• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • هنري يشفى .. وسيكون متاحاً امام أوساسونا




    حصل الفرنسي "تيري هنري" اليوم على التصريح الطبي الذي يخول المدرب "بيب جوارديولا" استدعاءه لمباراة يوم غداً امام أوساسونا، بعد ان غاب عن عشب المباريات لمدة 15 يوماً، حيث تعرض لأخر اصابة مع منتخب فرنسا امام النمسا ضمن تصفيات كأس العالم. هنري سبق وان تعرض لأصابة أخرى مع البارسا امام مالاغا، ويذكر ان هنري لعب ثلاث مباريات في الليغا ومباراة واحدة في التشامبيونز، وواحدة سوبر اوروبية ومباراتين سوبر اسبانية، ولم يسجل اي هدف، لذلك يسعى بيب جوارديولا استعادة هنري أفضل كما فعل الموسم الماضي ..



    تعليق


    • إيزكو: سنصعب المهمة على البارسا




      لا يخاف رئيس نادي أوساسونا "باتكسي إيزكو" من مواجهة بطل أوروبا يوم غداً السبت، الرئيس صرح ان فريقه سيصعب الامور في المباراة على برشلونه، على الرغم من اعترافه انه المباراة صعبة ومن الصعب ان تحقق مفاجأة ..






      "سنصعب الامور على برشلونه، لكنها منافسة كبيرة، ومن الصعب جداً ان نحقق مفاجأة" .. ثم أمتدح برشلونه قائلاً: "هؤلاء يحبون كرة القدم، ويلعبوها بشكل لطيف، عندما تسير امورهم بشكل جيد لن يكون اي فريق قادر على ايقافهم، انهم يلعبون بسرعة قتالية ودائماً ما يريدون الكرة" ..

      تعليق


      • ديل نيدو يهاجم لابورتا: لا تخلط بين الكرة والسياسة




        أدلى رئيس نادي اشبيليه "ديل نيدو" ببيانات مثيرة للجدل، حيث أرسل رسالة لبرشلونه بوجهة نظر واضحة عن طريق برنامج "Radiogaceta De Los Deportes" الخاص براديو "Radio Nacional de España"، نيدو انتقد لابورتا بداعي انه يخلط بين السياسة والكرة !








        "خوان "لابيويرتا" يرتكب خطأً فادحاً عندما يخلط السياسة بالكرة، والجمع بين السياسة والكرة قد يثير الكثير من الكراهية من قبل الناس تجاه النادي، خصوصاً اذا كان أولئك الناس لا يوافقون هذه الافكار السياسية". وأضاف الرئيس: "اشبيليه يطمح لمشروع جيد، وفريقنا متحمس لذلك" ..

        تعليق


        • بيب يدافع عن بليغريني: الثلاثية لا تُحقق بشهر




          دافع المدرب "بيب جوارديولا" عن نظيره في ريال مدريد "مانويل بيليغريني" راداً على كل الاقويل الصحفية انه اذا اراد نادي ما تحقيق الثلاثية فأن ذلك لا يكون بشهر أكتوبر، بل ان هناك الكثير من الاشهر في مشوار الموسم الواحد. بيب اشار لذلك عقت الهزائم التي تعرض لها ريال مدريد في شهر أكتوبر ويعتقد الكثير ان بيليغريني هو السبب ..






          "بيليغريني هو نفس الشخص الذي درب فياريال، ووضع نفس الطعم في مباريات كرة القدم، واعتقد ان مصير الثلاثية لا يتحدد عند شهر أكتوبر فقط، فهي تستغرق وقتاً وتأني". جوارديولا امتنع عن التعليق حول ما جرى في مباراة ريال مدريد امام "الكروكون" في الـ "كوبا ديل ريه"، وكذلك عما دار بين بيليغريني وغوتي، قائلاً: "انا لا أعرف ما يجري في غرفة خلع ملابس ريال مدريد، وانا لا اتحدث الا عن أمر اراه بعيني"..

          ما هو واضح ان جوارديولا معجب بـ بيلغريني، الذي وصفه بالمدرب "الاستثنائي" ويتمنى له حظاً طيباً وذكر بيب ان اللحظة الحالية التي يعاني منها ريال مدريد حالياً تحدث في أي فريق في العالم.

          تعليق


          • صور تدريبات الفريق اليوم بتواجد تيري هنري




            تدرب لاعبو الفريق الكتلوني اليوم الجمعة من اجل الاستعدادات اللازمة لمباراتهم غداً السبت امام أوساسونا على أرضية ملعب "رينو دي نافارا"، التدريبات شهدت عودة الغزال الاسمر "تيري هنري" وهو يتدرب مع المجموعة، وسيكون متاحاً أيضاً في مباراة الغد .. اليكم صور التدريب ..



























            تعليق


            • استفتاء : elmundo




              وضعت صحيفة الموندو ديبورتيفو المقربة من النادي الكتلوني ، أستفتائها لهذا اليوم ، حيث كان يتحدث الاستفتاء عن هنري مهجم برشلونة ، وكان الاستفتاء كالاتي : هل تعتقد ان هنري سيستعيد مستواه ، كما كان العام الماضي " وكانت نتائج الاستطلاع ما يلي ...







              نعم بنسبة 71 %

              لا بنسبة 29 %



              اجمالي عدد المصوتون 1747 صوتا

              تعليق


              • مارادونا يستدعي ميسي لخوض مباراه ودية امام اسبانيا




                بعد الانتقادات الكثيره التي توجهت اليه خلال مبارياتة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 في جنوب افريقيا ، ليونيل ميسي سيعود الى المنتخب الارجنتيني الشهر المقبل لخوض مباراه ودية أمام المنتخب الاسباني يوم 14 نوفمبر بعد أستدعائة من قبل المدرب الارجنتيني دييغو اراموندو ماردونا ،ويذكر ان المدرب الارجنتيني دييغو مارادونا استدعى 19 لاعبا لخوض هذه المباراه ...








                بحيث أنه استدعى الى اجتماع يعقد في ملعب فيسنتي كالديرون في مدريد وشمل :

                حراس المرمى :
                سيرجيو روميرو (الكمار الهولندي ) وماريانو انديوجار (كاتانيا الايطالي )

                الدفاع :
                فابريسيو كولوتشيني (نيوكاسل يونايتد الانكليزي) ومارتن ديميكيليس (بايرن ميونيخ الالماني) وغابريال هاينتسه (اولمبيك مرسيليا الفرنسي) ونيكولا باريخا (اسبانيول الاسباني) وكريستيان انسالدي (روبن كازان الروسي)

                خط الوسط :
                جوناس غوتييريز (نيوكاسل يونايتد الانجليزي) وماكسيميليانو رودريغيز (اتلتيكو مدريد الاسباني ) ، خافيير ماسكيرانو (ليفربول الانجليزي) ، فرناندو جاجو (ريال مدريد الاسباني) واستيبان كامبياسو (انتر ميلان الايطالي) وانخل دي ماريا (بنفيكا البرتغالي) وبابلو ايمار (بنفيكا)

                الهجوم :
                ليونيل ميسي (برشلونة الاسباني) وجونزالو هيجوين (ريال مدريد الاسباني) وكارلوس تيفيز (مانشستر سيتي الانكليزي) وسيرجيو اغويرو (اتلتيكو مدريد الاسباني) وايزيكيل لافيزي (نابولي الايطالي)

                تعليق


                • تأجيل عقد ماركيز لأعمال شراء اطلس المكسيكي




                  لا توجد مشاكل او انتكاسات ، فأن تجديد عقد رافائيل ماركيز مدافع برشلونة سيتأجل بسبب قضية أعمال هامة كان مصدرها شراء نادي اطلس المكسيكي ، الذي ينطوي على اكتساب نسبة مئوية صغيرة من الأسهم ،وسنعرف بعد 48 ساعة ان كان سيجدد ام لا ، ولكنه لم يعطي التفاصيل الكاملة لـ الأسباب التي أخرت توقيع عقده مع برشلونة حتى عام 2012 ...








                  التوقيع كان يجب أن يكون قبل اسابيع قليلة ، ولكن ماركيز اختار تأجيل العقد لحتى وجود حل لهذه القضية ، وكان من ضمن المشتركون بهذه العملية وكيل اعمال ماركيز ، حيث كان غير قادر على إضفاء الطابع الرسمي على عقد اجتماع مع تكسيكي في برشلونة لمناقشة التفاصيل النهائية .

                  تعليق


                  • استفتاء : sport




                    وضعت صحيفة السبورت المقربة من النادي الكتلوني ، أستفتائها على موقعه الخاص عبر شبكة الانترنت ، وكان الاستفتاء يتحدث عن هنري يحث كان : "هل تعتقد ، كما يقول جواريدولا ان هنري سيغلق افواه الكثيرين عندما يعود لـ اللعب " وكانت نتائج الاستطلاع ما يلي ...





                    نعم بنسبة 78 %

                    لا بنسبة 22 %



                    اجمالي عدد المصوتون 2248 صوتا

                    تعليق


                    • اغيري : تجديد عقد ماركيز مع برشلونة هو الافضل




                      خافيير أغيري مدرب المكسيك ، قد رحب بـ ماركيز لـ تجديد عقده الوشيك مع النادي الكتلوني ، ماركيز على وشك ان يغلق التجديد مع برشلونة وحقيقة ان المدرب خافيير أغيري قد اشاد بـ أنباء طيبة ، حيث قال "انه افضل لماركيز " ، هذا ما قالة اليوم السبت لـ راديو كاتالونيا ...








                      " لقد فاز بكل شيء الان ، من هنا سوف تسير الامور الى اسفل ، جميعنا نعلم ان ليس ماركيز الذي جاء الى برشلونة قبل 5 سنوات ، فهو يعرف " .

                      تعليق


                      • وصول بعثة برشلونة الى بامبلونا




                        ابطال برشلونة ، قد وصلو الى بامبلونا ، لـمواجه فريق اوساسونا هذا المساء من أجل الدفاع عن الصدارة ، حيث وصلت بعثة برشلونة حوالي الساعة الـ 12 ظهرا إلى بامبلونا ، بعد رحلة رائعة ، حيث كان في المطار استقبال جماهيري صارم لـ برشلونة بنحو 200 مشجع كتلوني ...









                        وبعد دقائق من وصولة ، ذهب اللاعبون والجهاز الفني لبرشلونة الى فندق رينو دي نافارا ، ليأخذو قسطا من الراحة ، ويذكر بأن جواريدولا قد أستدعى 19 لاعبا لخوض هذه المباراه ، بما في ذلك الفرنسي تيري هنري ، الذي دخل بأستدعاء المدرب بعد حصولة على الشفاء من قبل اطباء النادي .

                        تعليق


                        • القائمة المستدعاة: هنري IN




                          استدعى المدرب بيب جوارديولا لمباراة غداً امام "اوساسونا" كل ما هو متاح من لاعبي الفريق، وبما أن هنري حصل على التصريح الطبي، فقد دخل القائمة لأول مرة منذ شهر ويومين، المدرب لم يستدعى فقط الفيس وميليتو بسبب الاصابة . اليكم القائمة كاملة ..






                          حراسة المرمى:

                          فيكتور فالديس - خوسيه بينتو

                          خط الدفاع:

                          كارليس بويول - جيرارد بيكيه - ديميترو تشيغرينسكي -

                          رافاييل ماركيز - ايريك ابيدال - ماكسويل اندرادي

                          خط الوسط:

                          سيدو كيتا - يايا توريه - سيرجيو بوسكتس -

                          أندريس انييستا - تشافي هرنانديز

                          خط الهجوم:

                          جيفرين سواريز - ليونيل ميسي - زلاتان ايبراهيموفتش -

                          بيدرو ليديزما - تيري هنري - بويان كريكيتش

                          تعليق


                          • رسمياً: بويول يوقع عقده الجديد





                            ,قع مساء اليوم الجمعة "قلب الاسد" عقده الجديد مع النادي الكتلوني والذي بموجبه سيرتدي زي البلاوغرانا لغاية 30 يونيو 2013، اي ان العقد بالفعل جُدد لمدة ثلاث سنوات اضافية، والشرط الجزائي للعقد بلغ 10 مليون يورو، بشرط ان يلعب بويول 60% من مباريات الموسم الحالي والثلاث مواسم المقبلة. هذا وابدى بويول سعادته حيال التجديد، حيث سعر بسعادة بالغة عندما قال:








                            "انا مسرور من الثقة التي منحت الي، المشجعون لعبوا دوراً في الموضوع ايضاً، لأنهم دوماً ما كانوا يوجهوا الدعم، وأنا هنا ولن أكون في اي مكان أخر". يذكر ان بويول من بين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم، وعلق على ذلك قائلاً: "هذا الصاح علمت عن اختيارات القائمة المرشحة، وانا أعتقد الالقاب التي حققناها في جماعية وليست فردية، واتوقع ان ميسي هو المفضل لها، لأنه قدم ما يكفي لنيلها" ..

                            تعليق


                            • الفريق يصل بامبالونا ( صور )




                              وصل مساء اليوم السبت لاعبو الفريق الكتلوني لمدينة بامبالونا لمواجهة الفريق المحلي هناك "أوساسونا" في مباراة ضمن الجولة التاسعة من الليغا، هذا ويذكر ان المدرب "بيب جوارديولا" استدعى جميع اللاعبين النتاحيت عدا "داني الفيس" و"غابرييل ميليتو" .. اليكم صور الوصول ..




















                              تعليق


                              • الشوط الاول....برشلونة 0-0 اوساونا




                                انتهت قبل قليل احداث الشوط الاول من مباراة نادي برشلونة الاسباني ونادي اوساونا على ملعب بامبلونا بنتيجة 0-0 وبالتعادل السلبي رغم سيطرة البرشا وافضليته.


                                الشوط الاول شهد العديد من الفرص وخاصة من اللاعب ميسي وابراهيموفتيش وشهد سيطرة واضحة للبرشا واستحواذ على جميع انحاء الملعب مع تناقلات رائعة جدا للبرشا ولكن الجو والمطر لعب دورا مهما بالاحداث ايضا.

                                البرشا اظهر قوة كبيرة بملعب البامبلونا الصعب ويحاول اكثر من اجل تسجيل الاهداف وبالنسبة لنادي اوساسونا فهو قوي جدا ومرتداته خطيرة ومن الممكن ان يشكل خطورة اكبر بالشوط الثاني من المباراة.



                                نتمنى كل التوفييق للكتلان بالشوط الثاني وتسجيل اكبر قدر من الاهداف.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X