• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مليون + هليب + غودي .. من اجل سيسك


    الادارة الكتلونية تدرك ان التعاعد مع ريبيري امر قارب للمستحيل، لذلك فانها بدأت التفكير جداياً بالتعاقد مع سيسك فابريجاس، ولكن هذه المرة العرض لن يكون اموالاً فقط، بل سيدخل اللاعبين اليكسندر هليب وايدور جوديونسن في الصفقة مقابل الشاب الكتلوني سيسك فابريجاس ..



    ووفقاً لصحيفة الديلي ميل ان سيسك اصبح من اولويات برشلونه بعد صعوبة التعاقد مع فرانك ريبيري، ولكن العرض هذه المرة 40 مليون بالاضافة لهليب وغوديونسن .. فعلى الرغم من ان ادارة الارسنال والمدرب اسين فينغر مرتبطان باللاعب، الا ان هذا العرض يعتبر جيد جداً ومن المفترض ان لا يفوّت .. غير ان سيسك قد اعلن مراراً وتكراراً انه يرغب بالعودة لصفوف البلوغرانا ..

    تعليق


    • بوتراغوينيو سعيد لزيارة الكامب نو


      صرح اليوم رئيس ومسؤول العلاقات الخارجية لنادي ريال مدريد الاسباني عن سعادته لزيارة ملعب الكامب نو الجديدة بالموسم الجديد بيوم 29 من شهر تشرين الثاني/نوفمبر بعد ان تم الاعلان عن جدول الدوري الاسباني للموسم الجديد.




      وقال السيد بوتراغوينيو:" كل ما نريده هو لقاء ممتع ورائع وهذا متروك للاعبين وهم الذين باستطاعتهم جعل اللقاء رائعا ولكننا عندما نلعب مع برشلونة فانه يجب ان يكون لدينا الاسلوب الخاص وهناك دوري طويل ومزيد من المباريات ".

      ويذكر بان السيد بوتراغوينيو قد صرح بان المنافسة ستقع بين الريال والبرشا بالتساوي ولكن الافضلية ستكون لمدريد بعد التعاقدات الجديدة ولكنه قال بانه لا يوجد شيئا مضمون.

      واضاف:" هناك بعضة اسابيع يستطيع من خلالها اللاعبين ان يتطلعوا بشكل جيد للمبارياات المقبلة ولا احد قادر على ضمان اي شيء على الاطلاق ولكن المنافسة ستكون قوية وسنكون حاضرين".

      وانهى:" ان الفريق عمل بشكل كبير ولكن حان الوقت للاصلاح الشكلي للنادي وفعلنا هذا ووصلنا للمرحلة النهائية وكلنا ننتظر شابي الونسو فانه لاعب كبير وسيعرف من سيختار ".

      تعليق


      • مانشيستر سيتي يترك ايتو !!!


        اعرب اليوم نادي مانشيستر يونايتد الانكليزي بقيادة الرئيس مارك هيوز بان النادي قرر انسحابه من الاهتمام باللاعب الكاميروني صامويل ايتو مهاجم نادي برشلونة الاسباني بعد فشل المفاوضات بين الطرفين.



        وقال هيوز:" صامويل ايتو لاعب كبير مما لا شك فيه ولكن الظروف المحيطة بالصفقة لا تدعها تكتمل ولا يمكن ان ننهي الصفقة في ظل هكذا ظروف محيطة".

        واضاف هيوز بان النادي سيبحث عن بدائل للاعب الكاميروني وسيستمر بنفس الاستراتيجية لجلب لاعبين كبار للنادي والمضي قدما في بناؤه ".

        وقد اكد الرئيس بان مان ستي كان قد دفع مبلغ 25 مليون يورو للاعب الكاميروني ولادارة البلوغرانا وانتظرا سماع الراي من اللاعب والادارة والان يعلنون الانسحاب.

        تعليق


        • بوجان يشيد بفيا وفورلان


          في تصريح للاعب الساب "بوجان كريكيتش" يشير فيه ان البارسا يملك الحظوظ الكبرى من اجل ان يكرر الثلاثية والفوز بكل شيء من جديد. وهو بذلك يعكس دوافع لاعبي فريقه في الوقت الحالي. ثم أشاد بوجان بكل من فيا وفورلان، وذلك عندما صرح قائلاً ..



          "احب لو قدم فيا لبرشلونه، واعتقد ان خيار التوقيع معه جيد جداً، واعتقد ان فورلان لاعب رائع أيضاً". وأضاف: "بالنسبة لي، فحبي للفريق اهم من المال، برشلونه أعطاني كل شيء، واشعر ان برشلونه هو بيتي الحقيقي، انا لا اريد مغادرة الفريق، فقد علمت انه ربما يكون لي دور كير في الفريق في الموسم المقبل" ..

          تعليق


          • جدول مباريات البارسا la liga 2009-2010


            اجرى الاتحاد الاسباني مساء أمس قرعة مباريات اللغيا الاسبانية للموسم القادم 2009 - 2010 .. وسيستفتح البارسا مشواره للدفاع عن اللقب عندما يواجه سبورتنغ خيخون على أرضية كامب نو .. واليكم تسلل مباريات البارسا حسب ما موجود في الجدول ..




            الجولة 1 + الجولة 20 : برشلونه × سبورتنغ خيخون

            الجولة 2 + الجولة 21 : خيتافي × برشلونه

            الجولة 3 + الجولة 22 : برشلونه × اتليتكو مدريد

            الجولة 4 + الجولة 23 : راسينغ × برشلونه

            الجولة 5 + الجولة 24 : مالاغا × برشلونه

            الجولة 6 + الجولة 25 : برشلونه × الميريا

            الجولة 7 + الجولة 26 : فالنسيا × برشلونه

            الجولة 8 + الجولة 27 : برشلونه × سرقسطه

            الجولة 9 + الجولة 28 : اوساسونا × برشلونه

            الجولة 10 + الجولة 29 : برشلونه × مايوركا

            الجولة 11 + الجولة 30 : اتليتك بلباو × برشلونه

            الجولة 12 + الجولة 31 : برشلونه × ريال مدريد

            الجولة 13 + الجولة 32 : ديبورتيفو × برشلونه

            الجولة 14 + الجولة 33 : برشلونه × اسبانيول

            الجولة 15 + الجولة 34 : خيريز × برشلونه

            الجولة 16 + الجولة 35 : برشلونه × فياريال

            الجولة 17 + الجولة 36 : تينيريفي × برشلونه

            الجولة 18 + الجولة 37 : برشلونه × اشبيليه

            الجولة 19 + الجولة 38 : بلد الوليد × برشلونه

            علماً ان البطولة ستبدأ بتاريخ 30/08/2009 .. وتنتهي بتاريخ 16/05/2010 ..

            تعليق


            • لابورتا: فيا أو فورلان حتى لو بقي ايتو


              أكد السيد ( خوان لابورتا ) رئيس نادي برشلونه أستمرار محاولات الأداره لشراء فيا أو فورلان حتى لو بقى ( سامويل أيتو ) مع برشلونه موسما أخر خصوصا بعد أن أعلن نادي مانشيستر سيتي رسميا أنسحابه من صفقة شراء أيتو


              حيث قال لابورتا :
              " السيد ( تكسيكي بريجستان ) مازال يبحث عن مهاجم لتقوية خط الهجوم سواء بقى أيتو معنا أو رحل و الكل يعرف بأن ( فورلان , فيا ) هما أهم خياراتنا "



              وبخصوص المفاوضات مع فالنسيا قال لابورتا :
              " نحن قدمنا عرضا لأدارة فالنسيا وسننتظر ردهم على العرض "

              أما عن قضية رحيل أيتو عن برشلونه من عدمه قال لابورتا :
              " نحن عرضنا عليه التجديد لسنتين و لا يمكننا فعل شيئ غير أنتظار قرار اللاعب "

              تعليق


              • أين سيلعب فيا في الموسم المقبل ؟؟!


                اين سيعلب دافيد فيا في الموسم المقبل ؟ .. ربما يكون الجوا المؤكد اما فالنسيا او برشلونه ! .. ولكن سؤال المليون دولار .. اين سيلعب دافيد فيا في برشلونه ام فالنسيا ؟؟ .. ربما لا يستطيع أحد الان الاجابة على هذا السؤال .. والرد سيكون قريباً في الايام القادمة ..!



                وفقاً لراديو كتلونيا، فانه من المفترض ان يجتمع دافيد فيا مع الرئيس الحالي لفالنسيا "لورنتي"، لتوضيح مستقبله بشكل اكبر وكي يكون المتتبع على بينة من ذلك، بالنسبة للاعب فانه موافق للعب في صفوف برشلونه في المواسم الخمس المقبلة، وبرشلونه قدم عرضاً يزيد عن الـ 40 مليون يورو. ويأمل برشلونه ان يكون اجتماع ايجابياً ولصالح نادي برشلونه، وقد صرح لابورتا قائلاً: "يبدو ان فيا قد واق على مغادرة فالنسيا، نحن قدمنا اقتراحاً لنادي فالنسيا، ونرى فيما اذا كانت ادارة النادي ستغيرموقفها". وبالاضافة الى ذلك فقد فاجأ لورنتي الجميع يوم أمس عندما صرح انه لا توجد عروضاً لفيا من برشلونه. على اية حال، ستحسم الامور قريباً .. ولنصبر لما بعد الاجتماع ..!

                تعليق


                • عاجل: جوارديولا: على ايتو الرحيل !!!


                  بالفعل انه تصريح من العيار الثقيل ..!! .. غواريولا لا يريد ايتو في الفريق ! .. والادهى ان المان سيتي قد انسحب من صفقة ايتو ..اذاً ما مصير ايتو ؟؟ .. باختصار في علم الغيب. ميساليس قد اعلن اليوم ان بيب جوارديولا قد اخبر ايتو وموكله انه لا يريد الكاميروني في الفريق، غير ان هذا هو رأي جوارديولا منذ ان اصبح مدرباً للبارسا، لولا الدقائق الاخيرة التي قرر فيها بيب تغيير قراره وقتذاك. واذا التزم ايتو بعقده التي ينتهي في الصيف القادم .. فانه لا مشكلة مع بيب ان يبقيه على مقاعد البدلاء موسماً كاملاً ..!!!


                  تعليق


                  • كاسيريس يتلقى اهتماماً من روما


                    برشلونه سيكون على استعداد لترك المدافع الاوروغوياني مقابل اكثر من 7 ملايين يورو. فربما ينتقل لفالنسيا او اليوفي. ومؤخراً يتلقى اهتمامات من قبل نادي روما كما نشر موقع laRoma24.it .. وذلك على لسان وسيط الانتقالات بين الدوري الاسباني والايطالي "ارنستو برونزيتي". كايريس البالغ من العمر 22 عاماً يلعب في مركز الدفاع، سيكون مستعداً للمغادرة .. ولكن بعرض مناسب في ظل تنافس بين روما واليوفي، او احتمال انضمامه لفالينسيا كجزء من صفقة دافيد فيا ..


                    تعليق


                    • الكلاسكيو يتزامن مع الذكرى 110 لبرشلونه

                      علمنا يوم أمس موعد الكلاسيكو في الموسم المقبل من الليغا، حيث انه سيكون يوم 28 او 28 من نوفمبر ضمن الجولة 12.. وهذا التاريخ هو ذكرى مرور 110 عاماً على تأسيس نادي برشلونه. اذاً اهمية المباراة تزداد .. لأن الفرحة ستكون فرحتين فيحال لو حقق البارسا الفوز. يذكر ان البارسا في هذه الفترة يكون تحت ضغط جدول مباريات كبير متمثل بمباريات الليغا وكأس العالم للاندية وكأس السوبر الاسبانية.

                      تعليق


                      • فيا سيصل الاثنين الى فالينسيا


                        دافيد فيا لا يستطيع التحمل اكثر، الوقت يمر والضغط يزداد من عائلته وانصاره الكل يقول له اذهب الى برشلونة فتصريحاته العلنية لم تجدي نفعا في الضغط على ادارة فالينسيا، والان قرر الانتقال الى الخطوة التالية لانهاء موضوع انتقاله الى ناي برشلونة...



                        فقد اعلن راديو كتلونيا يوم امس ان الهداف سيسافر يوم الاثنين المقبل الى فالينسيا للحديث مباشرة مع اي من الرئيسين اما لورينتي او سوريانو وربما مع الاثنين ليؤكد لهم ان اي تغيير سيطرأ على رئاسة فالنسيا لن يغير رغبته في اللعب بقميص البارسا
                        فهوى يرى ان لاشيء سيقف في طريقه لتحقيق امنيته ويريد ان يذكر كلا الرئيسين بالوعود التي منحوها اياه بتسهيل انتقاله الى اي نادي اذا تقدم بعرض كبير، وهاهو برشلونة يقدم هذا العرض...

                        تعليق


                        • حوار مع ملك الوسط تشافي


                          يستمتع ملك وسط الميدان في نادي برشلونة والمنتخب الاسباني اللاعب تشافي هيرنانديز بعطلته السنوية بعد موسم حافل لعب فيه 72 مباراة وحاز على ثلاث القاب ويتواجد حاليا في مخيم للاطفال اغتنمت مجلة MD الفرصة لاجراء الحوار التالي معه.....



                          ـ لم تخلد للراحة من كاس القارات الى المخيم متى سترتاح؟

                          ـ هذه بالنسبة لي راحة انا استمتع مع الاطفال وتعجبني اسئلتهم، في الحقيقة بعد تحقيق الثلاثية هناك طرق عديدة للاستمتاع

                          ـ ماهي الاسئلة التي يوجهها لك الاطفال؟

                          ـ مثلا ماذا قلت لرونالدو في نهائي دوري الابطال؟ هل سنفوز بثلاثية اخرى؟ مع من سنتعاقد؟ من هو صديقك المفضل؟ ماهو اللقب العزيز عليك؟من هوالمدرب الافضل؟ودائما يسالون من الافضل..

                          ـ وماذا قلت لكريستيانو في نهائي دوري الابطال؟

                          ـ رونالدو كان يقوم بتصرفات لارياضية مع بويول سواء بالكرة او بدونها،وانا قلت له ليس هكذا،ما قام به لم يعجبني واحسست بالغليان،بويول (قطع عليه الماء والكهرباء) مما جعل اللاعب يفقد اعصابه ويضاب بالهيستيريا

                          ـ الان سوف تلاقيه لكن بميص ريال مدريد

                          ـ بالنسبة لي هذا شيء جيد،الريال له دوافعه والسيد كرويف له الحق فيما قاله برشلونة يملك فريق والريال يريد تكوين فريق، وهذا امر طبيعي

                          ـ هل ترى للريال مستقبل على المدى الطويل ؟
                          ـ لست ادري اضافة الى انه لا يهمني،بالنسبة لنا هذا الموسم كان رائعا ، ونحن نقرر لانفسنا،لا يجب ان ننظر الى الريال ولكن علينا ان نظر الى الفريق الذي حقق الثلاثية ونمنحه الثقة،صحيح الملكي تعاقد مع نجوم مثل رونالدواذن ستكون هناك منافسة بينهم وبين الاسلوب الذي نلعب به،ان التعاقدات التي قام بها الريال لا يمكن ان تفسد علينا نشوة الاقاب التي حققناها هذا الموسم

                          ـ لابورتا قال ان برشلونة هو الافضل

                          ـ انا متفق معه اضافة الى ان لاعبي الريال ايضا يقولون ذلك،العالم كله يعشق اسلوبنا،كاسياس وراؤول قالوها بروح رياضية اننا الافضل، وانا اتذكر مدريد في عهد زيدان كان يلعب جيدا، الان البارسا يقدم كرة رائعة جوريولا يلعب باسلوب ممتاز ونحن نطبق ما يقوله،من الصعب ان ترىفريق يلعب كرة كالتي لعبناها هذا العام

                          تعليق


                          • سيزار:البارسا خفض عرض فيليبي


                            قال رئيس ديبورتيفو لا كورونيا السيد اوغوستو سيزار ان المبلغ الذي عرضه نادي برشلونة من اجل اللاعب لويس فيليبي يبقى دون المبلغ الذي ابلغه للنادي عبر وكلاء اللاعب،حيث عبر عن دهشته لان هناك فرق بين الواقع وما يصرح به مسؤولوا البارسا...



                            اوغوستو قال ان العرض الذي صرح به نادي برشلونة ليس اقل من العرض الاول اي فوق 8 مليون يورو ولكنه ايضا لم يصل ل 9 مليون التي اعلنها مسؤولوا البارسا
                            لم يعطي الرقم بالتحديد، ولكن الفاكس الذي توصل به يوم الجمعة مساء بعد محادثات ثنائية بينه وبين لابورتا والذي حمل توقيع بيجرستاين فيه مبلغ سري، وقد اصيب بخيبة امل بعد ان اطلع عليه
                            "بعد نهاية الاجتماع في مقر الاتحاد الاسباني تحدثنا انا ولابورتا واقفين، واخبرته انني مستاء من الطريقة التي انتهجها نادي برشلونة مع لويس حيث كان الاجدر به ان يكلم النادي قبل اللاعب، واتفقنا على ان يقدم عرضا رسميا ثم نناقش الامر مع الايام"
                            ثم اضاف
                            "المفاجاة الاولى كانت عنما تلقيت الفاكس الموقع من بيجرستاين، نحن لا نلعب ،كل مرة يعرضون مبلغا اقل من الاول،سيكون من الصعب الوصول الى اتفاق"
                            رئيس الديبور قال في الاخير:
                            "الان سنفتح جولة جديدة من المفاوضات بين الناديين ويبدو اننا سنتوصل الى اتفاق نهائي"

                            تعليق


                            • كييرسون:كان حلمي اللعب في البارسا

                              كييرسون دي سوزا اخر جوهرة تظهر في البرازيل قريب من انضمامه الى نادي برشلونة، المفاوضات وصلت الى وضع متقدم وفي بحر هذا الاسبوع ستنتهي العملية يبلغ من العمر 20 سنة وهو نجم في بلاده حيث يقارنونه بروماريو وكاريكا بعد ان توج كهداف للدوري البرازيلي...



                              طريقة يحتفل بها عند تسجيله الهدف



                              هذا النجم الصغير هداف رائع ومهاجم يقترن اسمه بالهدف، وقد كسب اعجاب واحترام كل زملائه، والسكرتير التقني للبارسا راهن عليه كلاعب هداف في المستقبل،
                              صحيفة السبور الكتلونية زارت اللاعب في بيته في البرازيل بعد 15 يوما من الاعلان عن الصفقة بينما هو التزم الصمت وحاول الابتعاد عن الصحافة البرازيلية ففتح لها الباب، وعبر عما يحس به
                              "انا قريب من تحقيق حلم حياتي،دائما كنت محبا للبارسا منذ ان كان يلعب معه روماريو كنت حينها طفلا ، وكنت احب تمريراته لانه اللاعب المحبوب لدي"
                              السبور تقول انها لاحظت وجود بريق في عيون اللاعب حينما كان يتحدث عن مستقبله مع البارسا وتحدث عن العقد الذي يربطه مع الشركة المالكة ل 80% من عقده وانها هي التي اتفقت مع برشلونة...
                              "في جميع تصريحاتي الصحفية كلاعب محترف فسرت بوضوح بان حلمي منذ الصغر هو ان اصبح لاعبا لبرشلونة، وهذا امر يعلمه الكل في البرازيل، والان الامور تسير بشكل جيد لكي يتحقق الحلم "

                              تعليق


                              • الاثنين اخر اجل لفيليبي


                                بدا برشلونة يستعمل لغة التهديد، فقد تعب من الاستراتيجية التي ينتهجها السيد اوغوستو سيزار،وغدا سيتم انهاء الموضوع بشكل نهائي، الادارة الكتلونية تنتظر ان يقبل رئيس الديبور 10 مليون الموجودة على الطاولة منذ اسبوع للموافقة على مغادرة اللاعب، والساعات القادمة ستكون حاسمة والبرازيلي يقترب اكثر من الكامب نو...



                                فيليبي ووكيله كان ينتظر انهاء مسالة انتقاله يوم الجمعة،من اجل ذلك اجتمع بالرئيس وطلب منه تسهيل خروجه وقبول عرض البارسا لان العرض يبقى مغريا، وقال له ايضا ان لم يوافق عل ذهابه لبرشلونة فلن يغادر الى اي فريق وسيبقى في الديبور
                                ربما اوغوستو سيزار احس بخطورة الوضع فهو يريد بيع اللاعب وان رفض عرض النادي الكاتالوني فلن يسطيع بيعه لاي نادي اخر لان اللاعب سيعارض ايضا وهو في حاجة ماسة الى المال
                                وكلاء الاعب اكدو ان البارسا اعياه الصبر لان الامور تعقدت بعدما كانت سهلة،وهم يعرفون ان النادي يبحث عن لاعبين اخرين مثل اندريه سانتوس،...
                                كل شيء سيتضح غدا الاثنين فسيكون يوما حاسما بالنسبة للاعب من جهة ونادي برشلونة من جهة ثانية

                                تعليق

                                يعمل...
                                X