• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الماتادور يكتسح .. وبيكيه من جديد يسجل



    الماتادور الاسباني 10/10 .. و30 نقطة كاملة له في صدارة المجموعة الخامسة .. وهذا ما لم يستطيع تحقيقه أي منتخب أوروبي أخر في المجموعات التسع ! .. وكأن بطل اوروبا يرسل برسالة لمنتخبات العالم .. فبطل قارة أوروبا أصبح أحد ابرز المرشحين لنيل اللقب للمرة الأولى في تاريخه ..









    ولكن العلامة الابرز في هذه المباراة هو تسجيل قلب الدفاع الكتلوني "جيرارد بيكيه" هدفاً في المباراة من جديد .. بل انه كان مفتتحاً للتسجيل في الدقيقة 12 من زمن المباراة، ليعزز النتيجة لاعب نادي فالنسيا "دافيد سيلفا" في الدقيقة 14 من المباراة. المباراة شهدت أيضاً تألقاً واضحاً لمهاجم نادي اشبيليه "الفارو نيغريدو" .. فقد سجل هدفين متتاليين في الدقيقتين 50 و55 من المباراة، ليؤكد فوز اسبانيا نجم فالنسيا "خوان ماتا" بالهدف الخامس في الدقيقة 88 من المباراة ..

    منتخب البوسنة والهرسك لم يستوعب تلك الخسارة القاسية .. لذلك كان هناك دافع كبير لتسجيل هدفين متتالين في الدقيقتين 90 و91 من المباراة .. لتنتهي المباراة بفوز جديد للماتادور بنتيجة 2-5 خارج الديار ..

    تعليق


    • بعضاً من صور نجوم الـ بارسا مع الـ لا روخا



      كالعادة .. إبداع كتلوني في المنتخب الاسباني .. "جيرارد بيكيه"، "أندريس انييستا"، و"سيرجيو بوسكتس" الثلاثي الذي شارك في مباراة اليوم امام البوسنة والهرسك .. اليكم بعضاً من صورهم في المباراة ..








































      تعليق


      • رسمياً .. إيبرا OUT من المونديال



        بالرغم من الفوز الكبير .. الا ان أمر الخروج من كأس العالم بات محتماً على منتخب السويد ونجمه الكبير الكتلوني "زلاتان ايبراهيموفتش" ! . والاخير غاب عن التهديف بالرغم من ان المنتخب السويدي سجل أربعة أهداف في مرمى البانيا مقابل هدف واحد. لتقف البرتغال سداً امام السويد بفوز كبير أخر امام مالطا بنتيجة 4-0 ..


        بالتالي يحرم المنتخب البرتغالي نظيره السويدي من بطاقة الملحق، لأن البرتغال كان ينقصها الفوز بغض النظر عن نتيجة مباراة السويد الذي حل في النهاية في المركز الثالث في حسابات المجموعة الاولى ..

        المباراة شهدت حدثاً أخراً .. وهو أعتزال السويدي الكبير ونجم البارسا السابق "هنريك لارسون" اللعب دولياً عقب انتهاء المباراة ..



        تعليق


        • فرنسا تؤكد الأحقية ببطاقة الملحق .. وهنري يسجل



          أكد المنتخب الاسباني أحقيته بالمركز الثاني "الذي يعطي بطاقة اللعب في المحلق الأوروبي" في حساب المجموعة السابعة، وذلك عقب فوز جيد جداً على منتخب النمسا بنتيجة 3-1. الهدف الأول في المباراة سجل نجم هجوم ريال مدريد "كريم بنزيما في الدقيقة 17 من المباراة. الغزال الاسمر "تييري هنري" عزز نتيجة المباراة بهدف من ركلة جزاء في الدقيقة 26 من المباراة، "مارك بانكو" اللاعب النمساوي سجل هدف تقليص الفارق لمنتخب بلاده، لرد نجم نادي تولوز الفرنسي "أندري جينياك" ويعمق الفارق من جديد في الدقيقة 64 من المباراة ..




          تعليق


          • كأس العالم ما يسوى بدونك .. ميسي الى المونديال



            انه الخبر الاسعد لعشاق ميسي ومارادونا .. ميسي الى كأس العالم .. الارجنتين الى كأس العالم .. بتحقيقها فوزاً بعد تعادل سلبي دام كثيراً .. والحلول كانت من اللاعب البديل "ماريو بولاتي" بهدف في الدقائق الاخيرة من المباراة ..!










            كانت معركة خط الوسط .. التي سيطر عليها الاداء الدفاعي أكثر من كونه أداء هجومي، وأفضلية للأوروغواي من ناحية خطورة الفرص، بينما كان دفاع المنتخبين حازماً طوال أغلب فترات المباراة. أما الثنائي "ليونيل ميسي" و"غونزالو هيغوين" فلم يشكلا الخطورة القياسية في المباراة، بسبب محاولات جاهدة من قبل دفاعات الاوروغواي لعزلها عن الوسط.، والحل لم يكن لا من هذا ولا من ذاك، ولكن نستطيع ان نقول ان "ليونيل ميسي" كان احد المساهمين في احراز الهدف ..

            لاعب نادي نيوكاسل الانجليزي "جوناس غوتيريس" دخل في صراع مع المدافع الاوروغواياني "مارتين كاسيريس"، حاول كاسيريس الحاصل على البطاقة الصفراء مسبقاً عرقلة غوتيريس عرقلة صريحة وواضحة، الامر الذي أدى لطرد كاسيريس وأحتساب ركلة حرة للتانغو، ميسي على التنفيذ، ميسي لم يسدد على المرمى، بل مررها بشكل جيد للاعب "سباستيان فيرون" الذي سددها نحو المرمى اصطمت بالدفاع وعادت لتجد قدم البديل "ماريو بولاتي" الذي أسكنها الشباك بهدوء، في الدقيقة 84 من المباراة ..


            بأختصار، متعة كأس العالم لا تكتمل الا بوجود الكتلوني "ليونيل ميسي" ..

            تعليق


            • لا يهمك ما يقولون .. تراهم والله يغارون ( صور )



              أقاويل كثيرة، تنتقد ميسي، وتحمله مسؤوليات كبيرة .. وتقارن مستواه في المنتخب مع مستواه في الارجنتين، ولكن في الحقيقة يختلف اللعب بين هنا وهناك، ميسي اللاعب الفذ، لا يأبه لهذه الانتقادات، بل لم يرد عليها، بالرغم من ان الكثير دافع عنه، لكنه ليس كفيلاً ليتحمل ما "لا تجرؤ" الصحافة قوله لمارادونا !. ميسي لكأس العالم .. وهذه بعضاً من صوره في مباراة اليوم ..





















































              دووم هـ الضحـكـه يااارب ...

              تعليق


              • el mundo : أستفتاء




                وضعت صحيفة الموندو الأسبانية المقربة من النادي الكتلوني أستفتائها لهذا اليوم على موقع الخاص على موقعه الخاص عبر شبكة الأنترنت ، وكان الأستطلاع يتحدث عن روبينهو و هنري وكان الأستفتاء ما يلي : " هل توافق بـ مبادلة هنري مع روبينهو " وكانت نتائج الأستطلاع ما يلي ...









                نعم بنسبة 65 %

                لا بنسبة 35 %



                اجمالي عدد المصوتين 5256 صوتا



                التعديل الأخير تم بواسطة مشاري بن عبدالخالق بن جاري; الساعة Oct-18-2009, 07:50 PM.

                تعليق


                • ميسي : انا سعيد جدا لتأهلنا الى كأس العالم



                  بعد ان تحقق حلم الشعب الارجنتيني بالتأهل للمونديال الافريقي والذي سيقام بجنوب افريقيا عاد نجم النجوم ليونيل ميسي الى مدينة برشلونة حيث وصل الى المطار على الساعة الثالثة بعد الظهر وقد اتى في طائرة خاصة تم استئجارها من مونتيفيديو وذلك من اجل الوصول المبكر الى برشلونة لكي يستعد جيدا مع الفريق الكتالوني لمباراة فالنسيا.








                  وبعد وصول اللاعب ميسي الى المطار صرح نجم النجوم ميسي قائلا : انا سعيد جدا لاننا سنلعب في كأس العالم والتي ستقام بجنوب افريقيا والان وصلت الى برشلونة من اجل خوص المباريات مع فريقي والتركيز الجيد من اجل مواجهة فالنسيا.

                  وعن الانتقادات التي تعرض لها قال ميسي : انا لم اكترث لتلك الانتقادات والتي شنتها علي الصحافة الارجنتينية لانني كنت مركزا مع المنتخب وكانت لدينا مبارتين حاسمتين وصعبيتين فلم ابالي بتلك الانتقادات وانما كان همي وتركيزي هو ان انتأهل لكأس العالم وقد تحقق ذلك.

                  وفي الاخير اشار اللاعب الى ان المنتخب الارجنتيني عليه الان ان يقوي صفوفه ويعمل بجد من اجل ان يكون في المونديال الافريقي وهو في قمة عطائه حتى يتسنى له الفوز بكأس العالم.

                  تعليق


                  • مانويل لورينتي : فريقي قادر على الفوز على برشلونة



                    مع اقتراب موعد مباراة برشلونة ضد فالنسيا على ملعب فالنسيا .صرح رئيس ادارة نادي فالنسيا السيد مانويل لورينتي وأكد لوسائل الاعلام بانه يتمنى مشاركة فيا في اللقاء القوي ضد برشلونة كما انه مقتنع من قدرة فريقه على الفوز على نادي برشلونة.







                    وعن اوضاع لاعب فالنسيا نجمها الاول ديفد فيا أشار قائلا : فيا لاعب مهم للفريق ومشاركته في اللقاء قرار صعب جدا كون اللاعب لازال يعاني من الاصابة ونحن لانعرف ما انكان من الافضل ان يشارك ام لا كل شيئ بيد الاطباء هم لوحدهم سيقررون ماان كان فيا سيشارك ام لا.

                    وعن احوال المباراة القادمة ضد برشلونة أكد لورينتي قائلا : مباراة صعبة للغاية كونها تجمع فريقين كبيرين وكلا الفريقين المباراة صعبة عليهم لكني اثق بلاعبي فريقي فهم قاديرين على تحقيق الفوز في هذا اللقاء المنتظر وهذا ما نتمناه ونرجوه وهو الفوز على برشلونة كما ان الفريق الكتالوني لديه نفس الحوافز للفوز باللقاء خاصة وانه المتصدر وأكيد سيطمح للبقاء في الصدارة وذلك بالفوز بالمباراة.

                    وفي الاخير اكد رئيس نادي فالنسيا بان على فيا الصبر وعدم الاستعجال من اجل خوض هذا اللقاء حتى يشفى وحتى يكون باستطاعته اللعب لمدة تسعين دقيقة لان الاستعجال امر سيئ وليس بمصلحة اللاعب ولا الفريق كما ان الاستعجال عواقبه سيئة للغاية ولعل خير مثال على ذلك اللاعب الارجنتيني كريستيان " كيلي 'جونزاليس والذي خاض نهائي دوري الابطال مع الفريق سنة 2000 .

                    تعليق


                    • حملة روسيل الانتخابية ستبدأ باكرا وفي شهر يناير



                      أشارت صحيفة السبورت الكتالونية ان السيد روسيل والذي يعتبر من المترشحين للفوز برئاسة نادي برشلونة سيقدم ملفه بشكل رسمي امام وسائل الاعلام في يناير المقبل اي مبكرا عن فترة الانتخابات والتي ستكون في بداية الصيف .









                      السيد روسيل ساندرو شخصية كتالونية معروفة جدا وعلاقته مع السيد لابورتا جد سيئة ومنذ اكثر من سنتين وهو يستعد لرئاسة نادي برشلونة فهو اول مترشح سيظهر على الساحة الكتالونية كونه جاهز للانتخابات وايضا من اجل الحسم المبكر والظفر باكبر عدد ممكن من الاصوات لكي يكون في فترة الانتخابات اكثر استرخاءا واكثر قوة من منافسيه على عرش النادي الكتالوني.

                      تعليق


                      • الاتحاد الاسباني يحدد حكم مباراة برشلونة وسرقسطة



                        سيخوض الفريق الكتالوني مباراة صعبة ضد فالنسيا هذا الاسبوع وفي الاسبوع المقبل سيخوض مباراة قوية وصعبة ضد فريق سرقسطة هذا وقد عين الاتحاد الاسباني حكما للقاء المرتقب بين الفريقين وقد كلف السيد خوسيه لويس روميرو الاندلسي حكما لهذه القمة.





                        تعليق


                        • روبينيو لن يأتي إلاّ على سبيل الاعارة




                          ذكرت السبورت الكتلونية، انه في حال انتقال روبينيو لصفوف النادي الكتلوني، فانه سينتقل على سبيل الاعارة، مع خيار شراء في نهاية الموسم الحالي في حال خدم روبينيو مصالح الفريق الكتلوني، خوان لابورتا سيجتمع مع اداريي المان سيتي في الاسابيع المقبلة، والحصول على اعارته بعد ان رفض النادي المانشستراوي بيع روبينيو، وسوع العلاقة مع المدرب "مارك هيوز" ستسرع بالتأكيد من عملية الانتقال، خصوصاً ان روبي اعرب عن رغبيته في ترك المان سيتي ..




                          تعليق


                          • تم تحديد موعد مباراة برشلونة ضد ليونسا في كأس ملك اسبانيا



                            حدد الاتحاد الاسباني موعد مباراة برشلونة ضد ليونسا برسم منافسات كأس ملك اسبانيا وستقام المباراة الاولى بملعب ليونسا في يوم 28 أكتوبر على الساعة 22:00 بتوقيت اسبانيا في حين ستكون مباراة العودة على ملعب الكامب نو يوم 10 نوفمبر.











                            وتجدر الاشارة الى ان الفريقين لم يسبق لهما ان خاضا لقاء بينهما في كأس ملك اسبانيا وانما تقابلا في الدوري الاسباني حينما كان ليونسا يلعب في الدرجة الاولى حيث فاز برشلونة باللقائين واحد لصفر في ملعب ليونسا واربعة مقابل صفر في ملعب برشلونة وذلك في موسم 55/56.

                            تعليق


                            • هنري من جديد يعاني من الام عضلية




                              في مباراة الامس التي جمعت بين منتخبي "فرنسا" و"النمسا"، تعرض كابتن المنتخب الفرنسي ونجم البارسا "تييري هنري" لكدمةفي الجزء الخلفي من عضلة فخذه الأيمن، والذ أدى لخروجه من المباراة في الدقيقة 51. في غضون ذلك أشار المدرب "ريمون دومنيك" قائلاً: "للأسف، لم يتمكن من الاستمرار، انه متضايق قليلاً في فخذه الايمن، سنرى بعد يومين مدى الاصابة، ولكننا سنتجنب أي خطر" ..




                              تعليق


                              • هل يدخل هنري فيعملية انتقال روبينيو ؟



                                برشلونه يهتم بروبينيو من جديد، فبعد ان أغلق سوق الانتقالات الصيفي، برشلونه يسعى لضم اللاعب في الانتقالات الشتوية المقبلة، "روبينيو" الذي لا يزال ينال اعجاب المدرب بيب جوارديولا، قد يكون الفرنسي "تيري هنري" أحد اطراف انتقاله للبارسا ..









                                يعتقد المدرب "بيب جوارديولا" ان "روبينيو" سيكون مفتاح الفريق في المرحلة الثانية "مرحلة الاياب" من الليغا الاسبانية، وسيكون له دور كبير في بطولة الكوبا ديل ري، وكذلك التشامبيونز ليغ، في الوقت الذي لو بقي فيه روبينيو في صفوف مان سيتي، فانه لن ينافس الا على "البريمير ليغ" الذي يبجو بعيد المنال أيضاً، وهو عامل أخر، من شانه ان يدفع بروبينيو أكثر للانتقال لصفوف النادي الكتلوني، بالاضافة لكونه غير ثابت في تشكيلة المدرب "مارك هيوز".

                                برشلونه بالفعل يحاول، بل ان البارسا أعترف بمحاولة ضم البرازيلي. وهناك عنصر جديد قد يدخل عملية الانتقا، هو الفرنسي "تيري هنري"، بعد ان ذكرت أسماء اخرى كـ "كارليس بويول" و"يايا توريه". على العموم، فكرة البارسا هي ضم روبينيو على سبيل الاعارة يناير، وضمان خيار شراء في يونيو من العام المقبل، وهذا هو الابرز حالياً في عملية انتقال روبينيو للبارسا. وقد يقتنع نادي "سيتي" بضم هنري، بسبب خبرة الغزال الاسمر في البريمي ليغ في ظل تواجد الثنائي "أديبايور" و"تيفيز" ..

                                تعليق

                                يعمل...
                                X