• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لورنتي يوضح انه لم يود بيع فيا




    عبر رئيس نادي فالنسيا "مانويل لورنتي" عن ارتياحه لتمكنه من الاحتفاظ بقناص الخفافيش "دافيد فيا"، على الرغم من اهتمام برشلونه وريال مدريد باللاعب في الصيف الماضي. ففي مقابلة لأحدى الصحف، كشف لورنتي انه لم يكن واضحاً فيما اذا كان يرغب ببيع فيا او لا.









    هذا واشار الرئيس انه كان يحاول في المفاوضات الاحتفاظ بالمهاجم الاستوري، "بالنسبة لريال مدريد فقد عرض مبلغ 42 مليون يورو، وكان هذا مماثل لاقتراح برشلونه، ولكن انا وضعت بعض الشروط، وفي النهاية كان من الافضل ان يبقى فيا في فالنسيا" .. وأضاف لورنتي: "فيا هو سعيد هنا، ونحن سنركز على المباريات المقبلة والمتبقية"، في اجابة على سؤال فيما اذا كان سيكون هناك محاولات اخرى من كبار اندية اوروبا لضم دافيد.

    تعليق


    • أستفتاء : sport



      وضعت صحيفة السبورت الكتلونية أستفتائها لهذا اليوم ، على موقعه الخاص عبر شبكه الأنترنت ، حيث كان الأستفتاء يتحدث عن فيكتور فالديس حارس مرمى برشلونة ، والسؤال كان كألاتي : " بالرغم من تألقة هل تعتقد بأن ديل بوسكي سيستدعي فالديس لبطولة كأس العالم في جنوب افريقيا " وكانت نتائج الأستطلاع كما يلي ...









      نعم بنسبة 76 %

      لا بنسبة 24 %


      اجمالي عدد المصوتين 3350 صوتا

      تعليق


      • تشكيل الدفاع اليوم ربما يشابه التشكيل امام خيتافي





        لا شك ان غياب البرازيلي "دانييل الفيس" بسبب الاصابة سيؤدي بـ بيب جوارديولا بالتفكير حول تشكيل الدفاع امام ريال سرقسطة في مباراة اليوم. بيب كا دائماً ما يغير تشكيل الدفاع طوال جولات الليغا السابقة، عدا الجوليتن الرابعة وتاسابعة التي كان لها ذات التشكيل.









        واليوم يبدو ان هناك تكرار مرة اخرى، وربما سيشابه التشكيل الدفاعي اليوم تشكيل مباراة البارسا امام خيتافي في الجولة الثانية من الليغا. تلك المباراة التي غاب عنها ايضاً داني ألفيس، بسبب ضيق الوقت بين المباراة وعودة الفيس من البرازيل للالتزامات الدولية. في مثل هذه المباريات يرى بيب جوارديولا ان "كارليس بويول" هو البديل الافضل للدراجة البرازيلي، اما في قلب الدفاع، فسيكون محصوراً بين بيكيه وماركيز وتشيغرينسكي، ولكن نسبة مشاركة الاول والثالث أكبر لأن ماركيز لم يستعيد لحد الان مستواه المعروف، ويبدو خيار مشاركته يوم الاربعاء في الكأس أكثر ملائمة، ولأن تشيغرو لا يستطيع اللعب في التشامبيونز، لذلك يفضل الاستفادة من خدماته في مباريات الليغا. اما من الجانب الاريسر سيكون الخيار بين أبيدال وماكسويل، ولكن ربما أبيدال أقرب للمشاركة لأن ماكسويل يفضل مشاركته امام ليونيزا يوم الاربعاء، على اعتبار انه لم يلعب سوى 3 مباريات فقط في الليغا.

        تعليق


        • تشيغرو يعود بعد غياب دام حوالي شهر




          مباراة اليوم ستكون فرصة جديدة للاوكراني "ديميترو تشيغرينسكي"، هذا اللاعب الذي اصر "بيب جوارديولا" على التعاقد معه في الصيف الماضي، كان قد اصيب ديميترو امام مالاغا، واليوم يعود من جديد لقائمة اللاعبين المستدعاة اي انه غاب حوال شهر ..








          دائماً ما يشرك جوارديولا هذا اللاعب في مباريات الليغا، لأنه لا يمكنه الاستفادة منه في المباريات الاوروبية، تشيغرو لم يلعب مباراة الليغا الأولى، حيث لم يكن له سوى التدريب الأول مع الفريق، وبعد غياب دام حوالي 15 يوم بسبب الالتزامات الدولية، لعب مباراة معقدة امام خيتافي في الجولة الثانية من الليغا، ومرة أخرى امام اتليتكو مدريد في الجولة الثالثة من الليغا، لم يلعب كأساسي امام راسينغ سانتاندير، ولكنه عاد ليلعب أساسي امام مالاغا ليصاب في تلك المباراة .. والان يستطيع ديميترو المشاركة في مباراة الاربعاء امام ليونيزا في الكوبا ديل ري ..

          تعليق


          • ايبرا - ميسي .. القوة الكتلونية الفتاكة




            يشكل الثنائي الارجنتيني - السويدي "ليونيل ميسي" و"زلاتان ايبراهيموفتش" القوة الهجومية الفتاكة لدى الفريق الكتلوني، حيث سجلا لحد الان 10 اهداف من اصل 17 خلال 7 مباريات في الليغا الاسبانية. برشلونه دائماً ما يفوز في مباريات الليغا عند تواجد كلا هذين المهاجمين معاً في التشكيلة، والـ 10 تنقسم بينهما بالتساوي، أي لكل منها 5 أهداف ..









            وسيلعب اليوم برشلونه باراته الثامنة في الليغا على أرضه امام ريال سرقسطة، في الوقت الذي يرغب فيه هذين اللاعبين كسر حاجز الـ 5 اهداف. ايبرا سجل هدفه الاول في الجولة الاولى امام سبورتنغ خيخون، كان الهدف الثالث في المباراة، وفي الجولة الثانية فاز برشلونه عل خيتافي بثنائية كانت من ايبرا وميسي. في الجولة الثالثة امام اتليتكو مدريد، سجل ايبرا هدفه الثالث في الدقيقة الثانية، بينما سجل ميسي هدفين في ذات المباراة الت انتهت بنتيجة 5-2 لصالح البارسا.

            في الجولة الرابعة التي لعب فيها برشلونه امام راسينغ سانتاندير، سجل ايضاً ايبرا هدفاً كان الرابع له، وكان ايضاً مفتتح التسجيل، وسجل ميسي هدفين أيضاً في المباراة وانتهت بنتيجة 1-4. ثم مباراة البارسا امام مالاغا، والتي لم يسجل فيها ميسي، لكن ايبرا سجل الهدف الاول في المباراة التي انتهت بنتيجة 0-2 للبارسا. في الجوليتن السادسة والسابعة امام الميريا وفالنسيا على التوالي لم يسجل هذا الثنائي أي هدف.

            واذا كان برشلونه خسر نقطتين امام فالنسيا، فانه مان قد فاز بنقطة وحيدة كانت نتيجة عمل دفاعي ممتاز، حيث لم يدخل مرمى البارسا سوى 3 أهداف خلال 7 مباريات. يبلغ معدل ما سجله هذا الثنائي الهجومي 60% (58.82% على وجه الدقة)، ايبرا كان مفتتاحاً للتسجيل في أربع مباريات من اصل ست، حيث افتتح التسجيل امام خيتافي واتليتكو مدريد وراسينغ سانتاندير ومالاغا، بينما سجل ليو ثنائية في مباراتين امام اتليتكو مدريد وراسينغ سانتاندير ..

            تعليق


            • تجديد عقد بويول سيتيح له الابتعاد عن ريكساش




              تجديد عقد اللاعب "كارليس بويول" سيتيح له المشاركات بعدد اكبر من المباريات، بعد ان تعادل مع رقم كارلوس ريكساش في المركز الثالث في تاريخ النادي، بل ان العقد الجديد يتيح له الاقتراب من تشافي هرنانديز صاحب المركز الثاني في تاريخ النادي ..







              بويول يملك من المشاركات 452 مباراة يتساوى فيها مع كارلوس ريكساش، وكلاهما يتقاسم المركز الثالث بعد تشافي هرنانديز (487 مباراة) وميغيليتو (548 مباراة)، هذا ومن المقرران يلعب بويول مباراة اليوم امام ريال سرقسطة، حيث هو الاقرب لمركز الجناح الايمن بعد اصابة البرازيلي "دانييل الفيس" ..

              تعليق


              • التشكيلة الاساسية للقاء اليوم




                نشر قبل قليل الموقع الرسمي لنادي برشلونة الاسباني على الانترنيت التشكيلة الاساسية التي نشرها السيد جوارديولا والتي سيلعب بها الكتتلان بعد قليل بالكامب نو امام سرقسطة.








                فالديس

                ماكسويل * تشغرنسكي * بيكيه * بويول

                تشافي
                بوسكيتس * كيتا

                انيستا * ميسي
                ابراهيموفتيش

                تعليق


                • شوط اول رائع .........برشلونة 3-0 سرقسطة




                  عدنا وعادت انتصاراتنا....عدنا وعادت اهدافنا....عدنا وعاد ابداعنا ....انتهى قبل قليل الشوط الاول من مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي ريال سرقسطة على ملعب الكامب نو بتقدم كتالوني بحث بنتيجة 2-0 مع سيطرة واستحواذ لابناءنا الكتلان.


                  بداية الشوط كانت رائعة وكانت فيها محاولتين للاعب الرائع ميسي وبعدها توالت الهجمات الخطرة وتوالى الضغط والاستحواذ الكتالوني على مرمى الخصم لحين وصول الدقيقة 25 حينما سجل اللاعب كيتا الهدف الاول عن طريق ضربة راسية بعد تمريرة خيالية من ميسي.

                  لياتي بعدها اللاعب ابرا ويسجل الهدف الثاني بالدقيقة 28 عن طريق ضربة صاروخية من خطا حر مباشرة ولتستقر الكرة بالزاوية العليا من الهدف ولم يستطع الحارس من ردها ابدا ولتصبح النتيجة 3-0 واخيرا انهى كيتا مهرجان الاهداف بهدف الثاني بالمباارة والثالث للنادي الكتالوني وجاء الهدف بعد تمريرة سحرية من الرائع ابراهيموفتيش.

                  نتمنى ارتفاع معدل الاهداف اكثر ورؤية المزيد من الامتاع والابداع بالشوط الثاني وكل التوفيق للعمالقة .




                  تعليق


                  • كيتا يطرب وينغم....يا سلام على اعصار المسلم





                    حقق قبل قليل نادي برشلونة الاسباني الفوز الرائع على ملعب الكامب نو عندما فاز بنتيجة 6-1 على نادي سرقسطة عن طريق كل من ابرا وكيتا وميسي.


                    الشوط الاول

                    بداية الشوط كانت رائعة وكانت فيها محاولتين للاعب الرائع ميسي وبعدها توالت الهجمات الخطرة وتوالى الضغط والاستحواذ الكتالوني على مرمى الخصم لحين وصول الدقيقة 25 حينما سجل اللاعب كيتا الهدف الاول عن طريق ضربة راسية بعد تمريرة خيالية من ميسي.

                    لياتي بعدها اللاعب ابرا ويسجل الهدف الثاني بالدقيقة 28 عن طريق ضربة صاروخية من خطا حر مباشرة ولتستقر الكرة بالزاوية العليا من الهدف ولم يستطع الحارس من ردها ابدا ولتصبح النتيجة 2-0 واخيرا انهى كيتا مهرجان الاهداف بهدف الثاني بالمبااراة والثالث للنادي الكتالوني وجاء الهدف بعد تمريرة سحرية من الرائع ابراهيموفتيش.



                    الشوط الثاني

                    الشوط الثاني كان رائعا ولكنه اكثر هدوئا من الشوط الاول وشهد سيطرة كاملة للكتلان على مجريات المباراة واستحواذ ليس له مثيل وتناقل مثالي للكرات بين لاعبي النادي الكتالوني على ارض الملعب.

                    على الرغم من الهدوء الا ان الشوط شهد اربعة اهداف ثلاثة للنادي الكتالوني عن طريق ابارهيموفتيش واللاعب ميسي وكيتا وهدف لنادي سرقسطة بعد خلل ممكن القول عنه دفاعي وتالق واضح من فالديس لكنه لم ينقذ الموقف.



                    تبديلات كانت متواجدة بالنادي الكتالوني الاول بدخول بوجان بديلا لابرا والثاني بدخول ماركيز بديلا لبيكيه والثالث جيفرين بديلا لتشافي هرنانديز ومهرجان الانتصارات والاهداف يعود من جديد.




                    تعليق


                    • ابداع وامتاع واقناع.....الله يعين الخصم على هالصداع





                      انتهت قبل قليل احداث الشوط الثاني من مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي سرقسطة على ملعب الكامب نو بالفوز الساحق وبنتيجة 6-1 للكتلان من كيتا وميسي وابرا.























































                      التعديل الأخير تم بواسطة مشاري بن عبدالخالق بن جاري; الساعة Oct-26-2009, 02:36 PM.

                      تعليق


                      • الافضل والاسوء بنظر السبورت




                        كعادتها بعد كل مباراة وضعت صحيفة السبورت الكتالونية تقييمها لافضل شيئ واسوء شيئ في اللقاء الذي اقيم على ملعب الكامب نو بين برشلونة وسرقسطة حيث أشارت الصحيفة الى ان ::

                        افضل شيئ في هذه المباراة كان اللاعب المسلم كيتا والذي كان البطل الحقيقي لهذه المجزرة حيث سجل ثلاثة اهداف (هاتريك) وصنع فرص للتسجيل وقطع العديد من الكرات فاستحق ان يكون هو الافضل بتالقه الملفت لانتباه مباراة كبيرة قدمها لن ينساها ابدأ ولن ينساها الجمهور الكتالوني.











                        أما أسوء شيئ في المباراة فكان هو خصم برشلونة سرقسطة الذي كان ضعيفا في المباراة حيث لم يستطع الصمود كثيرا امام برشلونة فانهار وتلقت شباكه اهدافا غزيرة لدرجة ان مدرب سرقسطة صرح وقال بأن النتيجة ضخمة للغاية .

                        تعليق


                        • تقييم حكم اللقاء من الماركا




                          وضعت صحيفة الماركا المدريدية تقييمها لحكم المباراة السيد خوسيه لويس روميرو والذي كان حكما للقاء الليلة بين سرقسطة وبرشلونة المباراة شهدت ابداع وتألق الكتيبة الكتالونية بفوز برشلونة بستة أهداف مقابل هدف يتيم لسرقسطة فأعطته 7/10 ولم تضع اي ملاحظات على حكم اللقاء واليكم التقييم من الماركا:





                          تعليق


                          • بيب : الفريق قدم أداء رائع وميسي ليس محل شك




                            في تصريح للسيد بيب غوارديولا مدرب الفريق الكتالوني برشلونة عقب انتهاء العرس الكتالوني والذي اقيم على حساب فريق سرقسطة حيث أثنى المدرب الكتالوني على لاعبي برشلونة خاصة كيتا العريس وايبراهيموفيتش وأكد للصحافة ايضا بانه لايشك في لياقة ميسي وأدائه ابدا لانه لاعب رائع ويقدم الكثير للفريق ولازال باستطاعته تقديم الافضل في المستقبل.









                            وأضاف مدرب برشلونة قائلا : ميسي لاعب رائع وهو مهم للفريق كما أن الفريق يعتمد على اللعب الجماعي فالكل يلعب من اجل الفريق وليس لاعب واحد هو من يتحمل المسؤولية كاملة فبالتعاون بين الجميع يمكن تقديم الاداء الافضل وتحقيق النتائج الايجابية كما ان اللاعب كيتا استحق ان يكون بطل الامسية ويستحق ان يسجل اكثر من ثلاثة أهداف في هذه المباراة .

                            وعن الاداء الرائع لايبرا صرح قائلا : ايبراهيموفيتش لاعب كبير جدا ومع مرور الايام بدأ يعتاد على طريقة لعب برشلونة ومن مباراة لأخرى اصبح يتألق وسيخدم الفريق كثيرا والفريق ككل قدم أداء رائع ويستحق عليه الثناء.

                            وفي الاخير اشار المدرب الكتالوني بيب بأن في بعض الاحيان الامور لاتسير على مايرام ( في اشارة لنتيجة لقاء الفريق الكتالوني مع الفريق الروسي ) لكن يجب العمل جيدا والبقاء على الطريق الصحيح والسير عليه من اجل الوصول الى الالقاب.

                            تعليق


                            • تقييم أداء اللاعبين في مباراه الامس من السبورت




                              وضعت صحيفة السبورت الاسباني المقربة من النادي الكتلوني ، تقييمها لأداء اللاعبين في مباراه الامس أمام ريال سرقسطة ، حيث أنتهت هذه المباراه بـنتيجة سته أهداف مقابل هدف يتيم لمصلحة برشلونة ، حيث كان التقييم بنظر السبورت كالأتي ...







                              فالديس 7

                              بويول 7

                              بيكي 7

                              تشيغرنسكي 7

                              ماكسويل 8

                              شافي 7

                              بوسكيتس 7

                              كيتا 10

                              ميسي 8

                              ابرا 9

                              انيستا 8

                              ماركيز 7

                              بويان 7


                              جيفرين لا تقييم


                              ملاحظة : التقييم من 10

                              تعليق


                              • ابرا : اريد الوصول الى مستواي الحقيقي




                                بعد مباراه الامس أمام ريال سرقسطة العائد من الدرجة الثانية التي أنتهت بفوز الفريق الكتلوني ب سته أهداف نظيفة ، قد تحدث ابرا لوسائل الاعلام الاسبانية بأنه يريد الوصول الى مستواه الحقيقي ، حيث أنه كان واحدا من النجوم في مباراه الامس ، فقد سجل هدفين رائعين ، وكان طموحا لـ أخذ الكره وكان لافتا لـ الأنظار...









                                حيث أوضح قائلا : " لم أصل بعد الى مستواي الحقيقي ، أنه أمر رائع بأن افوز في مباراه رصيدها سته أهداف " ابرا الذي سجل هدفين ، وهو هداف النادي حيث أضاف : " نظرا لكوني هداف الفريق ، فأنه شيئا صدفة ، ولكن في حينها سأكون سعيدا في تسجيل الاهداف " .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X