• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فالديز: اتمنى ان يعود الدفاع الى مستوى الموسم الماضي

    قال فيكتور فالديز حارس مرمى نادي برشلونة الاسباني والحارس الثالث للمنتخب الاسباني الوطني في تصريح له بعد استلامه جائزة الزامورا اليوم بأن مستوى الدفاع هذا الموسم ضهيف جداً وهو يتمنى ان يعود الفريق الى مستوى العام الماضي.


    وقال:" الريال ابتدأ الموسم بأرقام جيدة خاصة في الدفاع, ولكني اتمنى ان نتفوق عليهم ويعود مستوى الدفاع كما كان الموسم الماضي عندما فزنا بلقب الليغا".


    تعليق


    • فيا يرتدي قميص خاص بكرة السلة


      ارتدى نجم المنتخب الاسباني ونادي برشلونة دافيد فيا قميص خاص بكرة السلة وذلك لوصول فريق ليكرز الامريكي الى اسبانيا , حيث اصبح هناك ثورة كبيرة في بلاد الفلامنغو لزيارة هذا النادي الكبير لإسبانيا



      وستلعب اسبانيا مع ابطال الدوري الامريكي للمحترفين في كرة السلة , فقد اتفق كل من هوارد بطل العالم مع دافيد فيا في تبديل قمصانهم واحذيتهم الرياضية كنوع متبادل من الاعجاب من الطرفين .

      تعليق


      • الكتلان يعودون لسكة الانتصارات من جديد




        انتهت منذ لحظات أحداث مباراة برشلونة مع فالنسيا في الكامب نو بفوز الكتلانبهدفان مقابل هدف واحد , أهداف البارسا اتت عن طريق كل من انيستا في مطلع الشوط الثاني وكارليس بويول في الدقيقة 64 ليرفع الكتلان رصيدهم الى 16 نقطة في صدارة الترتيب مؤقتا





        في الشوط الاول دخله برشلونة في غاية السوء حيث لم يستطع تهديد مرمى الخفافيش ولا مرة , حيث كان الارتباك حاضرا على لاعبي البارسا في مختلف الخطوط أما الفريق الضيف فكان في غاية الجدية والتركيز واستطاع في آخر 7 دقائق من الشوط الاول من التسجيل اثر خطأ دفاعي كبير من بيكيه وبويول , بعدها إنتظرت الجماهير الكتلونية الاستفاقة من البارسا لكن للأسفف ذلك الامر لم يحصل لأن مدافعي الفريق الخصم كانوا حاجبين ميسي وتشافي عن الفريق تماما و قد سنحت فرصة اخرى لفرنانديز لمضاعفة النتيجة اثر خطأ دفاعي آخر من نفس اللاعبان إلا ان فالديس تصدى للكرة بكل براعة لينتهي احداث الشوط الاول بتفوق الضيوف بكل شيء .

        في الشوط الثاني دخله أبناء جوارديولا بروح معنوية جديدة بالكامل حيث منذ الانطلاقة افتتح اندريس انيستا التسجيل للبارسا إثر عمل فردي رائع ومن ثمها مررها الى تشافي واحد اثنان ليضعها بكل أناقة على اليسار الحارس سيزار معلنا عن تعادل الفريقان , وبعد هدف التعادل اشتعل الملعب تماما وبدأ الضغط الكتلوني المتعارف عليه بالظهور شيئا فشيئا وقد تُرجمت هذه الفرص الى هدف ثاني عن طريق قلب الاسد كارليس بويول في الدقيقة 64 اثر كرة عرضية منسقة من الملك تشافي , ليعلن عن تقدم البلوغرانا وفي باقي الدقائق حاول الكتلان إضافة الاهداف عبر فيا الذي اضاع الكثير من الفرص إلا ان سيزار كان بالمرصاد لتنتهي المباراة بهذه النتيجة ويستعيد الكتلان نغمات الانتصارات من جديد .

        تعليق


        • رغم الانهيار بالشوط الاول , حققنا الانتصار ( صور )




          حقق برشلونة قبل لحظات الفوز الثاني له على ملعبه في هذا الموسم على حساب فالنسيا 2-1 , وقد سجل اهداف برشلونة كل من اندريس انيستا في مطلع الشوط الثاني وكارليس بويول في منتصف المباراة ليتصدر الكتلان الترتيب مؤقتا , واليكم صور المباراة









































          تعليق


          • الاسد : الفريق مازال جائعا لتحقيق الانتصارات




            أكد قائد البارسا كارليس بويول ان الفريق مازال جائعا لتحقيق الانتصارات وذلك بعد تحويل الخسارة بهدف إلى فوز بهدفين امام فالنسيا بالدوي مساء السبت.





            وشدد بويول الذي وصل لعامه الحادي عشر داخل جدران الفريق الاول بالنادي الكتالوني على ان اللاعبين لم يفقدوا الطموح خاصة بعد الفوز بكل بطولة ممكنة عام 2009.

            وأشاد بويول بروح الفريق خاصة بعد تلقيه هدف، إلا انه أكد ان اللاعبين تعاملو بشكل رائع مع المباراة امام فريق يطمح للفوز بالنقاط الثلاث". وأضاف بويول "نملك فرصا عديدة، ولكن الاهم هو ان نصنعها، لدينا لاعبين من طراز فريد، والاهداف سوف تأتي، نحن لسنا قلقين".

            تعليق


            • الاْفضل والاْسواء من السبورت




              وضعت صحيفة السبورت الكتلونية وكالعادة الاْفضل والاْسواء في المباراة ، وكان الاْسواء في المباراة بلا أدنى شك هو ديفيد فيا المهاجم الجديد ، فاللاعب قدم الكثير والكثير ، لكن الحظ عانده مرة أخرى ، ولم يتمكن من تسجيل ولو هدف واحد طوال الدقائق التي لعبها ، وإليكم التقرير من السبورت :







              الاْفضل في المباراة :

              عودة روح اللعب للاعبين ، فبعد المباريات الاْخيرة والاْداء السلبي في الكامب نو ، قدم اللاعبين أداء سحري في الشوط الثاني من المباراة ، فكان اللاعبين يتناقلون الكرات بسرعة ، وعادوا بفوز مهم بعد الخسارة في الشوط الاْول .

              الاْسواء في المباراة :

              هو ديفيد فيا الذي يستمر في إهدار الفرص ، والحظ عانده في أكثر من مرة ، ولم يرى فيا الباب مفتوح أمام فريقه السابق ، فكان مغلقاً طوال الــ 90 دقيقة رغم الفرص التي سنحت له .

              تعليق


              • صورة المباراة من السبورت




                قلال هم اللاعبين الذين يمكنهم التفاهم مثل أنيستا وتشافي في العالم ، وكان بإمكان فالنسيا تحقيق الفوز في الكامب نو اليوم ، لكن وجود لاعبين مثل أنيستا وتشافي سهل المهمة على برشلونه بعدما كانت معقدة في الشوط الاْول ، فتشافي صنع الهدفين ، وأنيستا سجل الهدف الاْول بكرة متبادلة مع تشافي .


                تعليق


                • انيستا : قريبا سنفكر بالكلاسيكو


                  في تصريح لأندريس انيستا رسام البارسا والمنتخب الاسباني شدد اللاعب على ضرورة التفكير حاليا في مباراة باناثينايكوس اليوناني في اطار الجولة الخامسة من دوري الابطال هناك في اليونان حيث يجب على البارسا الفوز لضمان التأهل والصدارة



                  وأكمل انيستا حديثه قائلا : نحن كنا ندرك تماما اهمية مباراة الميريا لنا ولذلك فإننا قدمنا افضل ما لدينا والآن يجب علينا التفكير في مباراة باناثينايكوس ونيل النقاط الثلاث وبعدما سنقوم بالتفكير في الكلاسيكو امام ريال مدريد

                  تعليق


                  • راموس : الريال هو الافضل في العالم وليس البارسا

                    صرح الظهير الايمن لنادي ريال مدريد الدولي الاسباني سيرجيو راموس عقب مباراة فريقه امام اتلتيك بلباو والفوز العريض بخمسة اهداف كاملة مقابل هدف بأن فريقه هو الافضل في العالم من دون ادنى شك وليس برشلونة الذي يتكلم عنه العالم بأجمعه !!!



                    واكمل سيرجيو راموس قائلا : نتمنى ان تستمتع جماهير العالم بما نقدمه ونحن على اتم الثقة بفوزنا في الكلاسيكو على برشلونة في معقله الكامب نو . كما أكد راموس بأنه يجب على فريقه ألا ينظر لأي فريق مهما كان ! يذكر ان الكلاسيكو سيكون يوم الاثنين الموافق 29 نوفمبر في مقبرة الفرق الكامب نو

                    تعليق


                    • فالدو : ميزاتنا لا تعد ولا تحصى وبرشلونه لا تخيفنا

                      ومازالنا مع حكاية مدريد ونجومه المشغولين بالتصريحات وكأنهم يجتعون لـ يتدروبوا على التصريحيات وليس ليتدربوا بـ كرة القدم ‘

                      فـ أخر من قآم يالتصريح هو" خورخي فآلدو " المدير العام لـ ريآل مدريد الفريق المتصدر . ولكن رغم تصدره لليغا لا يبدو متصدرا للثقه بالنفس هذا ما يثبته عناصر مدريد من مدربين ادارين و حتى لاعبين

                      فـ أعرب فالدو في تصريح الاخير عن رضاه التام عن فريق مدريد وانه سعيد لأن الجماهير المدريديه سعيده ايضا بهذا الفريق فـ قآل : " مدريد اصبح فريق قوي ويعرف كيف يصل للمرمى والدفاعات اصبحت سريعه ‘ وبإمكاننا ان نسيطر على المباراة واخفاظ ورفع وتيرتها وقت ماشانا ونستطيع ان نفوز في المبارايات الكبيره "

                      واكد انه وفريقه سيسافرون للكامب نو وكلهم ثقى و بدون اي مخاوف فـ قآل : " لعبنا كثيرا امام برشلونه في ضروف مماثله ‘ اعتبره اختبارنا الحقيقي علينا ان ننجح به "



                      وعن راموس والبيلنتي قآل : " لا اعرف التعليمات ولكن لابد ان ينفذ الاعبين تعليمات المدرب دون اي تغير ‘ الجماهير كانت سعيده ومنحقها ان تتفرج وتتمتع "

                      تعليق


                      • صور لمجزرة الكامب نو




                        إكتسح برشلونة ريال مدريد الليلة في مباراة قمة في الروعة والأناقة والجمال والخيال، فقد سجل الكتلان خمسة أهداف كاملة في المباراة، وُزعت بهدفين بتوقيع الملك تشافي وطائؤ الكناري بيدرو وثلاثة أهداف في الشوط الثاني هدفين للقناص الكواخي فيا وهدف للمتألق جيفرين، وإلكم صور هذه المجزرة الكتلونية التي ستبقى عالقة في الأذهان...

















































































                        تعليق


                        • فيا رائع داخل وخارج مربع العمليات




                          هناك لاعبين تاخروا في المجيء الى برشلونة اي في اخر ايام مشوارهم الكروي ونخص بالذكر اللاعب كيني، هنري ، لارسن، ومع ذلك كانوا يلعبون في هجوم النادي الكتلوني، واللاعب دافيد فيا ايضا التحق بالفريق في سن متأخرة حيث سيكمل عامه 29 يوم الجمعة،





                          لقد لعب كرأس حربة مع سرقسطة وفالنسيا، ورغم سنه استطاع ان يتأقلم بسرعة مع طريقة لعب برشلونة رغم انتقاله للعب كجناح، ومن المكان الذي لعب فيه فيا استطاع برشلونة ان يشتت دفاع الريال فجاء الهدف الثاني الذي سجله بيدرو بعدان توغل الرقم 7 من الجهة اليسرى بعد ان افلح في كسر خطة التسلل التي انتهجها راموس بتوجيهات مورينهو، فيا دخل التاريخ يوم امس من بابه الواسع وسوف يذكر اسمه كلما حان موعد الكلاسيكو كلاعب سجل ثنائية وصنع هدفا واخرس كل الالسنة التي تشكك في قدراته، فرغم انه لم يسجل الكثير من الاهداف كونه راس حربة الا ان وجوده على ارضية الملعب يربك الخصوم ويخلق المساحات لباقي زملائه ، وهكذا يدشن الكواخي اول كلاسيكو في مشواره الكري بثنائية لن ينساها ابدا طول حياته ...

                          تعليق


                          • جوارديولا:نحن فخورون بكيفية فوزنا




                            أبدى السيد جوزيب جوارديولا سعادته بنتيجة المباراة بين فريقه وفريق ريال مدريد والتي انتهت 5-0 لصالح البارسا...وتعتبر هذه الهزيمة الخامسة لمدريد على يد السيد جوارديولا.واليكم جزء من المؤتمر الصحفي الذي عقده جوارديولا بعد المباراة...






                            كان بيب جوارديولا فخور بأداء لاعبيه على ملعب نو كامب في ليلة الاثنين ، وقال: "كان لدينا الليلة الوقت المناسب والذي يجعل كل عملنا الشاق مجدي ويظهر للواقع".

                            وكان بيب أسعد بطريقة الفوز وأضاف قائلاً:"كيفية الفوز يجب أن تجعلنا فخورين. الآن فقط اسمحوا لنا بالجلوس والتمتع بهذا الفوز ونحن سوف نحاول القاء نظرة على المباراة بأكملها ، ولكن الآن سيكون من الخطأ عدم الاستمتاع بهذا الفوز.في الواقع مباريات مثل هذه تحدث في حالات نادرة جداً ".

                            على الرغم من ارتياحه ، حذر غوارديولا من القادم ومن الافراط في التفاؤل : "لا يزال هناك الكثير من مباريات للعب في هذا الدوري. كنا الفريق الافضل هذه الليلة ، ولكن كل هذه الفرق هي على مستوى عال جدا. نحن فقط بفارق نقطتين ويظل ريال مدريد فريقا رائعا ".

                            دفع غوارديولا ثناء خاصا لميسي وألفيس. "ميسي هو أفضل من الجميع في جميع الجوانب التي يقدمها في المباراة ببساطة هو الأفضل ". وفيما يتعلق البرازيلي ، قال المدرب : "انه قام بمساعدة هائلة لتحقيق التوازن للفريق. وآمل ان نصل قريبا الى اتفاق (بشأن عقده الجديد) أنه أفضل حالاً هنا من أي مكان آخر يستطيع الذهاب إليه ".

                            فوز جلب 5-0 حتما ذكريات لانتصار 2-6 على استاد برنابيو الشهير وبيب قائلا : "انه شعور مماثل الآن ، وذلك بسبب الطريقة التي فزنا بها ، ولكن ذاك الفوز كان مختلفاً فقد جلب لنا الدوري ،أما هذا اللقاء فلا,لأننا ما زلنا في نوفمبر- تشرين الثاني.". وختم حديثه قائلاً : "سنتذكر 29 نوفمبر بالفوز على ريال مدريد".

                            تعليق


                            • الأفضل والأسوء في المباراة




                              وضعت صحيفة السبورت المقربة من النادي الكتلوني على موقعها الرسمي الافضل والاسوء في مباراة الامس ضمن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد في المباراة التي انتهت لمصلحة الكتلان بخمسة اهداف نظيفة حيث لقن بيب مورينيو درسا لن ينساه






                              الأفضل : برشلونة ككل

                              استطاع برشلونة تحت قيادة الرائع بيب جوارديولا من التفوق على الفريق الملكي بخماسية بيضاء الامر الذي جعل البارسا في صدارة الترتيب حاليا , الكلاسيكو الذي شاهده اكثر من 400 مليون شخص حول العالم انبهروا بأداء البارسا الساحر .

                              الأسوء : حركات رونالدو

                              كان أسوء مافي مباراة الكلاسيكو هو كريستيانو رونالدو وردود افعاله السلبية المستمرة ولعل ابرز ردة فعل سلبية تلك التي دفع بها بيب جوارديولا المدير الفني للنادي الكتلوني بكل غرور وتعجرف لأن بيب رفض ان يعطيه الكرة !!

                              تعليق


                              • الفيش:لا تحلم بالفوز 5-0 بل اعمل لذلك




                                في مؤتمر صحفي عقد بعد المباراة الكلاسيكية التي فاز بها البارسا بحصيلة 5-0 قال المدافع البرازيلي دانييال الفيش أنه لم يسبق له أن حلم بالفوز 5-0 على ريال مدريد ولكن ماحدث الليلة كسر كل التوقعات.





                                وقد أشار إلى أن الفريق عمل بشكل رائع لتحقيق نتائج جيدة. "لا تحلم بالفوز 5-0 على مدريد ، كما حدث هذه الليلة ، ولكن اعمل للوصول لها ،وقد حصلنا عليها للعب بشكل جيد ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف" .

                                أما بالنسبة لتجديد عقده قال دانييل الفيش انه وضع كل شيء لديه للقيام بدورهم للتجديد. "هذا يعتمد على أشياء كثيرة. لازلت أفضل برشلونة ولدي سنة أخرى ونصف قبل انتهاء العقد ، وآمل كل شيء ينتهي بطريقة جيدة"



                                أما الكواخي ديفد فيا الذي سجل هدفين في قمة الليلة فقد أعرب عن فرحته بالفوز بهذه النتيجة العريقة قائلاً:

                                "بالنسبة لأول كلاسيكو أحضره , أنا سعيد جدا ليس فقط من جانب النتيجة ولكن أيضا كيف نجحنا ، مع فرض اسلوب لعبنا بطريقتنا ".

                                "أنا سعيد لاني تمكنت أن أسجل الهدفين ، ولو كانوا من شريك آخر سأكون سعيداً أيضاً،" .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X