• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • صور تدريبات الفريق بعد المجزرة




    بعد المجزرة الكتلونية التي ارتكبت بفريق العاصمة مدريد، تواجد 21 لاعبًا للاستعداد لمباراة الغد ضد اسبانيول في مباراة كأس كتلونيا في حصة التدريبات الصباحية لليوم، فقد تواجد 7 لاعبين من الفريق الأول وهم ماسكيرانو وماكسويل وأدريانو وكيتا وبوجان وبينتو وجيفرين، والجدير بالذكر تواجد المارشال الأرجنتيني جابرييل ميليتو، من الواضح أن علامات الفرح والسعادة ونشوة الإنتصار الساحق مُعبّرة على وجوه وتصرفات اللاعبين خلال التدريبات...
























    تعليق


    • يعطيك العاافيه ياا صقر ..

      تعليق


      • اتفاق شبه نهائي بين بوسكيس وادارة برشلونة


        بعد التجديد مع المهاجم بويان و ضمان تجديد المدرب غوارديولا في يناير, اتجهت ادارة نادي برشلونة الى لاعب ارتكازها الاساسي سيرخو بوسكيس للتجديد معه.


        الادارة عقدت اتفاق شبه نهائي مع اللاعب صاحب الـ22 عاماً للتجديد معه حتى عام 2015.

        والقرار الرسمي في قيد الانتظتر حتى عودة ساندرو روسيل رئيس النادي من ابوظبي



        تعليق


        • عرض خيالي من سيسكا موسكو الى غوارديولا


          قدم نادي سيسكا موسكو الروسي والذي يعتبر احد اغنى النوادي عالمياً ومحلياً عرض خياليا لمدرب نادي برشلونة وقائده السابق بيب غوارديولا.


          نادي سيسكا موسكو برئاسة رومان ابراموفيش قدم لغوارديولا مبلغ يصل الى 22 مليون يورو في الموسم الواحد للجلوس على مقاعد بدلاء الفريق.

          النادي الروسي يواجه حالياً منافسة قوية مع اندية كثيرة مثل تشيلسي و مانشستر يونايتد وانتر ميلان على توقيع المدرب الكتلوني. ومن جانبه يعمل نادي برشلونة جاهداُ حتى يحصل على موافقة المدرب للاستمرار معه لعام اخر.



          تعليق


          • صحيفة في الهند تختار 4 من برشلونة للفريق المثالي


            اختارت احدى الصحف الكبرى في بلاد الهند المسماة بـThe Times of India فريقها المثالي لعام 2010 في مجال كرة القدم, الفريق المختار احتوى على 4 من برشلونة هم: الفيس, بويول, تشافي, ميسي. ولكن بغياب مفاجئ لاندريس انيستا.


            الصحيفة ركزت بشكل كبير على بويول وتشافي واثنت عليهم, وقالت عن بويول:" لدى بويول بعض العيوب ولكنه الوحيد الذي يلعب بهذا الحماس الكبير في الملعب و هو اضافة بالهجوم واضافة في الدافع.

            وعن تشافي فقالت:" لاعب رائع, ولا يوجد احد في العالم يستطيع منافسته في التمرير ولا يوجد احد مثله في فتح دفاع الخصوم. واحياناً يسجل الاهداف.



            اليكم التشكيلة المختارة من الصحيفة:



            ايكر كاسياس(ريال مدريد)



            الفيش(برشلونة)- بويول(برشلونة) - فيديتش(مانشستر يونايتد)- سيرخو راموس(ريال مدريد)


            غاريث بايل(توتنهام)-تشافي(برشلونة)


            ميسي(برشلونة)


            مولر(بايرن مينشين)- دييغو فورلان(اتليتك مدريد)- كريستيانو رونالدو(ريال مدريد)

            تعليق


            • فيا يؤكد : مازالت برشلونه المسيطره

              ديفيد فيا الاعب صاحب الرقم " 7 " في برشلونه صاحب الرقم " 7 " في المنتخب الاسباني واحد اكبر االاسباب اللتي مكنت اسبانيا من استلام كأس العالم ومن اهم اسباب فوز برشلونه في كثير من المباريات الهداف الاسباني يؤكد ان زمن برشلونه الجميل لا زال متواصل وسيواصل ‘‘‘


              ديفيد فيا اكد للصحفين بإن برشلونه لازال الفريق الافضل في اروبا والاكمل وهذا بسبب انه يمتلك اسلوباً مميزاً واهم الاسماء في عالم كره القدم بل ويمتلك تكتيك لا يضاهى ولا يقارن بأي تكتيك اخر في العالم

              غير انه يمتلك الطاقم الفني المتكامل واللذي يستطيع حسابة الامور بطريقه شامله وصحيحه تماماً وعلى راسهم " جوزيبي جوارديولا " المدرب اللذي يقضى سنته الثالثه مع برشلونه وكما تشير التقارير فإنه في طريقه للتجديد مع نادي برشلونه



              فـ لقد صرح النجم الاسباني لصحيفة السبورت : " ان نحافظ على المستوى القوي لبرشلونه يعتمد علينا نحن الاعبين ‘ وبإعتقادي اننا نستطيع ان نفعل هذا ‘ تماماً هذه مانريده ان نحافظ على مستوانا هذا حتى نهاية الموسم "

              وتابع : " ان يكون اسمك بين هذه الاسماء في هذا الفريق انه شرف لأي لاعب في العالم لإن العالم كله يتحدث عنه , وبالنسبه لي من حقي ان اعتز بكوني اساسي في تشكيلة برشلونه ‘ ولن انسى الالقاب اللتي لم احققها على مستوى الانديه فأنا هنا لاحققها وهذا هو هدفي واسعى لتحقيقه بكل ماأملك "

              تعليق


              • صحيفه رآآئعه

                تعليق

                يعمل...
                X