• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • نسيت ماا أبـاارك لكل الكتـلونيـيـن في هالمنـتـدى الفوز الغير مستغرب عالرياال ..

    تعليق


    • عودة الفريق للتدريبات

      عاد فريق برشلونه للتدريبات هذا اليوم بعد ان اخذ استراحة يوم واحد بعد مباراة برشلونه وريال مدريد التي انتهت بفوز الفريق الكتلوني بهدفين مقابل لاشيء اليكم الصور:




















      تعليق


      • ماذا قال بيب للاعبيه قبل الكلاسيكو !!!

        مدرب نادي برشلونة بيب جوارديولا اعتاد على تحفيز لاعبيه قبل أي مباراة قوية , فمثلاً المدرب حفز اللاعبين قبل نهائي روما عن طريق شريط فيديو عرض فيه أبرز لحظات اللاعبين , وأيضاً هذا ما فعله المدرب حينما حفز اللاعبين بنهائي كأس الانديه بأبو ظبي.



        وتحدث المدرب قبل الكلاسيكو يوم الجمعة بأن فريقه سيلعب بشجاعة وعدم اللعب بأسلوب دفاعي , وتوعد بأنه سينثر جنوده بالبرنابيو وأنه سيلعب لعب هجومي خالص وسيكون اللعب بشجاعة.



        وخلال الانطلاق بالحافلة الى الفندق بمدريد قال اللاعبين "سنتحول من انسان لقتلة في هذا الموسم" , في اشارة إلى أن اللاعبين لهم الكلمة السرية ويعرفوا تماماً أنهم واثقين من الفوز بالبرنابيو.



        وقبل ساعتين من المباراة وحينما اجتمع بيب بلاعبيه تكلموا كلام واضح , وقال بيب لهم : "أطلب منكم فقط ثلاث أشياء , الهجوم ثم الهجوم ثم الهجوم , ولا أي راحة و أريد هجوم على الدوام ولا أريد هدن" , هذا ما قاله بيب قبل أن ينطلق اللاعبين للملعب , فذلك الكلام كان كمن يسكب الوقود على النار , فجعل اللاعبين لا يكترثون لا لــملايين بيريز ولا حتى للعب أمام 80.000 مشجع.



        وكان قبل ان يغادر اللاعبين لاْرض الملعب قال لهم : "مهما حدث هذه الليلة , إن خسرنا أو حتى لو فزنا , فإن هذه المباراة لن تقرر مصير هذا الموسم" , لكي يرسل رسالة الى اللاعبين أن لا يفكروا بأنهم اذا خسروا فأن الليغا ستكون مدريدية , والعكس صحيح.



        وخلال فترة الاستراحة قال المدرب للاعبين : "لا أريدكم أن تخطوا خطوة واحدة إلى الوراء , أريدكم فقط أن تهاجموا" , ولا شك أن كل هذا حفز اللاعبين مرة أخرى ليتسببوا بحرق البرنابيو للمرة الثانية على التوالي.

        تعليق


        • اخبار سرية تؤكد رفض مدريد التعاقد مع ميسي

          ليونيل ميسي اعجوبة هذا العصر واعجوبتها الثامنه الذي ابهر العالم بما يقدمه هذه الايام حتى ان الاماني بدت تراود كل الفرق العالميه للتعاقد مع ليونيل ميسي حتى لو بثمن باهض لكن الحقيقه ان ميسي لايقدر بثمن



          وهناك اخبار سريه وردت من مدريد ان ريال مدريد رفضت التعاقد مع ليونيل ميسي سنة 2003 بعد ان عرض والد ميسي عرض لريال مدريد عندما كان ميسي صغيرا عرض على رامون مارتنيز مكتشف المواهب في النادي عرض شراء ميسي فعرضه على فالدانو لكنه رفض الفكرة بسبب ان العلاقة كانت متوتره بسبب انتقال فيغو سنة 2000 من برشلونه الى ريال مدريد مما اثار مخاوف من توتر العلاقات.

          تعليق


          • معلقي لقاء برشلونة x الانتر

            تم تحديد المعلقين الذين سيقومون بالتعليق على مباراة برشلونة والانتر ميلان يوم الغد في ملعب السان سيرو في الدور نصف نهائي من دوري ابطال اوروبا.



            كما هو موضح فان المباراة ستكون على قنوات الجزيرة الرياضية +3 و قناة +4 وقناة +5 بالاضافة الى قناة الHD وسيتولى الزميلان علي سعيد الكعبي والمبدع رؤوف خليف مسوؤلية التعليق على هذا اللقاء والحدث الكبير.

            تعليق


            • معركة الذهاب كسبها الانتر , ولكن للكلام بقية




              انتتهى أحداث مباراة انترناسيونالي مع برشلونة بفوز الفريق المضيف بثلاثة أهداف لهدف وحيد , برشلونة إفتتح التسجيل عن طريق بيدو ثم عادل النتيجة اللاعب سنايدر , وبالشوط الثاني أضاف مايكون هدف التقدم لفريقه ليختتم دييغو ميليتو ثلاثية الطليان

              دخل بيب بتشكيلة خالية من المفاجاءات : فالديس في الحراسة , بويول بيكيه والفيس وماكسويل في الدفاع , بوسكيتس وكايتا وتشافي في الوسط , وبيدرو وميسي وابرا في المقدمة , عندما اطلق الحكم عن بداية المباراة كان الهجوم للكتلان في أول 10 دقائق لإحراز هدف مبكر يفيدهم في مباراة الإياب فكانت أولى المحاولات عن طريق المالي كيتا ااثر تسديدة مرت بجوار القائم وبعد ذلك إستفاق الانتر عن طريق الكاميروني ايتو الذي سدد كرة من على حدود منطقة الجزاء صدها فالديس بكل براعة وعند حلول الدقيقة 19 بذل البرازيلي ماكسويل مجهود فردي رائع من الجهة اليمنى ليتخطى المدافعين ويمرر كرة عرضية أرضية الى بيدرو الذي يضعها في المرمى الشبه خالي .

              واستفاق الانتر بعدها فعند حلول الدقيقة 30 مرر ايتو كرة عرضية مشابها لكرة ماكسويل لتصل عند ميليتو الذي بدوره مررها الى سنايدر الذي كان منفرداً إنفراد تام فالديس فسدد الكرة بكل سهولة ليتعادل لفريقيه , وبعد ذلك ضل الفريقي يتبادلان الكرة الى أن أعلن الحكم عن نهاية الشوط الأول بتعادل الفريقي وقد بلغت نسبة الإستحواذ الى 63% للبارسا مقابل 47% للإنتر .

              وفي الشوط الثاني دخله أبناء مورينهو بحماس منقطع النظير فبدأه بهدف عن طريق اللاعب مايكون إثر دربكة من قبل دفاعات البارسا , جوارديولا لم يحرك ساكناً بعد الهدف الثاني فزاد الكتلان الضغط أكثر وأكثر لتسجيل هدف التعادل ولكن الحصن المنيع الذي فرضه الانتر كان كفيلاً لإيقاف هجمات الكتلان , ابراهيموفيتش لم نراه في اللقاء ابداً لا أدري ما السبب ،،فلذلك استبدله جوارديولا بعد 20 دقيقة تقريبا ابرا بالجناح الأيسر ابيدال , ولكن الحال إستمر كما هو عليه فلم نشاهد إختراقات ميسي ولا تمريرات تشافي وقبل ربع ساعة تقريباً من النهاية انطلق مهاجمو الانتر في كرة مرتدة من مايكون الى سنايدر الذي لمسها برأسه ليكملها ميليتو بكل سهولة وسط غياب دفاعات البلوغرانا , وبعدها استمر الضغط الكتلوني بشكل رهيب ولكن دون جدوى ليعلن الحكم عن النهاية بتفوق الطليان 3-1 , ولكن تبقى هناك مباراة إياب بالكامب نو .



              تعليق


              • مورينهو صديقاً للحكم منذ 10 سنوات!!




                نعم خوسيه مورينهو مدرب نادي انتر ميلانو الايطالي , كان صديقاً لحكم المباراة منذ 10 سنوات تقريباً , وقد ساعد الحكم مورينهو في عدة مناسبات أبرزها كانت ضد بنفيكا في موسم 2004 في كلاسيكو البرتغال , حينما قرر الحكم مساعدة فريق مورينهو.





                تعيين أوليجاريو لتحكيم المباراة بين نادي برشلونه وانتر ميلان كان خطأً بحد ذاته , فكان التحكيم واضح أنه ينحاز للنادي الإيطالي , ولم يتردد الحكم في إهداء لقاء آخر لصديقه خوسيه مورينهو.



                العلاقة بين مورينيو وأوليجاريو بدأت قبل عشر سنوات , حيث كان مورينهو قد بدأ مسيرته المهنية كمدرب , حيث التقى الشخصين في ليريا , فهذا ما كشفه راديو , بأنهم أيضاً كانوا شركاء في مطعم "يا مينينو".



                في البرتغال وكما أدعي يوم أمس أن مورينهو و أوليجاريو كانا يذهبان لنفس الاْماكن , ومن الشائع أنهم كانا يذهبان لنفس المطاعم , بل إن مورينهو كان يذهب مع زوجته لنفس الاْماكن التي يذهب إليها الحكم.



                أوليجاريو مشهور في بلاده في التحكيم المثير للجدل , وعلى وجه الخصوص , كان هناك مباراة كلاسيكية في الدور البرتغالي بين بورتو وبنفيكا في عام 2004 , حيث لم يدخل شباك المدرب مورينهو أي هدف , بعد كرة مثيرة للجدل تمثلت في مرور الكرة على خط المرمى مع شكوك , على أي حال منذ ذلك الوقت صار الناس بالبرتغال يسمو الحكم بالــO Larápio وهي كلمة برتغالية تعني اللص.

                تعليق


                • لويس فيغو كان مندوبا للأنتر في مباراتة أمام البرسا




                  في مباراتة مع برشلونة يوم الثلاثاء الماضي في نصف ذهاب دوري أبطال أوروبا على ملعب السان سيرو ، كان نادي الأنتر ميلانو يدرك تماما بأن الحكم أوليجاريو بنكويرينكا بأنه شخصية ضعيفة ويتأثر بسهولة ، حيث كان وجود مدرب إنتر ميلان جوزيه مورينهو إحتمالا على تخويفة ، ولكن النادي الايطالي ضغط عليه من خلال وضع لويس فيفو كحقل مندوبا على مقاعد البدلاء ...





                  وبهذا فأن فيغو كان مرارا و تكرارا يقف عن مقعده ويذهب إلى الحكم الرابع لـ التعليق ومحاولة أجبار حكم المباراة على الضغظ على برشلونة .

                  تعليق


                  • الفريق عاد بالطائرة الى برشلونة ( صور )




                    عاد أبناء جوارديولا الى برشلونة بعد رحلة طويلة الى ميلان لأجل لعب مباراة ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال أمام الانتر والتي خسرها الكتلان 3-1 ومن الجدير بالذكر أن الفريق قد سافر الى ميلان براً بسبب السحابة البركانية التي غطت معظم أنحاء اوروبا واليكم صور عودة اللاعبين

















                    تعليق


                    • مايكون يفقد أسنانه بعد تعرضة لـ الضرب من قبل ميسي




                      يبدو أن البرازيلي غلاس مايكون لاعب الأنتر ناشيونالي الأيطالي ، قد فقد عدة أسنان له بعد تعرضة لـ الضرب من قبل ليونيل ميسي مهاجم برشلونة الأسباني في مباراة يوم أمس في مباراة ذهاب نصف نهائيـ دوري أبطال اوروبا ، حيث أن وكيله انطونيو كاليندو ، لم يؤكد بأنه ما أن سيكون سوف يكون قادرا على لعب مباراة الأياب الأسبوع المقبل ام لا ...






                      " مايكون في حاجه لـ جراحه لأعادة بناء أسنانه ، لكن بغض النظر أن شارك أو لا ، هذا الحدث لن يؤثر عليه ، لكني الأن لا أستطيع بأن أوكد أن ما أذا سيتمكن اللعب في مباراة الأياب أمام برشلونة يوم الأربعاء ، لكن بالنسبه لـ الأطباء هم من سيقومون بضبط كم من الوقت يحتاجه ، وأنا لا أعرف كم من الوقت " هذا ما قالة وكيل مايكون انطونيو كاليندو

                      تعليق


                      • برشلونة ثالثاً من حيث اللعب النظيف




                        إحتل برشلونة حامل لقب الليغا الإسبانية المركز الثالث في تصنيف الفرق للعب النظيف , وقد إحتل المركز الأول الغريم التقليدي للبارسا ريال مدريد في حين أتى الفريق المغمور الميريا في المركز الثاني واليكم ترتيب أول 10 فرق من الليغا الإسبانية


                        ريال مدريد 84 نقطة

                        الميريا 87 نقطة

                        برشلونة 89 نقطة

                        ديبورتيفو 90 نقطة

                        تنيريفي 93 نقطة

                        مايوركا 94 نقطة

                        سبورتينغ خيخون 100 نقطة

                        اسبانيول 106 نقطة

                        فياريال 107 نقطة

                        اتلتيكومدريد 109



                        ملاحظة : الأقل نقاطاً هو الأفضل

                        تعليق


                        • ابرا:لو فعل معي هذا لكنت طرحته أرضا




                          طارد الإيطالي ماركو ماتيراتزي مدافع إنتر ميلان الإيطالي زميله ماريو بالوتيلي وأشبعه ضربا داخل النفق المؤدي إلى غرفة خلع الملابس بعد المباراة التي فاز بها فريقهما 3/1 على برشلونة الإسباني في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، الذي أقيم يوم الثلاثاء على ملعب سان سيرو






                          وكان بالتويلي قد رمى قميصه على الارض وعمل على استفزاز مشجعي الانتر بحركة غير لائقة مما جعل مشجعي الانتر يخرج بحالة من الحزن رغم الفوز.

                          وحول هذا الامر تحدث مهاجم برشلونه السويدي زلاتان ابراهيموفيتش: رأيت مدافع انتر ميلان ماتيراتزي يعتدي على بالتويللي بالضرب داخل النفق،لم ارى هكذا امر بالسابق ولو اعتدى علي ماتيراتزي بهذا الشكل لكنت طرحته ارضا خلال ثانية واحده.

                          واضاف ان هذا الامر مخجل حتى ان الفريق تحدث عن هذا الامر بالداخل وقلنا الفريق الفائز يجب ان يفرح ولا يعمل هكذا لكن هذا خلق ماتيراتزي.

                          تعليق


                          • صورة لشبيه ميسي 95% في العراق




                            ماخطأ الي يقول خلق من الشبهه اربعين والحقيقه في محافظة كركوك في العراق في ولد شبهه للاعب الشهير البرغوث ليونيل ميسي الشبهه تقريبا في الشكل حوالي95%اليكم الصور:






                            التعديل الأخير تم بواسطة مشاري بن عبدالخالق بن جاري; الساعة Apr-22-2010, 01:21 PM.

                            تعليق


                            • أوليجاريو الحكم : نعم أنا من ميلان

                              يجب ان يكون الحكم أوليغاريو بطل الرواية ولا شك في هذا , فقد كانت قرارات الحكم قاتله لبرشلونه وكانت بارده للانتر ميلان , فالحكم منع ركلة جزاء مؤكدة لبرشلونة وكان هناك هدف ثالث بالمباراة لميليتو هو تسلل واضح لا محالة.



                              نعم , نعم , هذا هو حال الحكم , الحكم نفسه كان يريد أن يقضي على مصلحة برشلونه في هذا اللقاء , فقد منع ركلة جزاء مؤكدة لداني ألفيس , واحتسب هدف غير شرعي لميليتو حيث كان بموقف تسلل , واكتشف برنامج برتغالي أن الحكم بدون خجل يقول بأنه من ميلان.

                              اذا نظرتم إلى الدقيقة "2.30" , يقول الحكم جملة "Soy de Milán" , وتعني "أنا من ميلان" , فهذا هو حال الحكم , نعم هو يرى أنه من الافضل يكون من إيطاليا , وهو كان بطل لقاء الجوزيبي مياتزا.

                              تعليق


                              • فوز رائع لابطالنا الكتلان..والدور الان على الطليان




                                انتهت احداث مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي خيريز على ملعب الكامب نو بنتيجة فوز الكتلان 3-1 وليحافظ البرشا على صدارة الليغا وليركز الان على الطليان ومباراة الاربعاء.


                                الشوط الاول شهد تشكيلة ممتازة من برشلونة دخل بها المدرب جوارديولا على الرغم من غياب الفيس للايقاف وكل من بيكيه وميليتو وميسي وبوسكيتس وابيدال لاراحتهم من اجل مباراة الانتر يوم الاربعاء.

                                البرشا دخل المباراة وهو في فكره وباله التسجيل بوقت مبكر من اجل كسب المباراة وقتلها من الشوط الاول لعدم اللجوء الى ميسي او اي لاعب ثاني من التشكيلة الاساسية ولاراحتهم بشكل كامل قبل مباراة الانتر ميلان.

                                البرشا استطاع من السيطرة والاستحواذ على المباراة وبشكل 80% وفقط 20% لنادي خيريز وتقدم اللاعب جيفرين سواريزز بالهدف الاول بعد تمريرة من تشافي بالدقيقة 15 حيث انزلق اولا ولكنه استعاد الكرة وتقدم وسددها في اعلى الشباك.



                                وبعد ذلك استطاع اللاعب كيتا ان يمرر تمريرة رائعة جدا للمتقدم ابراهيموفيتش والذي بدوره مررها عرضية لتييري هنري الصاعد ليتمكن من التسجيل والتقدم بالهدف الثاني ومساعدة ابراهيموفيتش وعدم وجود اي انانية كانا الامرين الاهم.



                                بعد دقيقتين ومن خطا دفاعي ارتكبه تشغرنسكي استطاع فريق خيريز ان يسجل هدف التقليص بعد تسديدة قوية جدا ورائعة اسكنها المهاجم بالشباك العالية ولم يستطع فالديس ا نيفعل اي شيء لايقافها فكانت مستحيلة او شبه مستحيلة.

                                ما لحظناه بالشوط الاول هو ان البرشا قام بالعديد من الاخطاء سواء بالدفاع او الوسط او الهجوم وعليه بالشوط الثاني الانتباه لهذا الشيء وتقليل هذه الاخطاء من اجل مواصلة الاداء القوي والفوز على خيريز.



                                الشوط الثاني دخله الكتلان بروح عالية وهم يبحثون عن الفوز للتركيز بعدها على مباراة الانتر يوم الاربعاء ولذلك فلم ينتظر السيد جوارديولا وباشر في خططه ليدخل كل من ميسي وبيكيه الملعب من اجل الاحماء ومن اجل الدخول والاشتراك.

                                الدقائق الاولى من الشوط الثاني شهدت سيطرة غير طبيعية من نادي خيريز وهجمات متتالية وخطورة كبيرة ولكن بعد دخول ميسي وبيكيه تم ضبط دفاع الكتلان والهجوم بدا يتنشط ونتج عن ذلك الهدف الثالث من اللاعب زلاتان ابراهيموفيتش.



                                الهدف جاء عن طريق اللاعب ابرا بعد مجهود كبير من اللاع يايا توريه الذي مر من بين لمدافعين وقدم كرة عرضية على طبق من ذهب للاعب ابرا ليضع الكرة بالزاوية الصعبة على الحارس ويسجل الهدف الثالث.

                                بعد ذلك استمر الهجوم الكتالوني ودفاع خيريز وبدا برشلونة مسيطرا على اللقاء وبالاخير دخل بوجان بديلا لتييري هنري صاحب الهدف الثاني لبرشلونة والذي لاقى تصفيقا حارا من جماهير الكتلان المتواجدة بالملعب.

                                في نهاية اللقاء واللحظات الاخيرة تعرض مدافع خيريز للطرد بعد التدخل القوي جدا على ليونيل ميسي وبعدها بدقيقة واحدة طرد مدافع خيريز الثاني بعد عملية عنف ثانية وتدمر خيريز في قلعة الكامب نو بعد طرد ثالث من لاعبي خيريز.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X