• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • البرشا يراقب موهبه فرنسيه


    الليكيب. البرشا يمضي للتعاقد مع موهبه فرنسيه تبلغ من العمر 7 سنوات وترى اداره البرشا بان هذا اللاعب خليفه هداف ليون السابق والمنتخب الفرنسي ونادي ريال مدريد الحالي كريم بنزيمه


    وكان هذا اللاعب الفرنسي يحاول اقناع والديه بتحقيق حلمه والذهاب الى برشلونه وهو كان قد قال لاصدقائه بانه يوم من الايام سيصبح احد هدافي الفريق الكتلوني .واسم هذا اللاعب هو (قيس)الذي يقول ان مستقبله في البرشا واداره الفريق الكتلوني موافقه على مجئ اللاعب الفرنسي ولكن قدومه متوقف على اهله وناديه اولمبيك ليون.




    تعليق


    • برشلونه تحتفل بيومها الوطني


      سبورت.احتفل اقليم كتلونيا بيومه الوطني هذا اليوم,فاحضروا باقات الورود وازدحمت شوارع كتلونيا بلناس المحتفله بهذا اليوم العظيم


      وقد حضر الاحتفال شخصيات كبيره سياسيه ورياضيه من بينها رئيس النادي الكتلوني خوان لابورتا ورئيس نادي جمناستك وتواجد العديد من لاعبين الفريق الكتلوني.وتم وضع اكاليل الزهور واعلام كتلونيا على قبر رافئييل كازنوفا وقد بدا الاحتفال في العاشره صباحا وافتتحوا الاحتفال بالاناشيد وانهوه ب الاناشيد وقد القى رئيس كتلونيا كلمه على الجموع الحاضره في ذلك المكان.



      تعليق


      • ثلاث اسابيع ماراطونية لبرشلونة


        اليوم سيبدا الماراطون الكبير لبرشلونة في الموسم الحاليحيث سيخوض الفريق سبع مباريات في 22 يوما، خمس لقاءات برسم الليغا ومبارتين برسم دوري الابطال،وهدا يعني ان الفريق سيخوض مباراة كل ثلاثة ايام، والسبب في هدا الضغط هو المونديال القادم...




        بالنسبة لفريق بيب جوارديولا تنتظره مباريات هامة ستبدا اليوم بمواجهة خيتافي هده المواجهة ستكون بمثابة اختبار حقيقي للفريق كون جل لاعبيه عادوا بعد اللقاءات الدولية،بعده سيرحل الفريق الى ايطاليا لمواجهة الانتير برسم دوري الابطال يوم الاربعاء المقبل ثم سيستقبل يوم السبت المقبل نادي اتلتيكو مدريد في الكامب نو برسم الجولة الثالثة من الليغا.
        بعد دلك سيواجه الفريق كل من راسينغ سانتاندير يوم الاربعاء 22 من هدا الشهر(لم يتم التاكيد على دلك لحد الان) ومالقا يوم السبت 26 ثم سيستقبل على الكامب نو نادي دينامو كييف يوم الثلاثاء 29 سبتمبر برسم دوري الابطال وبعد دلك سيستقبل النادي فريق الميريا في الجولة التالية من الليغا
        بعد دلك سيعود فيروس الفيفا الدي برمج المباريات الدولية لاقصائيات كاس العالم مابين 10 و14 اكتوبر حيث ستتوقف الليغا ثم ستستانف بمواجهة فالينسيا في الميستايا يوم 17 اكتوبر...

        تعليق


        • البرشا يراقب الايطالي لوكا توني







          سبورت. وضع نادي برشلونه لاعب بايرن ميونخ ومهاجمه الايطالي لوكا توني ضمن اهتماماته الشتويه المقبله.


          ومن المعروف ان النادي الكتلوني لم يستبعد فكره ضم لاعبين جدد خلال فتره الميركاتو القادمه اذ ستواجهه الفريق الكتلوني كثير من الالتزامات واذا ماصادفته بعض الاصابات .ووفقا لما جاء في (السبورت)على الرغم من صفقه التبادل بين ابراهيموفيتش وسامويل ايتو ف المدرب بيب غوارديولا لايستبعد الدخول الى السوق وجلب مهاجم بديل لجوديونسون الذي رحل في وقت متاخر الى موناكو الفرنسي.لوكاتوني غير راضي عن وضعيته مع النادي البافاري لانه جالس على دكه البدلاء بوجود لاعبين مثل (غوميز,كلوزه)قد اخذوا مكانه ولديه كثير من المشاكل مع لويس فان غال.

          تعليق


          • فنغير:الفيفا ستحرم الكره من امثال ليو ميسي





            عقب تفكير الاتحاد الدولي(فيفا)في الحد من انتقالات اللاعبين تحت ال 18عام وعدم خروجهم من دوله الى اخرى وعقوبه شيلسي على التعاقد مع لاعب شاب حتى يناير 2011 ف فينغير اشتهر باكتشافه للمواهب الصغيره امثال


            سيسك فابريغاس الذي قدم من البرسا وهو بعمر يقارب 16 عام في سيبتمبر 2003 وقال فينيغر في المؤتمر الصحفي الذي عقده :"تعاقدنا مع سيسك مشابه لضم البرسا لميسي ف ميسي قدم من نادي نيو اولد بويز الارجنتيني وهو من انديه مدينه روزاريو وهو مثال لما تريد محاربته الفيفا فالبرسا عالج ميسي وعلمه اصول كره القدم منذ كان في ال12 من عمره ودفعوا ثمن علاجه وكذلك جلبوا اهله لاسبانيا والان هو افضل لاعب في العالم".

            واضاف فينغير :"ميسي تعلم الكثير في كتلونيا الان الفيفا لاتريد للاعبين ان يتعلمون فهل ميسي يحتاج للتعليم في الارجنتين ؟وبالنسبه لفابريغاس فنحن تمكنا من استغلال فتره برشلونه الفوضويه وتعاقدنا مع فابريغاس وربما ظل يلعب تحت ال17عام في البرسا ولو يجد فرصته هناك ".

            تعليق


            • الفريق يصل لمدينة مدريد


              وصلت بعثة فريق برشلونه لمدينة مدريد لأجل لقاء اليوم الذي سيعقد امام نادي خيتافي على أرضية ملعب الفونسز بيريز، وتوجه الفريق نحو فندق في اعاصمة الاسبانية قبل وقت قصير من انطلاقة صافرة المباراة ..





              الفريق قد غادر مدينة برشلونه في الساعة العاشرة صباحاً بتوقيت كتلونيا عن طريق مطار ايل برات، ووصل بعد وقت قصير، على نحو الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي. هذا وتوجه اللاعبون لاحد الفنادق من اجل اخذ قسط الراحة اللازم للتركيز على المباراة، فيما سيكون هناك وجبة غداء في الساعة 13:30. بعدها سيكون هناك راحة لمدة ساعة، قبل الاجتماع مع بيب جوارديولا الذي من المفترض ان يعقد في الساعة 15:30. ثم سيتوجه الفريق عن طريق حافلة نحو استاد المباراة "الفونسو بيريز" الذي يقع على بعد حوالي 17 كليومتراً.

              بعثة الفريق كانت برئاسة "خوان لابورتا" وكان هناك استقبال من قبل العديد من المشجعين، الذي رحبوا وتغنوا بالفريق خصوصاً باللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي.

              تعليق


              • كاسكيرو:انا احب جوارديولا واحترمه كثيرا


                ذكرت صحيفة السبورت الكاتلونية اليوم تصريحا للاعب نادي خيتافي كاسكيرو ياتي هذا التصريح قبل اللقاء المرتقب اليوم في رسم الجولة الثانية من الدوري الاسباني لكرة القدم بين الفريقين برشلونة وخيتافي في تصريحه هذا اعرب عن احترامه وحبه الشديد للمدرب بيب جوارديولا وكذلك الفريق الكاتلوني وقال " انه افضل ما يحققه المدرب في اول موسم للتدريب هو تحقيق جميع الالقاب انه جوارديولا "





                وتحدث حول هذا الامر قائلا " جوارديولا عمل بشكل رائع ومميز وكان قريبا جدا من اللاعبين وزرع فيهم الروح القتالية من اجل الفوز بالالقاب ويمتلك فلسفة خاصة به هذا الامر الذي جعلنا نحترمه وانا شخصيا احبه عندما كان لاعبا والان اصبح مدربا لبرشلونة " وتطرق كاسكيرو في حديثه عن لاعبين برشلونة الذين سيشكلون لهم الخطر في لقاء اليوم المرتقب وقال " في برشلونة يوجد افضل لاعب خط وسط بالعالم وهو شافي وجميع الخطورة تأتي منه واعتقد انه اخطر حتى من ميسي والفيس بنفس الوقت الجميع يعرف اننا فزنا الاسبوع الماضي بنتيجة كبيرة وهذا الامر سيعطينا دافع اقوى لتحقيق الفوز على برشلونة " وفي ختام تصريحه تحدث كاسكيرو عن اسمه المهدد بالفريق بسبب ان خيتافي دعم فريقه بلاعبين شباب هذا الموسم وقال بشأن هذا الامر " نعم انه شيء رائع ان يقوم النادي بمثل هذه الخطوة للمنافسة اكثر واعتقد سيكون الامر مثل المواسم السابقة التي قضيتها هنا بالفريق لااكثر ولا اقل " ..

                تعليق


                • برشلونة يخشى الإرهاق أمام خيتافي








                  قد يواجه برشلونة صعوبة لدى مواجهته خيتافي في المرحلة الثانية من الدوري الإسباني لكرة القدم ذلك لأن معظم لاعبيه تكبدوا مشقة السفر الطويلة خصوصاً الذين خاضوا تصفيات كأس العالم في القارتين الأميركية الجنوبية والأفريقية.


                  ويتعلق الأمر بالأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي دانيال الفيش والعاجي يايا توريه والمالي سيدو كيتا. لكنه في المقابل سيستعيد خدمات لاعب وسطه المتألق اندريس انييستا الذي يخوض أول مباراة له منذ نهائي دوري أبطال أوروبا ضد مانشستر يونايتد في أيار/مايو الماضي.

                  وأصيب انييستا بتمزق عضلي حرمه من المشاركة في صفوف منتخب بلاده في كأس القارات الأخيرة.

                  ويقول مدافع برشلونة البرازيلي ماكسويل:"من الصعب التدريب عندما يكون معظم اللاعبين الدوليين في الخارج مع منتخبات بلادهم وربما يملك خيتافي الأفضلية لكنن لا أريد تقديم الأعذار".

                  تعليق


                  • فابيو كابيلو يضغط على جوزيه مورينيو


                    سبورت - تحدث مدرب منتخب أنجلتر فابيو كابيلو حول نادي إنتر ميلان الإيطالي وقال " على الإنتر أن يستعد بكل معداته من أجل الفوز بدوري أبطال أوروبا".


                    كابيلو الذي قاد منتخب أنجلترا الى التأهل لنهائيات كأس العالم 2010 واغتنم فابيو كابيلو هذه الفرصة للضغط على البرتغالي خوسيه مورينيو مدرب نادي أنتر ميلان الذي ينافس نادي برشلونة في مرحلة المجموعات من دوري ابطال أوروبا .

                    المدرب الأيطالي يعتقد ان النادي النيرازوري لديه نموذج كامل (يقصد نموذج الفريق ) ولكن لايمكنه الصمود وتحمل الأخطاء وينبغي أن تسعى لتوفير كل الضمانات للفوز بكأس دوري الأبطال .

                    وأضاف" أنا أعتقد أن انترناسيونالي يستطيع الفوز بدوري ابطال اوروبا لانه فريق تنافسي للغاية وهو على الأستعداد ليفعل ذلك " .

                    وتحدث كابيلو عن ابراهيموفيتش وقال "أنا أرى ان مسيرة زلاتان ابراهيموفيتش مع برشلونة ستكون قليله لقد تم تغيير اللاعبين ولكن زلاتان هو من ذهب والكاميروني صامويل ايتو كان حاضر دائمآ ولم يفقد شي من أدائه " .


                    تعليق


                    • شغرنسكي.. قد يشارك في اول لقاء له اليوم


                      ذكرت صحيفة الموندوديبورتيفو اليوم انه اليوم بالتحديد قد يكون اول لقاء للاعب الاوكراني ديمتري شغرنسكي مع الفريق الكاتلوني في مباراته ضد خيتافي اللاعب الاوكراني المنضم حديثا لم يلعب اي لقاء مع الفريق حتى الان بسبب المباريات الدولية مع منتخب بلاده وكلن شغرنسكي من ضمن القائمة المستدعاة من قبل المدرب بيب جوارديولا يوم امس المتكونة من 18 لاعب وسافر اليوم مع الفريق الى العاصمة مدريد




                      ويذكر ان المدافع الاوكراني شارك يوم امس في تدريبات الفريق بعد فترة الضهيرة وشارك جنبا الى جنب مع ميسي والفيس الذين عادو من من الارجنتين والبرازيل على التوالي واستعاد شيئا من روح اللعب والتأقلم اكثر مع الفريق من خلال هذه الوحدة التدريبية وبسبب عدم استدعاء المدافع المكسيكي رفائييل ماركيز على الرغم انه تلقى التصريح الطبي للمشاركة مع الفريق وبعد اعارة كلا من كاسيريس وهنريكي الى اليوفنتوس ورايسنغ على التوالي من الممكن جدا ان يشارك في لقاء اليوم مع واحد من الاثنين بويول او جيرارد بيكيه والمدرب بيب جوارديولا يثق كثيرا بقدرات اللاعب الوكراني شغرنسكي .

                      تعليق


                      • مورينيو:ايتو افضل مهاجم عملت معه على الاطلاق


                        ذكرت صحيفة السبورت الكاتلونية اليوم تصريحا للمدرب البرتغالي ومدرب انتر ميلان الايطالي جوزيه مورينيو وعبر عن سعادته بتواجد المهاجم الكاميروني صامويل ايتو في الانتر وامتدحه كثيرا وقال " صامويل ايتو هو افضل مهاجم عملت معه على الاطلاق خلال التدريب " مورينو الذي كان بالسابق يشيد بالسويدي ابراهيموفش ولكن بعد انتقال الاخير الى برشلونة لم تكن تصريحات مورينيو لابراهيموفش كما كانت بالسابق




                        وقال ايضا لاحد الصحفين المتواجدين خلال تصريحه " في الحقيقة عندما كنت في شيلسي وكذلك في بورتو كانو اللاعبين معي هم افضل اللاعبين في العالم في الحقيقة ابراهيموفش كان افضل مهاجم بالعالم ولكن الان سامويل ايتو هو الافضل وانا دائما اعتقد ذلك " وفي ختام تصريحه رفض مورينيو التقييم لفريقه وكيف سيدخل اللقاء يوم الاربعاء المقبل ضد بيب جوارديولا ورجاله وقال " انا لاتؤثر علي مباراة برشلونة فهي ليست الان انا فقط اريد التركيز على مباراتنا ضد بارما "

                        تعليق


                        • خوان لابورتا:سيتم تجديد عقد ليوميسي هذا الاسبوع

                          سبورت - تحدث رئيس نادي برشاونة خوان لابورتا يوم الاثنين لـ راديو كتالونيا حول إغلاق تجديد العقود في الفريق . قال لابورتا : "ميسي وافق على تحسن عقده" ولم يتردد في التأكيد على الحاجة لتحسين الراتب لميسي :"ليو ينبغي أن يكون اللاعب الأعلى أجر في الفريق , هو يستحق هذا".





                          وحول بويول قال " آمل أن يبقى بويول مع برشلونة عدة سنوات , لكننا نتفهم القرار الشخصي لـ اللاعب"
                          الرئيس مقتنع بـ بقاء بويول : "أنا مقتنع بأن بويول حريص على إنهاء مسيرته في برشلونة , لكني اعرف أيضاً أن لاعباً بعمره يمكن ان يحب القايم بتجربة خارج اسبانيا " هذا ماقاله لابورتا ومع ذلك قال أنه سيبذل قصارى جهده ليقنع بويول بالبقاء وأنه لديه الكثير ليفعله في برشلونة .
                          وأخيراً تحدث عن تجديد عقد غوارديولا , لابورتا اعترف بأن غوارديولا كما تشيكي ينتظران نتيجة الانتخابات , وقال:"أنا أنصح بيب وأقول له أن يجدد الآن لأنه يعيش أيام جميلة في كرة القدم".

                          تعليق


                          • بويول سيكون جاهزا للقاء النيراتزوري

                            سيذهب نادي برشلونة الى أنتر ميلان بعد المباراة ضد نادي خيتافي وقد شهد عودة أنيستا الذي دخل في الشوط الثاني كما بقى القائد كارليس بويول للتعافي من الألام في الظهر وأخيرآ قد أعطى له الإذن للمشاركه في مباراة يوم الأربعاء .





                            كما تم أستدعاء ثمانيه لاعبين من الفريق الرديف للمشاركه في التدريبات وهم : إيفان بينيتيز ، وروبين مينو ، أرماندو ، أيلي ، أوريول روميو ، وغاي .
                            في صباح الغد ستغادر البعثة الى ميلانو وسيقوم المدرب بيب غوارديولا ببعض التدريبات في فترة مابعد الظهر وبعد العودة من إيطاليا سيقوم الفريق ببعض التدريبات يوم الخميس من أجل المواجه التي ستقام يوم السبت في ملعب الكامب نو في الساعة 22.00 ضد اتلتيكو مدريد كما سيكون هناك أجتماع قبل هذه المواجهه ومن المقرر صباح يوم الجمعة .

                            تعليق


                            • ماكسويل اعطى غوارديولا معلومات عن الانتر






                              جوليو سيزار : الامير . بالطبع إنه لا يُصدق , سريع جدا , وذكي وهو جيد جدا , وهو لاعب كامل ومن الصعب التهديف عليه .

                              زانيتي : المتعاون , قوته البدنية , وقدرتة التكتيكية لتغطية المساحات جعلت منه لاعب منتج لـ الغاية والقائد الامثل للقلعه النيراتزوريه.

                              لوسيو : المتكامل , انه مدافع مكتمل جدا ويضعك لتنظر الى الامام لرؤية ماذا يفعل , وأكد لديه قدرة عالية في الهواء وكرات راسيه جميله ولديه حس تهديفي.

                              مايكون : الهجومي , إنه لاعب جيد ومع قوته البدنية والمثيرة لـ الأعجاب , إنه من اللاعبين الخطيرين جدا .

                              ماتيرازي : القاسي , من المرجح ان يكون خارج التشكيلة لـ الاصابة , إنه صعب جدا على أرضية الملعب وعصبي ويكسر اللاعبين المتعبين امثال ميسي, لكن إنه إنسان رائع .

                              سامويل : منتشر في كل مكان , كما أنه أرجنتيني ومن الصعب جدا التغلب عليه والعبور منه ويساند المهاجمين في الضربات الركنيه.

                              تشيفو : الذكي , لدية موهبة دفاعية رائعه , ويُغلق المساحات ويحصل على البطاقات الملونه.

                              دافيد سانتون : شاب ويافع وموهبه , لا يملك سوى 18 عام , إنه سريع و هجومي جدا , يشبة داني الفيس في نمط لعبه .ولكن لايملك التسيدات القويه

                              ستانكوفيتش : لا يتعب , لدية تسديدات قوية جدا , يعمل كثيرا ويدافع أيضا ,ولكنه كبر به العمر.

                              موتا : تكتيكي وتقني , تقني جدا ولدية نظرات واسعة لـ الملعب وتمريرات دقيقة جدا , إنه تكيف مع الكالتشيو بسرعة .

                              كامبياسو : النقاهة , فقط الاصابة , الا أنه لاعب ذكي ومدرب ,ويعطي خط الوسط نوع من الالتزام والتوازن.

                              شنايدر : الفنان, أكثر ما يبرز فيه هو نوعية ودقة التمريريات والتسديدات القويه.

                              فييرا : شخصية , ويعمل دائما على امتصاص زخم الخصم, أذا كان جيدا على الصعيد البدني سيقدم الكثير لـ خط الوسط .

                              دييغو ميليتو : القناص , لدية نظرات رائعة لـ التهديف , وهو دائما في الاماكن الجيده لاستلام الكره .

                              إيتو :مرعب الحراس , لقد اعطى نكهه جديده لهجوم الانتر , يعمل بشكل جيد , ويبدو عليه انه يملك حس تهديفي مخيف .

                              تعليق


                              • تعيين وولفغانغ ستارك حكما لقمه يوم الاربعاء

                                الحكم هو الألماني " وولفغانغ ستارك " من مواليد 20 نوفمبر 1969 , و قاد 31 مباراة في دوري الأبطال , و 74 في الإتحاد الأوروبي , و ستكون رابع مباراة له مع برشلونة و الخامسة لـ الأنتر ميلان .





                                أول مباراة قادها لـ النادي الكتالوني كانت على ملعب " سيلتيك " في إطار الإتحاد الأوربي يوم 11 مارس 2004 و خسر برشلونة بنتيجة 1-0 , بينما يوم 24 فبراير المنصرم تعادل برشلونة ضد أولمبيك ليون على ملعب جيرلاند 1 -1 , و آخر مباراة كانت ضد تشيلسي في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال و انتهت بنتيجة سلبية 0-0 على ملعب الكامب نو , ما يعني برشلونة لم يتذوق طعم الفوز مع هذا الحكم الألماني .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X