• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

&^%$صحيفة نادي ليفربول$%^&

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • العراب :- نحن قادرون على أنهاء حقبة الـ مانيو والبلوز





















    بعد مرور قرابة الـ 5 أعوام لـ السيد " بنيتيز " في تدريبه لـ الفريق الأحمر الأنجليزي ( ليفربول ) . أستطاع خلال تلك الأعوام الخمس أن يكون فريق ضارب كاد أن يقطف ثمار ذلك خلال الموسم المنصرم الذي أنهاه الفريق الأحمر في المركز الثاني بـ 86 نقط الذي يعد رقماً قياسياً لـ الفريق الأحمر ( ليفربول ) في البريمير ليج . وفاز الفريق التقليدي ( مانشستر يونايتد ) بقيادة الـ سير" فيرغسون " بـ البطولة ليعادل الزعيم الأحمر بعدد ألقاب الدوري المحلي وهو الـ 18 لكلاً من الفريقين .

    ويعتقد السيد " بنيتيز " مدرب الحمر بـ أن الموسم المقبل ستنتهي فترة أنتظار أنصاره لـ لقب البركليز الدوري الممتاز التي طالة 19 عام تقريباً التي سيطر خلالها السير " فيرغسون " مع ناديه الـ ( مان يوتايتد ) في كسب معظم الألقاب خلال تلك الفتره . يعتقد السيد " بنيتيز " بـ أنه خلال الموسم المقبل قادر على أيقاف " فيرغسون " ورجاله بـ الأضافة الى الفريق الـ لندني ( تشيلسي ) اللذان أحتكرا البركليز خلال الاعوام الخمس الاخيره . والفوز بـ اللقب التاسع عشر لـ الحمر ( ليفربول ).


    السيد " بنيتيز " كشف عن أمكانية سداد جميع الثغور في الفريق هذا الموسم من خلال التعاقد مع اللاعبين المميزين والأبقاء على العناصر الهامه في صفوف الفريق وعدم التخلي عنهم رغم أغرائات أغنى الاندية العالميه . وذلك عندما أردف السيد " بنيتيز " قائلاً : { بالرغم من عدم كسبنا لـ الدوري الممتاز خلال الموسم المنصرم الا أننا حققنا أرقام قياسيه تنبئنا بـ أمور طيبه . فـ لقد أنهينا الموسم بـ 86 نقطه وهذا رقم قياسي بالنسبة لـ النادي في البريمير ليج ، و أمل ان تونبئونا تلك التطورات الى شيئً هام في المستقبل . ومن جهة مجهود لاعبي الفريق في الملعب ، فلقد أثبتوا للجميع بـ أنهم يمكلون عقلية الفوز النادره في العالم الرياضي حالياً ، وهناك تنافس قوي بين بعضهم البعض على مراكزهم في التشكيلة الأساسية للفريق . وسنقوم خلال الصيف بـ اضافة قوة ضاربه خلال أنتداباتنا بـ الأضافة الى تمسكنا بـ مفاتيح اللعب في الفريق كـ الأسباني " كسافي ألونسو " والأرجنتيني " خافيير ماسكيرانو " ، أعتقد بـ أننا قادرون أن نكون فريق ينافس كلاً من ( مانشستر يونايتد ) و ( تشيلسي ) على لقب الدوري بقوة. }

    تعليق


    • برشلونه يستمر فـ مطاردته لـ ماسكيرانو
























      ذكرت صحيفة سبورت الكاتالونية صباح اليوم إن مدير الكرة في نادي برشلونة بطل دوري أبطال أوروبا قد أجتمع لمدة ساعتين مع وكيل أعمال النجم الأرجنيتني خافيير ماسكيرانو لاعب وسط نادي ليفربول الدفاعي في فندق بمدينة برشلونة للتوصل إلى إتفاق بين الطرفين يقضي بموجبه إنتقال قائد منتخب التانغو إلى ملعب الكامب نو , وتأتي هذه الأخبار بعد تصريح المدرب الإسباني رافا بينيتيز مدرب نادي ليفربول بعدم نية الفريق في التخلي عن نجمه الأرجنتيني حتى لو وصل الثمن لـ 60 مليون يورو .

      تعليق


      • ليفربول يعود من جديد لـ هاينزه !






















        نادي ليفربول يعود من جديد لــ الارجنتينى جابرييل هاينز. المدافع الأرجنتينى ونادى مانشستر يونايتد السابق ، ساهم فى فوز اليونايتد بلقب الدورى الانجليزى فى عام 2007 قبل مغادرته لريال مدريد. رافائيل بينتيز كان يريد المدافع الارجنتينى ، ولكن فيرغسون رفض هذا الانتقال بسبب انه لايريد بيع لاعبيه لــ أحد الاندية الانجليزية المنافسة . ويقدر سعر الارجنتينى بــ 3 مليون يورو ، وهذا المبلغ يعتبر ممتاز لــ خزينة الرافا



        رافا بينيتز يتطلع لــ بناء نادى قوى فى الموسم القادم قادر على مقارعة الاندية الانجليزية ، ويبدا بدية جيد عندما يلعب امام السبيرز .

        تعليق


        • سيلفا لـ الريدز ، فيا لـ اليونايتد ، كراوتش لـ السبيرز ؟






















          ذكرت آخر التقارير التي ربطت بقرب إنتقال كل من ديفيد فيا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي وديفيد سيلفا إلى ليفربول وبيتر كراوش إلى توتنهام , حيث ذكر المصدر ذاته بأن كل من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيان سيستغلان العجز المادي الذي يعاني منه نادي فالنسيا للظفر بنجمي الفريق ديفيد فيا وديفيد سيلفا , حيث أن الأول كان قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال إلى ريال مدريد قبل أن يقرر النادي الملكي إيقاف المفاوضات مع نادي فالنسيا بسبب المقابل المادي المبالغ فيه الذي يطلبه فالنسيا مقابل التخلي عن هداف اليورو 2008 , بينما يقترب المدرب الإسباني رافا بينيتيز مدرب نادي ليفربول من التوقيع مع متوسط ميدان المنتخب الإسباني ونادي فالنسيا ديفيد سيلفا الذي بات قريب جداً من أسوار الأنفيلد .

          تعليق


          • ليفربول ينافس المان سيتي عـ مسعود أوزيل






















            انضم ليفربول لــ نادى مانشستر سيتى فى السباق لــ التعاقد مع نجم فيرد بريمن مسعود اوزيل . لاعب وسط بريمن سينتهى عقده فى عام 2011 ، و ثمن مغادرته لـ بريمن يصل لـ 10 مليون يورو ، وهذا المبلغ يمكن ان يزيد عن 10 مليون اذ مابدع مسعود مع المنتخب الألماني فى كاس اوربا تحت 21 سنة . على الرغم من الاهتمام الاندية بــ صاحب 20 عام ، الا انهم لم يقدموا اى عرض لحد الان . وقال مدير الرياضى فى بريمن السيد كلاوس ألوفس لصحيفة بيلد :" لا يوجد على الطاولة اى عرض مقدم لــ مسعود ، لكن ، عندما يكون هناك لاعب سجل هدف الفوز في نهائي كأس المانيا ، ويظهر بمستوى جيد فى نهائى كاس الاتحاد الاوربى وهو بهذا العمر ، فانه ليس من الغريب ان تجد اندية مهتمة به . واننا حاليا نجرى محادثات مع مسعود بشأن تمديد عقدة ، يجب أن أعترف بان هناك مسؤولين من يوفنتوس عندما تفوضنا معه من اجل انتقال دييغو ، قالو عن مسعود انه موهبة ستكون له شان عظيم فى المستقبل . مسؤولين من يوفنتوس وقال مسعود سيكون عظيم الموهبة ظهره عندما تفاوضنا نقل دييغو لناديهم ، ونحن قلنا آنذاك أننا لانريد بيع مسعود ".

            تعليق


            • دايفيد موريس يستقيل من أدارة النادي






















              ذكر الموقع الرسمي لنادي ليفربول بأن السيد ديفيد موريس قد قدم إستقالته بشكل رسمي من مجلس إدراة نادي ليفربول , وقد تم الموافقة على الإستقالة مع بقائه في النادي ومنحه العضوية الفخرية.

              تعليق


              • ألونسو :- أفكر فقط بـ الفوز بـ كأس القارات الآن
























                رفض اللاعب الدولي الإسباني تشافي الونسو متوسط ميدان نادي ليفربول الدفاعي التعليق على سؤال أحد الصحفيين عن مستقبله مع ليفربول بعد العروض التي تقدم بها كل من ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي والآرسنال الإنجليزيين للحصول على توقيع الدون في الإنتقال الصيفية الجارية حالياً حيث صرح تشافي للصحفين بعد مباراة منتخب بلاده أمام المنتخب العراقي في الجولة الثانية من الدور الأول لبطولة كأس القارات المقامة حالياً في جنوب أفريقيا بالقول :" أنا لا أستطيع أن أتحدث عن مستقبلي في الوقت الحالي , لأننا لا نريد أن نركز إلا على الفوز بالبطولة , أما باقي الأمور فهذا ليس الوقت المناسب للحديث عنها , كل ما نفكر فيه حالياً هو الفوز بكأس القارات ".




                يذكر أن تشافي الونسو هو موضوع شائعات للإنتقال إلى ريال مدريد على غرار زملائه في المنتخب ديفيد فيا وديفيد سيلفا ورؤول البيول وسيسك فابريغاس .

                تعليق




                • توريس لـ ليفربول : " لايوجد سبب لـ ترك ماسكرانو ..! "



















                  يامل مهاجم ليفربول فيرناندو توريس ان فريقه الانجليزي يصر على ابقاء ماسكرانو في دكته وعدم المخاطره وبيعه للبولغرانه برشلونه ..!

                  صرح فيرناندو توريس لـ صحيفه الديلي ميل حيث قال : (( خافيير ماسكرانو يجب ان يبقى في ليفربول .. وهذا كل ما استطيع ان اقوله لكم في الوقت الراهن .. لاننا لن نكف عن ضجيج انتقالات الموسم " يقصد عدم امكانيه ليفربول بالتعاقد مع لاعبين من طراز رفيع والسبب يعود للمال " وخافيير ماسكرانو لاعب يدعم الملاعب بالحيويه وخصوصا في استخلاص الكرات المرتده ))

                  واضاف ايضا : (( ولقد اعرب بنفسه انه سعيد في ليفربول .. ولا داعي لـ ظهور الاخبار حول انتقاله مجددا لانه باقي في الانفيلدرود ))

                  تعليق


                  • رييرا : " يجب على ليفربول المحافظه على لاعبيه ..! "























                    أعرب لاعب ليفربول الاسباني البرت رييرا انه يجب على فريقه التمسك بـ الاسبانيين تشافي آلنسو و الفارو آربلوا و الارجنتيني خافيير ماسكرانو .. وبقائهم هو شرط لـ نجاح ليفربول ..!

                    جناح ليفربول ألبرت رييرا قال : (( من الحيوي لنا ان نحافظ على لاعبي الفريق وخصوصا الاعمده الاساسيه في نجاح الفريق .. وآلنسو و اربلوا و ماسكرانو قدمو لنا الكثير جدا .. ويجب علينا الحفاظ عليهم .. وليس هم فقط .. بل جميع اللاعبين المهمين .. وبقائهم سيكون مفتاح الحصول على الدوري الموسم القادم ))

                    الدولي الاسباني مشترك في الفتره الحاليه مع منتخب بلاده في بطوله كأس القارات المقامه في جنوب افريقيا .. يقول : (( لدينا لاعبين كثير في ليفربول يلعبون في منتخبات بلادهم .. وهذا سيكون دافع خبره لنيل البطولات مع انديتهم .. وايضا ليفربول لديه الكثير من لاعبين في مقاعد البدلاء .. فهنالك الخيارات عديده ))

                    وأنها قوله بـ : (( اذا الامر الاول لـ نجاحنا هو الحفاظ على لاعبينا .. والامر الثاني هو امكانيتنا لاضافه لاعبين آخرين " تعاقدات " تكون مفاتيح للحصول على الدوري ))

                    تعليق


                    • الـــنينو يرحب بـ فكره انتقال غلين جونسون ..!

























                      اُعجب لاعب ليفربول الاسباني فيرناندو توريس بـ فكره انتقال ظهير بورتسموث غلين جونسون لـ صفوف الحمر ..

                      صرح فيرناندو توريس لـ صحيفه الديلي ميل حيث قال : (( غلين جونسون من اللاعبين المميزين حقا .. وقضائي موسمين في الدوري الانجليزي اعجبتني قدراته .. ولقد فرض نفسه لان يكون الخيار الاول في انتقلات ليفربول .. ولعب مع المنتخب الانجليزي بطريقه رائعه جدا .. وهو يستطيع استخدام الكره بشكل مميز عن اللاعبين الآخرين ))

                      تعليق


                      • ناندو : " مايكل اوين مــكانه الدوري الممتاز ..! "






















                        يصر لاعب ليفربول فيرناندو توريس ان نجم الكره الانجليزيه مايكل اوين يجب ان يكون ضمن دوري الاضواء " الدوري الانجليزي الممتاز " رغم ان فريقه المكبايس هبط لدوري الدرجه الاولى بعد ان مكث في المركز الـ19 ..!

                        صرح فيرناندو توريس حيث قال : (( أعلم انه " يعني مايكل اوين " من اساطير الكره الانجليزيه وخصوصا لدى مشجعي ليفربول التي مازالت تـعشقه .. ولكنه الموسم المقبل سيكون بعيد عن منافسات الدوري الممتاز .. وكثير من الجماهير الانجليزيه غير مقتنعه ابدا بهذا التغيير ..! ,, وهو في السنوات الاخيره لم يحالفه الحظ ..وكان كثير الاصابات والغيابات .. وانا اعرف مدى شعوره بالاحباط لادائه الهابط ..! ,, ولكن تبقى لديه غريزه تسجيل الأهداف ..! ))

                        تعليق


                        • الله يعطيك الف الف الف عاااااااافيه على المتابعة الممتازة لصحيفة ليفربول ..

                          والله يبيض وجهك يالغالي ..

                          وإلى الأمام ياعسل ..

                          تحيتي لكـ

                          تعليق


                          • الف الف مبروووووك التميز لهذا الأسبوع يالغالي ..

                            والله يوفقك يارب ويخليك وإلى الأمام ياعسل واحلى من العسل ..

                            تحيتي لكـ

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة إحـسـاس ولـهـان مشاهدة المشاركة
                              الله يعطيك الف الف الف عاااااااافيه على المتابعة الممتازة لصحيفة ليفربول ..

                              والله يبيض وجهك يالغالي ..

                              وإلى الأمام ياعسل ..

                              تحيتي لكـ


                              الله يعافيك مليون ويلسمك مثلها وزوووووووووووووووووووود..

                              ووجهك ابيض يا ريس...


                              تحياتي اعطرها واهديها لك يا عسوووول...

                              تعليق


                              • المشاركة الأصلية بواسطة إحـسـاس ولـهـان مشاهدة المشاركة
                                الف الف مبروووووك التميز لهذا الأسبوع يالغالي ..

                                والله يوفقك يارب ويخليك وإلى الأمام ياعسل واحلى من العسل ..

                                تحيتي لكـ


                                الله يباااااااارك فييييك ويسلمك ويبقيك لعينن ترجيك.....


                                ومشكوووووور على دعمك المتواصل...


                                انت العسل ياعسووول

                                تعليق

                                يعمل...
                                X