتد الانجليزي ( 315 نقطة )
                                3- تشيلسي الانجليزي ( 276 نقطة )
                                4- ليفربول الانجليزي ( 248 نقطة )
                                5- أرسنال الانجليزي ( 247 نقطة )
                                6- شاختار دونيتسيك الأوكراني ( 245.5 نقطة )
                                7- ديناموكييف الأوكراني ( 234.5 نقطة )
                                8- إستوديانتيس الأرجنتيني ( 232 نقطة )
                                9- هامبورغ الألماني ( 228 نقطة )
                                10- غريميو البرازيلي ( 222 نقطة )

                                تعليق

                                يعمل...
                                X