• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • في السويد يُقال أن زوبي يريد بيع إبرا

    وفقاً للصحافة السويدية , فإن نادي برشلونه يريد بيع إبراهيموفيتش , ولم يشار في هذا الخبر لـــ مصدر الخبر الحقيقي , ويقال بأن النادي الكتلوني فعلاً يريد بيع ابراهيموفيتش وإخراجه من الصفوف قبل بداية الموسم المقبل.



    النادي اكد مسبقاً أنه يريد الاعتماد على اللاعب رقم 9 , وبيب جوارديولا قد اكد هذا , ولكن بالسويد يقال بأن النادي يريد بيع اللاعب لاْن أجره كبير وهو 12 مليون يورو , لهذا المسؤولين في النادي يريدون بيعه.

    هذه المصادر أكدت ان الاجتماع بين رايولا زوبيزاريتا تم التلميح فيه إلى أن النادي قد يتخلى عن زلاتان ابراهيموفيتش , والجدير بالذكر ان اللاعب قال مسبقا بانه يريد البقاء في برشلونه

    تعليق


    • غلاف صحيفة الموندو والسبورت

      نشرت اليوم صحيفة الموندو الرياضية غلاف يتحدث عن الاسماء التي توجد على الطاولة الكتلونية للتعاقدات وعن صحيفة السبورت نشرت غلاف يتحدث عن اتفاق بين برشلونة وسيسك



      سيسك يدو انه اصبح قريب

      تياغو سيلفا اصبح من مخططات برشلونة

      سينا هو البديل الموقع لتوريه



      سيسك يتفق مع برشلونة بعقد لمدة 5 سنوات

      وبراتب 7 مليون يورو في السنة

      تعليق


      • في حال تمت الصفقة : العقد لــ 5 سنوات والراتب 7 مليون سنوياً

        بعدما ما أجري الإجتماع بين مسؤولين النادي الكتلوني , ومع مسؤولين نادي آرسنال وفينغر , فإن سيسك فابريجاس سوف يكون كتلوني وسوف يلعب مع البرسا في الموسم المقبل , حيث أن اللاعب الشاب إقترب جداً من البرسا .



        الإجتماع إستمر لثواني معدودة , حيث أن الفكرة التي تم الإدلاء بها في أول الإجتماع حسمت مصير اللاعب , وسوف يكون سيسك فابريجاس كتلوني في الموسم المقبل وفقاً لنفس المصادر.

        سيسك فابريجاس سوف يوقع على عقد لــ 5 سنوات , وبأجر سنوي يصل لــ 7 مليون يورو سنوياً , حيث أن اللاعب الشاب وافق على أن يكون ضمن المرتبة الثالثة من أعلى الآجور في الفريق

        تعليق


        • إنيستا : سيسك باقي في الآرسنال

          في تصريح غريب لنجم البلوغرانا أندريس أنيستا , أكّد الدولي الإسباني أن زميله في المنتخب الإسباني ولاعب الآرسنال سيسك فابريجاس سوف يبقى في الآرسنال في الموسم المقبل و أنه لن يأتي لبرشلونه.



          تشافي هيرنانديز قبل أيام قال بأنه سيسك سوف يكون كتلوني إن قبل إداريي الآرسنال أم لا , ولكن ها هو زميله أندريس أنيستا يقول العكس , حيث أكد أفضل لاعب بالمونديال بأن سيسك سوف يبقى في الآرسنال.

          وقال النجم الكتلوني : "نعم سيسك يحلم بأن يكون معنا هنا في برشلونه , وهو يريد العودة , لكنه قال لي مسبقاً بأنه ميتم بالآرسنال وجماهيره وأنه لن يغادر الفريق الإنجليزي هذا الموسم على الآقل"

          تعليق


          • فالنسيا : لن ألعب لبرشلونه أو مدريد

            في تصريح غريب لــ أنطونيو فالنسيا , قال اللاعب بأنه ليس كغيره من اللاعبين الذين يحلمون باللعب لبرشلونه أو مدريد , بل أكد أنه يريد البقاء في فريقه , وأكد أنه يعتز لفريقه ولا يريد برشلونه أو مدريد .



            الإكوادوري لاعب المان يونايتد قال لصحيفة "News Of The World" : "سبق وإن لعبت في فياريال , وأنا أعرف الليغا جيداً , ولكن حينما لعبت في البريمر ليغ , عرفت أن المنافسة هنا تفوق المنافسة هناك أضعاف المرات"

            تعليق


            • عشاق البلوغرانا واثقة من قدوم فابري

              مازالت تعيش جماهير وعشاق ومجانين البلوغرانا احلامهم بقدوم ابنهم البار " سيسك فابريغاس " لاعب وقائد الفريق الأنجليزي " أرسنال " مرة اخرى لأسوار الكامب نو ، خصوصآ بأن مدرب الآخر سمح له بالخروج وبشرط معقول نوعآ ما .



              واجرت صحيفة " موندو ديبورتيفو " سؤالآ ، وشارك في هذا السؤال " 13060 قارئآ " وكان السؤال حول التعاقد مع القائد " سيسك فابريغاس " حيث أعرب " 15٪ " من المصوتين عن اعتقادهم بأن الصفقة ستتم قبل نهاية " يوليو " الجاري ، فيما يرى " 46٪ " بأن الصفقة ستحسم في " أغسطس "، مقابل " 38٪ " يعتقدون بأن الصفقة لن تتم على الاطلاق .

              ويعتبر الكتالوني المنتقل للـ نادي الأنجليزي رقم " 15 " الذي ينتقل لـ " ارسنال " حديث الساعة في " برشلونة " والسوق الأنتقالي بأوروبا " ، وبدء الأرسنال ومدربه الفرنسي " آرسن فينغر " بأن يتركوا اللاعب على حسب رغبته ، ومازال اللاعب يؤكد للنادي بأنه يريد العودة لموطنه الأول خصوصآ بأنه ذو مستوى رفيع والبرشا بحاجة للاعب كـ " سيسك " وهو مازال يبلغ من العمر " 23 عامآ .

              يبدو ان " سيسك فابريغاس " اصبح قريب جدآ من اسوار النادي الكتالوني ، خصوصآ بعد قطع اجازته وعودته لأنجلترا لأقناع المدرب الفرنسي " فينغر " بأنه يريد العودة لفريقه الأول ، ولكن هناك من يريد هذا اللاعب ومن يريد تعطيل الصفقة وهو الرئيس المدريدي " فلورنتينو بيريز " ، ولكن " سيسك " اكد بأنه مازال حيآ ولم ينتقل لـ " مدريد " بتاتآ ولا يفكر بذلك اصلآ

              تعليق


              • نافارو : التغلب على مدريد وبرشلونة صعب جدآ

                اكد المدافع المخضرم " فرناندو نافارو " بأن التغلب على " ريال مدريد وبرشلونة " شيء اعجازي واشبه بالمستحيل ، واكد ايضآ اللاعب بأنه سوف يقدم موسم استثنائي وسيظهر نفسه من جديد ، سواء كان في الليغا او الشامبيز ليغ .



                واكد اللاعب الذي شفي تمامآ من الأصابة الذي عانى منها خلال الموسم الماضي بأن التغلب على ريال مدريد وبرشلونة صعب في قوله : " التغلب على " برشلونة و " ريال مدريد " يكاد يكون من المستحيل ليس فقط من أجل المال ولكن نظراً للقوة التي يتمتعون بها في الليغا ولكن هدف " إشبيلية " للموسم الجديد هو تقديم أداء جيد وخلق جو مناسب للرغبة والعمل ، نحن نتوقع موسماً صعباً وعلينا أن نكون مستعدين لأي شيء " .

                وسئل اللاعب عن الأصابات التي ابعدته بالموسم الماضي عن اهم اللحظات موسم الماضي ، واجاب قائلا : " لقد شفيت تماماً رغم أن الإصابات كانت أمراً معقداً في العام الماضي وأنا آمل أن يكون الفريق خالٍ تماماً من الإصابات في الموسم الجديد ".

                تعليق


                • كيتا حزين على رحيل صديقه الحميم

                  اصبح اللاعب المالي " سيدو كيتا " يشعر بحزن كبير بفقدان زميله وصديقه الحميم " يايا توريه " الذي انتقل مؤخرآ وانضم لنادي " مانشستر سيتي " ، كما انه بدء يشعر بالــ " مرارة " خصوصآ بأنه يعتبره افضل صديق له والأقرب .



                  وقال " كيتا " (30 عامًا) في تصريحات نشرتها صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الجمعة: " من الممكن أن يأتي لاعب آخر ليسد فراغ توريه في خط الوسط، لكن سيكون الأمر صعبًا عليَّ. لقد كان صديقًا حميمًا ولاعبًا عظيمًا ".

                  وبرحيل يايا عن برشلونة يصبح كيتا اللاعب الأفريقي الوحيد في صفوف بطل الدوري الإسباني .

                  تعليق


                  • فيا: سأفعل كل ما بوسعي لقدوم سيسك


                    اكد المهاجم الاسباني دافيد فيا الفائز بكأس العالم مؤخراً مع منتخب بلاده والموقع حديثاً لنادي برشلونة أنه سيفعل كل ما بوسعه لكي يساعد في عملية قدوم سيسك الى برشلونة وترك الارسنال ويعتقد المهاجم ان الارسنال سيملون في نهاية المطاف ويتركون اللاعب يرجع الى نادي طفولته.



                    واضاف:" انا لست مدرب برشلونة او احد المسؤولين فيه ولكن على الصعيد الشخصي سأفعل كل ما بوسعي لكي اساعد في قدوم فابريغاس الى برشلونة...سيسك يريد الرجوع ونحن نريده ايضاً وسيكون من الرائع ان يوافق الارسنال على الصفقة لانه لاعب في مستواه سوف يضيف طاقة وقوة مفيدة".
                    كما تحدث اللاعب عن الموسم الجديد مع النادي الكتلوني فقال:"سأحاول مساعدة تشابي وانيستا وسأسجل اهداف كثيرة من لعبة الاطراف".

                    تعليق


                    • كاريكاتير الموندو

                      نشرت اليوم صحيفة الموندو كاريكاتير يتحدث عن سيسك وانتقاله لبرشلونة ورفض فينغر لهذه الانتقال والعمل على عرقلة الصفقة بأي من شكل من الاشكال



                      الجميع يعلم ان سيسك لا بد انه سينتقل لبرشلونة

                      ولكن فينغر لا يقتنع ويريد تأخير انتقالة باكبر قدر ممكن

                      تعليق


                      • عاجل : فابريجاس يقترب من التعاقد مع البارسا

                        يبدو أن محاولات النادي الكتلوني في جلب إبن أكاديمية برشلونة سيسك فابريجاس تكللت بالنجاح فهاهو أبن البارسا يقترب كثيرا من التعاقد مع برشلونة بعدما وافق على البنود المقدمة له من النادي الكتلوني وبعد الموافقة المبدئية من الآرسنال بالتخلي عنه



                        ويذكر ان برشلونة كان يحاول إستعادة اللاعب منذ اكثر من شهرين ولكن عناد إدارة النادي وعلى رأسهم فينغر حال دون وجود اللاعب بين أسوار الكامب نو , سيسك الكتلوني كما يحب البعض إطلاقه بهذا اللقب ذهب للجنرز عام 2004 عندما كان أحد شباب برشلونة وكان عمره 16 عاما فقط .

                        و قد وافق فابريجاس على البند المقدم من البارسا والذي يقضي براتب سنوي قدره 6 ملايين يورو , وهو الآن بإنتظار موافقة إدارة الآرسنال بيعه للتعاقد مع برشلونة رسميا , الصحف الكتلونية قالت بإنه ال يفصل إدارة الآرسنال للتخلي عن اللاعب سوى بعض الإجراءات المادية التي سيكتسبها الفريق اللندني للتخلي عن فابري

                        تعليق


                        • صحف سويدية تؤكد عدم رغبة النادي بـ إبرا

                          قد سبق وإن أوضح جوزيب غورديولا مدرب برشلونة عن مستقبل المهاجم الكتلوني زلاتان إبراهيموفيتش حيث قال : " أنا أعتمد على إبرا ، وأعتقد ببداية الموسم سيقدم أدائا رائعا ، .... سيبقى في برشلونة " ولكن نفت الحصف السويدية هذا حيث أوضحت بعد محادثات طويلة في مكتب برشلونة مع النجم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم البرشا القادم من الانتر ناسيونالي العام الماضي سيكون مستقبله بعيدا عن الكامب نو ... ...



                          حيث كان صحيفة افتونبلادت السويدية قد نشرت أمس على موقعها الخاص عبر شبكة الأنترنت إن زوبيزاريتا سكرتيربرشلونة التقني ، التقى هذا الاسبوع مه مينو رايولا ممثل الاعب زلاتان ، وأوضح أن النادي يريد بيع زلاتان " هذا ما قالتة الصحيفة ، مشيره إلى أن ديفيد فيا بديل لهذا اللاعب الرائع زلاتان ابراهيموفيتش

                          تعليق


                          • كل مسؤول في البارسا سيدفع 3000$ حتى نوفمبر

                            سيدفع كل مدير في النادي الكاتلوني مبلغ 3000 دولار حتى شهر نوفمبر من العام القادم لخزينة النادي الكتلوني , ويأتي هذا الشرط من جميع المرشحين لرئاسة النادي سابقا حيث انهم سيقوموا بدفع 3000 دلاور لمصلحة النادي الكتلوني , الامر الذي طال به روسيل الآن



                            وقد تعهد المرشحين لرئاسة البارسا هذا الشرط على انفسهم في 4 حزيران / يونيو الماضي وذلك بدفع ثلاث آلاف دولار شهريا حتى شهر نوفمبر , ويذكر انه كان عدد المرشحين لرئاسة برشلونة 18 شخصا بالإضافة الى روسيل .

                            ويذكر ان المبلغ المحدد للوصول إليه هو 3070000 يورو الامر الذي سيجعلهم يدفعون هذا المبلغ لشهر نوفمبر من العام القادم - 2011 - ويأتي هذا الأمر لإفادة البارسا وخزينته الكروية .

                            تعليق


                            • تكسيكي يتلقى عرضا من تشيلسي الانجليزي

                              ممثل نادي برشلونة سابقا ولامسؤول على الصفقات الكتلونية تكسيكي بيجريستيان قد تلقى عرضا صباح اليوم من النادي اللندني تشيلسي وقد حدثت اتصالات بين تكسيكي وابراموفتش رئيس نادي تشيلسي الانجليزي



                              ومن الممكن ان نرى تكسيكي في الموسم القادم مع البلوز تشيلسي بعدما خدم النادي الكتلوني 7 سنوات بين 2003 و 2010 , ويذكر ان تكسيكي قد ترك برشلونة بعد رحيل رئيس برشلونة السابق خوان لابورتا وتركه للرئاسة , الى الآن لم يحدث شيء رسمي بين الطرفين كما ان تكسيكي قال بأنه غير قادر على الإجابة لغاية شهر ايلول / سبتمبر المقبل .

                              وقد أدى النجاح الكبير الذي حققه تكسيكي في برشلونة الى تلقيه عروض مغرية من اندية كبرى لتقوية موظفيها ومسؤوليها , وقد حقق تكسيكي مع برشلونة : 4 بطولات للدوري الاسباني , ومرتين في دوري ابطال اوروبا , وكأس السوبر الاوروبية وكأس العالم للأندية وقد فاز بـ 12 لقبا 5 منها مع ريكارد و 7 مع جوزسيب جوارديولا

                              تعليق


                              • كاسيراس قد يلعب في الموسم المقبل مع روما

                                قال وسائل الاعلام الكتلونية صباح اليوم الاثنين ان برشلونة مستعد للتخلي عن خدمات اللاعب الاوروغواياني مارتن كاسيراس اذا تلقى عرضا بقيمة تصل الى 8 الى 9 ملايين يورو ولكن لحد الآن لم يحدث شيء رسمي بخصوص اللاعب



                                ويذكر ان لاعب الجناح الايسر للنادي الكتلوني قد لعب بالموسم الماضي مع نادي يوفنتوس الإيطالي على سبيل الإعارة ولكن مدة إعارته انتهت والآن من الممكن ان يذهب نهائيا الى نادي روما الذي ابدى إعجابه باللاعب , وقد تعاقد كاسيراس مع برشلونة لغاية 2012 وقيمة فسخ العقد 50 مليون يورو .!

                                وقد تعاقد البارسا مع اللاعب منذ عام 2008 من نادي فياريال بقيمة بلغت 16 ونصف المليون يورو بعدما لعب مع الغواصات الصفراء وريكرياتيفو , ففي الموسم الأول له مع الفريق ( 2008 / 09 ) خاض فقط 23 مباراة وفي الموسم الثاني لعب لسيدة العجوز اليوفي

                                تعليق

                                يعمل...
                                X