• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ديل بوسكي : ميسي الافضل في العالم

    قال مدرب اسبانيا الحالي وبطل العالم مع المآتدور السي فيسنتي ديل بوسكي ان ليو ميسي افضل لاعب حاليا في العالم , وقد قال ديل بوسكي هذا التصريح لوسائل الاعلام هناك عندما كان في بوينس آيرس عاصمة الارجنتين



    وقد اصبح ديل بوسكي احد المدربين العظماء في 11 تموز / يوليو الماضي عندما حقق لقب المونديال مع اسبانيا للمرة الاولى في تاريخها , وتأتي زيارة فيسنتي للأرجنتين بسبب خوض الماتدور مباراة ودية مع الارجنتين في 7 ايلول / سبتمبر المقبل .

    وقد سأله احد الصحفيين عن تأييده لأن يكون فورلان الافضل في العالم فأجاب : بعض الناس تقول بأنني ضد فورلان وهذا غير صحيح ! ولكن اعتقد بأن ميسي هو الافضل في العالم وذذلك لقدرته على زعزعة المنافسين في اي وقت يريده .

    كما اجاب ديل بوسكي عن اسئلة الصحفيين والتي تخص منتخب التانغو وهل هو منتخب قدم أداء متواضع فأجاب : المنتخب الارجنتيني كان مرشحا وكان من افضل الفرق في المرحلة الاولى ولكن امام المانيا اختفى والهدف المبكر ساعد الالمان كثير النيل اللقب

    تعليق


    • أوزيل على إستعداد للقدوم لبرشلونه

      إدارة نادي برشلونه وبالتوازي , تتفاوض مع الآرسنال لاْجل سيسك فابريجاس , ومع إدارة فيردر بريمن لاْجل أوزيل , حيث أن لاعب خط الوسط الاْلماني واحد من أهم المواهب التي بزغت في جنوب إفريقيا مع المانشافت , وهو بديل سيسك في حال لم تتقدم المفاوضات للاْمام.



      الإتفاق بين برشلونه وبريمن بشأن أوزيل ناضج نوعاً ما , واللاعب مجنون للقدوم لبرشلونه , ويريد اللعب للنادي الكتلوني ولا يريد اللعب لنادي ريال مدريد فهذا ما قاله اللاعب مسبقاً.

      تفضيل البرسا على الريال :

      أوزيل اللاعب ذو الاْصل التركي نال على إعجاب الملكي , لاْن لعبه يشبه ليو ميسي , وعمره هو 21 عاماً فقط , ولديه عقد حتى 2011 مع بريمن , وهو لاعب موهوب جداً وكبير وبإمكانه أن يفيد البرسا.

      اللاعب الاْخير هو جوركوف :

      يوهان جوركوف اللاعب الفرنسي نال على إعجاب برشلونه قليلاً وبشكل غير مباشر , وهو في القائمة الحالية لبرشلونه , نعم , ومع ذلك في حال ذهب اللاعب لآرسنال فإنه سوف يعجل رحيل سيسك

      تعليق


      • وعد فينغر لــ سيسك

        "اترك الاْمر بيدي , وأنا سوف أحدد كل شيْ" , هذا ما قاله فينغر لــ سيسك فابريجاس حينما قال سيسك للمدرب بأنه يريد اللعب لبرشلونه , فإن مدرب الآرسنال وسبق وإن وعد سيسك بالرحيل عن الآرسنال ولكن هذا غير ظاهر للآن.



        في مايو المنصرم , قال اللاعب "أريد اللعب لبرشلونه" , هذه كانت الرسالة للفني فينغر , ولقد كانت رسالة واضحة جداً , هذا ما قاله اللاعب للمدرب قبل نهائيات كأس العالم والمدرب وعده بأن يبحث في الاْمر.

        ومع ذلك , اللاعب كان مسترخياً لاْن المدرب قال له "اترك الاْمر بيدي , وأنا سوف أحدد كل شيْ" , وهذا الكلام سرعان ما نشره سيسك للصحافة وقال ايضاً : "تحدث مع فينغر مطولاً , وربما كانت أفضل محادثة خضتها بحياتي".

        برشلونه يريد أن يقدم عرض 40 أو 45 مليون لسيسك , ولكن النادي الإنجليزي لا يريد التخلي عن اللاعب الشاب , حيث أن الصغار لا يمكن الإعتماد عليهم , ولا يمكنهم حمل المسؤولية , ولكن المدرب سبق وإن وعد اللاعب , فهل يفي بوعده ؟

        تعليق


        • بوسكتس وخط الوسط

          لاعب خط الوسط سوف يشغل خط الوسط لوحده قريباً , فقبل فترة غادر شغرنسكي لنادي شاختار , وقدم أدريانو للنادي , وقدوم اللاعب البرازيلي قد يغير المعايير والتكتيك خاصة أنه يلعب في أكثر من مركز في أرضية الملعب.



          النادي فاز بــ 24 مليون يورو من صفقة يايا توريه , ولا يمكن التفريط بهذه الاْموال بجلب لاعب خط وسط آخر غير سيسك , حيث أن الاْوضاع الإقتصادية للنادي ليست جيدة بالشكل المطلوب لجلب لاعبين.

          هناك لاعبين مطلوبين في برشلونه , هم ماركوس سينا وبرونو سوريانو , أو حتى إيتو لاعب نادي ريال بيتيس , وأولئك كلهم يلعبون في محور الوسط وبإمكانهم تعويض غياب بوسكتس.

          بالإضافة إلى ذلك , فالبرسا يهتم بلاعبين من الدوري الفرنسي , أمثال كابوريه بالإضافة إلى موسى سيسوكو , فأولئك الإثنين يلعبان في محور خط الوسط , وبإمكانهم أيضاً أن يكونان البدلاء لبوسكتس.

          تعليق


          • رحيل إبرا بيد الميلان

            لا زالت المصادر المقربة من النادي الكتلوني تؤكد أنه وفي حال كان هناك عروض لإبراهيموفيتش , فإن النادي لن يتردد في بيع السويدي , وفي هذا السياق في إيطاليا يقال أن الميلان خصم البرسا في خوان غامبر يريد اللاعب , كذلك هو الحال للمان سيتي.



            وفقاُ لـــ كورييري ديلو سبورت , فإن مدرب المان سيتي روبيرتو مانسيني يريد اللاعب , وعاد ليطلب من جديد التوقيع مع ابراهيموفيتش , حيث أن النادي الإنجليزي لم يتأهل للاْبطال , بل حصل على المركز الخامس في الموسم المنصرم.

            ومن المتوقع أن السيتي الذي تعاقد مع توريه , أن يعود لابراهيموفيتش والنادي لن يعارض في بيعه , ومع ذلك هناك الميلان وهو يهتم باللاعب أيضاً , حيث أن سيلفيو برلوسكوني يريد ابرا بجانب رونالدينيو ليكون الهجوم قوي , ومؤخراً قيل أن الميلان قد يدرج سيلفا في هذه الصفقة ..

            تعليق


            • أول جولة ودية آسيوية

              في 29 تموز / يوليو , سوف يكون هناك أول مباراة ودية لبرشلونه للموسم المقبل , ضد فالرينجا في النرويج , وفي 1 أغسطس ستبدأ الجولة الآسيوية , وستكون المباريات في كل من كوريا الجنوبية والصين ، وسوف ينضم للاعبين كل من ابيدال وميسي والفيس , اما ماركيز فانه سوف يرحل.



              في الاْسبوع المنصرم بدأت التدريبات للموسم الجديد , وشارك بها 10 لاعبين من الفريق الاْول و18 لاعباً من الاْتلتك , والآْشياء الجديدة هي إنضمام أدريانو , بالإضافة إلى كارليس بوسكتس كمدرب للحراس.

              ستكون المباراة الودية الاْولى أمام فالرينجا , ومن المرجح أن يسافر أبيدال برفقة زملائه , حيث أن المنتخب الفرنسي لم يتجاوز المرحلة الاْولى من المونديال بسبب الاْداء الضعيف لفرنسا , مما جعل اللاعب يخرج من الدور الاْول.

              بعد مباراة فالرينجا , أي يوم الجمعة , سوف يشارك اللاعبين في آخر دورة تدريبية قبل السفر لآسيا , حيث أن السفر سوف يكون يوم السبت وبقدوم كل من ميسي وألفيس , وسوف تكون المباراة الاْولى في سيول "كوريا الجنوبية" ظهر يوم الاْحد , وبعد 3 أيام سوف يواجه الفريق نجوم الدوري الكوري , من ثم السفر للصين

              تعليق


              • جيو يقول وداعاً

                تواجد يوم أمس ما يقارب الــ 45.000 مشجع في ملعب دي كويب في روتردام , ليقولوا وداعاً للنجم الهولندي ولاعب برشلونه السابق جيو , حيث أن جيوفاني فان برونكهورست "35 عاماً" اعتزل يوم أمس في مباراة ودية ضد مايوركا , . وكانت النتيجة النهائية 0-1 حيث سجل دي ريخ ، هدف في مرماه في الدقيقة 34.



                روسيل يرسل رسالة :

                أرسل رئيس النادي الكتلوني ساندرو روسيل رسالة إلى اللاعب , جيو وضع حد لحياة مهنية طويلة في كرة القدم للمحترفين , ولد في روتردام في 5 فبراير 1975 ، بدأ مسيرته مع فالفيك. وفي عام 1994 نقل إلى فينورد روتردام ، حيث بقي لمدة أربعة مواسم ، وفاز مرتين بكأس هولندا , وفي عام 1998 انتقل الى رينجرز الاسكتلندي وفاز بلقب الدوري الاْسكتلندي مرتين , وفي عام 2001 إنتقل للآرسنال , وفاز بالبريمر ليغ وكأس الإتحاد الإنجليزي.

                وفي عام 2003 تمت إعارته للبرسا , وفي 2004 أصبح النقل دائم , وفاز ببرشلونه بــ دوري الاْبطال أمام أرسنال في باريس "2006" , ولقب الدوري الإسباني , ومن ثم عاد في موسم 2006-2007 إلى فينورد , أما في كأس العالم فسجل هدف في الآوروجواي في النصف النهائي , ولعب النهائي أمام إسبانيا الذي خسرته هولندا 1-0 من الإسبان

                تعليق


                • هنري فاز على توريه يوم أمس

                  حقق نادي نيويورك ريد بولز الفوم يوم أمس على المان سيتي بــ 2-1 , ففاز تيري هنري على يايا توريه 2-1 , وهنري كان قد سجل في أول مباراة له مع ريد بولز هدف في توتنهام , لكنه لم يسجل أهدافاً يوم أمس , ولكن الفريق الذي فاز هو نيويورك ريد بولز 2-1


                  تعليق


                  • هل تتكرر حادثة هنري مع سيسك

                    هو احتمال لا يمكن استبعاده , التوقيع مع سيسك فابريجاس إقترب كثيراً , وهو يشابه التوقيع مع تيري هنري في 2006 , حيث أن نادي برشلونه كان يريد هنري وخاصة بعد نهائي الاْبطال في 2006 , ولكن المدرب الفرنسي ماطل لعام آخر , وفي السنة الثانية حاول الحفاظ على هنري مرة أخرى من برشلونه , لكنه فشل في ذلك , فهل يحدث نفس الاْمر مع سيسك ؟



                    في ذلك الوقت ماطل فينغر وأبقى هنري لعام آخر مع النادي الإنجليزي , وفي الموسم الثاني حاول أن يبقي على اللاعب مرة أخرى , لكنه فشل في ذلك وقدم الفرنسي لبرشلونه , فهل يحدث نفس الاْمر مع سيسك , ونحن هنا في شبكة الكلاسيكو نطرح ذات السؤال عليكم

                    تعليق


                    • اليوم سوف يكون هناك تكريم لفالديس

                      منذ أسبوعين تم الإعلان أن المنتخب الإسباني هو بطل العالم الجديد , حيث فاز الإسبان 1-0 على هولندا في المباراة النهائية في جوهانسبرغ , وفيكتور فالديس لم يشارك في هذا الكأس ولا دقيقة , لكنه كان حاسم في غرفة الملابس وحافظ على الهدوء والاجواء اللطيفة دائماً.



                      اليوم الاثنين 26 يوليو , مجلس منطقة جافا في مدينة برشلونه , سوف يشيد به ويكرمه , حيث أن هذه المنطقة هي مسقط رأس فالديس , ورئيس البلدية جواكيم بالسيرا سوف يهنئ الحارس أمام المشجعين والحشد , والجدير بالذكر أن فالديس سوف يعود لبرشلونه في 9 آب / أغسطس القادم

                      تعليق


                      • الصفقات الجديدة بيد الإدراة

                        فضلا عن نتائج مراجعة الحسابات عن السنة المالية 2009-2010 , لكن مجلس إدارة برشلونه يريد التأكد من وضع الفريق , حيث أن الرئيس خوان لابورتا ونائب الرئيس الرياضي جوسيب ماريا يريدان جلب سيسك فابريجاس كبديل ليايا توريه.



                        وفيما يتعلق بلاعب خط وسط ارسنال , فإن المفاوضات لا تزال جارية مع الآرسنال , حيث أن النادي الإنجليزي لا يزال ثابت بشأن نقل اللاعب الكتلوني الاْصل لبرشلونه هذا الصيف , ولكن رغبة المدرب بيب هي من تجعل إدارة البرسا صابرة حتى الآن محاولةً جلب سيسك

                        تعليق


                        • غلاف صحيفة الموندو والسبورت


                          نشرت اليوم صحيفة الموندو الرياضية غلاف يتحدث عن سيسك كما هو معتاد وان الفريق سيحاول للمره الاخيرة للتعاقد معه وعن صحيفة السبورت نشرت غلاف يتحدث عن ريال مدريد



                          الفرصة الاخيرة من اجل سيسك

                          الفريق الكتلوني يسعى للتعاقد مع اللاعب في هذه الاسبوع

                          اما هذه الصيف او الصيف القادم سيسك سيكون كتلوني

                          تعليق


                          • صور تدريبات الفريق اليوم

                            تدرب الفريق الكتلوني اليوم صباحا وتواجد اللاعبين جميعا في التدريب وكان يشمل على جميع التدريبات الحماسية الكافية لاعادة الياقة البدنية للفريق






















                            تعليق


                            • أبيدال يجري الفحوصات الطبية

                              عاد الفرنسي الدولي المسلم بلال أبيدال لبرشلونه اليوم , اللاعب أجرى الفحوصات الطبية ليستطيع أن يكمل التدريبات بشكل طبيعي مع زملائه , حيث أن الفرنسي عاد لبرشلونه لاْول مرة بعد المونديال المخيب للامال.



                              بيب جوارديولا بدأ يستعيد لاعبيه شيئاً فشيئاً , وآخرهم أبيدال الذي عاد للعمل بعد الراحة من المونديال , وفي وقت مبكر من صباح الاثنين , ذهب الفرنسي إلى جوان غامبر سيوداد ديبورتيفو للخضوع لفحوصات طبية تقليدية , والتحليلية , وتخطيط القلب.

                              ابيدال هو الأول من الفريق الكتالوني الذي شارك في نهائيات كأس العالم وعاد للتدريبات , وفيما يلي ماركيز ، ألفيس وميسي , حيث يجب أن يكون أولئك اللاعبين في برشلونه أن أكملوا عقودهم

                              تعليق


                              • كومان لا يريد أن يكون مدرباً لإيتو

                                بعد الخروج المخيب للآمال للمنتخب الكاميروني , فإن المدرب بول لوجوين ترك منصبه كمدرب للمنتخب الكاميروني , والإتحاد الكاميروني بدأ البحث عن مدرب بديل للوجين , ومن الاْسماء التي تم طرحها هي رونالدو كومان , لكن الاْخير رفض .



                                اللاعب السابق لنادي برشلونه رونالدو كومان , رفض الإقتراح هذا أن يكون مدرباً للكاميرون , فصاحب الــ 47 عاماً يريد البقاء في ألكمار , ولا يريد أن يكون مدرباً لإيتو لاْن هذا المدرب لا يملك علاقة جيدة منذ كان الإثنين في برشلونه , بالإضافة إلى ذلك فإن المدرب لا يملك علاقة جيدة أيضاً مع كاميني

                                تعليق

                                يعمل...
                                X