• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ميسي,انيستا وتشافي ضمن افضل 4 لاعبين


    نشرت اليوم صحيفة الموندو ديبورتيفو الاسبانية الرياضية خبرا يتعلق بنتائج الدراسات الاستقصائية التي اجريت حول افضل اربعة لاعبين بالعالم والتي توجدا ضمنها ثلاثي البرشا المبدع ( ميسي وتشافي وانيستا ) والذين حازوا على اعلى التصويتات.




    اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي حاز على مجموع اصوات تبلغ 56.6% ويليه بالمرتبة الثانية اللاعب كريستيانو رونالدو بنصيب 21.7% ويليهم انيستا بالمركز الثالث بنصيب 7.4% وتشافي بنصيب 3.5%.

    اذا لاعبي البرشا هم من افضل 4 لاعبين في العالم وهذا انجاز رائع يحققه ابناء البلوغرانا بعد الثلاثية التاريخية التي حصلوا عليها بالموسم الماضي والتي تقبل التجديد الى سداسية.



    وفي استقتاء اخر حول الفريق المفضل للفوز بكاس العالم بجنوب افريقيا فجاءت التصويتات بان المنتخب الاسباني هو المرشح الاقوى بنصيب 21.8% وبعده المنتخب الالماني بنصيب 27.8% وبعدها البرازيل بنصيب 15.6% ومن ثم الارجنتين برصيد 14.4%

    تعليق


    • فيليبي يريد انهاء الامور بسرعة !


      فيليبي لويس اللاعب البرازيلي الذي اصبح قريبا جدا من برشلونة قال اليوم بانه ينتظر اتمام التوقيع وانتهاء الصفقة ولكنه لا يريد ان يتدخل بشان المفاوضات الجارية بين برشلونة وديبورتيفو لاكرونيا.



      وقال لويس:" لا اريد ان اتدخل بالمفاوضات الجارية بين الناديين لانني مدين لنادي لاكرونيا لفتحه الباب للتفاوض والتعاقد معي ولكنني بنفس الوقت اريد معرفة اخر النتائج واريد معرفة راتبي ايضا لمعرفة مستقبلي بشكل جيد ولا بد من ان يكون ناجحا".
      وقال فيليبي لويس بانه نادي برشلونة الاسباني قد وعده بتوفير مستقبل جيدا ولعائلته ايضا بالاضافة الى مضاعفة امل وفرص وصوله واشتراكه مع المنتخب البرازيلي.


      ويذكر بان قيمة العقد المتواجد بين الفريقين هو 20 مليون يورو وتم اقتراب انهاء الصفقة وقال فيليبي :" انه من الصعب دفع هكذا مبلغ كبير من اجل لاعب ومن اجلي بالتحديد ولكنني سادافع عن نفسسي وساثبت بانني اجدر بهذا المبلغ واحق به".

      وقال فيليبي بانه لم يوقع لحد الاتن على اي شيء ولكنه يتمنى الوصول باسرع وقت الى اتفاق يرضي الطرفين وهذه هي رغبة الاعب لاغتنام الفرصة واللعب لمصلحة برشلونة.

      وانهى حديثه بقوله

      " خسرت الكثير من الساعات ولم استطيع لنوم فيها بسبب قلقي وتوتري الشديد على نتيجة المفاوضات ونامل في تسوية قريبة ولكن ينبغي ان يتواجد الصبر ".

      تعليق


      • اقوى صفقة لو ينتقل دفيد فيا للبرشا بتكون هناك منافسة بين البرشا والريال


        تحياتي لكم
        امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





        [email protected]
        add me BB:2683194c

        تعليق


        • برشلونة يريد انهاء صفة فيا في اسرع وقت


          تنصب الادارة الكلونية هذه الايام على الاهتمام بصفقة اللاعب دافيد فيا وتعمل قدر المستطاع لانهاء كل شيء مع نهاية الاسبوع المقبل، سبعة ايام هي المدة التي حددها النادي لتقديم العرض الاخير الى فالينسيا ثم ترتيب كل شيء كي يسافر اللاعب الى برشلونة للتوقيع ومن ثم تقديمه الى جماهير الكامب نو...



          غدا السبت ويوم الاحد ستبدا الاتصالات المباشرة، لان الاتصالات الحالية اما بالهاتف او عبر البريد الالكتروني
          والبداية الحقيقية للمفاوضات سكون مع بداية الاسبوع المقبل حسب صحيفة الموندو
          كل شيء اصبح جاهزا بعد ان سمع نادي برشلونة وجهة اللاعب وتاكد انه يريد المجيء الى الكامب نو،
          لورينتي طلب 50 مليون، وبرشلونة يعرض 40 +اللاعب كييرسون او كاسيريس (على سبيل الاعارة).
          الادارة الكتلونية تأمل ان يتم كل شيء في اقرب وقت ممكن لتوقيع العقد اما يوم الخميس او الجمعة او السبت المقبل،لان الجماهير الكتلونية وعشاق برشلونة عبر العالم ينتظرون بفارغ الصبر اليوم الذي سيتم فيه تقديم النجم الجديد بقميص فريق الاحلام
          فلايعقل ان العالم كله يتابع كيف يقدم فريق ريال مدريد الوافدين الجدد ونادي برشلونة يبقى في وضع المتفرج
          فقد كثر ضغط الجماهير على الادارة الكتلونية ولهذا السبب تريد الاسراع في انهاء صفقة دافيد فيا

          تعليق


          • ديفيد فيا افضل من بنزيما حاليا

            نشرت اليوم صحيفة الموندو ديبوتريفو الكتالونية الرياضية خبرا يتعلق باللاعب الاسباني ديفيد فيا وبانه حاليا افضل بكثير من المهاجم الاخر المنتقل جديدا لصفوف ريال مدريد وهو كريم بنزيما حيث ان فيا استطاع بالموسم الماضي تسجيل 28 هدفا في الدوري الاسباني بينما وصلت اهداف الللاعب بنزيما الى 20 هدفا فقط وهذا يؤكد القدرة التهديفية الرائعة والكبيرة لفيا والتي تفوق بنزيما بكثير , هذا وذكرت الصحيفة ايضا بانه لا توجد اي مقارنة حالية بين اللاعبين ولكن من الممكن ان تبدا المقارنة بالموسم المقبل في حال انتقال فيا لبرشلونة حيث سيلعب خصما لبنزيما المتواجد بمدريد وعندها تكون المنافسة شديدة.

            تعليق


            • سيرجي بارجوان المدرب الجديد لشباب برشلونةB

              اللاعب السابق لنادي برشلونة الاسباني سيرجي بارجوان سيكون المدرب الجديد لفريق برشلونة B للشباب وفقا لتقرير نشره الموقع الالكتروني للنادي الكتالوني على الانترنيت .



              اللاعب لعب تسعة مواسم لمصلحة نادي برشلونة الاسباني لعب فيها 381 مباراة رسمية وسجل 11 هدفا وسيقود فرق الشباب للموسم المقبل بعد ان حقق الدوري الموسم الماضي مع برشلونة الناشئين.

              ويذكر بان اللاعب الاسباني اشترك ببطولات عديدة من ضمنها بطولة كاس العالم بالولايات المتحدة في عام 1994 وكاس العالم بفرنسا 1998 بالاضافة الى امم اوروبا عام 1996 وعام 200 في انجلترا ولعب ايضا في بلجيكا وهولندا.


              في موسم 2002 انتقل من نادي برشلونة الاسباني الى نادي اتلتيكو مدريد الاسباني ولمدة ثلاثة مواسم قبل اعتزاله وبعد سبع سنوات ها هو يعود للنادي مدربا جديدا لبرشلونة الشباب كما فعل زملائه ( جوارديولا وانريكي ).

              تعليق


              • فرانكويسا: الازمة الاقتصادية هي فرصة لنا

                اعلنت اليوم صحيفة الماركا الاسبانية الرياضية بانه نائب رئيس نادي برشلونة الاسباني السيد خوان فرانكويسا قد صرح اليوم وقال بانه وجود الازمة الاقتصادية تخلق فرصا كبيرة للبرشا وذلك وجود عامل وقتي اكبر وعدم الحاجة للاستعجال بالتعاقد مع اللاعبين والتشدد الان والبحث السريع.


                وقال السيد فرانكويسا:" نادي برشلونة نادي عريق وهذا اتضح عندما فاز بالثلاثية التاريخية الموسم المقبل ولديه لاعبين كبار وملعب رائع ولا حاجة للاستعجال والتعاقد مع لاعبين وضمهم لادارة النادي الكتالوني ولذا فعلينا التركيز والتعاقد مع اللاعبين المناسبين ونحن نركز الان فقط في مشروع بناء الملعب الجديد وايضا العمل على توسيع ملعب الكامب نو ليكون ملاذا امنا للنادي الكتالوني بمختلف الاوقات".

                وذكر ايضا:" هناك مشروع جديد لتجديد وبناء ملعب جديد لنادي برشلونة الاسباني وجعله ملعبا جيدا وتخفيف الضغط عن الملاعب الاخرى ولدينا نوعا من التمويل لتمويل مشروعنا الجديد ولا نستطيع الاستثمار والبدا بالعمل دون توفير بيئة مناسبة له".


                وقال بالاخير بانه وقت الازمة الاقتصادية هو وقت ملائم ومناسب للقيام بهكذا مشاريع من شانها ان ترفع مكانة النادي الكتالوني وزيادة ممتلكاته ومشاريعه .

                تعليق


                • عملية اعادة الكامب نو شكله الطبيعي (صور)

                  بدات اليوم العمليات المختلفة من اجل استعادة هيكل وشكل الكامب نو الاعتيادي وبمساعدة اكثر من 500 مهني لرفع القواعد والاكشاك وجميع المواد التي احتاجها الملعب خلال الحفل الذي اقيم عليه من قبل الفرقة الايرلندية U2.












                  تعليق


                  • شختار يطالب ب20 مليون لبيع جكرنيسكي


                    طالب اليوم نادي شختار دونيستك الاوكراني قيمة 20 مليون يورو لبيع لاعبه الكبير جيكرنيسكي والذي ربما هو قريب جدا من ارتداء زي البلوغرانا والتوقيع للبرشا بالموسم المقبل الا ان النادي الاوكراني لا يريد تقديم الامور سهلة لادارة الكتلان بشان هذا اللاعب الذي لطالما طلبته العديد من الاندية.



                    وعلى الرغم من تصريح رئيس النادي السيد احمدوف بان النادي لا يريد بيع اللاعب وبان اللاعب ملك النادي الا ان الادارة وضعت سعر 20 مليون يورو لبيعه وهي غير مستعدة للتنازل عن هذا المبلغ ابدا.

                    ويذكر بان البرشا كان قد بدا المفاوضات مع النادي الاوكراني الا ان النادي ابدى عن عدم رغبته للتخلي عن خدمات جيكرنسكي ولكن العرض والمبلغ المالي المناسب الذي قد يقدمه البرشا من الممكن ان يغير من افكار النادي الاوكراني.



                    هذا ويذكر ايضا بان البرشا لم تكن بحساباته طلب هكذا مبالغ ضخمة من ادارة شختار وكان عرض البرشا القديم والمبلغ الذي عرض هو 15 مليون يورو.

                    تعليق


                    • لابورتا يريد بدا المفاوضات الاحد مع فيا

                      اعلن اليوم رئيس نادي برشلونة الاسباني السيد خوان لابورتا بانه كان قد تكلم مع اللاعب دافيد فيا ولكنه لم يبقى الا الحديث مع الادارة والتوصل الى اتفاق بشان نقل اللاعب والتعاقد معه وذكر لابورتا بانه ربا سيكون يوم الاحد المقبل بداية المفاوضات والدخول في صراعات من اجل اتمام الصفقة.



                      ويذكر بانه لابورتا قد اوضح بطرق كثيرة بان فالنسيا يجب ان توافق على العقد الذي قدم للخفافيش لكونه عرضا كبيرا وايضا رغبه اللاعب للعب في الكامب نو ولكن طلب الرئيس لورينتي بان يسمع الكلمة من فيا وهو يقول بانه يريد الخروج من النادي والانتقال لبرشلونة.

                      تعليق


                      • كييرسون ينتظر فيا!

                        اللاعب كييرسون مهاجم نادي بالميراس البرازيلي هو اولى صفقات نادي برشلونة كما يعلم الكل،ففي الساعات الاخيرة وصل الى برشلونة مسؤولو الشركة التي تملك 80% من حقوق اللاعب وتوصلو الى صيغة للعقد مع السكريتير التقني السيد بيجرستاين، وقبل ذلك تم الاتفاق مع اللاعب نفسه، ووكيله متواجد في البرازيل من اجل تجهيز كل ما يلزم لكي يسافر اللاعب الى برشلونة



                        رغم ذلك الادارة الكتلونية لا تريد ان تعقد الصفقة بشكل رسمي ونهائي في انتظار التعاقد مع دافيد فيا، لانه ربما يكون كييرسون طرفا في الصفقة مع نادي فالينسيا، في انتظار ذلك مايزال اللاعب يتدرب لوحده بعد ان استبعد من فريق بالميراس،
                        في 13 من الشهر الجاري سيسافر الى برشلونة من اجل اجراء الفحص الطبي وحينها ستكون صفقة فيا قد تمت
                        كييرسون توصل الى عقد مبدئي حدد في اربع سنوات بقيمة مالية بلغت 10 ملايين يورو...
                        اذن لن نقول ان كييرسون كتلوني الا اذا سبقه الهداف دافيد فيا لارتداء قميص فريق الاحلام

                        تعليق


                        • تأجيل التوقيع مع ماركيز

                          كان مخططا بالامس التوقيع على العقد الجديد بين الميكسيكي رافائيل ماركيز وادارة برشلونة كما اعلنت الصحف الكتلونية،عقد يمتد لسنتين اضافيتين اي الى غاية 2012 مع امكانية اضافة سنة اخرى اذا ما استمر الاداء الجيد لاعب مع الفريق الكتلوني...



                          صحيفة السبور اعلنت انه لم يتم التوقيع على العقد يوم امس كما كان مقررا والسبب في ذلك هو عدم وجود وقت مناسب في اجندة السيد لابورتا والسكرتير التقني بيجرستاين،
                          كل شيء تم تاجيله للاسبوع المقبل عندما يجتمع اللاعب بالرئيس لاعلان الموافقة على الشروط ومناقشة بعض التفاصيل فيما يخص السنة الاضافية حيث ان الاعب كان قد اقترح التمديد لمدة ثلاث سنوات لكن الادارة ربطت ذالك للمستوى الذي سيظهر به في الموسمين المقبلين
                          ماركيز تطارده لعنة الاصابات والسيد جوارديولا يعتمد عليه في الدفاع عملا بمبدأ التناوب الذي نهجه طيلة الموسم الماضي
                          وعند الانتهاء من ماركيز سيتم التجديد مع المدافع الاخر كارليس بويول الذي يستمتع الان بعطلته السنوية لكن بعد عودته سيتجه لمكاتب الكامب نو لتمديد عقده الذي ينتهي في يونيو المقبل...

                          تعليق


                          • بيض الله وجهك يا برق الجنوب على متابعتك لأخبار الكرة الكاتلونية ..

                            لاهنت يالغلا ..

                            تحيتي لكـ

                            تعليق


                            • المشاركة الأصلية بواسطة إحـسـاس ولـهـان مشاهدة المشاركة
                              بيض الله وجهك يا برق الجنوب على متابعتك لأخبار الكرة الكاتلونية ..

                              لاهنت يالغلا ..

                              تحيتي لكـ
                              ووجهك أبيض ..

                              والله يعطيك العافيه على مرورك الصحيفه ..
                              منـــــــــــووورهـــاا ..

                              تعليق


                              • تفاصيل الجولة الصيفية في امريكا


                                نادي برشلونة الاسباني سيقوم بهذا الصيف بجولة صيفية بالولايات المتحدة الامريكية تبدا منذ يوم 29 يوليو وتنتهي في 9 اغسطس بالاضافة الى كاس ويمبلي بانكلترا الذي سيلعبه برشلونة امام توتنهام.


                                ويذكر بان فريق نادي برشلونة الاسباني سيلعب بكاس ويمبلي بلندن ويعود بيوم 27 يوليو وبعدها بيومين سينطلق الفريق الى امريكا من اجل الجولة الصيفية التي سيتم فيها ادراج جميع لاعبي النادي الكتالوني بدون استثناء.





                                ويذكر بانه للسنة الثانية على التوالي حيث يزور نادي برشلونة الاسباني امريكا ويلعب مع اندية الدوري الامريكي ويذكر بانه ستكون هناك 3 مباريات ودية في لوس انجليس وسياتل وسان فرانسيسكو وهناك الكثير من المبيعات التي كانت قد بيعت والتذاكر ايضا من اجل الجولة التي تنتهي في 9 اغسطس.









                                المباراة الاولى ستقام في لوس انجليس في تاريخ 1 اغسطس امام نادي لوس انجليس جالاكسي الفريق الذي يلعب فيه النجم الانكليزي ديفيد بيكهام وستكون سعة الملعب هناك 91.000 مشجع وقد بيعت تذاكر بحوالي 34.000 تذكرة حتى الان.

                                المباراة الثانية من الجولة ستقام في مدينة سياتل وبيعت حتى الان 62.500 تذكرة من مجموع التذاكر الكاملة البالغ عددها 65.000 تذكرة وان كان هذا الرقم يدل على شيء فهو يدل على اهمية المباراة والجو الذي يحيط بها .





                                المباراة الاخيرة ستقام في 8 اغسطس وستكون الاختتامية للجولة الصيفية في مدينة سان فرانسيسكو مع وجود 70.00 مجشع بالمباراة وبعدد تذاكر 22.300 تذكرة بيعت حتى الان.

                                تعليق

                                يعمل...
                                X