• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فالديس: نحن سعداء وجمهورنا سعيد والكل سعيد




    لا ينكر اي شخص شاهد مباراة الكلاسيكو فضل فالديس في المباراة بل ان الجمهور العاصمي يجزم ان فالديس سبب في تفوق برشلونه عندما تصدى لللاعب صاحب الـ 94 مليون في بداية المباراة . فالديس السعيد بأدائه وبنتيجة الكلاسيكو وبأستعادة الصدارة تحدث بعد المباراة للموقع الرسمي عن ان السعاده تغمره هو وزملائه وجماهير الفريق بالثلاث نقاط و استعادة الصدارة والمستوى الرائع .


    فالديس لا يجحف حق الفريق العاصمي في المباراة فوصفه بأنه شجاع ولم يلعب بشكل دفاعي وهاجم مرمانا عدة مرات ولكن دفاعنا كان حاضرا وبالأخص كارلوس بويول . ايضا بويول يؤكد ان الفريق لم يختل توازنه بعد طرد بوسكيتس وقاتل كثيرا ليسيطر على الملعب وهذا ماتحقق وفزنا بفضل هدف ابراهيموفيتش الجميل .




    تعليق


    • بيكيه: لقد كنا نتمنى نتيجة اكبر من 1-0




      جيرارد بيكه اسم يُكتب بماء الذهب ويعتبر من افضل مدافعين العالم سنحت له الفرصه ان يكتب اسمه في الكلاسيكو بعد ان تحصل على رأسيه بعد عكسيه من زافي ولكن لم تتكلل بالنجاح .
      الأسباني تحدث بعد اللقاء بكل ثقة عن سيطرة الكتيبة الكتالونية للقاء وان الفريق واجه الصعوبة ولكن مع ذلك تغلب على الفريق العاصمي بعد ان كان الفريق بـ 10 لاعبين .


      بيكيه السعيد يقول لقد كنا نتمنى نتيجة اكبر من هذه ولكن لا بأس بها اذا كنا بالصدارة الأن ونسعى لتوسيعها قبل ان نغادر الى ابوظبي لخوض منافسات كأس العالم وسنلعب امام خيريز كما لعبنا الليلة ولن نتهاون في المباراة .




      التعديل الأخير تم بواسطة مشاري بن عبدالخالق بن جاري; الساعة Nov-30-2009, 09:48 PM.

      تعليق


      • بوسكويتس: لم اتعمد لمس الكورة بيدي








        سيرجيو بوسكويتس قد يكون اسواء لاعب في مباراة الأمس بأجماع الكتلان بما تسبب به للفريق بعد عملية الطرد ولكنه لاعب شاب ويمتلك مستقبل واعد بوسكويتس اعترف بعد المباراة بالخطأ الذي ارتكبه رغم انه لم يكن متعمد فكل شي حدث بسرعه ولكن لم اتعمد ان المس الكرة بيدي والحكم تسرع في حكمه . بوسكويتس شاهد المباراة او اكملها على شاشة التلفاز وكان يملك الرغبة بالعودة ومساعدة زملائه في هذا المأزق الذي تسبب به هو . ولكن بالنهاية بوسكويتس سعيد للنقاط الثلاث وان الفريق عاد من جديد للصدارة وهذا هو المهم ..

        تعليق


        • بويول: اللقاء كان صعب وعلينا ان نواصل




          كارلوس بويول لا يختلف اثنان من الكتلان على انه الأفضل في لقاء البارحه قدم مباراة كبيرة جعلت الكتيبة الكتالونية تحافظ على الشباك وايضا من الفوز بهدف دون مقابل في الكلاسيكو القائد الكتالوني تحدث عن قوة مدريد وانه قدم اداء قوي في المباراة ولولا براعة فالديس في بداية المباراة وتصديه لكرة الفريق العاصمي لكانت نتجية اللقاء مختلفه الأن .


          بويول يؤكد ايضا على ان نزول ابراهيموفيتش اعطى برشلونه دفعه قوية للأمام في ضل تراجع الفريق الزائر للدفاع وفعلا تمكن ابرا من تسجيل الهدف وبعدها تم طرد بوسكويتس وهاجم الفريق العاصمي من جديد ولكن دون شي يذكر وانتهى اللقاء بفوزنا . قلب الأسد يؤكد ان الفوز على الفريق الضيف لا يعني ان الليغا انتهت بل المهم تصعب اكثر وهناك فرق قوية في الليغا وعلينا العمل لكي نتخطاها .



          تعليق


          • جوارديولا: قدمنا مباراة كبيرة واستحقينا الفوز




            بيب جوارديولا ربان السفينه الكتالوني المخطط والمدبر للكلاسيكو الذي انتهى بفوز كتالوني وبهدف مقابل لا شي الأسباني يؤكد ان رغبة اللاعبين بالفوز هي من جعلتهم يحققون هذه النتيجة المهمة جوارديولا اثنى كثيرا على فالديس وبويول والأداء الكبير الذي ظهر منهما في ارضية الملعب واكد بيب ان الطرد جعل برشلونه تحت الضط ولكن السيطرة على الكرة شتت هذا الضغط . المدرب الكتالوني لم يخفي اعجابه بما قدمه الفريق العاصمي وانه اظهروا شجاعه كبيرة في الملعب وهم يمتلكون فريق قوي . وأكد على ان الفريق سيسير قدما لتحقيق نتائج ايجابيه والمحافظه على اداء كما كان في الموسم الماضي .




            تعليق


            • اكثر من 97 الف متفرج هتف بأسم برشلونه امس




              لم يكذب من قال ان الجمهور بامكانه ان يصبح اللاعب رقم 12 للفريق المضيف وهذا ما فعله الجمهور الكتالوني ليلة البارحه فقد كان خلف الفريق يصرح ويهتف ويشجع بكل ما اوتي من قوة اكثر من 97 الف كانوا حاضرين اللقاء وهو الحضور الجماهيري الأعلى هذا الموسم وكان خير سند لأبناء جوارديولا داخل الملعب .



              تعليق


              • ابراهيموفيتش: اشعر بالأرهاق ولكني سعيد جدا




                ابرك دابرا البعبع السلطان بوخليل ابراهيموفيتش او كما تشاؤون انتم انه العريس في ليلة الكلاسيكو صاحب الهدف الذي اخرج اصحاب الـ 270 مليون خالين الوفاض من الكامب نو . ابراهيموفيتش لعب اول كلاسيكو له وتمكن من اكمال مسيرة ايتو في هز شباك " القديس " ابراهيموفيتش حل بديلا للفرنسي هنري وفي اقل من 4 دقائق فقط تمكن من تسجيل الهدف الذي اسعد ملايين المشاهدين عبر العالم . هو سعيد على حد وصفه كونه الكلاسيكو الول وايضا بالهدف الذي قاد برشلونه لصدارة الدوري ولكنه مع ذلك لم يخفي شعوره بالتعب وانه يحتاج لمزيد من الوقت ليستعيد كامل لياقته .



                تعليق


                • لابورتا: كانت احتفالية جميلة لمرور 110 سنه على تأسيس النادي




                  الرجل السعيد كيف لا وهو من اتى بكل هؤولاء النجوم الى الكامب نو خوان لابورتا لم يخفي ابتسامته العريضه بهذا الفوز المهم واستعادة الصدارة لابورتا يقول ان ريال مدريد كان ضيفا جميلا للأحتفال بالـ 110 سنه على مرور تأسيس النادي الكتالوني فكما هو معروف برشلونه يحتفل يوم امس بمرور 110 سنه على تأسيس النادي لهذا يرى الرئيس ان النتيجة والفوز بالكلاسيكو اجمل هدية تقدم لأقليم كتالونيا . خوان لم يخفي اعجابه بأداء الفريق العاصمي ولكن هذا ليس كافيا لجعلهم يتصدرون الدوري فقد فاز فريقنا وتصدرنا وهذا هو المهم وامتدح لابورتا هدف زلاتان قائلا بأنه جاء ليحدث فارق في المباريات المهمه وفعلا سجل هدف رائع .




                  تعليق


                  • انيستا: لقد اثار غضبي واشرت له بتلك الحركه




                    الرسام اندريس انيستا قدم مستوى جميل في مباراة الأمس تمكن هو و توأمه الأخر زافي ارنانديز من السيطرة على خط المنتصف جميع من شاهد اللقاء شاهد حركة انيستا للاعب صاحب الـ 94 مليون عندما وضع اصبعه على شفتيه " اووص " فقال انيستا مدافعا عن نفسه ان اللاعب قد اثار غضبه عندما قال له انهض ولا تدعي الأخطاء لتخدع حكم اللقاء هذه العبارة اثارة حفيظة الرسام ليذهب لللاعبويشير له بهذه الحركه . انيستا تحدث على انه تعرض لخشون كبيرة في اللقاء ولكن مع ذلك تمكن الفريق من الفوز وهذا هو المهم .



                    تعليق


                    • هدف ابراهيموفيتش تسلل ام لا ؟




                      فيما تتعالى اصوات جماهيرهم بأن هدف البعبع تسلل ويدعون ان الحكم كان ظالما لهم وان الحظ كان ضدهم لدرجة انهم يصورون نفسهم شعب مستنهض من الجميع ومع الأسف كل تلك الترهات تخرج من ضعاف العقول اعمياء البصيرة هدف ابراهيموفيتش لم يكن تسلل هذا ما أكدته الصحيفة العاصمية الماركا وما تؤكده كاميرات الملعب فيما اوضح خبير التحكيم بالجزيرة الرياضية على ان اللاعب السويدي كان يتقدم بخطوة على اخر مدافع ولكن الكورة كانت صعبة على حكم اللقاء ولأنها تحتوي على الشك لذلك قانون كرة القدم ينص على ان الأفضلية في هذه الحاله تكون للمهاجم .. اذا هو هدف يا اعزائي




                      تعليق


                      • برشلونه يركل من في القمة ويتربع على عرش الليغا




                        اسبوع واحد او 7 ايام او 168 ساعه فصلت برشلونه عن الصدارة ولكن المحارب كان فقط في استراحه وهاهو يعود من جديد ليركل من كان يعتليها ويتربع هو على عرش القمة الأسبانية وبـ 30 نقطة دون اي خسارة في الليغا هكذا هم العظماء فالكتيبة الكتالونية استعدات الصدارة الأوروربية و المحلية في اسبوع واحد فقط وهذا يدل على عظمة هذا الفريق .




                        تعليق


                        • تقييم أداء اللاعبين في مباراه الكلاسيكو




                          بعد فوزه في الكلاسيكو الثالث ، الصحيفة الأسبانية السبورت المقربة من النادي الكتلوني وضعت تقيمها لـ أداء لاعبين برشلونة في مباراه الأمس أمام العملاق ريال مدريد ، حيث أنتهت هذه المباراه بفوز برشلونة بهدف مقابل لا شيء ...



                          اليكم التقييم :








                          فالديز التقييم 9

                          داني الفيس التقييم 8

                          بيكيه التقييم 9

                          بويول التقييم 9

                          ابيدال التقييم 8

                          كزافييه التقييم 7

                          سيرجيو التقييم 5

                          كيتا التقييم 7

                          هنري التقييم 5

                          ميسي التقييم 7

                          انيستا التقييم 7

                          ابراهيموفيتش التقييم 8

                          تعليق


                          • كاسياس مستاء من النتيجه




                            ايكر كاسياس الحارس الذي تلقت شباكه هدف في مباراة الامس من البعبع ابراهيموفيتش,عبر عن استيائه لخساره فريقه المباراة أمام البرشا يوم أمس.








                            كاسياس تحدث لقناه"كانال بلس" "مدريد مستائه من النتيجه على الرغم من الاداء الجيد والتحسن في اللعبه,وقال بالنسبه لي ما يهمني هو النتيجه السيئه,ولا أهتم لاني لعبت جيدا في المباراة",يذكر انه فريق مدريد يعود بهذه الهزيمه الى المركز الثاني بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة.

                            تعليق


                            • تقييم أداء حكم الكلاسيكو من الماركا




                              بعد فوز برشلونة على غريمة ريال مدريد ، وضعت صحيفة الماركا المدريدية تقييمها لـ أداء الحكم ألبيرتو أونديانو مالينكو ، الذي أدار مباراه الكلاسيكو يوم أمس ، حيث أنه قد طرد بوسكتس و لاسا ديارا ، ومنح أبرا هدف كان من المشكوك فيه ، ولم يحتسب ضربة جزاء محققة لـ كريستيانو رونالدو ...





                              تقييم رائع

                              تعليق


                              • بليغريني:كنا نستحق التعادل




                                تعثر ريال مدريد يوم امس امام النادي الكتلوني في معقل نادي برشلونة بنتيجه كانت متوقعه 1-0 بشكل كبير لمصلحه الكتلان,لم يستطيع مدرب ريال مدريد الصمت عن هذه النتيجه,بل خرج في تصريح صحفي وأكد "انه ريال مدريد كان يستحق على الاقل التعادل,فنحن قاتلنا قتال الشجعان".







                                مدرب الميرنغيس يعتقد انه فريقه كان على رأس الكلاسيكو وأنهم كانوا الافضل واعترف الرجل الابيض"كان يمكننا فعل ذلك على نحو أفضل",وأضاف"من التعقيد الفوز على برشلونة في معقلها,لانها دائما ما تسيطر على الكرة,هذا ما قاله مينويل بليغريني بعد نهايه مباراة فريقه أمام برشلونة في مؤتمر صحفي.

                                المدرب يرى فريقه مسيطر على المباراة فقال"أعتقد اننا سيطرنا وكان بامكاننا أن نحدث فرقا في الـ90 دقيقه وسنحت لنا الكثير من الفرص,نحن لسنا سعداء لاننا لم نحصل على ما كنا نفكر به,ولكننا هاجمنا بما فيه الكفايه,وحافظنا على مستوانا لوقت طويل,ووضعنا الكثير من الضغوط عليهم,ونحن فقط لم يكن لدينا ما يكفي من التركيز".

                                ابرا سجل الهدف بعد دقائق من دخوله بديلا لهنري,ولكن المدرب التشيلي يعتقد انه ابرا لم يحدث الكثير لبرشلونة حينما دخل,ولم يفعل الكثير سوى تسجيل الهدف.

                                "ابرا استغل فرصته بشكل جيد"هذا كان اعتراف بيلغريني حول هدف البعبع,ولكنه أصر على القول أنه لم يفعل الكثير قائلا"سواء لعب أو لم يلعب فهو اكتفى بالهدف, نحن كدنا أن نفعل شيئا أفضل,ولم نجعلهم يسيطرون على المباراة كامله كباقي مباراياتهم",حينما سئل عن النتيجه قال"ان التعادل كان عادلا. كنا متفوقين. لم يكن لديهم العديد من الفرص,ومن ناحيه أخرى لقد كان لدينا فرصتان لهدفان محققان 100% من رونالدو ومارسيلو,ولقد كان لدينا الوقت لنسجل,لكن لم يحالفنا الحظ,وكان لديهم فرصه هدف واستغلوها,بالاضافه الى فرصه ميسي في وقت متأخر".

                                ثم شرح المدرب سر اخراج رونالدو في الدقيقه الـ65"انه معد للعب ساعه لا اكثر ولقد حمل مسؤوليه الفريق كامله,ولعب على أفضل ما يمكن,وتحسن كثيرا هذا المساء,لكن علينا القليل من الصبر,ولقد كانت المباراة متكافئه حينما كنا 11 مقابل 10".

                                وحينما سئل عن راؤول وعن عدم اشراكه قال"نحن بحاجه الى لاعبين سريعين في مثل هذه المباريات,راؤول لديه ميزه في التسجيل,لكنه ليس سريع بما فيه الكفايه,وعلينا اشراك لاعبين سريعين بما فيه الكفايه واطلاق رصاصه الرحمه".

                                تعليق

                                يعمل...
                                X