• تم تحويل المنتديات للتصفح فقط

إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

// .. {{ صحيفة نــادي برشــلونــه الاسبــاني}} .. \\

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • روبينهو يطالب فريقه بالتعاقد مع إيتو

    البرازيلي " روبينهو " ترك الحديث عن برشلونة بعدما تداولت الأخبار عن مجيئه , ومؤكدا انه من الصعب أن يخرج من المان سيتي , و طالب أن يتم تعزيز الفريق .


    و في تصريح لـ صحيفة " The Sun " طالب مالكي النادي التعاقد مع صامويل إيتو , بعد التعاقد مع غاري بارث , روكي سانتكروز , و المجيء الوشيك لـ كارلوس تيفيز .


    حيث قال : إن جاء إيتو سيضيف الكثير من المواهب لـ الفريق , و نحتاج لـ لاعبين كبار قادرين على الفوز باللقب و أن نكون أفضل فريق مر على المان سيتي , و انضمام إيتو إلينا سنصبح أقوى .

    تعليق


    • موكله : إيسيان مستعد لـ الذهاب إلى برشلونة أو مدريد

      وكيل لاعب خط وسط تشيلسي اللندني الغاني مايكيل إيسيان " فابيان بيفيتو " لم يغلق الأبواب في وجه عمالقة الليغا برشلونة و ريال مدريد أو أندية أخرى لـ التعاقد مع موكله , حيث قال : إيسيان يحب تشيلسي , لكن إن قدم عرض مهم برشلونة أو ريال مدريد أو فريق آخر سنتحدث و نرى ما هو أفضل لـ الاعب .


      لاعب الإرتكاز إيسيان من أفضل الاعبين الموجودين في السوق و قد يكون بديلاً لـ كل من برشلونة أو ريال مدريد إن لم ينجحوا في التعاقد مع تشافي ألونسو و ماسكيرانو .

      تعليق


      • رئيس شاختار يرفض بيع شيغرنيسكي

        [align=center][/align]

        أعلن رئيس شاختار دونيستيك الأوركراني " رينات أخمدوف " أن نيته عدم بيع مدافعه " شيغرينسكي " على الرغم من اهتمام برشلونة .


        حيث قال : لن نتساهل عن عملية خروجه و قراري هو عدم بيعه و هو أحد رموز النادي , قبل أن يقول معترفاً : نعم هناك اهتمام من برشلونة , و ذكرت آخر أخبار أن برشلونة عرض 15 مليون يورو لـ التعاقد مع ديميترو شيغرينسكي صاحب 22 ربيعاً الدي يتمتع بقوة بدنية قوية و بـ طول فارغ يصل 1,91 , فضلاً عن موهبته في خطف الكرة من الخصم من الدفاع .

        تعليق


        • بويان : أنا باقي مع برشلونة

          بويان كريكيتش الدي عاد من " السويد " بعدما أقصي منتخب إسبانيا تحت 21 سنة من كأس امم أوروبا , تحدث بشكل واضح عن مستقبله مع برشلونة بعد تم إدخاله كثيراً في صفقات تبادلية .

          حيث قال :

          إداريي برشلونة قالوا أنني سـ أستمر مع النادي و بـ النسبة تم تسوية القضية , علاقتي مع غوارديولا جيدة , لقد لعبت ماكان عليه أن ألعبه , المشكلة هي أن من الصعب أن أحصل على مركز أساسي في فريق لديه أفضل ثلاثي هجومي في العالم , لكن الأهم هو أن الدقائق التي أحصل عليها أستمتع بها .

          تعليق


          • ليونيل ميسي يحتفل بـ عيد ميلاده

            يحتفل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المتواجد حالياً في الأرجنتين بـ عيد ميلاد الـ 22 ربيعاً و ازداد يوم 24 يونيو 1987 في مدينة روزاريو الأرجنتينية .


            ليونيل ميسي الدي وصل إلى برشلونة و هو عمره 13 سنة فقط و كان يعاني من مرض النمو و تكلف برشلونة بـ عملية شفائه بالتحديد في عام 2000 , بدأ اللعب مع الفريق الأول في موسم 2004 /2005 , و هو على رأس المرشحين لـ الفوز بالكرة الذهبية و أفضل لاعب في العالم الفيفا , و كيف لا و هو حصد كل الألقاب مع برشلونة و فاز عن أبرز منافسيه رونالدو في نهائي روما .

            تعليق


            • كاسياس : لست ضد برشلونة [ مقابلة رائعة ]

              [align=center][/align]

              أجرت " صحيفة السبورت " مقابلة مع حارس ريال مدريد و كابتن الماتادور الإسباني إيكر كاسياس , و طرحت عليه العديد من الأسئلة عن برشلونة .



              بـ ما أنك مدريدي , كان من الصعب أن ترى برشلونة يفوز بـ الثلاثية ؟


              لا , لكن أنا حسود لـ أنهم في صحة جيدة , و هناك أسباب واضحة كونهم لعبوا كرة قدم رائعة و الأفضل أوروبياً و بمستوى دولي , مع كأس ملك إسبانيا و الليغا , ليس لدي سوى أن أهنؤهم , و أتمتى ذلك لـ ريال مدريد .



              الـ 6-2 في البيرنابو كانت عصا مؤلمة ؟


              لقد كان طبق لم نهضمه , لقد لعبوا مباريات كبيرة و حينما لبعبوا ضدنا قدموا مباراة كبيرة أيضاً .


              ما رأيك أن برشلونة تصدر كل العناوين ؟


              من الجيد أن نتحملها لـ عدة أيام , يمكننا أن ننتقم منهم , و تاريخياً فعلنها حينما فزنا بـ 5-0 .


              أفضل مثال لـ برشلونة هو الإعتماد على أبناء النادي ؟


              برشلونة منذ وقت طويل و لديه نموذج كرة قدم قوي , صحيح إنها مسألة رغبة لـ رؤية 7 من أبناء النادي في نهائي دوري الأبطال .


              لكن هو نموذج مغاير تماماً لـ ريال مدريد ؟


              غريب , صحيح برشلونة لديه الكثير من أبناء النادي في فريقه , و ريال مدريد كان أيضاً لديه الكثير في تاريخه , تقريباً كل لاعبي فرق الدوري الإسباني تشكلوا في ريال مدريد .


              أليست عقوبة في التفريط بهم ؟


              هذا غريب , بعضهم هم في الفريق , و الآخرين لـ التصدير .


              مفتاح أن يكون لديه مدرب شجاع و بـ أسلوب غوارديولا , و يعتمد على أبناء النادي ؟


              لقد كان شيئاً رأيناه , بوسكيتس و بيدرو , الاعب الدي كان سيكون الثالث كان بينهم , لقد انضموا الى غرفة ملابس نظيفة , و لم يسببوا الأذى , و تجلى ذلك في الميدان .


              هل تعتقد أن الاعب الإسباني أكثر قيمة من خارج البلاد ؟


              ممكن , مثل لاعب برشلونة " تشافي " نكن له تقدير أكثر من الباقي في ريال مدريد , بـ النسبة لي .


              لم يكن لديك الوقت لـ تقيم تشافي هيرنانديز ؟


              تشافي معروف بـ موهبته الطبيعية , بما أن الناس متعودين لا يعطون الكثير من القيمة له , لقد قلت مراراً و تكراراً أن تشافي لاعب برشلونة هو الأهم و ليس في الموسم المنتهي فقط , و ما فعله في اليورو 2008 , قبل صافرة نهايته مع برشلونة سيبقى لاعب مهماً لـ النادي .


              هل يمكن أن تقول شعورك أن تكون أفضل لاعب محترم و لديه قيمة من جماهير الكامب نو ؟


              جيد , سـ أبين كيف أنا , و بصراحة أنا لست [ ANTIBARCELONISTA ] أي [ ضد برشلونة ] و لا شيء آخر في العالم , أنا أحب كرة القدم , و الرياضية و أسعى دائماً لـ الفوز , أنا من مدريد , لكن إن كانت هناك دلائل أن هناك فريق أفضل منا , سـ أهنؤهم , و لا شيء أكثر .


              غوارديولا وصفك بـ [ السيد كاسياس ] ؟


              أنا ممتن لذلك , من المضحك أنه مدرب برشلونة و كنت زميله في المنتخب الإسباني في اليورو 2000 كانت لدي 19 سنة و كان غوارديولا مندهش مني , لقد تفاجئت أن غوارديولا حاول أن يشق طريقه في عالم كرة قدم بعدما كان كـ لاعب , في الميدان كان دائما ملفتاً لـ الغاية و على رأس الهرم .


              من هو شقيق غوارديولا في برشلونة و الدي لم يغيره بشكل جذري ؟


              في برشلونة , اعتقد أنه نمو في عهد كرويف مع 4 ليغا و كأس أوروبا , هذا طبيعي .


              هل تتألم بـ 6-2 ؟


              لا أعطي لها أهمية كبيرة إنها كرة قدم .


              برشلونة يحلم أن يدافع عن لقبه في السانتياغو بيرنابيو في الموسم المقبل ؟


              إن كان يستحقون ذلك و لعبوا كرة قدم مثل ما فعلوا في الموسم المنتهي سيكونون في البيرنابيو , سيكون هناك الكثير من الفضول إن قلت سيكون النهائي بين برشلونة و ريال مدريد و لكن يمكن أن يكون ذلك , على أية حال يجب أن لا نكون مهووسون كثيراً حتى لا نقع في فخ التفكير لـ نهائي بيرنابيو .

              تعليق


              • البايرن يخشى أن يقل سعر ريبيري

                بايرن ميونخ في حال تمسَّك بـ فرانك ريبيري و لم يجدد عقده في الصيف المقبل ستنزل قيمته بشكل كبير ما عليه الآن .


                ملمحة ريبيري لازالت في بدايتها فبعد الترثرة التوجيهية بقيادة الرئيس "فرانز بيكنباور " , في الحقيقة موقف ريبيري قد يتم فسخ عقد و أن يذهب إلى برشلونة .


                إدارة النادي البافاري تطلب مبلغ بيع نجمها الفرنسي بـ أكثر من 50 مليون يورو , و بدأت تفهم نادي بايرن موينخ أن عليهم قبول المبلغ المذكور أنفاً أو أي عرض آخر لـ ريبيري , البايرن قرر أن لا يتم تجديد عقده المنتهي حتى عام 2011 , لـ أن في حال احتفظوا به سيخسرون الكثير من الملايين ورائه .


                و هذا يعني أن سعره في الصيف المقبل سيكون أقل كثيراً , أو ربما أقل بنصف من سعره الحالي في السوق , و الأسوء من ذلك أن قبل 6 أشهر من عام 2011 سيكون حراً و يمكنه التفاض مع من أراد , و هو لا يريد البقاء في البايرن .


                و لذك يجب أن نكون واعيين جداً من التطورات التي قد تصل من النادي البفاري .

                تعليق


                • المُنتقل حديثاً "تشافي توريس" : دقائقي المعدودة و القليلة معكم جعلتني أنتقل خارجاً !!




                  خرج المُنتقل حديثاً من البارسا الشّاب "تشافي توريس" ليُدلي برأيه بعد ما تمّ التعاقد مع فريق "ملقا" الإسباني .

                  "توريس" أعترف بأنّه وجد خيارات أكثر ممّا كانت عليه عندما كان في البارسا وبرّر ذلك لقلّة الدقائق التي سمحت له باللّعب مع الفريق الأوّل وصعوبة تحريره لمركز أساسي في الفريق مع تواجد نجوم كبار , وأنّه كان يأمل بالإنضمام إلى الفريق الأول للقيام بالتحضير للموسم الجديد لكنه فوجىء بتواجد عرض من أجله وسماح البارسا بخروجه .

                  وأضاف "توريس" صاحب "22 عاماً" بأنّه وإن بقى هنا فلن يستطيع اللّعب أكثر من "10 مُباريات" على عكس فريق "ملقا" الذي سيُتيح له اللّعب أكثر لإبراز موهبته بتواجده في القسم الأوّل الممتاز وللجانب الإقتصادي المادي .

                  "توريس" أكد بأن المدرب "بيب" رحّب كثيراً بعملية إنتقاله نحو نادي "ملقا" الذي يحترمه كثيراً "غوارديولا" , كما أشاد "توريس" برئيس "ملقا" بوصفه بالجيّد وأنّه يتوق للّعب والتألق في وسط ميدان مُجدداً.

                  تعليق


                  • يعطيكم العافية على النقل الرائع والمتميز شكر زمان شكرا برق \\\


                    تقبلوا مروري وشكرا
                    امـــــــــــــــا نـــــــصــــــــرٍ يـــــــعــــــــز الــــــــشــــــــام والا الـــــشـــــهــــــادة دونــــــــهــــــــا





                    [email protected]
                    add me BB:2683194c

                    تعليق


                    • حياك الله يافارس الجنوب في صحيفة البارشا

                      تعليق


                      • لابورتا يهدي لـ كل الاعبين سيارة

                        رئيس برشلونة الكتالوني خوان لابورتا وعد لاعبيه لـ الفريق الأول بـ هدية خاصة جداً بسبب الفوز بـ الثلاثية , الوعد الدي قاله في خطابه في حفل العشاء الأخير , و نفذه من شرفه في مطعم لويس آنجليس بـ ولاية فلوريدا , العشاء الدي كان بـ مناسبة الثلاثية التي لم تحقق في تاريخ برشلونة العريق أي منذ 109 سنة .


                        لقد كان من الصعب اختيار ما يريدون الاعبين من سيارات بـ سبب اختلاف أذواقهم , خوان لابورتا استغل أن شركة [ audi ] الراعية الرسمية لـ الفريق , و الاعبين كلهم كان على وجههم الرضا من هذه النوعية من السيارات , و الأغلبية الكبرى لـ الاعبين اختاروا السيارة من نوع [ audi q7 ] هذا النوع هو من نموذج رفيع و فخم جداً و سعره يصل حتى 80 ألف يورو , و بعض الاعبين فضلوا سيارات من نموذج أصغر [ audi a4 ] أو [ audi a3 ] السيارات أصبحت الآن ملكاً لـ الاعبين دون تكلفة بـ وعد من " لابورتا " .

                        تعليق


                        • تشيكي يلتقي مع وكيل كيريسون و المبلغ على الطاولة

                          " كيريسون دو سوزا " إسم قفز في عالم كرة القدم في السوق كثيراً , و ارتبط مؤخراً مع برشلونة و فالنسيا , يوم أمس جدد " البلوغرانا " اهتمامه به بعد مطاردته منذ حوالي 6 أشهر .


                          " كيريسون " يلعب لـ بالميراس البرازيلي من يناير المنصرم , الشركة المالكة لـ عقده هي [ ترافيك ] , وكيل الاعب " أندري كوري " التقى في مدينة برشلونة يوم أمس " مع " تشيكي بيغرستين " و الصفقة ستكون حوالي من 10 حتى 15 مليون يورو .


                          فكرة برشلونة هو التعاقد مع الاعب لـ مدة 4 سنوات و إدخاله في صفقة تبادلية مع دافيد فيا , كيريسون لاعب هداف و سجل 24 هدف من 35 مباراة , و سيكون عملة لـ تخفيض صفقة " دافيد فيا " .


                          فالنسيا كان مهتم بـ كيريسون منذ أشهر لكن الاعب فضَّل الإنتقال إلى " بالميراس " , و بالتالي شراء برشلونة لـ الاعب يمكن أن يفيد و يرضي العديد من الأطراف .

                          تعليق


                          • فييا قادم إلى برشلونة بعقد مدته 4 سنوات

                            [align=center][/align]

                            بدأ نادي برشلونة و مهاجم فالنسيا ديفيد فيا يصوغان البنود النهائية لعقد إنتقال المهاجم الأسباني إلى الكامب نو الموسم المقبل حيث أشارت التقارير الواردة من داخل الكامب نو أن الأمر سيُحسم قريبا جدا. وعلمت صحيفة الموندو ديبورتيفو عبر مصادرها أن إنتقال فييا إلى برشلونة سيكون بعقد يمتد لـ أربع سنوات.

                            يُذكر أن فييا صرح بالأمس أنه سيلعب في الدوري الأسباني الموسم المقبل دون أن يحدد إسم النادي بعد صراع قوي بين برشلونة و ريال مدريد للظفر بخدمات هدّاف نادي فالنسيا. وإختتم فييا الذي يرتبط بعد مدته 5 سنوات مع فالنسيا تصريحه بشكل دبلوماسي عن فالنسيا قائلا "طالما عوملت بشكل جيد من قبل إدارة نادي فالنسيا".

                            تعليق


                            • وكيل آشلي يونغ يعترف بـ اهتمام برشلونة

                              اعترف وكيل " آشي يونغ " أن برشلونة مهتم بـ خذمات موكله الإنجليزي لاعب أستون فيلا , و لكن أكد أنه ليس من ضمن أولويات برشلونة العاجلة .


                              برشلونة يرى أن المبلغ الدي يطلبه لـ شراء " آشلي يونغ " عالي جداً , و بالتالي السيكريتير التقني " تشيكي بيغرستين" صرف النظر بعض الوقت لـ تقييم الخيارات الأخرى و في انتظار دائماً ما سيتغير في خيار " روبينهو " .


                              المشكل الرئيسي أن نادي آستون فيلا يطلب 30 مليون يورو , و من هذا المبلغ يعني اقتراب عدم مجيئه إلى برشلونة , لكن المبلغ ينهض كونه من أفضل الاعبين الشباب في بريطانيا , و لذلك ليس من المستغرب أن يطلب وكيله تحسين آجر آشلي يونغ .


                              خيار " آشلي يونغ " دخل على الساحة حينما اختفى خيار " فرانك ريبيري " بسبب ريال مدريد يطلب الآن بايرن ميونخ 40 حتى 70 مليون يورو , لـ هذا برشلونة صرف النظر و بدأ يبحث عن خيار جناح جديد .


                              بعد ذلك جاء كـ خيار رئيسي " روبينهو " الدي قد يأتي إلى برشلونة فقط على سبيل الإعارة , الاعب الدي كلَّف المان سيتي 43 مليون يورو من قبل 12 شهر حتى الآن فقط .


                              بما أن طريق برشلونة معقد لفت انتباهها الإنجليزي " آشلي يونغ " الاعب الدي يتمتع بـ المتطلبات التقنية , لكن سعره غالي جداً و سيأخذ المركز الثالث ضمن أولويات برشلونة .

                              تعليق


                              • فيليبي تبعده عن برشلونة 2 مليون يورو

                                [align=center][/align]

                                البرازيلي " لويس فيليبي " يبعد عن برشلونة بـ 2 مليون يورو , حيث أن النادي الغاليثي يطلب 10 مليون يورو و النادي الكتالوني 8 مليون يورو .


                                رئيس نادي ديبورتيفو " أوغوستو سيزار ليندوارو " عقد اجتماع مع أحد وكيلي أعمال الاعب " خوان فيغي " أو " كارلوس لاجيس " و أكد أن حقائب الاعب مستعدة لـ الرحيل , لكن طالب بـ 700,000 ألف يورو بعد بيع " فيليبي " .


                                هنا العديد من الأندية المهتمة بـ خذمات الاعب أبرزها " يوفينتوس " لكن " الاعب البرازيلي" يريد المجيء إلى الكامب نو , نعم في الواقع أن " لويس فيليبي " تم الإتفاق لـ ينضم إلى البلوغرانا بعقد لـ مدة 5 سنوات , و بات وشيكاً أن يأتي إلى برشلونة يوم الإثنين المقبل , برشلونة يطلب 8 مليون يورو و ديبورتيفو لاكورونا 10 مليون يورو + لاعب .

                                تعليق

                                يعمل...
                                X