• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

(( نادي الهلال )) اخبار/حوار هادف/مقالات/مقاطع فيديو/صور/تصاميم >واكثر من ذلك<

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • #46
    مااقول الا الله يعتلك ياسعد الزعيم أخلاصك لهذا النادي اعجبني
    واريد ان اعلق على موضوع احتراف الكابتن (ياسر القحطاني) ...........
    الكابتن ياسر القحطاني من الاعبين الذين اعجبوني حقيقه خصوصا في ادائه مع (المنتخب)
    لديه من الامكانات والمهارات مالا استطيع ان احصره حقيقه ......
    ولكن سؤال يطرح نفسه لكل من يعشق (ياسر) على وجه العموم؟؟
    الا يتشائم محبوا ياسر من التجربه التي خاضها سامي الجابر واحمد الصويلح في الاحتراف الخارجي؟؟

    تعليق


    • #47
      اويد احترف ياسر الان

      تعليق


      • #48
        المشاركة الأصلية بواسطة M(القنـــــاص مشاهدة المشاركة

        نعم اوؤيد هذا الامر

        لان احتراف ياسر ذهاب بلا عوده

        واعتقد ان بيع بطاقه الاعب اكبر غلط للنادي

        وانا الصراحه مني مرتااااح لحتراف ياسر

        اتمنى ان يبقى في نادي الهلال
        وجهة نظر نحترمها

        ننتظر جديدك

        اسعدني مرورك

        تعليق


        • #49
          المشاركة الأصلية بواسطة طــود بلقـرن مشاهدة المشاركة
          مااقول الا الله يعتلك ياسعد الزعيم أخلاصك لهذا النادي اعجبني
          واريد ان اعلق على موضوع احتراف الكابتن (ياسر القحطاني) ...........
          الكابتن ياسر القحطاني من الاعبين الذين اعجبوني حقيقه خصوصا في ادائه مع (المنتخب)
          لديه من الامكانات والمهارات مالا استطيع ان احصره حقيقه ......
          ولكن سؤال يطرح نفسه لكل من يعشق (ياسر) على وجه العموم؟؟
          الا يتشائم محبوا ياسر من التجربه التي خاضها سامي الجابر واحمد الصويلح في الاحتراف الخارجي؟؟
          هلا والله حيالله بو علي

          اشادتك بياسر واعجابك في محله خاصة انك اتحادي


          بالنسبه لسؤالك
          لماذا التشاؤم؟



          تحياتي لك

          تعليق


          • #50
            المشاركة الأصلية بواسطة القـalwaledـرني مشاهدة المشاركة
            اويد احترف ياسر الان
            لاهنت على المرور يالغالي

            تعليق


            • #51
              أزمة مالية تواجه الهلال قبل الطائي.. وإصابة الصويلح بحاجة لتدخل جراحي



              كتب - أسامة النعيمة:
              New Roman]علمت "الرياض" أن أزمة مالية يعيشها الفريق الكروي الأول قبل مغادرته إلى حائل غداً الخميس للعب مباراته الدورية أمام الطائي الجمعة لعدم توافر مصاريف سفر الفريق إلى حائل، وتسعى إدارة الكرة الهلالية من خلال بعض الاتصالات التي تجريها مع إدارة النادي أو بعض أعضاء الشرف الداعمين لتوفير المبلغ اللازم.
              من جهة ثانية لا زال مهاجم الفريق أحمد الصويلح يواصل برنامجه العلاجي واتضحت حاجته لتدخل جراحي حتى تكون عودته أسرع.

              ومن جانب آخر اطمأن الجهاز الفني على اللاعب طارق التائب بعد أن شارك في تدريب الأمس وأظهر جاهزية إلى جانب زميليه الغامدي والتمياط وبالتالي مشاركتهم في مواجهة الطائي القادمة، وأظهرت المناورة التي أجراها المدرب كوزمين سلامة جميع اللاعبين بما فيهم الحارس الدعيع، كما أن التائب أبدع وسجل هدفين، وسيؤدي الفريق تدريبه اليوم مساء، وسيكون مفتوحاً أمام الجماهير وغدا عصراً ومن ثم المغادرة إلى حائل.
              [/font]



              بعد تجاوزه الكشف الطبي ومواصلة التدريبات
              ياسر القحطاني يوقع عقده مع مانشستر الإنجليزي رسمياً غداً ولمدة عام




              كتب - نبيل العبودي

              أجرى قائد منتخبنا الوطني وهدافه وهداف الفريق الهلالي اللاعب ياسر القحطاني يوم أمس كشفاً طبياً استعداداً للتوقيع رسمياً مع فريق مانشستر سيتي (رابع الدوري الإنجليزي الممتاز)، بعد أن خاض لمدة ثلاثة أيام متتالية تدريباته مع الفريق الإنجليزي نال على أثرها استحسان المسؤولين في النادي، وخصوصاً الجهاز الفني بقيادة المدرب السويدي إريكسون.

              وكان اللاعب ياسر القحطاني قد عاد إلى مزاولة التدريبات مع الفريق الإنجليزي، كما أشارت (الجزيرة) وحدها أمس الأول، بعد أن كان سبق أن أدى تدريباً وحيداً مع الفريق الأسبوع الماضي. وسيستمر اللاعب في خوض التدريبات مع الفريق الذي سيخوض يوم غد الخميس مباراته في الدوري الإنجليزي أمام فريق بلاكبيرن روفرز حيث سيحضر ياسر تلك المباراة بمعية سمو رئيس نادي الهلال الأمير محمد بن فيصل ومدير أعماله تركي المقيرن.

              وتشير مصادر إلى أن التوقيع بين الناديين سيكون مساء الغد عقب نهاية المباراة مباشرة؛ استعداداً للإعلان عنها عبر وسائل الإعلام بصفة رسمية عقب نهاية مباراة مانشستر سيتي وليفربول في الدوري مساء الأحد؛ ليكون الإعلان إعلامياً من الجانب الهلالي والفريق الإنجليزي في آن واحد.

              رئيس الهلال يغيب عن الطائي

              وقد تأكد بصفة رسمية أيضاً غياب رئيس النادي الأمير محمد بن فيصل عن حضور لقاء فريقه مساء الجمعة المقبل أمام الطائي لوجوده في إنجلترا تأهباً لتوقيع صفقة انتقال اللاعب ياسر إلى مانشستر على أن يكون حضوره في ساعة متأخرة من مساء نفس اليوم إلى المملكة برفقة اللاعب ياسر القحطاني ومدير أعماله الذي ستكون عودته لإنهاء ارتباطه بالنادي وتوديع زملائه اللاعبين لبدء مشواره مع الفريق الإنجليزي ابتداءً من الأول من شهر يناير المقبل.

              وفي حالة إتمام الصفقة وإنهائها نهاية هذا الأسبوع فإن مشاركة اللاعب ياسر القحطاني مع فريقه الإنجليزي الجديد ستكون بدءاً من مباريات الأسبوع الحادي والعشرين، وتحديداً الأربعاء الثاني من شهر يناير عندما يواجه فريق مانشستر سيتي فريق نيوكاسل يونايتد أو مواجهة مانشستر سيتي أمام إيفرتون السبت الـ12 من شهر يناير.

              أغسطس بين العودة أو الرحيل

              وقد أكد مصدر بنادي الهلال أن اللاعب ياسر القحطاني - كما أشارت (الجزيرة) في أول المفاوضات بين الناديين - سيبدأ مشواره مع الفريق الإنجليزي لمدة عام كامل بنظام الإعارة مقابل مليوني دولار، وفي حالة نجاح التجربة فإن الهلال سيتسلم كامل مبلغ شراء عقده من النادي الإنجليزي في شهر أغسطس المقبل، وفي حالة رفض النادي الإنجليزي شراء عقده فإنه سيعود إلى نادي الهلال، مشيراً إلى أن نادي الهلال لم يشترط على الإطلاق دفع أي مبالغ خلال شهر أغسطس من قيمة الشراء، وإنما سيقوم النادي الإنجليزي بتسليم كامل مبلغ شراء عقده مقابل 22 مليون دولار في شهر أغسطس المقبل.

              المقيرن لماذا؟

              وتطرق المصدر إلى الحديث عن مدير أعمال اللاعب ياسر القحطاني ويعني بذلك الأستاذ تركي المقيرن بالقول: لا يمثل حضوره مع اللاعب أي شيء على الإطلاق، فياسر القحطاني وحسب العقد المبرم بينه وبين النادي الهلالي عند انتقاله فهو ملك لنادي الهلال حتى نهاية عام 1431هـ، وهذا يعني أن الهلال له الحق في التفاوض مع أي ناد يريد انتقال اللاعب ياسر القحطاني إليه، ولأن نصيب مدير الأعمال سيكون بعد التوقيع وحصول اللاعب على حقه في الصفقة؛ لهذا فإن وجود المقيرن مع اللاعب ياسر لا أساس له.

              الرئيس يسوق لانقال لاعبه

              كما تحدث لـ(الجزيرة) مصدر مسؤول عن تسويق اللاعبين بالقول: أستغرب ذهاب رئيس النادي بمعية اللاعب من أجل التفاوض لانتقال اللاعب إلى نادي مانشستر، مضيفاً أن ما حدث من رئيس الهلال يحدث لأول مرة عالمياً أن يتجه رئيس ناد من أجل التسويق للاعب، فكما هو متبع كان من المفترض أن يصل مسؤولو النادي الإنجليزي إلى نادي الهلال للتفاوض مع رئيس النادي لا أن يذهب رئيس الهلال بنفسه بمعية اللاعب من أجل التسويق له.

              كاستيو المكسيكي يهدد صفقة انتقال القحطاني

              وفي تطور على صفقة انتقال اللاعب ياسر القحطاني لنادي مانشستر سيتي أكد مصدر بنادي مانشستر سيتي بأن الصفقة ربما تعرضت للفشل بسبب توقيع اللاعب المكسيكي كاستيو لفريق مانشستر سيتي ربما أبعد اللاعب ياسر القحطاني عن النادي الإنجليزي خاصة وان الإعلان رسميا عن التعاقد معه سيكون في اليوم الأول من بداية فترة تسجيل اللاعبين الشتوية في أوروبا يوم التاسع والعشرين من شهر ديسمبر الحالي الموافق ليوم السبت القادم قبل مواجهة فريق ليفربول بيوم واحد فقط، وإن كانت الامور تسير لصالح اللاعب السعودي في سبيل التوقيع مع النادي التي تسير في طريقها الصحيح ومراحلها النهائية.



              ضربة جديدة يتلقاها الفريق الهلالي
              الإصابة تبعد الصويلح لنهاية الموسم



              كتب - فهد السبيعي

              تعرض الهلال لضربة جديدة مساء أمس حين كشفت نتائج الأشعة التي أجريت لمهاجمه الشاب أحمد الصويلح في مستشفى الملك فيصل التخصصي عن احتمالية ابتعاده لنهاية الموسم، وذلك بعد أن اتضح أنه يعاني تمددا في العضلة وتجمعا دمويا في مكان الإصابة، وهو الأمر الذي يعني حاجته العاجلة لعلاج متقدم.

              وقد أكد الصويلح لـ«الجزيرة» أنه يجري الآن الترتيب لسفره إلى إيطاليا الأسبوع المقبل للعلاج على يد أحد الأطباء المختصين، وأضاف الصويلح أن علاج مثل هذه الإصابة يتطلب وقتاً طويلاً قد يمتد لنهاية الموسم الحالي وهو ما يعني ضربة جديدة للفريق الهلالي الذي سيفقد أبرز مهاجميه في المرحلة القادمة ما يهدد حظوظه في الاستمرار منافساً على اللقب.
              [/font]



              الهلال أكمل استعداداته للطائي بعودة النجوم

              كتب - فهد العصيمي

              أعطى الجهاز الطبي في نادي الهلال اللاعب الليبي طارق التايب الضوء الأخضر بعد أن أجرى الكشف الطبي، واتضح أنه لا يشكو من أي إصابة وأن الإصابة السابقة قد زالت، ويبقى أمر مشاركته في يد المدير الفني لنادي الهلال السيد أولاريو في مباراة الفريق أمام الطائي دورياً مساء يوم الجمعة القادم في حائل.

              هذا وقد أدى الفريق مرانه الرئيسي بعد صلاة المغرب يوم أمس بمشاركة جميع اللاعبين وبينهم عمر الغامدي ومحمد الدعيع ونواف التمياط حيث اعتمد المدير الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية في منتصف الملعب حيث اعتمد على محمد الدعيع في حراسة المرمى واتضح اعتماده على محمد العنبر وليلو في خط الهجوم.

              هذا ولا يزال النجم الشاب أحمد الصويلح في صالة الحديد لتنفيذ البرنامج المعد له لتقوية العضلات تمهيداً لمشاركته مع زملائه، هذا وسيكون تمرين اليوم بعد صلاة المغرب.



              ------
              ----
              --
              -
              يتبع

              تعليق


              • #52
                اعتزال سامي آخر مشاركات القحطاني مع فريقه الهلال
                مشاركات القحطاني مع الأخضر محل اهتمام إريكسون



                كتب - فهد السبيعي

                سيكون حفل اعتزال قائد الهلال والمنتخب الوطني السابق سامي الجابر خلال شهر يناير المقبل هو آخر مشاركات مهاجم الهلال وقائد المنتخب الوطني الحالي ياسر القحطاني مع فريقه الحالي الهلال، وذلك قبل الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي مع بداية السنة المقبلة، وقد أكد اللاعب ياسر القحطاني أن أمر مشاركته في حفل اعتزال سامي الجابر أمر مفروغ منه، إن شاء الله؛ لما لسامي من مكانة خاصة في قلب جميع الرياضيين؛ وبهذا لن تكون هناك أي مشاركات للاعب مع الهلال في أي مباراة محلية.

                من جهة ثانية سيكون بداية موسم 2008 المقبل موعد انطلاقة انضمام قائد المنتخب السعودي ياسر القحطاني إلى فريقه الجديد مانشستر سيتي. وكان السيد إريكسون قد اطلع على جدول مشاركات القحطاني مع منتخبنا الوطني؛ كونه أحد أهم العناصر في المنتخب من أجل الاطلاع على فترة تغيبه عن الفريق خلال فترة الاحتراف المقبلة؛ إذ ستكون هناك مشاركة للمنتخب السعودي خلال التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، ومن المرجح عدم وجود مشاركات في تلك التواريخ للفريق الإنجليزي؛ وبالتالي سيتواجد في الفترة المهمة للمشاركات.



                استاد المدينة الرياضية بحائل يستضيف الهلال والطائي

                حائل - ماجد اللويش

                أنهى المسؤولون عن مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية كل الترتيبات والاستعدادات لإقامة المباراة الجماهيرية يوم الجمعة المقبل، والتي ستجمع فريقي الطائي والهلال ضمن مباريات الدوري الممتاز، وهي المباراة الأولى التي ستقام على استاد المدينة الرياضية بعد إعادة زراعة أرضيته التي استغرقت ما يقارب ستة أشهر.

                من جانبها أشارت مصادر (الجزيرة) إلى أن هناك توجهاً لدى ناديي الطائي والهلال لتعديل موعد إقامة المباراة لتقام بعد صلاة العصر بدلاً من المساء؛ وذلك بسبب موجة البرد القارسة التي تجتاح المنطقة هذه الأيام، وحتى تتمكن جماهير الفريقين من حضور المباراة، خصوصاً أن مباريات الفريقين تشهد عادة حضوراً جماهيرياً غفيراً. هذا وقد تم تعديل موعد تمرين فريق الطائي؛ حيث يؤدي الفريق مرانه اليومي استعداداً لهذه المباراة بعد صلاة العصر مباشرة.



                زيدان ونجوم عالميون يشاركون في المناسبة
                النجم المعتزل سامي الجابر يشارك في اعتزال التونسي زبيربية



                كشف زبير بية نجم خط وسط منتخب تونس والنجم الساحلي سابقا أن عددا من نجوم كرة القدم في العالم سيشاركون في مباراة اعتزاله من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان.

                وقال زبير بية: إن من المقرر ان تقام هذه المباراة خلال شهر مارس المقبل بمشاركة عدد من النجوم. وقال بية: إن شركة متخصصة في إقامة مثل هذه المناسبات بدأت اتصالات مع زيدان والإيطالي باولو مالديني للمشاركة في هذه المباراة التي ستقام في شهر مارس.

                وقال بية نجم المنتخب التونسي في التسعينيات إن النجم السعودي سامي الجابر أعطى موافقته على المشاركة. وسطع نجم بية منتصف التسعينيات عندما قاد منتخب بلاده للمباراة النهائية لبطولة كأس الأمم الإفريقية عام 1996 بجنوب إفريقيا، وفي عام 1997 احترف زبير بية في فرايبورج الألماني حيث تألق مع فريقه قبل أن ينتقل إلى فريق بيشكطاش التركي ثم عاد للنجم.




                عزيز بثقة :
                سأعود أفضل مما كنت والطائي خطير
                لم أتوقف عن التدريبات وأعد الجماهير بالكثير




                ياسر الشهري - الرياض

                عبر النجم الدولي ومحور ارتكاز نادي الهلال خالد عزيز عن شكره وتقديره مجددا للقيادة الرياضية بعد رفع الايقاف عنه وعن عدد من زملائه الرياضيين في الاندية الاخرى موضحا أنه استفاد من فترة الايقاف بما يعود عليه بالنفع.
                وحول مباراة فريقه أمام الطائي شدد عزيز على ان المهمة صعبة وشاقة خصوصا ان الخصم فريق قوي ويلعب على ارضه ويلقب بصائد الكبار، اضافة إلى محاولة الطائي الابتعاد عن المراكز المتأخرة . واضاف عزيز أن الطائي فريق خطير ولكن لن ندعه في الهلال مع مداواة جراحه على حسابنا وسنتجاوز المباراة بسلاح الخبرة والاصرار.
                وحول مستواه وتأثره بفترة الايقاف اوضح عزيز : لم أتوقف عن التمارين مع النادي وشاركت في اكثر من لقاء خارجي مع الفريق وأعد الجماهير بأن تكون عودتي للملاعب المحلية افضل من السابق، متمنيا ان يقدم وزملاؤه المستوى المرضي لعشاق الفريق مع الظفر بالنقاط الثلاث كاملة هذا المساء.




                فيصل بن سعود لـ «الشرق الأوسط»: احتراف ياسر في مانشستر سيتي نقلة تاريخية وسأدعمه قلبا وقالبا


                الرياض والدمام: فارس السبيعي وسعيد الهلال ومسفر آل فرحان
                مازالت ردود الفعل متباينة في نادي الهلال حول احتراف النجم ياسر القحطاني مهاجم الفريق الكروي وقائد المنتخب السعودي الذي يواصل تدريباته في مانشستر سيتي منذ أسبوع تمهيدا لخوض تجربة احترافية، وهناك فئة ترفض احترافه بحجة احتياج الفريق الأزرق لخدماته بحثا عن بطولات جديدة، وفئة أخرى ترى أن احترافه خارجيا يمثل نقلة احترافية لمصلحة الكرة السعودية وللاعب نفسه.

                هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




                التائب والتمياط والغامدي يعودون للهلال أمام الطائي



                الرياض: فارس السبيعي
                أعطى الجهاز الطبي للهلال الضوء الأخضر للروماني كوزمين مدرب الفريق الكروي بمشاركة الثلاثي عمر الغامدي ونواف التمياط وطارق التائب في لقاء الطائي غدا الخميس ضمن الجولة الـ14 للدوري السعودي الممتاز لكرة القدم؛ وكان التائب أجرى صباح أمس كشفا طبيا في مستشفى المملكة بواسطة الأشعة الصوتية وأظهرت النتائج شفاء اللاعب التام من التمزق العضلي الذي لازمه في الآونة الأخيرة ومنعه من المباريات الأخيرة وآخرها ديربي العاصمة امام النصر.

                هذا الموضوع متاح فى النسخة الورقية فقط




                زيدان وسامي الجابر يشاركان في اعتزال التونسي زبير بيه

                تونس ـ رويترز:
                كشف زبير بيه نجم خط وسط منتخب تونس والنجم الساحلي سابقا، ان عددا من نجوم كرة القدم في العالم سيشاركون في مباراة اعتزاله، من بينهم الفرنسي زين الدين زيدان؛ وقال زبير بيه: من المقرر ان تقام هذه المباراة خلال شهر مارس المقبل بمشاركة عدد من النجوم.

                -----------------------------
                ------------------------
                ---------------
                --------
                -----
                ---
                --
                -
                تحياتي للكل
                ســـــــــــــــعـــــــد الــــــــزعـــــــــيـــــــم ـ
                التعديل الأخير تم بواسطة سعد الزعيم; الساعة Dec-26-2007, 02:30 PM.

                تعليق


                • #53
                  مشكووووور سعد على هذي الاخبار

                  ويعني خلاص القحطاني بيروووح

                  تعليق


                  • #54


                    ياسر القحطاني ينتقل الى مانشستر سيتي بنظام الاعاره لمدة عام مقابل 3 مليون دولار

                    شبكة الزعيم - خاص

                    اقتربت ادارة نادي الهلال من الاعلان رسمياً عن انتقال الكابتن ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال الى نادي مانشستر سيتي بنظام الاعارة لمدة عام ، وتبلغ قيمة العقد الاجماليه 3 مليون دولار مايعادل 11 مليون ريال ، 2 مليون دولار لنادي الهلال ، ومليون دولار للاعب وستكون بداية العقد من يناير 2008 الى يناير2009 ، وفي حالة رغبة نادي مان سيتي شراء عقد اللاعب يتم حسم التعاقد في شهر اغسطس 2008 بانتقال اللاعب نهائياً وشراء بطاقته الدوليه من نادي الهلال بمبلغ 14 مليون دولار مايعادل 52 مليون ريال (بدون حصة اللاعب) واذا لم يرغب نادي مانشستير سيتي شراء بطاقة اللاعب يتم اكمال فترة الاعاره ويعود اللاعب الى نادي الهلال ، وكان الكابتن ياسر القحطاني قد اجرى مساء امس الاول الفحص الطبي في مدينة مانشستر وكانت نتائج الفحوصات سليمه ولله الحمد وتم استخراج رخصة العمل في المملكه المتحده حسب الاجراءات المتبعه ولم يتبقى الا إعلان التعاقد والذي من المتوقع ان يكون خلال الساعات القادمه .

                    تعليق


                    • #55
                      المشاركة الأصلية بواسطة M(القنـــــاص مشاهدة المشاركة
                      مشكووووور سعد على هذي الاخبار

                      ويعني خلاص القحطاني بيروووح
                      سيكون حفل اعتزال قائد الهلال والمنتخب الوطني السابق سامي الجابر خلال شهر يناير المقبل هو آخر مشاركات مهاجم الهلال وقائد المنتخب الوطني الحالي ياسر القحطاني مع فريقه الحالي الهلال، وذلك قبل الانتقال إلى فريق مانشستر سيتي مع بداية السنة المقبلة، وقد أكد اللاعب ياسر القحطاني أن أمر مشاركته في حفل اعتزال سامي الجابر أمر مفروغ منه، إن شاء الله؛ لما لسامي من مكانة خاصة في قلب جميع الرياضيين؛ وبهذا لن تكون هناك أي مشاركات للاعب مع الهلال في أي مباراة محلية أخرى...


                      تحياتي

                      تعليق


                      • #56
                        المشاركة الأصلية بواسطة M(القنـــــاص مشاهدة المشاركة


                        ياسر القحطاني ينتقل الى مانشستر سيتي بنظام الاعاره لمدة عام مقابل 3 مليون دولار

                        شبكة الزعيم - خاص

                        اقتربت ادارة نادي الهلال من الاعلان رسمياً عن انتقال الكابتن ياسر القحطاني لاعب نادي الهلال الى نادي مانشستر سيتي بنظام الاعارة لمدة عام ، وتبلغ قيمة العقد الاجماليه 3 مليون دولار مايعادل 11 مليون ريال ، 2 مليون دولار لنادي الهلال ، ومليون دولار للاعب وستكون بداية العقد من يناير 2008 الى يناير2009 ، وفي حالة رغبة نادي مان سيتي شراء عقد اللاعب يتم حسم التعاقد في شهر اغسطس 2008 بانتقال اللاعب نهائياً وشراء بطاقته الدوليه من نادي الهلال بمبلغ 14 مليون دولار مايعادل 52 مليون ريال (بدون حصة اللاعب) واذا لم يرغب نادي مانشستير سيتي شراء بطاقة اللاعب يتم اكمال فترة الاعاره ويعود اللاعب الى نادي الهلال ، وكان الكابتن ياسر القحطاني قد اجرى مساء امس الاول الفحص الطبي في مدينة مانشستر وكانت نتائج الفحوصات سليمه ولله الحمد وتم استخراج رخصة العمل في المملكه المتحده حسب الاجراءات المتبعه ولم يتبقى الا إعلان التعاقد والذي من المتوقع ان يكون خلال الساعات القادمه .
                        لاهنت على هذا الخبر



                        الله يعطيك العافيه

                        تعليق


                        • #57




                          ياسر يرفض الاحتراف

                          في اخر الاخبار ياسر يرفض الاحتراف في مانشستر ستي لعدم الاتفاق من الطرفين

                          وانا اقول الحمد الله

                          والله اني مني مرتاح لحتراف ياسر



                          الساعه الان 12:13 ص

                          تعليق


                          • #58
                            7

                            7

                            7

                            7

                            7

                            7

                            7

                            7

                            7

                            7
                            التعديل الأخير تم بواسطة M(القنـــــاص; الساعة Dec-27-2007, 02:26 AM.

                            تعليق


                            • #59
                              في اخر الاخبار

                              حصلت التطورات في الساعات الاخيره وهي الإختلاف بين شركة هاترك ونادي مانشستر ستي حول حقوق الاعلانات .. حيث كل طرف اصر على ضمان حقوقه بالصفقة وفضل ياسر بنفسه الغأ الصفقة لكسب الطرفين وسيكون هناك مؤتمر صحفي لياسر القحطاني يوم السبت في مقر نادي الهلال

                              وكان سبب فشل الصفقه المقيرن

                              تعليق


                              • #60
                                أخبار الزعيم ليوم الخميس 17/ 12/ 1428 هـ :: حسب تقويم أم القرى :: من الصحف



                                رغم تدخل الجابر لصالح (هاتريك)
                                خلاف حاد بين الرشيد والمقيرن يعصف بصفقة ياسر إلى إنجلترا ويعيده إلى الرياض




                                كتب - أسامة النعيمة:
                                فشلت إعارة مهاجم فريق الهلال ياسر القحطاني مع نادي مانشيستر سيتي الإنجليزي مساء أمس وتقرر عودة اللاعب إلى الرياض اليوم الخميس.

                                وعلمت مصادر "الرياض" أن خلافاً نشب بين الشريك السعودي في نادي مانشستر سيتي مهندس الصفقة رشيد الرشيد ووكيل أعمال اللاعب تركي المقيرن في اليومين الماضيين أدى إلى فشل توقيع عقد إعارة ياسر القحطاني ومصدر الخلاف بسبب الحقوق الإعلانية للاعب والتي يطالب بها المقيرن بصفته وكيل أعمال اللاعب ياسر ويؤكد بوضع بند لعقد الإعارة مع النادي الإنجليزي لتكون الإعلانات خاصة بشركة (هاتريك) فقط فيما يطالب الشريك السعودي الرشيد بوجود شركة متخصصة في الجوانب الإعلانية مع النادي الإنجليزي، فيما تدخل اللاعب المعتزل سامي الجابر في المفاوضات لصالح شركة هاتريك للكسب المادي فيما رفض ياسر الدخول في متاهات الأمور المادية والإعلانية وذكر أنه حضر للعب الكرة وليس للأمور الأخرى.

                                الجدير بالذكر أن بعض المصادر المحت إلى أن رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل ربط استمراره في منصبه باحتراف ياسر في إنجلترا.

                                من جهة ثانية يعقد اللاعب مؤتمراً صحفياً يوم السبت المقبل لتوضيح ملابسات كافة الأمور المتعلقة بهذه القضية.



                                الغاشم يحدد مصير الصويلح مع الهلال.. واستبعاد الغامدي

                                كتب - أسأمة النعيمة:
                                يعرض الهلاليون يوم السبت المقبل لاعبهم أحمد الصويلح على الطبيب حمود الغاشم للوقوف النهائي على وضع اصابة قبل تحديد القرار النهائي حول التدخل الجراحي، كما أشارت له (الرياض) امس إن تقريرا طبيا سيرفع لطبيب المنتخب الاولمبي لاطلاعه على آخر المستجدات حول اصابة الصويلح وسيتم الحسم النهائي حول اصابة الصويلح من خلال التقارير النهائية التي ستحدد الفترة الزمنية لعلاجه والوقت لعودة لمشاركة الفريق. ومن جهة ثانية تم استبعاد لاعب الوسط عمر الغامدي عن لقاء غدا إمام الطائي نظرا لحاجة لرفع المعدل اللياقة له وستكون عودة مع مباراة الأهلي نهاية الاسبوع القادم، وكان المدرب كوزمين قد أعلن عقب نهاية تدريب الأمس قائمة لاعبيه الذين سيغادرون معه اليوم إلى حائل والتي تواجد فيها الجميع بما فيهم التائب والدعيع والتمياط والشلهوب وسيؤدي الفريق تدريبه الأخير عصر اليوم والمغادرة مساء إلى حائل للعب المباراة مساء غد الجمعة.


                                في تطور مفاجئ أمس حول صفقة انتقاله لإنجلترا
                                رفض هلالي شرفي يبقي ياسر هلالياً




                                كتب - نبيل العبودي

                                في تطور مفاجئ طرأ على سير المفاوضات الهلالية مع نادي مانشستر سيتي لاحتراف اللاعب الدولي وهداف الفريق وقائد المنتخب السعودي اللاعب ياسر القحطاني في إنجلترا، ألغى الهلاليون الصفقة نهائيا وذلك لعدة أسباب أبرزها التدخلات القوية لعدد من أعضاء الشرف بالنادي والضغوط الجماهيرية على إدارة النادي التي وصلت إلى حد التهديد بإسقاط الإدارة؛ نظراً للظروف الصعبة التي تحيط بالفريق الكروي الذي تنتظره الكثير من الاستحقاقات القادمة، من أبرزها المنافسة على البطولات المحلية التي وصل فيها إلى مراحل متقدمة.

                                وكان سمو الأمير بندر بن محمد نائب رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الهلال قد ذهب إلى والد رئيس النادي سمو الأمير فيصل بن سعود وأبدى امتعاضه واستياءه الشديد لما يحدث في النادي، وكل ما يحدث خلال هذه الفترة بخصوص قضية احتراف اللاعب ياسر القحطاني والطريقة التي تسير بها المفاوضات التي لا تتوازى وإمكانات ومكانة اللاعب ياسر القحطاني أفضل لاعب آسيوي هذا العام.

                                وقد هدد سمو الأمير بندر بن محمد بالاستقالة من منصبه كنائب لرئيس هيئة أعضاء الشرف بالنادي. كما تضمن امتعاض واستغراب الأمير بندر بن محمد عدم موافقة عدد كبير من أعضاء شرف النادي ورفضهم انتقال اللاعب رفضا قاطعا، وخاصة في الفترة الحالية للحاجة الكبيرة إليه في هذا الوقت والمطالبة بفسخ وكالة المقيرن.

                                كما تضمن احتجاج أعضاء الشرف مطالبتهم بفسخ عقد الوكالة بين اللاعب ومدير أعماله تركي المقيرن، حيث وصفوا الطريقة التي يقوم بها المقيرن خلال المفاوضات بأنها طريقة لا تمت إلى الاحتراف بصلة، كما أنها لا تليق بمكانة اللاعب الكبير ياسر القحطاني وناديه الهلال لافتقادها للاحترافية المطلوبة في مثل هذه المفاوضات.

                                وتؤكد «الجزيرة» أن الإدارة الهلالية ستصدر خلال الأيام القليلة القادمة بيانا صحافيا للخروج من هذه الأزمة بأقل الخسائر الممكنة. كما تؤكد الجزيرة أن من أبرز الأسباب الأخرى التي أسهمت في سير المفاوضات للفشل بعد اقترابها من الحسم، هو وضع النادي الإنجليزي في بنود الاتفاقية مع الهلال شرطا يخول له الصلاحية في إعارة اللاعب ياسر القحطاني لأي ناد يرغب في إعارته له خلال الفترة التي يمثل فيها نادي مانشستر سيتي حتى وان كان هذا النادي سعوديا، دون الحق للهلال بالرفض وهو الشرط الذي لم يوافق عليه الهلاليون وكان أحد الأسباب في فشل الصفقة.




                                الهلاليون يثمنون جهود بندر بن محمد



                                ثمن الهلاليون الجهود الكبيرة التي بذلها عضو شرف الهلال المميز نائب رئيس هيئة أعضاء شرف النادي سمو الأمير بندر بن محمد وتدخله المباشر في توحيد الرأي الهلالي تجاه احتراف ياسر القحطاني في إنجلترا.. حيث كشف المقربون من المفاوضات الهلالية الإنجليزية التأثير المباشر للأمير بندر في توجيه الأمور نحو مصلحة الهلال واللاعب معاً في قضية الاحتراف مقدماً سموه درساً جديداً في العمل لصالح النادي وحفظ حقوقه واحترام جماهيره العريضة والحفاظ على مكتسباته والعمل على إبقائه منافساً قوياً كما هو في كل المواسم وعلى كل البطولات.

                                قرار الأمير بندر كان مؤثراً وقوياً ولقي ثناء وتقدير الجماهير الهلالية على اختلافها.



                                ياسر يتراجع عن قراره ويؤجل الاحتراف


                                يؤكد المقربون من النجم ياسر القحطاني أنه وبعد العديد من المشاورات والاستشارات داخل البيت الهلالي وخارجه فضل أن يتم تأجيل احترافه لفترة أقرب.. خصوصاً وأنه يؤكد احترامه لعقده مع الهلال وأنه ملتزم به تماماً حيث إنه خياره الأول ونتيجة لما وجده من الهلال وجماهيره من حب واهتمام ونجومية جعلته يؤجل القرار مفضلا مصلحة ناديه على مصلحته الشخصية.. كما فضل أن يتم دراسة موضوع احترافه الخارجي بشكل متأنٍّ وبعيد عن الارتجالية والتسرع الذي صاحب هذه الصفقة وساهم في عدم نجاح احترافه المنتظر، متمنياً أن يتخذ هذه الخطوة مستقبلاً وبشكل صحيح ومفيد له ولناديه ولكرة بلاده.


                                شرط الإعارة يثير ريبة الهلاليين

                                لعل أبرز ما أثار ريبة الهلاليين في العقد الذي قدمه ما نشستر سيتي الإنجليزي هو وضع شرط بأحقية ما نشستر بإعارة ياسر القحطاني لأي ناد آخر يطلبه حتى وإن كان سعودياً.. وهي النقطة التي كشفت شيئاً مما يدور في الخفاء حول هذه الصفقة خصوصاً بعد إصرار النادي الإنجليزي على هذه النقطة تحديداً ورفضهم أن تكون الأحقية للهلال في استعادته متى ما أراد النادي الإنجليزي التخلي عنه.. فالوضع الطبيعي هو أنه طالما لا يريده الإنجليز فناديه أولى باستعادته لكنهم رفضوا ذلك رفضاً قاطعاً ما يعني أن الأمور التي تدار في الخفاء قد تكون أكبر وبكثير من مجرد احتراف لاعب!

                                ------
                                ----
                                --
                                -
                                يتبع
                                التعديل الأخير تم بواسطة سعد الزعيم; الساعة Dec-27-2007, 01:08 PM.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X